-= أخبار على نار =-

الحالة
موضوع مغلق

اعلامي

عضو مميز
سؤالي لك اخوي الاعلامي والخبير التحليلي ممكن اعرف كميات ال20 مليون تقريبا تم شرائها من اسهم الصفوة علي 110 ماذا تعتقد واشرايك بالكميات الي تم تداولها اليوم وهل لديك معلومه اشقاعد يصير بالسهم بهالكميات هل هي تجميع او تصريف برجاء الجواب علي سؤالي الليله ولك مني الشكر الجزيل ومنها للاعلي موفق (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D

اخوي بورصة اشكرك على هذي المجامله ... وحقيقة نحن من نتعلم من اصحاب الخبرة في السوق امثالكم ... فالخبرة هي الاساس ويأتي العلم ليكون مكملا ...

طبعا واضح جدا بان هناك تجميع على سهم الصفوة وتاسيس على ال 110 فلس لينطلق او ينفجر السهم مثل ما تفضلت ويسجل اسعارا غير مسبوقة وجديدة خلال الفترة القادمة والتي اتوقع من خلالها ان يتجاوز المقاومة الاقوى عند 120 فلس ....

مناطق الدعم والمقاومة هي كما ذكرتها في اخر مشاركة بخصوص الصفوة ...

بالتوفيق

BMW2007

عضو نشط
الله يبض وجهك والله يجزاااااااك الجنه
وتلقاااهااااا في ميزاان اعماالك
انشالله

flower Horn

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن تنورنا عن الدار ويجزيك الله خير

ميكانيكي

عضو مميز
شلونك اخوي اعلامي .. ودي تعطيني تحليلك ورايك لعقار لأنه افتكر فيها تجميع ومؤشراته حلوة ..

melenia

عضو نشط
عزيزي اعلامي .. شلونك .. ؟
أتمنى تكون بافضل حال وبخير وعافية .
عزيزي .. ممكن تحليلك حق سهم المتحدة .. مناطق الدعم والمقاومة واهداف السهم ليه وين رايح وهل هناك اي خبر على السهم وخاصة انها نفت خبر الدمج ومع ذلك السهم في تصاعد .. ارجو الافادة مع جزيل الشكر أخي العزيز .

تجاره

عضو نشط
مع الاسف اني قريت مشاركتك اليوم ... ولو كنت متواجد امس بالليل وقاريها كنت قلت لك ادخل على سهم الثمار لأن حسب التحليل الفني عندما لامس 132 فلس وارتد من ترند صاعد واغلق على 134 فلس كان متوقع له ان يتحرك اليوم ... وبالفعل هذا ما حصل ...

مع شديد اعتذاري اخي الكريم

جزاك الله خير يابو محمد ترا للحين حايس ومتردد ماشريت شي لأني قليل الخبره بالأسهم وكل ماأشتريلي سهم ينزل والحمدلله على قدره شريت الجموعه د بشهر 4 ب510 ونزل شريت بتروجلف لما نزل بشهر4 ب530 وهم نزل ولازلت أملكهم وكدلك عندي جيزان من شهر 5 العام الماضي ب305 وشوفت عينك سعره الأن / وكان عندي الرابطه ب 1340 من شهر 8 الماضي وبعتها 1080 وكدلك الافكو شريته ثاني يوم نزل ب295 وبعتها قبل شهرين 198 والحمد لله على كل حال فياليت تختار لنا سهم سيرتفع قريبا ولك مني كل الشكر أسأل لنا ولك التوفيق في الدنيا والأخره :confused: :( :eek: :( :eek: :( :eek: :( :eek: :( :eek: :( :eek: :( :eek:

smartbrainy

عضو نشط
مساء الخير

كيف الحال والله مجهودك تشكر علي ان شاءالله في ميزان حسناتك ممكن اسأل عن الأهليه شريتها 275 ما لحقت ابيع 305 كنت متوقعه حسب التحليل تكمل بس لعب فيها صانع السوق ردت نزلت رأيك ترجع تطلع ولا نتخلص منها قبل ما تنزل اكثر لو برأس المال افضل من الخساره

والمدار والمال فيهم اشارات دخول اي من السهمين شارته افضل للدخول عليه

ثقلت عليك بس بجاوبك تعم الفايده على الجميع

وشكرا

NBK

عضو نشط
الله يجزاك خير اخي العزيز ابو محمد
ويبارك لك ويرزقك من رزقه ويوفقك
ان شاء الله
وهذي دعوات لك من القلب
على مجهودك الرائع مع اخوانك ونعم الرجال انت
بارك الله فيك
وتقبل تحياتي
اخوك ابو عبدالله

تجاره

عضو نشط
جزاك الله خير يابو محمد ترا للحين حايس ومتردد ماشريت شي لأني قليل الخبره بالأسهم وكل ماأشتريلي سهم ينزل والحمدلله على قدره شريت الجموعه د بشهر 4 ب510 ونزل شريت بتروجلف لما نزل بشهر4 ب530 وهم نزل ولازلت أملكهم وكدلك عندي جيزان من شهر 5 العام الماضي ب305 وشوفت عينك سعره الأن / وكان عندي الرابطه ب 1340 من شهر 8 الماضي وبعتها 1080 وكدلك الافكو شريته ثاني يوم نزل ب295 وبعتها قبل شهرين 198 والحمد لله على كل حال فياليت تختار لنا سهم سيرتفع قريبا ولك مني كل الشكر أسأل لنا ولك التوفيق في الدنيا والأخره :confused: :( :eek: :( :eek: :( :eek: :( :eek: :( :eek: :( :eek: :( :eek:
بومحمد لاتنسانا الله يرحم والديك

شبروح

عضو نشط
يعطيك العافيه استاذى الغالى بومحمد اعلامى

ابى تحليل لسهم المبانى والاهليه بعد تسكيرة اليوم ما عليك امر

وجزاك الله كل خير

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم
ممكن تنورنا عن الدار ويجزيك الله خير

سهم الدار من الاسهم الممتازة والتي يتوقع لها اسعارا ممتازة حتى اخر العام

السهم حاليا يحظى بدعم قوي عند 1120 فلس .. اما المقاومه الحالية فهي 1180 فلس ...

حسب اغلاق يوم الاربعاء السهم تراجع حتى 1120 فلس وارتد بقوة ليغلق عند 1160 فلس .. متوقع ان يشهد السهم تداولات جيدة الاسبوع القادم مع الاداء الجيد المتوقع للسوق بشكل عام ... السهم بحاجه لتخطي حاجزي المقاومة 1180 و 1200 فلس من ثم تكون انطلاقة السهم حتى 1300 فلس تقريبا باذن الله تعالى

الملفات المرفقه:

الحجم: 72.5 KB   المشاهدات: 301

اعلامي

عضو مميز
شلونك اخوي اعلامي .. ودي تعطيني تحليلك ورايك لعقار لأنه افتكر فيها تجميع ومؤشراته حلوة ..

عقار واغلاق الاربعاء كان جيد حيث اعطى اشارة شراء ودخول على مؤشر الماكد .. حاليا السهم يحظى بدعم عند 134 فلس يليه 132 فلس ... اما المقاومات 138 فلس ثم 140 فلس على التوالي .. في حال كسر المقاومة الاخيرة فالهدف الاول سيكون حتى 148 فلس باذن الله تعالى

---------

المشتركة أنهت جميع موجات الصعود الخمس حسب موجات اليوت .. بوصولها الى قمتها عند 1900 فلس ... السهم حاليا دخل في مرحلة التصحيح من تاريخ 15 مايو الماضي ... و الذي سيشهد خلالها السهم موجات تصحيح فرعية يتذبذب معها السهم .. السهم حاليا في موجة الهبوط الفرعية A .. يتبعها موجة صعود فرعية B والتي من خلالها يمكن للمستثمرين الذي لم يتمكنوا من الخروج عن الوصول الى القمه عند 1900 فلس ان يخرجوا والتي سيكون اقصاها 1700 فلس ... ثم يتبعها موجة الهبوط الفرعية الاخير C ...

ينصح بعدم الدخول على السهم بعد موجة الصعود القادمة

الملفات المرفقه:

الحجم: 93.6 KB   المشاهدات: 297

اعلامي

عضو مميز
عزيزي اعلامي .. شلونك .. ؟
أتمنى تكون بافضل حال وبخير وعافية .
عزيزي .. ممكن تحليلك حق سهم المتحدة .. مناطق الدعم والمقاومة واهداف السهم ليه وين رايح وهل هناك اي خبر على السهم وخاصة انها نفت خبر الدمج ومع ذلك السهم في تصاعد .. ارجو الافادة مع جزيل الشكر أخي العزيز .

السلام عليكم ...
المتحده حسب ما وصلني من اخوي العزيز بوعادل عنده ملكيات موزعه في شركة المباني تصل حتى 16% ... لذلك السهم صاعد بالتوازي مع المباني ..

السهم حاليا مشكل ترند قوي صاعد .. امامه حاليا مقاومة شبه اخير عند 200 فلس ... في حال كسرها صعودا الهدف التالي حتى 210 فلس بان الله

مناطق الدعم 192 فلس ... 190 فلس .... 188 فلس

nabeels8

موقوف
السلام عليكم ...
المتحده حسب ما وصلني من اخوي العزيز بوعادل عنده ملكيات موزعه في شركة المباني تصل حتى 16% ... لذلك السهم صاعد بالتوازي مع المباني ..

السهم حاليا مشكل ترند قوي صاعد .. امامه حاليا مقاومة شبه اخير عند 200 فلس ... في حال كسرها صعودا الهدف التالي حتى 210 فلس بان الله

مناطق الدعم 192 فلس ... 190 فلس .... 188 فلس

مساء الخير

هلا بومحمد شلونك شوف مثل ماقلت في منتدى سوق الكويت

أنا يوم إللي تحرك السهم إتصل على واحد وقال السهم الحين بيعلقونه

وتعلق وسألت له ليش قال وصلت لنا معلومة من المتحده وإعتبروها إشاعه

يقولون عندهم ملكية في المباني عن طريق محافظ أو شركات الإجمالي

تصل إلى 16% موزعه على كذا جهه ولكن أهو نفسه مستغرب من المعلومة

ويقول من متى أهم يتملكون ومن وين يابوو الملكيو ولكن كل شي جايز أتمنى

أن أحد يحاول يساعد ويتأكد من هذي الإشاعه خل نعتبرها​

الذهبي

عضو نشط

مساء الخير

هلا بومحمد شلونك شوف مثل ماقلت في منتدى سوق الكويت

أنا يوم إللي تحرك السهم إتصل على واحد وقال السهم الحين بيعلقونه

وتعلق وسألت له ليش قال وصلت لنا معلومة من المتحده وإعتبروها إشاعه

يقولون عندهم ملكية في المباني عن طريق محافظ أو شركات الإجمالي

تصل إلى 16% موزعه على كذا جهه ولكن أهو نفسه مستغرب من المعلومة

ويقول من متى أهم يتملكون ومن وين يابوو الملكيو ولكن كل شي جايز أتمنى

أن أحد يحاول يساعد ويتأكد من هذي الإشاعه خل نعتبرها​

السلام عليكم
بوعادل شلونك
بو عادل أعتقد والله أعلم إنه سبب تحرك عقارات متحدة يرجع لسبب ما يتعلق في الفنادق وممكن عندهم شئ الله وأعلم فيه أقصد الفنادق وراح تكون إما بيعة الفنادق أو مشاريع كبرى والله أعلم وبصراحة وصلي توصية على الفنادق بس لم أقتنع بالسهم لأن الصفقات عليه قليلة جدا وإليك ملكيات في الفنادق :
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبـــار الـمســـاهــميـــن / النســـبــة
‏-- / مباشــرة صـنـدوق بــرقــان للأســهــم / 10.36 %‏
‏-- / غير مباشرة شركة الفتوح للاستثمار / 8.33%‏
-- / غير مباشرة شركة العقارات المتحدة / 14.3 %
‏-- / مباشــرة شركة طرفان للتجارة العامة والمقاولات / 8.8 %‏
‏-- / مباشــرة الشركة الأهلية للتأميـن / 16.2 %‏

اعلامي

عضو مميز
كيف الحال والله مجهودك تشكر علي ان شاءالله في ميزان حسناتك ممكن اسأل عن الأهليه شريتها 275 ما لحقت ابيع 305 كنت متوقعه حسب التحليل تكمل بس لعب فيها صانع السوق ردت نزلت رأيك ترجع تطلع ولا نتخلص منها قبل ما تنزل اكثر لو برأس المال افضل من الخساره

والمدار والمال فيهم اشارات دخول اي من السهمين شارته افضل للدخول عليه

ثقلت عليك بس بجاوبك تعم الفايده على الجميع

وشكرا

الاهلية رغم البيع اللي حصل الاسبوع الماضي والذي تصادف مع اعلان صدور حكم بتاييد حبس عبدالسلام العوضي 3 سنوات وهبوط السهم بعد وصوله الى 305 فلوس ... إلا ان لازال محافظا على الترند الصاعد الذي يسير فيه منذ شهر مارس الماضي ..

السهم مع اغلاق الاربعاء لامس قاع الترند عند 265 وارتد بقوة ملامسا مقاومة 280 فلس واغلق 275 فلس ..
بشكل عام السهم لازال جيدا طالما ظل محافظا على ترند الصاعد ..

مناطق دعم السهم 270 فلس - 260 فلس - 265 فلس ...

مناطق المقاومة 280 فلس ... متى ما كسرها صعودا سيكون الهدف حتى 310 فلس باذن الله تعالى

اما بخصوص السؤال عن المفاضلة بين المال و المدار ... فأرى أن المدار افضل من المال في الوقت الحالي لارتباطه مع الدار ولقرب اقفالات الربع الثاني ... اما المال فهي تنتظر الحكم النهائي الذي سيصدر بتاريخ 24 يونيو و الذي سيصدر فيه حكم نهائي ينهي موضوع الشركات التي طالها تحييد اسهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 100.2 KB   المشاهدات: 266
الحالة
موضوع مغلق
أعلى