شركة الخليج القابضة

الحالة
موضوع مغلق

بو جاسم

عضو نشط
ياعزوز : اذا كان سوق الجت يبيع السهر 150 و 160 شلون انت تبيعها 110؟

اذا كان هدفك الاستحواذ على اكبر كمية بعدد قليل. لابأس .. لكن مو بطريقة الضحك على الذوق

يا دكتور نت ... يا حبيبي ... منو بسوق الجت يبيع ب 160 فلس .. أرجوك ؟؟

اذا قاعد تتكلم عن الاسعار قبل 3 شهور أوكي ... أما الحين صدقني قاعد تتم بيعات بهالسعر ... آنا ما لي مصلحة أرفع ولا أنزل السعر ... أنا أكتب الطلبات اللي يحطونها عملائي عندي ... وكذلك العروض اللي يحطونها عملائي ... فليش الزعل يالدكتور !!

الشي الثاني شلون استحوذ على أكبر كمية إذا انا أبي أبيع ؟؟؟

انا وسيط ... لا بياع ولا شراي ؟؟

وما يهمني الاستحواذ على الشركة ولا شي من هالكلام الكبير ... كل الموضوع ان هناك عرض عندي قدره 500 ألف سهم ب110 وراحت منها 200 ألف وباقي 300 ألف ... دق علي واستحوذ انت على الشركة وجزاك الله خير ...

دكتورنت

عضو نشط
ياجماعة : الميه تكذب الغطاس

اللي يبي يتأكد بنفسه : يروح الى سوق الجت ... واذا لقى سهم الخليج معروض للبيع ..... انا ماعرف شي

واذا مالقى عرض على اسهم الخليج القابضه .عليكم الذهاب الى عزوز والطلب منه بسعر السهر 100 فلس . لانه يطلب مايطلب منه الاعضاء ولكن لايكتب ماهو معقول........ ولا تستغربوا في المستقبل ..بأن يكتب عزوز ببيع السهم بسعر 50 فلس ويقولك لحق ولا ماتلحق

نوخذه 15

عضو نشط
ياجماعة : الميه تكذب الغطاس

اللي يبي يتأكد بنفسه : يروح الى سوق الجت ... واذا لقى سهم الخليج معروض للبيع ..... انا ماعرف شي

واذا مالقى عرض على اسهم الخليج القابضه .عليكم الذهاب الى عزوز والطلب منه بسعر السهر 100 فلس . لانه يطلب مايطلب منه الاعضاء ولكن لايكتب ماهو معقول........ ولا تستغربوا في المستقبل ..بأن يكتب عزوز ببيع السهم بسعر 50 فلس ويقولك لحق ولا ماتلحق

اخى الدكتور نت .. أن سبق وتعاملت مع الأخ عزوز وان عارف انه ما يذكرنى ولا يعرفنى بس آنه اعرفه ... الشخص والنعم فيه وان متاكد انه كلامه صحيح ... لكن خلنى اوضح شى الأخ عزوز دلال اسهم وانت تعرف شنو معنات دلال بمعنى انه يبيع ويشترى على حسب رغبات زباينه يعنى لو السهم بدينار وجاله واحد وقالة بيعلى سهمى بربع ماراح يقول لا لان هاذى شغلته ورزقه هذا شى ... والشى الثانى مسالة ان السهم ينباع 110 مو مقياس ابد كل واحد وله حساباته الشخصة اللى محتاج واللى واللى واللى وعلى فكره انه عندى كمية والحمدالله ممتازه بالشركة ومؤمن زين انها راح تعطينى على الاقل ضعف السعر اللى اشتريته فيه وعسا ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم . وسلامتك

قوسي

عضو نشط
للبيع 100 الف سهم من الخليج القابضه بسعر 280 فلس

للجادين فقط يا اخوي عزوز

ALSALEM

عضو نشط
للبيع 100 الف سهم من الخليج القابضه بسعر 280 فلس

للجادين فقط يا اخوي عزوز

اخوي انا شراي بس الحين على 90 وبعد الادراج اسلمك الباجي شرايك:D

ALSALEM

عضو نشط
مطلوب
الخليج
على
100
:cool: :cool:

tareq_m5

عضو نشط
أقول أخوي أطلب على 100 منو ببيعك

قاعدين يضحكون عليك

آنه صراحة عن نفسي ماراح أبيع إلا بعد الادراج

شوف دور ترجى يمكن أحد يحن عليك وتكسر خاطره ويبيعك بهالسعر

تحياتي

bo-5amis@

عضو نشط
مطلوب اسهم الخليج القابضة على 95 فلس للسهم

تلفون : 9477307

ولكم خالص الشكر

tareq_m5

عضو نشط
للبيع الخليج القابضة على 255 فلس الرجاء للجادين فقط

دكتورنت

عضو نشط
للبيع الخليج القابضه بسعر 250 فلس........ للجادين فقط.. لم يبقى على الادراج إلا شهرين

بو جاسم

عضو نشط
السلام عليكم ... اخواني ... صدقوني العرض والطلب له اصوله ...

بمعنى ...

ممكن انت تنزل 5 فلوس في الطلب ... او تصعد 5 فلوس في العرض ... أو تنتظر تغير الاسعار ...

أما يكون الطلب على 107 ... وتجي انت تطلب على 90 !!

واضح ان ما احد بيدق عليك ... لأن الناس طالبه على 107 ... وكذلك العرض ...

لما تشوف احد عارض ب110 مثلا ... ممكن انت تعرض 115 وما شابه !!

اما انك تعرض 300 فلس مثلاً فهذا مو صحيح ... لأن بالعقل ما احد راح يدق يطلب منك ... والناس عارضه اقل ...

وبخصوص الدكتور نت وسالفة سوق الجت ...

شوف اولا البيع والشراء مو بسوق الجت بس ... بل قد يكون البايع ما له اي علاقة بسوق الجت ... وثانياً : حتى بسوق الجت صدقني متوفر ... لأن اللي عارض السهم عندي عارضه بسوق الجت كذلك ... هو وغيره وبإمكانك تتصل وتتأكد ... ومو معنى هذا ان الأمر بيستمر للأبد ... ممكن يتغير السعر الأيام الجاية ... لكن ترا ما زال العرض موجود ...

ودمتم بخير ...

دكتورنت

عضو نشط
انزين ياعزوز ممكن تعرض سهم الخليج القابضه بسعر 255 لان الشركه على وشك الإدراج؟

وعندي معلومات بان الشركه سوف تنزل مو اقل من 220 وستكون بحدود شهر حد أعلى ولن يتمكن احد من امتلاك اي سهم لان الشركه نفسها ستقوم بتجميع الاسهم الى أن يصل السهم مستوى مقبول

المتروي

عضو نشط
دكتورنت;انزين ياعزوز ممكن تعرض سهم الخليج القابضه بسعر 255 لان الشركه على وشك الإدراج؟

وعندي معلومات بان الشركه سوف تنزل مو اقل من 220 وستكون بحدود شهر حد أعلى ولن يتمكن احد من امتلاك اي سهم لان الشركه نفسها ستقوم بتجميع الاسهم الى أن يصل السهم مستوى مقبول

المتروي

عضو نشط
دكتور نت يا الحبيب تقول ان الشركة على وشك الإدراج متي راح تنزل وين بالكويت ولا بدبي

بو جاسم

عضو نشط
لالالالا ... مو كلام هذا اللي قاعد أشوفه !!

معقوله ...

دكتور نت ... حبيبي ... إذا قاعد تتكلم ان الادراج مو أقل من 220 فلس ... شلون تبي أحد يشتري ب 255 فلس !!

يعني يشتري بأكثر من سعر الإدراج !!!

وبعدين شنو شهر كامل حد أعلى !! وشنو الشركة تبي تتملك الأسهم !!

هذي "المخازن" الله يسامحك مو "خليج" !!

شالسالفة أخوي حدث العاقل بما يعقل ...

والله انا مقدر وضعك ... وفيه ناس من أعز أصدقائي شرو السهم ب150 فلس قبل العيد ... ونازل عليهم ...

بس هذي الطريقة لرفع السعر مو معقولة ... وانا حاظر اذا تبيني أعرض اسهمك أعرضها ليش لا ؟

أي زبون يدق علي بقول له : عندي عرض ب 110 فلس وعرض 255 فلس ؟

واذا طلب يشتري أسهمك بسعرك ... ما راح أقدر أبيعه لأنه مستحيل يكون بكامل قواه العقلية !!

دكتورنت

عضو نشط

امرك عجيب ياعزوز .. حدثني بما يعقل..
سؤال:
اللي يعرض ب 110 .......وبعد شهرين سوف تدرج في السوق مو اقل من 220
بنظرك هذا كامل قواه العقليه؟؟؟؟

بو جاسم

عضو نشط

امرك عجيب ياعزوز .. حدثني بما يعقل..
سؤال:
اللي يعرض ب 110 .......وبعد شهرين سوف تدرج في السوق مو اقل من 220
بنظرك هذا كامل قواه العقليه؟؟؟؟

عزيزي : دكتور نت :

ترا طول نقاشنا على غير فايدة .... وراح أجاوبك بكل صدق وأمانة على سؤالك إذا جاوبتني انت على سؤالي :

* من قال لك انها راح تنزل بعد شهرين ؟
* ومن قال لك انها بتنزل فوق ال220 فلس ؟

اذا انا مكلم شخصياً فؤاد العمر ... وقال ماكو أي خبر واللي يقول بتدرج على الشروط القديمة ما عنده سالفة لأن ماكو شي رسمي لي الحين ... شلون انت جبت الخبر أنها بتدرج بعد شهرين ...

اذا عطيتني المصدر وتأكد البايع انها بتنزل بعد شهرين ... ذيج الساعة يكون مو بكامل قواه لو باعها ب110 فلس ...

وانا أريحك من الحين ... سالفة انها بتنزل بعد شهرين ... صعبة جداً ...

يا خي خباري ومنازل وأبيار ما نقدر نقول عنها بعد شهرين ... وهم قبلها ومقدمين على الإدراج ومستوفين الشروط ... شلون تبينا نقول هالكلام عن الخليج ...

عموماً اخوي ... انا ما اودي اخذ من وقت الشباب ... الناس داشين بيشوفون أخبار الشركة أو العروض والطلبات ... مو نقاشنا !!!

وعموماً ... انت حر يا دكتور ... اذا انت متأكد من أخبارك ... وانها بتقعد شهر كامل حد أعلى .... فنصيحتي لك : لا تبيع حتى على ال250 ...

والسلام ختام ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى