الاولى للاستثمار (أولى) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

alngoshy

عضو نشط
رد

أنصح إخواني ملاك السهم بالمراقبه والحذر...والأفضل الخروج من السهم إلى أن يمرون هالأسبوعين على خير...للأسف هناك أخبار غير ساره عن الأولى بالطريق...الله يعينكم.

الله يعين الاعضاء على كثرة الاخبار السيئة من بعض الاخوان الافاضل
العقل يقول ان الشركة ذات ربحية متنامية -إدارة الشركة ممتازة - سعر السهم غير متضخم - لدى الشركة ارباح متوقعه في 2008 و2009 ممتازة من استثماراتها الخارجية - تاريخ انعقاد الجمعية العمومية قريب -توزيعات جيده بالنسبة لسعر السهم .
السؤال :- من اين اتيت بالاخبار السيئة ؟
هل الخبر نتيجة تحليل ؟ ( ارفق التحليل ليناقش من الجميع )
هل الخبر من شخص قيادي بالشركة ؟ ( غير معقول )
إذا تقصد ممكن صانع السوق ينزل السهم 10 و 20 فلس من السعر الحالي ليجمع كمية كبيرة بهالسعر ومن ثم يستفيد من الصعود لغاية تاريخ الجمعية العمومية : ( آنا اقولك ممكن )
ولكن لا ارى ان في سبب واضح لتخريع الناس .
السهم فيه خير ان شاء الله
والتوزيعه جيده
وشكرا للجميع

سايق الخير74

عضو نشط
اشكر جميع من علق على كلامي وبالأيام القادمه راح تتضح الأمور واتمنى ان الخبر إن كان صحيح ما راح يأثر عالسهم تأثير قوي وبالنسبه للي يعرف ناس كبار بالشركه يراجعهم ويتأكد واذا كانو فعلا كبار بالشركه (ويمون عليهم ) راح يقولون له عن الموضوع.

Q8Broker

بو محمد
وجهة نظر فنية

السلام عليكم

من الناحية الفنية السهم حالياً لديه دعم جيد عند 470 فلس
وبإذن الله لن يكسره
ولا داعي لأن نسبق الأحداث طالما السهم لم يكسر الدعم

وبالتوفيق للجميع

UNIX

موقوف
ما يشاع عن الأولى للاستثمار ان عليها مشاكل خطأ في خطأ.

الشركة بوضع فوق الممتاز،، و انا قاعد أجمع لها من تحت و كذلك تفعل جميع صناديق الاستثمارات الوطنية،،

مع العلم بأن الاستاذ/ سايق الخير 74 أخباره غير دقيقة بتاتاً فقد ذكر لي قبل كم شهر بأن بتروجلف رايحة 590 فلس اشترها! وهو يحسب اني غبي ما أعرف سامي البدر أو شركاته، فطنشت توصيته ومن بعدها السهم في نزول الى نزول.

لا تخافون من الأولى للاستثمار فهي شركة نظيفة و تدار من ناس نظاف.

و عسى الله يوفقكم

سايق الخير74

عضو نشط

الشركة بوضع فوق الممتاز،، و انا قاعد أجمع لها من تحت و كذلك تفعل جميع صناديق الاستثمارات الوطنية،،

مع العلم بأن الاستاذ/ سايق الخير 74 أخباره غير دقيقة بتاتاً فقد ذكر لي قبل كم شهر بأن بتروجلف رايحة 590 فلس اشترها! وهو يحسب اني غبي ما أعرف سامي البدر أو شركاته، فطنشت توصيته ومن بعدها السهم في نزول الى نزول.

و عسى الله يوفقكم

وصيتك على بتروجلف يوم الخميس بتاريخ 20-9 وكانت معلقه من 420-445 و واليوم اللي عقبه علقت 470 واليوم اللي عقبه صعدت 15 فلس واللي عقبه 15 فلس واللي عقبه 10 فلوس وردت نزلت الى 440 وبعد 4 اسابيع صارت 540 يعني لو حضرتك ماخذ بكلامي بثاني يوم وشاري لك وحده بسعر 450 وهذا السعر اللي انا شريتها فيه وبعتها عقب 3 ايام 500 جان ربحان 500 دينار ب 3 ايام تداول هذا أولا(صج اخباري غير دقيقه بتاتا) ثانيا ليش ماعتبرت توصيتي لك اني فعلا ابي لك الخير واقسم بالله العظيم رب السماوات والارض ورب العرش العظيم انه هذي فعلا كانت نيتي وليش اعتبرت اني ابي لك الشر والخساره والعياذ بالله؟ ثالثا شنو هدفي لما ادز لك التوصيه عالخاص؟ لو كانت نيتي شينه وتصريف جان كتبتها بصفحة السهم مو بالخاص..رابعا هناك شاهد على كلامك وهو احد المشرفين وانت تعرفه وكلمني بالتلفون وفهمته وقالي كلامك في محله واستغرب لما عطيته اسعار السهم لما وصيتك واسعاره عقب التوصيه..خامسا أرجو ان تتحرى الدقه لأني لما وصيتك كان اقفاله بحدود 440 ولما صعد الى فوق 500 رجع مره ثانيه الى نفس الاسعار...شلون حضرتك تقول انه عقب ما وصاني والسهم نازل بالحضيض !!! وأخيرا هناك اعضاء كثيرين بالمنتدى اوصيهم بالصفحات العامه وعالخاصه وان شالله راح يردون على كلامك وتشكيكك بنيتي ويشهد الله اني مسامحك على سوء الظن فبالنهايه نحن بشر...تقبل تحياتي.

بصرك

عضو نشط
للامانه كنت بالسوق اليومين الي طافو وكانت عيني على الاولى ومتابعها الي اشوف فيه حركه على السهم وكميات امس واليوم على475مادري تغير مراكز اوتصريف فيه شي شنو مادري مومحلل بس لاحظت تغيير الطلبات كل شوش يعني يطلب مليون اشوي مائة الف ودي اخواني يشوفون الصفقات ويعطون رايهم صراحه ودي اشتري بس ابي الامور تتضح

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
شهادت حق والحق ماينزعل منه....

بالنسبه لخوي سايق خير..... وصاني على اربع اسهم ...ودخلت عليهم للمضاربه وليست للأستثمار لاني اعرف ان هالاسهم اسهم مضارب يعني اضرب واهرب واللي قالي عنهم كالآتي.... الاولى 500 لما انزلت على 495 بعتها.... جيزان كانت ب 290 ...وبصرحه انا كنت سابقه وماخذها قبل توصينه 275 ...والصفاه كانت 610 ....واخذت فيها ....وآخر توصيه قبل كم يوم وكانت التوصيه على سهم المنتجعات بسعر 212 وقالي بالحرف الواحد (اخذ فيها قد ماتقدر يابو عبدالله).... واخذت فيه وألحين شوفة عينكم الاسهم اللي وصاني عليها سايق خير ..... ومثل ماقلت بالبدايه اخذتها للمضاربه فقط الا الصفاه هي اللي طولت معاي لاني كل مانويت ابيعها ارتفعت

اتوقع واحد يوصيك على اربع اسهم تربح بثلاثه منهم انسان يحبلك الخير مثل مايحب ال نفسه وطبعا مايبي من ورا هالشي الا الاجر من الله...ولا يقدر ياخذ فيهم ويسكت ويفك نفسه من عوار الراس...

نسيت سهم ابراج وصاني عليه بسعر 870 وصل 910 ورجع وان شاءالله

يكمل مثل ربعه

ماقول الا الله يجزاك خير على توصيات اللي ماشفت منهم الا الخير

ياسايق خير ..

والسلا ختام....

الراقي

بوعبدالله
سلام عليكم
السهم سهم استثماري يعني احتمال ينزل ويقعد جم شهر تحت وبعدها يرجع الى سعر قبل التوزيعة واكثر ان شاء الله وهذا الكلام من متابعتي لسهم خلال 4سنوات
يعني المستثمر مايهمه ينام على السهم وان شاء الله يحصل خير
والمضارب يرجع لتحليل الفني افضل
ولعلم ان الأستثمارات الوطنية ملكيتها تقل كل اسبوع وهذا مؤشر سلبي والله اعلم
وشي الأيجابي ان كل مانزل السهم قلة الكمية

الاصمعي

عضو نشط
يا جماعه اخونا سايق خير قالكم ان هذا اللي سمعه

وقالكم خلوكم حذرين وراقبوا الوضع

فليش التشنج بالردود والعصبيه الزايده

ارجوا اننا نحسن النيه ببعضنا البعض

TABBAZ

عضو نشط
بداية احب ان اؤكد اننا جميعا اخوان بالهمنتدى الطيب وهدفنا الاساسي هو ان تعم الفائدة للجميع.
اما بخصوص اخونا سايق الخير 74 فانا واحد من الناس اللي كان ايوصيني على اسهم ويشهد الله اني ربحت منها ربح وفير على سبيل المثال لا الحصر (ارجان 330 الى 390 , دوليه م ا 300 الى 360) وهم في اسهم خسرنا فيها بس اللي انا متأكد منه ان الاسهم اللي خسرنا فيها اهو(سايق الخير 74) خسر فيها مثلنا وهذا دليل على حسن نيتة وصدقة . ولازم نأكد على ان قرار الشراء او البيع مسؤليه شخصية لا يتحمل تبعاتها صاحب التوصية.

وفي الختام احب اوجه تحيه عطره الى اخواني واحبابي بالله Unix وسايق الخير 74 على مجهودهم الطيب وحبهم للخير لجميع الناس.

almared

عضو مميز

و عسى الله يوفقكم

أخوي الفاضل يونكس :)

هل تقصد أن السهم بعد توصيه الأخ سايق الخير ما صعد نهائيا وبعدها السهم من نزول في نزول !!

أنتظر ردك بخصوص هذه الجزئيه :)

trust.no1

موقوف
يا جماعة الخير طولوا بالكم شوي على أخونا سايق الخير ، ويا شباب والله العظيم ثم والله العظيم لا أعرف الريال هذا إلا من خلال هذا المنتدى الكريم ، وقال الله تعالى بسم الله العظيم ( ومن كتم شهادة عنده من الله فإنه آثم قلبه ) صدق الله العظيم ، أولاً أنا واحد من الشباب إللي خذوا المنتجعات على توصية أخونا سنايبر ستوك وقتها بأن السهم رايح 460 ودشيت عليها بكل فلوسي للأسف آجل كمية 160 ألف سهم ، وشفتوا كلكم السهم وين راح بعد قصة رفض الإندماج ، كان يتمحور ما بين 212 و 220 وأكثر شوي ، وبصراحة قمت أهلوس ، خسارتي وصلت حول 11ألف بمتوسط قيمة 280 فلس طالعين علي ، وبصراحة كنت أتابع مشاركات الشباب وكان يشجعني الحوار مع أخونا سايق الخير ، وأنا ما أبي أطول عليكم وبرفق لكم رابطين فيهم فحوى الحوار والنقاش إللي حصل بيني وبينه تحت ، وأنا اليوم ولله الحمد والفضل ثم من دعم وتشجيع أخونا سايق الخير بعت ب 280 براس مالي لأني زهقت من هالسهم ، وإذا يحن ويرفق علينا شوي أخونا سايق الخير ويضبطنا ناخذه كاش :D ، واليوم أنا بنظري ربحان لأني كنت غرقان بخسارة ما أعتقد مرت على أحد من الشباب وإن شاء الله ما تمر ، بس إللي بوصله إن أخونا سايق الخير ما له مصلحة في التطبيل بالعكس كان يباشرنا بالرد علينا بأي إستفسار أو توضيح ، وساعات يا شباب التوصيات تجذب صاحبها بس عامل الشخص على نواياه ، وأنا إللي أشوفه من تجربتي إن أخونا سايق الخير نواياه حسنة ولمصلحة أعضاء المنتدى .
وبارك الله فيكم
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=92767&page=41

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=35380&page=45

أبو عمر

عضو مميز
ضيفنا ولك الأجر !

أخوى سايق الخير74
يا ليتك تضيفنا ويا اللى توصيهم على الخاص ترى احنا اللى محتاجين التوصيات يا خوى :eek:
وجزاك الله خير بكل الأحوال :)

سيف-68

عضو نشط
سايق خير
وانا وياهم ياليت تشملنا
التوصيات على الخاص

بصرك

عضو نشط
ياجماعه تقولون السهم يخوف وراح ينزل بقوه والي شفنها بتغير الملكيات زيادة نبة الاستثمارت الوطنيه تقريبا2.5بالمائه وهذا مؤشر طيب
نرجو الافاده عن خبر غير سار للاولى للاستثمار وحنى نشوف زيادة حصص كبار الملاك

بصرك

عضو نشط
ياليت الاخوان يفيدونا باهم استثمارت الاولى والي بس اعرف عنه انها تملك بابار بسبة20بالمائمه
ارجو الايضاح وشكر باهم الاستثمارت ودمتم

UNIX

موقوف
أخوي الفاضل يونكس :)

هل تقصد أن السهم بعد توصيه الأخ سايق الخير ما صعد نهائيا وبعدها السهم من نزول في نزول !!

أنتظر ردك بخصوص هذه الجزئيه :)

اي نعم،، ما أذكر ان السهم ارتفع الى نص الهدف اللي اذكره.

و الله ولي التوفيق

Believer

عضو نشط
خبرتي من متابعة الأولى للاستثمار لأربع سنوات تقريبا ....
بالرغم إني من أول ما دشيت البورصه أتابع تحرك السهم إلا إني ما دخلت عليه غير مره أو مرتين ... وإن كان في نيتي أدخل عليها بعد خروجي من سهم الدار أو نوع بينهم ...
الشركه من يوم ما شفتها سعرها بين 450 و 550 تزيد مرات توصل 600 وتنقص مرات توصل 400 ... فكل سنه توزع أرباحها وترد لنفس الأسعار ... يعني المستثمر سنويا يطلع تقريبا 25 - 30 % وهي جيده جدا بنظري ... أما المضارب ممكن يكون مضارب طويل الأمد فيشتري عند المنطقه السعريه بين 450 475 ويبيع بين 530 550 أو قصير الأمد يشتري عند المنطقه الأولى ويبيع قبل 490 500 ولما يكسر 500 يدخل ويضارب 510 550 ...
هذي معرفتي بالسهم وعلى الأغلب سأدخل عليه في حال اقترابه من منطقة 450 وتوفرت معي سيوله ...

Nagooshy

عضو نشط
السلام عليكم

شباب طولووبالك اشويه

الشي الوحيد الي اقدر اقوله....الشركة بوضع ممتاز فيها الخير ان شاء الله ومالكم شغل بالكلام الي انكتب بأن الشركة فيها نزول...وانا مسؤال عن كلامي....ودعم السهم 470 والثاني القوي 450

وبالتوفيق ان شاء الله :)

UNIX

موقوف
السلام عليكم

شباب طولووبالك اشويه

الشي الوحيد الي اقدر اقوله....الشركة بوضع ممتاز فيها الخير ان شاء الله ومالكم شغل بالكلام الي انكتب بأن الشركة فيها نزول...وانا مسؤال عن كلامي....ودعم السهم 470 والثاني القوي 450

وبالتوفيق ان شاء الله :)

و هذا اللي انا اقوله، انا اثق بالشركة هذي و بادارتها ثقة عمياء و لله الحمد لأني أعرف الرياييل اللي ماسكينها.

ويشهد الله اني حاط فلوس ايتام كلها على الشركة هذي من سنتين،، و الحمدلله ما شكينا من شي.

و الله ولي التوفيق.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى