-= أخبار على نار =-

الحالة
موضوع مغلق

شبروح

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوى بومحمد

اذا امكن تحليل المنتجعات بعد تسكيرة اليوم وين سعر الخروج ماعليك امر يالغالى

BUTTERFLY

عضو نشط
السلام عليكم ...

اخوي بورصة ليسمح لي الاخوان تجاوزت بعض الطلبات لأرد على هذا الطلب تحديدا ...

الصفوة لديها ثلاث اهداف بمشيئة الرحمن خلال الصعود الحالي ... اول الاهداف واقربها عند 160 فلس ... وآخر الأهداف 200 فلس باذنه الله تعالى ... مع الاخذ في الاعتبار مناطق المقاومة التي تتخلل الاهداف إضافة الى التأكيد على ضرورة كسر منطقة ال 116 فلس لأنها تعتبر المقاومة الاهم ..

السهم لازال متماسك عند 110 فلس ... وحسب الشارت ارى انه لايمكن كسر ال 110 فلس لأنه في حال كسرها سيتراجع الى 104 فلس ... وهذا مستبعد كون السهم يسير في ترند صاعد ..... والله اعلم

الصفوة" القابضة تفوز بمشروع بالسعودية بقيمة 23 مليون دينار

أعلن العضو المنتدب في شركة مجموعة »الصفوة« القابضة عادل الصقعبي بأنه قد تم التوقيع أخيرا على احد المشاريع الحيوية العقارية بالمملكة العربية السعودية وذلك بمشاركة احدى شركات التطوير العقاري بهدف انشاء وتطوير وادارة مشروع الواجهة البحرية بمدينة الخبر وعلى مساحة تقدر بنحو 80 الف متر مربع ولمدة استثمار تصل الى عشرين عاماً, وتجدر الإشارة الى ان الكلفة التقديرية لهذا المشروع هي نحو 300 مليون ريال سعودي (أي ما يعادل 23 مليون دينار كويتي) علما بأن نسبة مساهمة الصفوة بهذا المشروع تقدر بنسبة 49 في المئة من رأسمال الشركة المزمع انشاؤها لتنفيذ المشروع.
ويتكون المشروع من مرافق حيوية عدة منها محال تجارية, مطاعم, مسارح وصالات تزلج وألعاب ونواد صحية ومارينا لليخوت بالاضافة الى مساحات خضراء, علما بأنه سيتم مباشرة التنفيذ للمشروع خلال هذا العام بعد الانتهاء من اعتماد المخططات النهائية للمشروع من الجهات الحكومية السعودية

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم الله يعطيكم العافية ممكن تحليل على اسمنت ام القوين واسمنت الخليج

انتبه ... اسمنت خليج كسر دعم عند 440 فلس ... الدعم التالي 435 ثم 400 فلس

ترقب منطقتي الدعم اللي ذكرتهم واي ارتداد سيكون اشارة دخول مناسبة للمضاربة

-------------

ام القيوين انهى عمليات التصحيح على السهم وبدأ بتشكيل ترند صاعد ... بشكل عام السهم سيكون مناسب للاستثمار متوسط الاجل والاسعار الحالية جيدة جدا لتعويض الخسائر ....

مناطق الدعم 174 فلس - 170 فلس .. 166 فلس

مناطق المقاومة 174 فلس 176 184 فلس

الرسته جوكى

عضو نشط
بارك الله فيك بو محمد الله يعطيك العافيه

مجهود رائع

اعلامي

عضو مميز
شلونك اخ اعلامي هل اسبوع ما فرحتنا بسهم من تحليلك مثل العاده

لو سمحت ممكن تحليل لؤلؤه واهدافها

والمدار وامتيازات ( انا سالتك عليها من زمان بس كانت سلبية شنو رأيك فيها هاليومين

المدار اختي الكريمة علقنا عليها قبل قليل ....

لؤلؤة ...... بعض المؤشرات اعطت اشارة خروج .... السهم في اخر تداول لامس دعم 166 وارتد منه واغلق على مقاومة 170 فلس .... متى ما كسر السهم سعر 164 فلس نزولا فهي تعتبر اشارة خروج فعلية من السهم ...

مناطق الدعم 166 - 164 .... المقاومة 170 فلس 174 - 178 فلس

----------

بالنسبة لامتيازات اختي الكريمة لازال السهم في ترند هابط .. ... لابد للسهم من الاغلاق فوق 242 فلس حتى يتم التأكيد على تغير مسار الترند

بشكل عام .... مناطق الدعم 228 - 226 -222 فلس

مناطق المقاومة 242 255 فلس

اعلامي

عضو مميز
اخوى الاعلامى 000
اول امس انا حطيت موضوع ودراسة عن سهم عقار و ونصحت بالسهم بس ابيك بحكم خبرتك تحلل السهم للاخوان خصوصا انك مصدر ثقة للجميع وشكرا جزيلا على اهتمامك الدائم0

اخوي وسيط طبعا انا لا اعلم عن موضوع الدراسة التي قمت باعدادها ... وياريت فضلا لا امرا تزودني برابط لهذي الدراسة للاطلاع واكون لك من الشاكرين :)

عموما سهم عقار باذن الله سهم صاعد بالثلاث :p .. وضعه جدا ممتاز .. امام السهم حاليا مقاومة عند 144 فلس .. اما الهدف الاولي فهو 158 فلس

مناطق الدعم 140 فلس - 138 فلس 136 فلس

nabeels8

موقوف
صباح الخير

بومحمد شلونك تمام :rolleyes:

شرايك بأيفا + دولية للمشروعات​

الوزني

عضو نشط
منور يابو محمد والحمد الله على السلامة ....:)

بو محمد اذا امكن تحليل سهم بو بيان ب + استثمارات الوطنية ....

مشكور وماقصرت وعساك على القوة ان شاء الله ...

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخوي اعلامي على توصيتك للمدينة

وشنو توقعاتك للسهم بعد ما طق الحد الاعلى ونزل الي غاية 430 فلس

وشكراا

المدينه اتوقع لها الاستمرار بالصعود .... لكن للامانه لا اعلم وين ممكن توقف .... لكن بما ان السهم افتتح اليوم على فجوة .. راقب السهم خلال تداول اليومين القادمين وخصوصا عند وصوله الى 450 فلس واي تغير في اتجاه السهم راح ننبه عليه

وسيط محترف

موقوف
اخوي وسيط طبعا انا لا اعلم عن موضوع الدراسة التي قمت باعدادها ... وياريت فضلا لا امرا تزودني برابط لهذي الدراسة للاطلاع واكون لك من الشاكرين :)

عموما سهم عقار باذن الله سهم صاعد بالثلاث :p .. وضعه جدا ممتاز .. امام السهم حاليا مقاومة عند 144 فلس .. اما الهدف الاولي فهو 158 فلس

مناطق الدعم 140 فلس - 138 فلس 136 فلس

ماقصرت والله يخليك لعيالك

اعلامي

عضو مميز
بورصة جمبزه

اليوم انا شريت 100 ألف على 110

لاني شفت شارته وفكرت قلت ماراح ينزل عن هالسعر اما يشلع ولا ما ينزل !

خذيت قراري اخر عشر دقايق من سكرت السوق لوول

وصار عليه بيع دووووووووس على 110

مادري شسالفه

شوف اذا سكر على 108 انا بطلع معا انه سهم مظلوم

واشكرك اعلامي على جهودك

العفو اخوي رسام ... ونصيحتي لا تستعجل بالتخلص من السهم فاسعاره الحالية لن تراها مرة ثانية نهائيا ... الموضوع وما فيه قليلا من الصبر يأتي بنتيجه :)

اعلامي

عضو مميز
اخوي اعلامي مساء الخير
شوف موضوع ص متحده
ماعلييه تداول اويمكن عليه تصريف
شتنصحنا اخوي اعلامي
نستنه او نقطه

اي والله اعلامي ص.متحده؟؟؟ صارله اسبوع ماتحرك واليوم نازل 5؟؟

وجزاك الله خير....

الاخوان الكريمان ....

صناعات متحده في اسواء الحالات وين ممكن يروح ؟؟؟ 335 فلس هل ممكن ينزل اكثر من هذا السعر ؟؟؟ طبعا لا ... ليش ؟؟؟

اي والله ليش يا اعلامي ؟؟ :) لأنه لو نزل اكثر من 335 فلس معنى هالكلام لابد من انتظاره عند 255- 260 فلس ... لذلك حتى 335 فلس لا اوقع انه يرجع لها ... لكن ممكن يلامس 345 فلس ويرتد منها ....

السهم من ثلاث اسابيع وهو في نزول ... واعتقد انه شبع نزول والاقفالات على الابواب لابد من رفع السهم ايضا لا ننسى حصتهم في سدافكو والسعر المعروض عليهم بحدود 72 ريال سعودي ...

بشكل عام حركته مرتبطه بحركة مجموعة المشاريع .. لذلك ما اعتقد في اي خوف من هذا السهم

مناطق الدعم 350 - 355 فلس

المقاومة 360 - 365 - 370 فلس

اعلامي

عضو مميز
سؤال مهم وعاجل جدا
يا شباب انا شاري لاب توب يديد
والمشكله انه مو وندوز
برنامج جديد اسمه فيستا والمشكله ما يفتح حساب التداول الى بالبنك الوطني
يرجى المساعده لحل هذه المشكله

صباح الخير بالليل :p

شارع بن خلدون في حولي ... هني اخبار نار :D

jeme_E

عضو مميز
السلام عليكم
مشكور اخوي اعلامي على مجهودك الطيب وعساك على القوه والله لايحرمك الاجر

ممكن المجموعه الدوليه شرايك فيها

وعقار لو باخذ اجل 100 الف
تنصح على اي سعر وجم المده والقرار انا اتحمله اكيد
بس نبي الشور

او في غيره احسن منه

ملاحظه اول مره بجرب الاجل :)

اعلامي

عضو مميز
الله يعطيك العافيه اخوى بومحمد

اذا امكن تحليل المنتجعات بعد تسكيرة اليوم وين سعر الخروج ماعليك امر يالغالى

اخوي شبروح .... تداول اليوم 22 مليون سهم والاغلاق كان تحت مقاومة ....

اتوقع حفلة الصعود خلصت لما وصل لحدود 212 فلس :confused: !! يعني حصل تصريف في اخر جلسة تداول

حتى اكون اكثر وضوح باجر اذا ماكان مطلوب على ال 210 فلس ... فالسهم راح يتراجع

وبغض النظر عن مناطق الدعم والمقاومة ... اذا ربحان اجني ربحك وانتظر اشارة الارتداد اذا كنت ناوي ترجع له

اعلامي

عضو مميز
الصفوة" القابضة تفوز بمشروع بالسعودية بقيمة 23 مليون دينار

أعلن العضو المنتدب في شركة مجموعة »الصفوة« القابضة عادل الصقعبي بأنه قد تم التوقيع أخيرا على احد المشاريع الحيوية العقارية بالمملكة العربية السعودية وذلك بمشاركة احدى شركات التطوير العقاري بهدف انشاء وتطوير وادارة مشروع الواجهة البحرية بمدينة الخبر وعلى مساحة تقدر بنحو 80 الف متر مربع ولمدة استثمار تصل الى عشرين عاماً, وتجدر الإشارة الى ان الكلفة التقديرية لهذا المشروع هي نحو 300 مليون ريال سعودي (أي ما يعادل 23 مليون دينار كويتي) علما بأن نسبة مساهمة الصفوة بهذا المشروع تقدر بنسبة 49 في المئة من رأسمال الشركة المزمع انشاؤها لتنفيذ المشروع.
ويتكون المشروع من مرافق حيوية عدة منها محال تجارية, مطاعم, مسارح وصالات تزلج وألعاب ونواد صحية ومارينا لليخوت بالاضافة الى مساحات خضراء, علما بأنه سيتم مباشرة التنفيذ للمشروع خلال هذا العام بعد الانتهاء من اعتماد المخططات النهائية للمشروع من الجهات الحكومية السعودية

شكرا على نقل الخبر :)

المضاربه فن

عضو نشط
صبحك الله بالخير أخوي أبو محمد
شنو سالفة اسماك وين رايحه لان بنيتي ابيعها
شنو نصيحتك لي
ومشكور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى