الاولى للاستثمار (أولى) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

مساهم جديد2007

عضو نشط
الأولى شركة محترمة ولها القدرة على العودة الى سعر ماقبل توزيع الأرباح وسعرها الآن مناسب جدا للشراء للآستفادة من توزيعات الأرباح خلال فترة ماقبل انعقاد الجمعية..علما بأن قرار الشراء قرار شخصي بحت 100% والله يوفق الجميع

makandari

عضو نشط
انا ما يهمنى كم بال100 ، المهم كم ناخذ
اللى يهمه اهو الشخص المستثمر ، مثل ما تفضل الاخ makandari

على العموم ، الله يرزق الجميع ، ويزيد ويبارك للكل

اخى UNIX انا ما اقصد شى ، واسف اذا كلامى انفهم غلط ، لسوء تعبيرى
اكرر اسفى

نعم المهم جم راح نستلم. اخوي اذا عندك 100 الف سهم تاخد 3000 دينار و 10 سهم لو تبيعهم بال475 بعد جم اسبوع تطلع ب 4750 دينار يعني 7750 دينار.
والله عندي حلوين. فيهم سفرة بالصيف و ان شاء الله احج فيهم بعد مع زوجتي.

anar

عضو مميز
نعم المهم جم راح نستلم. اخوي اذا عندك 100 الف سهم تاخد 3000 دينار و 10 سهم لو تبيعهم بال475 بعد جم اسبوع تطلع ب 4750 دينار يعني 7750 دينار.

يارب يحقق أمنيتك وخصوصاً الحج

clouds^walker

عضو نشط

والله ضحكتنى ياخوى
لانى مو متخيل احد عنده سيوله يشترى 100 الف سهم.....وينطر الارباح عشان يحج:D
عموما .....حج مبرور وذنب مغفور
ولاتنسانا بالدعاء

حمدان

عضو مميز
الأولى» تزيد رأسمال «تعمير للاستثمار» العمانية 100%

27/02/2008 قالت مصادر مسؤولة لـ «القبس» ان الشركة الاولى للاستثمار تعتزم التوسع في غالبية انشطتها وشركاتها التابعة، بالاضافة إلى الدخول في قطاعات واسواق جديدة، مشيرة في هذا الصدد الى ان الاولى للاستثمار بصدد زيادة رأسمال شركة تعمير للاستثمار التي تعمل في السوق العماني بنسبة 100% .
وتضم شركة تعمير للاستثمار مستثمرين من الكويت وقطر وسلطنة عمان، ولديها مشاريع عقارية، خصوصا في مسقط وصلالة.

makandari

عضو نشط
الأولى» تزيد رأسمال «تعمير للاستثمار» العمانية 100%

27/02/2008 قالت مصادر مسؤولة لـ «القبس» ان الشركة الاولى للاستثمار تعتزم التوسع في غالبية انشطتها وشركاتها التابعة، بالاضافة إلى الدخول في قطاعات واسواق جديدة، مشيرة في هذا الصدد الى ان الاولى للاستثمار بصدد زيادة رأسمال شركة تعمير للاستثمار التي تعمل في السوق العماني بنسبة 100% .
وتضم شركة تعمير للاستثمار مستثمرين من الكويت وقطر وسلطنة عمان، ولديها مشاريع عقارية، خصوصا في مسقط وصلالة.

زيد عل ذلك ان الاولى للتمويل القطريه و الي راس مالها 350 مليون ريال قطري و الي تمتلك فيها الاولى اعلنت التالي

أعلنت الشركة الأولى للتمويل عن نتائج إجتماع مجلس إدارتها المنعقد بتاريخ 21/2/2008 حيث ناقش المجلس البيانات المالية الأولية للشركة وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2007م، واعتمد النتائج المالية للشركة حيث أظهرت النتائج ربحا قدره 103.8 مليون ريال قطري .

وقد أوصى للجمعية العامة للشركة المتوقع عقدها في شهر مارس 2008م ما يلي:

1. توزيع أسهم منحة مجانية بنسبة 20% من رأس المال على المساهمين المسجلين في سجلات الشركة في يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية للشركة.

2. زيادة رأس مال الشركة بنسبة 25% من رأس المال كما في 31/12/2007م بقيمة (25) ريالا للسهم الواحد مقسمة إلى القيمة الإسمية وقدرها (10) ريالات و(15) ريالا علاوة إصدار، وتخصص هذه الزيادة للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية للشركة.

علماً بأن تلك التوصيات تخضع لموافقة مصرف قطر المركزي ووزارة الاقتصاد والتجارة والجهات الرسمية الأخرى المعنية

ثالثا: قرر المجلس السير في إجراءات طلب الموافقة على زيادة نسبة تملك غير القطريين لأسهم الشركة من 25% إلى 49%، وتعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي وفق ذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية من الجهات المختصة

الراقي

بوعبدالله
:):):)

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.2 KB   المشاهدات: 278

فيصل2

عضو نشط
شنو اخر اخبار الشركة

وبعدين نبي من الخبراء بالتحليل يحللون السهم

لان في وجهة نضري ان السهم اسعاره حلوة

لاتخلونا من التحليل الله يرحم والدينكم

سايق الخير74

عضو نشط
أنصح إخواني ملاك السهم بالمراقبه والحذر...والأفضل الخروج من السهم إلى أن يمرون هالأسبوعين على خير...للأسف هناك أخبار غير ساره عن الأولى بالطريق...الله يعينكم.

K-Max

عضو نشط
الاخ سايق الخير 74

للأسف هناك أخبار غير ساره عن الأولى بالطريق

ممكن توضح هذة الاخبار الغير ساره ولك جزيل الشكر

سايق الخير74

عضو نشط
الاخ سايق الخير 74

للأسف هناك أخبار غير ساره عن الأولى بالطريق

ممكن توضح هذة الاخبار الغير ساره ولك جزيل الشكر

اللي وصلني أخوي إنه في اخبار مو زينه...لنفرض إنه هالكلام ما صار صح...عالأقل اللي باع ما راح ينضر ويقدر يشتري مره ثانيه بس العكس صحيح.

مساهم جديد2007

عضو نشط
اللي وصلني أخوي إنه في اخبار مو زينه...لنفرض إنه هالكلام ما صار صح...عالأقل اللي باع ما راح ينضر ويقدر يشتري مره ثانيه بس العكس صحيح.
الله يرحم والديك اشصاير؟بالله عليك تقول؟كافي إتخِرع!عندك معلومة قولها.اذا ماعندك حرام عليك ترى عندي وايد من الأولى ب620.شسوي نصيب

سايق الخير74

عضو نشط
الله يرحم والديك اشصاير؟بالله عليك تقول؟كافي إتخِرع!عندك معلومة قولها.اذا ماعندك حرام عليك ترى عندي وايد من الأولى ب620.شسوي نصيب

للأسف أخوي إن هذا اللي وصلني بس شنو الخبر بالضبط ما قالو لي والله...اذا شاري نقدي تقدر تبيع وتنطر جم يوم نشوف الوضع ونسأل أكثر واذا عدت على خير تقدر تشتري مره ثانيه دامك ماخذ نقدي ماكو مشكله.

K-Max

عضو نشط

لا يا أخي الكلام هذا غير صحيح

ممكن اي مساهم يسمع هذا الكلام ويبيع بخساره ومن ناحية اخرى ممكن ان تضيع فرصه لمن يحب ان يشتري في حال اذا ما ارتفع السهم

اعلم حرصك على اخوانك في المنتدى ولكن يجب عدم اخذ هذه الامور بهذه البساطه حتى لا يتكبد اخوانك بالمنتدى خسائر او تفوت عليهم فرص بالربح من غير ان تاتي بالدليل على كلامك.

وشكرا

GRAND

عضو نشط
انا اخذت بناء على توصيه 495 على انها رايحه540
انا ما همني اخسر اليوم ورطت واحد من الربع وخليته ياخذها 475
الله يرحم والديك اذا فيه شي اخليه يقطها بكره ولو براس المال
اللي واصلني ان حركتها اخر الاسبوع القادم

blashetab

عضو نشط
صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم تفاءلوا بالخير تجدوه
لذلك إن شاء الله تعالى فالكم طيب
اللهم آمين

غدا بأذن الله نراقب و نرى السهم وين يودينا ....

سايق الخير74

عضو نشط
لا يا أخي الكلام هذا غير صحيح

ممكن اي مساهم يسمع هذا الكلام ويبيع بخساره ومن ناحية اخرى ممكن ان تضيع فرصه لمن يحب ان يشتري في حال اذا ما ارتفع السهم

اعلم حرصك على اخوانك في المنتدى ولكن يجب عدم اخذ هذه الامور بهذه البساطه حتى لا يتكبد اخوانك بالمنتدى خسائر او تفوت عليهم فرص بالربح من غير ان تاتي بالدليل على كلامك.

وشكرا

جزاك الله خير على كلامك الطيب اخوي ولكن شلون عرفت إن كلامي غير صحيح؟ التحذير وصلني من ناس ثقه ومجربهم ومن غير المنطق ان اسألهم عن الدليل لأن ليس كل مايعرفونه يستطيعون أن يقولونه..وافرض انهم اخذو برايك وماباعو وطلع الخبر الصحيح فهل اقدر اقول انك كنت سبب بتكبدهم مزيد من الخساير مثل ما انا راح اضيع عليهم فرصة بعض الربح مثل ماتفضلت ؟وبالنهايه التحذير مو شرط يكون من شي بصير 100%...يكفي ان يكون احتمال كبير...فالحذر واجب..والله لايخسركم.

مساهم جديد2007

عضو نشط
جزاك الله خير على كلامك الطيب اخوي ولكن شلون عرفت إن كلامي غير صحيح؟ التحذير وصلني من ناس ثقه ومجربهم ومن غير المنطق ان اسألهم عن الدليل لأن ليس كل مايعرفونه يستطيعون أن يقولونه..وافرض انهم اخذو برايك وماباعو وطلع الخبر الصحيح فهل اقدر اقول انك كنت سبب بتكبدهم مزيد من الخساير مثل ما انا راح اضيع عليهم فرصة بعض الربح مثل ماتفضلت ؟وبالنهايه التحذير مو شرط يكون من شي بصير 100%...يكفي ان يكون احتمال كبير...فالحذر واجب..والله لايخسركم.

حسبي الله ونعم الوكيل!! وين الشفافية؟الصدق أقرب للنجاة إن شاء الله العواقب سليمة لأن الشركة مدعومة من بيت التمويل والأولى من المكونات الأساسية لصناديق الوطنية - الصفوة - الدارج والخرافي مايطيح إلا واقف أتوقع الشركة لن تنزل أكثر لأن عند نقطة دعم قوية جدا الآن

makandari

عضو نشط
أنصح إخواني ملاك السهم بالمراقبه والحذر...والأفضل الخروج من السهم إلى أن يمرون هالأسبوعين على خير...للأسف هناك أخبار غير ساره عن الأولى بالطريق...الله يعينكم.

من وين جبت ان في اخبار غير ساره عن السهم؟
الي اعرفه و من اناس كبار في الشركه ان الامور ماشه تمام. و اذا فيه اخبار فهي في الواقع اخبار زينه عن تخارج قد يحدث. في شي قوله و مو تعلق الشباب. و للعلم انا فلوسي كلها اولى لا و مصفر احسابي و احساب اليهال و المرة وزايد الكميه هل يومين.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى