-= أخبار على نار =-

الحالة
موضوع مغلق

flower Horn

عضو نشط
السلام عليك
طق طق طق الباب ماكو احد

السلام عليك
طق طق طق الباب ماكو احد

هلا بالغالي واتاسف علي التاخير اخوي امتيازات سهم نظيف بس يبيله سعت صدر وممكن تمتد لغاية 3 اشهر او 6 اشهر بس سهم ممتاز علي اسمه هذا الي اعرفه وقرار البيع والشراء قرار شخصي موفق
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D

السلام عليكم اخوي اعلامي ذكرت في موضوع سابق وتحديدا الاسبوع الفائت بان سهم الصفوه صارله سنه تجميع في تجميع وحطيت شارت ايضا وبينت بالشارت بان السهم خلال هذا الاسبوع سيرتفع وحطيت شارت وما ادري شقاعد يصير بالبركان قصدي الصفوة صناع الصفوة فرو مخي اول مره العب معاهم بس النظرية تغيرت 100% بالعربي يوم تشوف كان السهم عليه تصريف ويوم تشوف كان السهم عليه تجميع بالعربي ابي اعرف عندك شارت ثاني يبين لنا وين اتجاه السهم حتي اتخذ قرارات اللعب مع الكبار ممكن شارتاتك البيروقراطية موفق
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم اخوي اعلامي ذكرت في موضوع سابق وتحديدا الاسبوع الفائت بان سهم الصفوه صارله سنه تجميع في تجميع وحطيت شارت ايضا وبينت بالشارت بان السهم خلال هذا الاسبوع سيرتفع وحطيت شارت وما ادري شقاعد يصير بالبركان قصدي الصفوة صناع الصفوة فرو مخي اول مره العب معاهم بس النظرية تغيرت 100% بالعربي يوم تشوف كان السهم عليه تصريف ويوم تشوف كان السهم عليه تجميع بالعربي ابي اعرف عندك شارت ثاني يبين لنا وين اتجاه السهم حتي اتخذ قرارات اللعب مع الكبار ممكن شارتاتك البيروقراطية موفق

السلام عليكم ...

اخوي بورصة ليسمح لي الاخوان تجاوزت بعض الطلبات لأرد على هذا الطلب تحديدا ...

الصفوة لديها ثلاث اهداف بمشيئة الرحمن خلال الصعود الحالي ... اول الاهداف واقربها عند 160 فلس ... وآخر الأهداف 200 فلس باذنه الله تعالى ... مع الاخذ في الاعتبار مناطق المقاومة التي تتخلل الاهداف إضافة الى التأكيد على ضرورة كسر منطقة ال 116 فلس لأنها تعتبر المقاومة الاهم ..

السهم لازال متماسك عند 110 فلس ... وحسب الشارت ارى انه لايمكن كسر ال 110 فلس لأنه في حال كسرها سيتراجع الى 104 فلس ... وهذا مستبعد كون السهم يسير في ترند صاعد ..... والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 72.4 KB   المشاهدات: 252
السلام عليكم ...

اخوي بورصة ليسمح لي الاخوان تجاوزت بعض الطلبات لأرد على هذا الطلب تحديدا ...

الصفوة لديها ثلاث اهداف بمشيئة الرحمن خلال الصعود الحالي ... اول الاهداف واقربها عند 160 فلس ... وآخر الأهداف 200 فلس باذنه الله تعالى ... مع الاخذ في الاعتبار مناطق المقاومة التي تتخلل الاهداف إضافة الى التأكيد على ضرورة كسر منطقة ال 116 فلس لأنها تعتبر المقاومة الاهم ..

السهم لازال متماسك عند 110 فلس ... وحسب الشارت ارى انه لايمكن كسر ال 110 فلس لأنه في حال كسرها سيتراجع الى 104 فلس ... وهذا مستبعد كون السهم يسير في ترند صاعد ..... والله اعلم
احسنت بارك الله فيك يا اخوي يا اعلامي انا قلت نفس هالكلام بس الي قاعد يصير شيء اول مره يمر علي نعم مدام الحين حطيتلي شارتك الان ابصم بان الي قاعد اشوفه صح و100% هناك سر والايام القادمه اعتقد بان البركان سيدلي بدلوه والله العالم وكل الشكر ومنها للاعالي اخوي اعلامي موفقين
(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D

Nagooshy

عضو نشط
السلام عليكم ..

سهم المدينه حاليا في الموجة الثالثة صعود من ضمن موجات اليوت .... والتي اتوقع ان تكون نهايتها قريبا من 450 فلس... بعدها ستكون هناك موجة نزول نسيطه هي الموجة الرابعه ... وبعدها موجه صعود أخيره ... الموجة الخامسة حسب اليوت عندها يتم التخلص من السهم

الدعم 370 فلس ... مقاومة 410 فلس

السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخوي اعلامي على توصيتك للمدينة

وشنو توقعاتك للسهم بعد ما طق الحد الاعلى ونزل الي غاية 430 فلس

وشكراا

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
بورصة جمبزه

اليوم انا شريت 100 ألف على 110

لاني شفت شارته وفكرت قلت ماراح ينزل عن هالسعر اما يشلع ولا ما ينزل !

خذيت قراري اخر عشر دقايق من سكرت السوق لوول

وصار عليه بيع دووووووووس على 110

مادري شسالفه

شوف اذا سكر على 108 انا بطلع معا انه سهم مظلوم

واشكرك اعلامي على جهودك

بورصة جمبزه

اليوم انا شريت 100 ألف على 110

لاني شفت شارته وفكرت قلت ماراح ينزل عن هالسعر اما يشلع ولا ما ينزل !

خذيت قراري اخر عشر دقايق من سكرت السوق لوول

وصار عليه بيع دووووووووس على 110

مادري شسالفه

شوف اذا سكر على 108 انا بطلع معا انه سهم مظلوم

واشكرك اعلامي على جهودك

موفق وانشاءالله البركان ينفجر فوووووووووووق

BMW2007

عضو نشط
اخوي اعلامي مساء الخير
شوف موضوع ص متحده
ماعلييه تداول اويمكن عليه تصريف
شتنصحنا اخوي اعلامي
نستنه او نقطه

STocK^IndeX

عضو نشط
اي والله اعلامي ص.متحده؟؟؟ صارله اسبوع ماتحرك واليوم نازل 5؟؟

وجزاك الله خير....

اعلامي

عضو مميز
كيف حالك طويل الاعمر ............

حاب اعرف رايك بخصوص اسمنت الشارقة و الخليجي

مشكور طال عمرك

اسمنت شارقة صعوده جيد جدا ... حاليا واقف على مقاومة 310 فلس وامامه مقاومتين 315 و 320 فلس في حال تخطاهم الهدف 330 فلس باذن الله

اما مناطق الدعم 300 - 290 285 فلس

-----------

تمويل خليجي لازال يسير في ترند صاعد .. حاليا السهم يؤسس على 600 فلس التي تعتبر في ذات الوقت مقاومة للسهم ... مناطق الدعم 580 - 570 ........ مناطق المقاومة 600 - 610 فلس

اعلامي

عضو مميز
الله يبيض وجهك في الدنيا والأخره وجزاك الله خير يابو محمد وأسأل الله لك التوفيق في الدنيا والأخره ( اسمحلنا يابومحمد ترا ماأعرف للخاص وأول واحد يرسل لي على الخاص أنت وأقسم بالله اني فرحت بمجرد علمي انك أرسلتلي على الخاص وأشكرك كل الشكر على اهتمامك

بالخدمة اخوي تجارة ... المهم ان تكون الاسهم المختارة موفقة بالنسبة لك ...

واذا في اي صعوبات راسلني على الخاص ولا تتردد ...

موفق خير :)

قاروه

بوعبدالعزيز
بارك الله فيك اخوي بومحمد وماشاء الله دائما مبدع

اعلامي

عضو مميز
يعطيك العافيه ابومحمد اليوم كنت أبي أشتري بس قدر الله ماشريت وبكره أبي أشتري أحد هالأسهم ( بنك بوبيان / الدار / مدار ) أبي رايك فيهم بعد يداول اليوم ولك مني كل الشكر والتقدير:) :) :) :)

اذا كنت تسألني عن الاسهم اللي ذكرتها فانا ارشح مدار بقوة اولا لرخص سعرها .. ثانيا هناك نية تخارج بين الدار و المدار لصالح احد الاطراف الاستثمارية ... بالتالي سعرها الحالي لا يعكس قيمتها الفعلية ...

وبما ان هناك نية بيع او استحواذ كما درجت العادة على تسمية الشركات المراد بيعها ... بالتالي 340 - 350 وحتى 500 فلس لا تعكس حقيقة قيمتها فيما لو تم الاستحواذ عليها

موفق خير

faisal25

عضو نشط
سؤال مهم وعاجل جدا
يا شباب انا شاري لاب توب يديد
والمشكله انه مو وندوز
برنامج جديد اسمه فيستا والمشكله ما يفتح حساب التداول الى بالبنك الوطني
يرجى المساعده لحل هذه المشكله

قاروه

بوعبدالعزيز
سؤال مهم وعاجل جدا
يا شباب انا شاري لاب توب يديد
والمشكله انه مو وندوز
برنامج جديد اسمه فيستا والمشكله ما يفتح حساب التداول الى بالبنك الوطني
يرجى المساعده لحل هذه المشكله

بعد اذن اخوي بومحمد

اخوي اتصل على الوطني يفيدونك اكثر

اعلامي

عضو مميز
بو محمد الغالى الله يعطيك الصحه والعافيه

سهم فجيره ما عليك امر

فجيرة .... في مثل يقول باجي على الحلو تكه :)

اصبر عليها قليلا اتوقع ان يلامس السهم 275 ويرتد منها ومن هالنقطه تبدأ رحلة السهم ...

فقط المطلوب هو ان يغلق فوق 300 فلس وبعدها بتشوف الخير باذن الله .... مبدئيا أشوف السهم بدأ بتشكيل ترند صاعد وواضح بان هناك تجميع على السهم عند اسعار 280 فلس ... مناطق الدعم 275 - 270 فلس ... المقاومة 290 - 295 - 300 فلس

اعلامي

عضو مميز
اخوي اعلامي كم تتوقع راح يتفسخ سهم جراند ؟؟؟

جعل الله في دارك نبع السعادة وفي اخرتك فوزُُُ بالجنة

اخوي الكريم يعتمد على سعر الاغلاق في يوم انعقاد الجمعية العمومية والتوزيعه التي يتم اقرارها داخل الجمعية ... عموما اعتقد اني قرات لاحد الاخوان مشاركة ذكر فيها سعر التفسخ المتوقع .. وايضا ما قصر احد الاخوان وفر برنامج يقوم بحساب سعر تفسيخ السهم

ومشكور على الدعاء ... ندعو لكم بالتوفيق

اعلامي

عضو مميز
سهم المعادن انطلق من 560 الى 860 اقفال اليوم دون توقف والله يرزق الجميع ولكن لايوجد تحليل عن هذا السهم ولا خبر ؟

قبل فترة كان لنا تعليق على سهم المعادن ...

حقيقة اتوقع ان هذا الصعود من احد اسبابه ااقفالات الربع الثاني ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى