شركة الخليج القابضة

الحالة
موضوع مغلق

الخليجي 1

عضو نشط
يا جماعة إتصلت على الشركة قبل اسبوعين وسألتهم عن موعد الإدراج قالوا لي مازلنا على وعدنا خلال الربع الأول أو الثاني من 2007 إلا إذا وصلتهم قرارات رسمية جديدة من إدارة السوق قد يتغير الموعد (وأنا رايي أن هذا التغيير وارد جدا في ظل التغيير الدائم للقرارات في سوق الكويت للأوراق المالية )

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
بو عثمان السوم 100 فلس ت9801952

بعد راسي يالغالي
انشاءالله تحصلها اقل من 100فلس
بس شسوي يا اخوي العرض اللي عندي على 108 فلوس ولو الكميه حقي تستاهلها ببلاش:d :d

tareq_m5

عضو نشط
م سلطان 68 فلس عدد الاسهم 120,000 قيمة الاسهم 8,160

هذا سعر مركز سلطان في 3/فبراير/2001

أما سعر مركز سلطان في 17/أبريل/2005 فهو الآتي :

م سلطان 2,680 عدد الاسهم 3,963,000 الصفقات 504 القيمة 10,549,820

39 صعف خلال أربع سنوات غير المنح والنقدي

هذا مثال والأمثلة كثيرة

أنه وجهة نظري إني راح أصبر وإللي مقتنع بوجهة نظري يسوي مثلي وما يبيع يصبر وياخذ المنح والنقدي لا يفكر الحين بالادراج

أول سنة طبعا ما في منح ونقدي ولكن الشركة ربحانة مو خسرانة علشان تنباع بأقل من سعر الإكتتاب

في حالة خسارة الشركة آنه راح أبيع بأقل من سعر الاكتتاب

تحياتي

المتفائلون

عضو نشط
مساء الخيرات ,, للبيع الخليج القابضه 108 فلس ,,

دكتورنت

عضو نشط
مابقى شي على الادراج.. مالكم شغل في بعض الاعلانات الوهميه

سوق الجت ناشف من الخليج القابضه .. واخر سعر وصل اليه هو 160 فلس

وخلال الشهرين القادمين سوف تدرج الى السوق مو اقل من 220 فلس انشالله هذا اذا مو 300 وطالع

الله يوفق الجميع

abo othman

مابقى شي على الادراج.. مالكم شغل في بعض الاعلانات الوهميه

سوق الجت ناشف من الخليج القابضه .. واخر سعر وصل اليه هو 160 فلس

وخلال الشهرين القادمين سوف تدرج الى السوق مو اقل من 220 فلس انشالله هذا اذا مو 300 وطالع

الله يوفق الجميع

ههههههههههههههههه:D
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه
اخوي العزيز سوق الجت مليان خليج قابظه
وادراجها بالربع الاول مستحيل
وبالنسبه حق سعرالادراج اللي تتكلم عنه 220 و300فلس فقارن اصول الشركه وراس مالها بشركه اركان الكويت العقاريه

abo othman

م سلطان 68 فلس عدد الاسهم 120,000 قيمة الاسهم 8,160

هذا سعر مركز سلطان في 3/فبراير/2001

أما سعر مركز سلطان في 17/أبريل/2005 فهو الآتي :

م سلطان 2,680 عدد الاسهم 3,963,000 الصفقات 504 القيمة 10,549,820

39 صعف خلال أربع سنوات غير المنح والنقدي

هذا مثال والأمثلة كثيرة

أنه وجهة نظري إني راح أصبر وإللي مقتنع بوجهة نظري يسوي مثلي وما يبيع يصبر وياخذ المنح والنقدي لا يفكر الحين بالادراج

أول سنة طبعا ما في منح ونقدي ولكن الشركة ربحانة مو خسرانة علشان تنباع بأقل من سعر الإكتتاب

في حالة خسارة الشركة آنه راح أبيع بأقل من سعر الاكتتاب

تحياتي

كلام سليم وتفكير ممتاز

انا اايد تصرفك

السلام عليكم
الله يعطيك العافيه
وبالنسبه حق سعرالادراج اللي تتكلم عنه 220 و300فلس فقارن اصول الشركه وراس مالها بشركه اركان الكويت العقاريه

حبيبي صحيح الاصول مهمة لكن اذا كانت هذه الاصول غير مدرة او تعطي عائد ضعيف فما جدواها

تحديد السعر لشركة معينة يرجع الى حد كبير على ارباحها ومدى نموها بالارباح سنويا

فاذا هذه الشركة حققت ربحية جيدة اخر السنة لا تستبعد عليها الاسعار اللي ذكرها الاخ

بعدين احنا عارفين اللعبة اللي قاعدين يلعبونها الشريطية

اقوم خلي ملاك الاسهم ييأسون ويبيعون بالنازل

واغري المشترين يشترون باسعار قريبة من سعر الاكتتاب اذا مو اقل منه

وكل هذا عشان شنو عشان الشريطي يربح ويحصل العمولة بالنهاية

يا جماعة خافووا الله من هاللعب بحلال الناس

خافووا من ناس وصلووا الى حد انهم يدعون عليكم من كثر ما لعبتوا بشقى عمرهم وحلال عيالهم

المتفائلون

عضو نشط
مساء الخيرات ,, للبيع الخليج القابضه 108 فلس ,, للاتصال والمواصله ,,

دحيم 06

عضو نشط
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه

قد تكون هذه الجملة اخى العزيز سببب لكثير من الناس انهم يبيعون اسهمهم اذا مو خسارة ...منعهم من ربح مادى ينتظره الناس على احر من الجمر لقضاء حوائجهم وديونهم!!! واذا كانت مستحيل مثل ماتقول ممكن تقول لنا من وين المعلومة..
والله انى لاارى ثلاث اشخاص فى هذه الصفحة يخوفون الناس ويكسرون مجاديفهم على حساب مصلحته الشخصية...منتهى الانانية ...
اسال الله ان يعطي كل واحد على نيته...
ودمتم سالمين...

اتقوا الله فى كل كلمة تكتبونها...وحاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو...

بو جاسم

عضو نشط
قد تكون هذه الجملة اخى العزيز سببب لكثير من الناس انهم يبيعون اسهمهم اذا مو خسارة ...منعهم من ربح مادى ينتظره الناس على احر من الجمر لقضاء حوائجهم وديونهم!!! واذا كانت مستحيل مثل ماتقول ممكن تقول لنا من وين المعلومة..
والله انى لاارى ثلاث اشخاص فى هذه الصفحة يخوفون الناس ويكسرون مجاديفهم على حساب مصلحته الشخصية...منتهى الانانية ...
ودمتم سالمين...

اخوي العزيز "دحيم" ...

هدي أعصابك شوي ...

ليس دفاعا عن ابو عثمان ... ولا غيره من الوسطاء ... ولكن لا تلومه على إبداء رأيه ...

يعني مو لأنه وسيط ممنوع يتكلم بقناعاته ... وبالنسبة لسعر الشركة مو آنا اللي أحدده ولا بو عثمان ولا أي وسيط ...

وإنما هناك اعتبارات كثيرة تحدد أسعار الشركات ...

وبالنسبة للمعلومة اللي يقول فيها بو عثمان : مستحيل تدرج في الربع الأول ... وانت تقول : وين مصدرك ؟

فهذا ما صرحت به "القبس" نقلا عن مصدرها أنَّ الشركات اللي ما تقدمت قبل 15 نوفمبر راح تطبق عليها الشروط الجديدة !!!

ومقتضى الشروط الجديدة أنها لن ترى السوق الرسمي في 2007 عالأقل ... فلماذا الدخول في النيات !!

ياخي آنا نص ربعي وكثير من أهلي شروا السهم على 110 و 125 و140 فلس ... ومن مصلحتي ومصلحتهم ان السهم يرتفع ...

لكن لما يدق واحد ويعرض على ال110 فلس وما يلقى مشتري ... ليش تتهمه بسوء النية لما ينزل فلس أو فلسين حتى يمشي كميته ؟؟

والأن مع أنه نزل فلسين وصار سعر السهم 108 فلس !!

كذلك لا يوجد مشتري !!

هذا الواقع ... ومثل ما تنظر أنت لمصلحة من يأخذ يملك السهم .... فانظر لمصلحة المشتري المسكين اللي تحاول تبيعه السهم بسعر 150 فلس عشان تطلع ربح مثلاً ... وهو معروض على 110 فلس !!

لو كان واحد من ربعك أو من أهلك ما راح ترضى انه يشتري بسعر مرتفع وهو معروض بسعر منخفض ... وعموماً ... السوق عرض وطلب ...

والله الموفق ....

دحيم 06

عضو نشط
اخوي العزيز "دحيم" ...

هدي أعصابك شوي ...

ليس دفاعا عن ابو عثمان ... ولا غيره من الوسطاء ... ولكن لا تلومه على إبداء رأيه ...

يعني مو لأنه وسيط ممنوع يتكلم بقناعاته ... وبالنسبة لسعر الشركة مو آنا اللي أحدده ولا بو عثمان ولا أي وسيط ...

وإنما هناك اعتبارات كثيرة تحدد أسعار الشركات ...

وبالنسبة للمعلومة اللي يقول فيها بو عثمان : مستحيل تدرج في الربع الأول ... وانت تقول : وين مصدرك ؟

فهذا ما صرحت به "القبس" نقلا عن مصدرها أنَّ الشركات اللي ما تقدمت قبل 15 نوفمبر راح تطبق عليها الشروط الجديدة !!!

ومقتضى الشروط الجديدة أنها لن ترى السوق الرسمي في 2007 عالأقل ... فلماذا الدخول في النيات !!

ياخي آنا نص ربعي وكثير من أهلي شروا السهم على 110 و 125 و140 فلس ... ومن مصلحتي ومصلحتهم ان السهم يرتفع ...

لكن لما يدق واحد ويعرض على ال110 فلس وما يلقى مشتري ... ليش تتهمه بسوء النية لما ينزل فلس أو فلسين حتى يمشي كميته ؟؟

والأن مع أنه نزل فلسين وصار سعر السهم 108 فلس !!

كذلك لا يوجد مشتري !!

هذا الواقع ... ومثل ما تنظر أنت لمصلحة من يأخذ يملك السهم .... فانظر لمصلحة المشتري المسكين اللي تحاول تبيعه السهم بسعر 150 فلس عشان تطلع ربح مثلاً ... وهو معروض على 110 فلس !!

لو كان واحد من ربعك أو من أهلك ما راح ترضى انه يشتري بسعر مرتفع وهو معروض بسعر منخفض ... وعموماً ... السوق عرض وطلب ...

والله الموفق ....

اخى العزيز عزوز...

تقول ليس دفاعا عن بو عثمان!! وكلامك هذا ينافى الواقع...
ثانيا تقول لاتلومه على ابداء رايه!!ولماذا تلومنى يااخى!!!
وقولك ان هناك اعتبارات كثيرة تحدد الاسعار!!! ماشاالله اصبحت محلل اقتصادى من غير ان تذكر الاعتبارات..شى غريب فعلا!!
وبالنسبة لمصدرك الذى ذكرته(الجريدة) اعتقد مصدر غير موثوق..وانصحك بقراءة المشاركة رقم 422 ...
اما قولتك انى ببيع على 150 فلس...فهذا شى غريب فعلا لانى ماذكرت اى كلمة عن انى ببيع ولكن يبدو انك لاترى الا الفلوس...
اخيرا...
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم:من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت .

ودمتم سالمين

بو جاسم

عضو نشط
اخى العزيز عزوز...

تقول ليس دفاعا عن بو عثمان!! وكلامك هذا ينافى الواقع...
ثانيا تقول لاتلومه على ابداء رايه!!ولماذا تلومنى يااخى!!!
وقولك ان هناك اعتبارات كثيرة تحدد الاسعار!!! ماشاالله اصبحت محلل اقتصادى من غير ان تذكر الاعتبارات..شى غريب فعلا!!
وبالنسبة لمصدرك الذى ذكرته(الجريدة) اعتقد مصدر غير موثوق..وانصحك بقراءة المشاركة رقم 422 ...
اما قولتك انى ببيع على 150 فلس...فهذا شى غريب فعلا لانى ماذكرت اى كلمة عن انى ببيع ولكن يبدو انك لاترى الا الفلوس...
اخيرا...
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم:من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت .

ودمتم سالمين

حبيبي دحيم ...

انا لما اعترضت على ابداء رأيك ... لأنه كان فيه طعن بالنيات ... لما تتهم شخص بأنه يخدع الناس ... لأجل الفلوس فهذا طعن في النية ... وهذا بالتحديد اللي اعترضت عليه ...

أما ان القبس موموثوقة ففعلاً كلامك صحيح ... وقد سبق اني قلته ... لكنه هو مصدر الأخ بوعثمان ... وانت سألت عن المصدر !!

واما أنك انت عرضت ب 150 فلس ... فيا حجي !!

أنا قلت (مثلاً) !!

واما مسألة التحليل الأقتصادي والاعتبارات اللي تحدد السعر ... فلا تحتاج محلل ولا هم يحزنزن :

كل واحد يحط سعره والسوق عرض وطلب ... وأنا اللي يعرض عندي بقول عرضه بدون زيادة أو نقصان ... وعمولتي فلس واحد فقط لا غير !!

واما مسألة ان احنا ما نشوف غير الفلوس ... فهذا مثال آخر على دخولك في النيات ... لكن أظن انك ترمي الناس بدائك ... لأنك تبي ترفع سعر السهم ليش ؟ مو عشان الفلوس بعد ... ولا خدمة لصغار المستثمرين :)

ودمتم ...

الكويت غاليه

عضو نشط
ياحبك للمشاكل يا بو عثمان:) بس جاهز للعرض. أما اذا وصيتك تبيع تطنش :)
أتغشمر

abo othman

السلام عليكم
قبل لا ارد
اخوي العزيز الكويت غاليه
لو سمحت انا ابي اشهدك بكل امانه
تتذكر لمن عرضت عندي اسهم الخليج القابضه على سعر 108فلوس شنو نصحتك قبل ان ادلل على السهم

قتلك حرام تبيعها اصبر عليها اشوي
مع ان من مصلحتي اني ابيع لك
ارجو التعقيب يا اخوي الكويت غاليه

abo othman

كلام سليم وتفكير ممتاز

انا اايد تصرفك

السلام عليكم تعقيبا على كلام الاخوه بالنسبه للادراج الشركه لم تتقدم في طلب الادراج حتى الان ......... والي وصلني من احد المدراء في بيت التمويل الخليجي ان سوف يتقدمون في طلب الادراج بعد انعقاد الجمعيه العموميه و بعد اعلان ارباح 2006

ودمتم سالمين...

السلام عليكم
اخوي العزيز اذا انت ما تدخل على مواضيع الشركه من البدايه هذي مومشكلتي
انا كاتب مشاركه قديمه اوضح فيها مصدر تاخير الادراج
اخوي العزيز انا ولله الحمد لي علاقات عمل وعلاقات طيبه مع بعض الشركات

وانا اعيدلك مشاركتي القديمه
السلام عليكم تعقيبا على كلام الاخوه بالنسبه للادراج الشركه لم تتقدم في طلب الادراج حتى الان ......... والي وصلني من احد المدراء في بيت التمويل الخليجي ان سوف يتقدمون في طلب الادراج بعد انعقاد الجمعيه العموميه و بعد اعلان ارباح 2006
وطبعا هذا المدير اعرفه معرفه شخصيه يعني انا مو سامع من احد والا احد قايلي

وبالنسبه للتهجم الواضح اللي في مشاركتك اللي كانت في منتها الادب فانا ما اقول الا الله يسامحك يا دحيم

ولك مني اطيب التحيه والتقدير

bnyder2002

عضو نشط
ادراج............2007

إدراج الخليج القابضة في الربع الأول من العام
كتب سيد بغدادي:

أفادت مصادر موثقة انه سوف يتم ادراج شركة الخليج القابضة في سوق الكويت للاوراق المالية خلال الربع الاول من العام .2007
واضافت المصادر ان الشركة سوف تعلن عن كافة التفاصيل الخاصة بالادراج خلال مؤتمر صحافي قريبا.
جدير بالذكر ان شركة الخليج القابضة هي إحدى الشركات الزميلة لشركة بيان للاستثمار.

تاريخ النشر: الثلاثاء 9/1/2007

الحالة
موضوع مغلق
أعلى