حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

سعود222

عضو نشط
أخوي زيل الاصدار السابق , ثم نصب البرنامج الجديد ثم قم بفتح البرنامج ثم قم بالخروج من البرنامج بجوار الساعة ثم قم بوضع الكراك مكان ملف البرنامج الرئيسي ثم أضغط على الباتش ثم أفتح البرنامج وراح يكون كامل نشالله

زين واللي طوره عن طريق الشركه نفسها
ايهما افضل هالبرنامج اللي تتكلم عنه او كافي تطويره عند الشركه

mxxy

عضو مبدع
زين واللي طوره عن طريق الشركه نفسها
ايهما افضل هالبرنامج اللي تتكلم عنه او كافي تطويره عند الشركه

ماني فاهم , :( أنت تتكلم عن برنامج مدير التحميل أخوي شنو الي من الشركة وتم تطويره البرنامج هذا انه منزله من موقع الشركة والكراك مني انه حصلت عليه وبس

Q8fEver

عضو نشط
هذا ابلود من اشتراك الوطنية

mxxy

عضو مبدع
هذا ابلود من اشتراك الوطنية

أخوي الصورة هذي قاعده تقول ان يوم وصل الرفع 37 بالمية كانت النتيجة 330 كيلو بايت رفع ؟؟ فشنو الموضوع ؟؟؟ ممكن تعطينه الموقع الي قاعد ترفع منه افضل علشان اشوف شنو نظام هالموقع وطريقته وشكرا

توني الحين فاحص الايجو سرعة الرفع وصل معاي كأقصى حد حوالي 80 كيلو بايت بالثانية لكن ما لحقت اصور ولي قدرت اصوره 67 بالثانية ,, فأنت جم

أبونوره

عضو نشط
مرحبا اخوي مكسي
شنو الجهاز تيليتونيكا اللي عند الوطنية

وشكرا

sa3aad

عضو نشط
يا جماعة حتى اللي يبي ياخذ اشتراك الوطنية او اللي عنده الحين اشتراك الوطنية انصحه ياخذ ايقو ويفتح القفل مالها لان الصراحة الايقو افضل جهاز شبك

قبل فترة كان واحد من الربع شابك من قطعة الوطنية البيضة وكان الداونلود عنده ما يتعدى 10 كيلوبايت طبعا الوطنية يقولون ان المكان اللي شابك منه عليه ضغط
بنفس الوقت اخذت الكرت ماله وركبتة على الايقو مالتي وقام يعطيني 260 كيلوبايت
بنفس المكان وبنفس الوقت على نفس الشبكة ونفس الوقع اللي نزل منه
طبعا انا اجزم 1000% ان الايقو اهو السبب بالفرق الكبير هذا
من 10 كيلوبايت لغاية 260 ترا مو شوية وانا سبق وحطيت صورة التحميل بمشاركات قديمة شوي

وهذي المشاركة
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1011159&postcount=1878

STOCK_O

عضو محترف
يا جماعة حتى اللي يبي ياخذ اشتراك الوطنية او اللي عنده الحين اشتراك الوطنية انصحه ياخذ ايقو ويفتح القفل مالها لان الصراحة الايقو افضل جهاز شبك

قبل فترة كان واحد من الربع شابك من قطعة الوطنية البيضة وكان الداونلود عنده ما يتعدى 10 كيلوبايت طبعا الوطنية يقولون ان المكان اللي شابك منه عليه ضغط
بنفس الوقت اخذت الكرت ماله وركبتة على الايقو مالتي وقام يعطيني 260 كيلوبايت
بنفس المكان وبنفس الوقت على نفس الشبكة ونفس الوقع اللي نزل منه
طبعا انا اجزم 1000% ان الايقو اهو السبب بالفرق الكبير هذا
من 10 كيلوبايت لغاية 260 ترا مو شوية وانا سبق وحطيت صورة التحميل بمشاركات قديمة شوي

وهذي المشاركة
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1011159&postcount=1878

انا استخدم الايقو واشتراك دي اس ال 512

وعندي الدي اس ال افضل بكثير من الايقو

سرعة الداون لود مع برنامج المانيجر تصل الى 74 وثابته

ومع الايقو مرات 160 واغلب المرات 40 -30 مع البرنامج

ورأيي الاخير ان الايقو فاشل بالمقارنه مع تكلفته وما يسوى مشتراه

لو يخلونه 10 دنانير مناسب بس عشان التنقل

mxxy

عضو مبدع
انا استخدم الايقو واشتراك دي اس ال 512

وعندي الدي اس ال افضل بكثير من الايقو

سرعة الداون لود مع برنامج المانيجر تصل الى 74 وثابته

ومع الايقو مرات 160 واغلب المرات 40 -30 مع البرنامج

ورأيي الاخير ان الايقو فاشل بالمقارنه مع تكلفته وما يسوى مشتراه

لو يخلونه 10 دنانير مناسب بس عشان التنقل

فاشل عاد مره وحده , أنت اخوي تقره المشاركات السابقة وله لأ ,, الحين حتى مشتركين الوطنية قاعدين يقولون ان الجهاز نفسه الايجو = الهواوي افضل من الجهاز الرسمي مال الوطنية بكبره كونه رسمي يعني وخاص فيه , وبعدين شنو هذا ال 40 و 30 إيذا أنت تقول 30 و 40 و5 و 160
آنه أقولك 450 و 550 و 650 و 740 و 830 و 900 كيلو بايت بالثانية فالايجو لا يمكن ان يكون فاشل , جايز ان مو موفي معاك انت بروحك لكن كلمة فاشل صعبه مع هالجهاز هذا

mxxy

عضو مبدع
فاشل عاد مره وحده , أنت اخوي تقره المشاركات السابقة وله لأ ,, الحين حتى مشتركين الوطنية قاعدين يقولون ان الجهاز نفسه الايجو = الهواوي افضل من الجهاز الرسمي مال الوطنية بكبره كونه رسمي يعني وخاص فيه , وبعدين شنو هذا ال 40 و 30 إيذا أنت تقول 30 و 40 و5 و 160
آنه أقولك 450 و 550 و 650 و 740 و 830 و 900 كيلو بايت بالثانية فالايجو لا يمكن ان يكون فاشل , جايز ان مو موفي معاك انت بروحك لكن كلمة فاشل صعبه مع هالجهاز هذا
,, وللعلم ان اخونه saad مو قاعد يخسر الوطنية بالعكس اهوه قاعد يقول ان القطعة هي نفسها سيئه لكن الاشتراك حلو وتمام انه الصراحه لو شركة زين طولت على 30 جيجا راح اخذ هم خط وطنية واستعمل الاثنين صج الوطنية بايخ وبطيئ لكن في نفس الوقت هم ممكن الواحد يحمل منه ويحمل ما يشاء جون رقابه لكن شركة زين عندها خوش جهاز وهو الهواوي إيجو , وللعلم الشركات ما تهمها الاجهزة يهمها الشبكة + الاشتراك نفسه وهذا الي يربح الشركة اخوي انت شقاعد تقول شركة زين بااعت كم كبيير ما شاء الله من قطع الايجو واكثر الناس تشتريها كجهاز بروحها , انه اخالفك بالرأي تماما على ان اهوه جهاز فاشل ,

STOCK_O

عضو محترف
والله يا أخ مكسي

انا ضابط كلامي بضوابط منها
عن تجربه شخصية لاني فكرت استبدل اشتراكي الدي اس ال بالايقو
وايضا ضبطت كلامي بالتكلفة المادية انها ما تسوى مقابل الخدمه المقدمه 0

انت يمكن ضابطه معاك اذا السرعه عندك لاتقل عن 450 وانت تكلم عن تجربتك

0

تحياتي

samy79

عضو نشط
والله يا أخ مكسي

انا ضابط كلامي بضوابط منها
عن تجربه شخصية لاني فكرت استبدل اشتراكي الدي اس ال بالايقو
وايضا ضبطت كلامي بالتكلفة المادية انها ما تسوى مقابل الخدمه المقدمه 0

انت يمكن ضابطه معاك اذا السرعه عندك لاتقل عن 450 وانت تكلم عن تجربتك

0

تحياتي

حياك الله اخوى .. انا التحميل المتوسط 270 كيلوبايت ومرات يصعد 400 ;)

كل واحد وتجربته لكن ما نقدر نعمم ورأي الأغلبية افضلية الايجو كتصفح وسرعة وتحميل مقارنة بغيرة​

mxxy

عضو مبدع
خاص ب : عبدالرحمن

خــاص ب عبدالرحمن

السلام عليكم هذا أخوي حل تركيب الإيجو على الفيستا وهو التطوير من هواوي ولو ماركب لازم طريقتي وهي السيدي مع الشرح لأن أنت تستعمل الهوم بريمير على العموم إليك رابط تحميل الايغريد الي راح يخلي الايجو يطور ملفاته الداخلية ومن خلال هالطريقة راح تقدر تركب الايجو مع الفيستا

http://www.kw.zain.com/zain-images/zain-e-govista-ipgrade-driver.rar

بعد تحميل هذا الملف فك الضغط عنه , راح ينتجلك ثلاث ملفات ومنهم واحد اسمه Upgrade Guide افتح هذا واتبع الخطوات الموجوده فيه لأن فيه الشرح شلون اطور الايجو , وتذكر ان وانت قاعد اطبق لازم تستخدم وندوز أكس بي بالبداية وثاني شغله لازم أتكون مركب الايجو على الكمبيوتر لكن بدون ما تكون شابك منه وسكر البرنامج لا تشبك وبعدين عاد اتبع الشرح الموجود في ملف Upgrade Guide وطبق ولو خلصت ,,, جرب وشوف يركب على الفيستا وله لأ ,,,

من بعد ما تخلص ويركب على الفيستا ,,,

طور الايجو من 3.6 إلى 7.2 وهذا شي راجعلك طبعا وفي الصفحة هذي

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=65787&page=69

رقم الموضوع 1033 , مكتوب الشرح بالصور

لو ما عرفت تسوي شي قول حق بدر أيب الايجو عندي وانه اسويه لك وشكرا للمشاركة​

shanab

عضو نشط
سلام عليكم
انا بسئل انا عندي قطعة الايقو
اقدر استخدمها بالسعوديه لشركه جوال او موبايلي بعد ماحط شريحتهم
لاني بقعد جم اسبوع وماتسوى اشتري قطعه جديده

mxxy

عضو مبدع
سلام عليكم
انا بسئل انا عندي قطعة الايقو
اقدر استخدمها بالسعوديه لشركه جوال او موبايلي بعد ماحط شريحتهم
لاني بقعد جم اسبوع وماتسوى اشتري قطعه جديده

أخوي لازم تفتح القفل , قفل الايجو لازم تفتح قفل الإيجو عند أبو سعود ب 10 دنانير تقدر تسويه ارخص لكن لازم فيز وهالسوالف وعباله لكن ابو سعود 10 دنانير ويخلصك

sa3aad

عضو نشط
تماااااااااام

,, وللعلم ان اخونه saad مو قاعد يخسر الوطنية بالعكس اهوه قاعد يقول ان القطعة هي نفسها سيئه لكن الاشتراك حلو وتمام انه الصراحه لو شركة زين طولت على 30 جيجا راح اخذ هم خط وطنية واستعمل الاثنين صج الوطنية بايخ وبطيئ لكن في نفس الوقت هم ممكن الواحد يحمل منه ويحمل ما يشاء جون رقابه لكن شركة زين عندها خوش جهاز وهو الهواوي إيجو , وللعلم الشركات ما تهمها الاجهزة يهمها الشبكة + الاشتراك نفسه وهذا الي يربح الشركة اخوي انت شقاعد تقول شركة زين بااعت كم كبيير ما شاء الله من قطع الايجو واكثر الناس تشتريها كجهاز بروحها , انه اخالفك بالرأي تماما على ان اهوه جهاز فاشل ,

كلامك 1000000000000000000000000000%

Dexter

عضو جديد
من خلال تجربتي كلا من الوطنية وزين أقول للأخوان إللي عندهم الخطوط الدي أس أل هو الأفضل من ناحية ثبات الداونلود والأبلود مع الدي أس أل ما راح تسمعون " والله الشبكة عليها ضغط عشان جذي السرعة عندك بطيئة" أو "والله السرعة انخفضت عندك لأنك تجاوزت 30 جيجا الشهر إللي طاف" أو "التغطية بمنطقتكم ضعيفة عشان جذي الإنترنت عندك بطيء (لول هذا صارت لي شكثر قبل سنة تقريبا) فعشان جذي ريح نفسك من الخرابيط هذي واشترك بسرعة 1 ميجا افضل

لا تقولون لي شركة زين والوطنية تحميله يوصل لـ 700 كيلوبايت ما أدري كم ... نعم صحيح يوصل للرقم هذا لكن هل راح يثبت عليه أو على الأقل ما ينخفض ويصعد بسرعة :s

هذي الخدمة تصلح صج لرجال الأعمال غير جذي ما منه فايدة :p

سؤال خارج الموضوع : مكسي انت موظف تشتغل في شركة زين ؟

mxxy

عضو مبدع
من خلال تجربتي كلا من الوطنية وزين أقول للأخوان إللي عندهم الخطوط الدي أس أل هو الأفضل من ناحية ثبات الداونلود والأبلود مع الدي أس أل ما راح تسمعون " والله الشبكة عليها ضغط عشان جذي السرعة عندك بطيئة" أو "والله السرعة انخفضت عندك لأنك تجاوزت 30 جيجا الشهر إللي طاف" أو "التغطية بمنطقتكم ضعيفة عشان جذي الإنترنت عندك بطيء (لول هذا صارت لي شكثر قبل سنة تقريبا) فعشان جذي ريح نفسك من الخرابيط هذي واشترك بسرعة 1 ميجا افضل

لا تقولون لي شركة زين والوطنية تحميله يوصل لـ 700 كيلوبايت ما أدري كم ... نعم صحيح يوصل للرقم هذا لكن هل راح يثبت عليه أو على الأقل ما ينخفض ويصعد بسرعة :s

هذي الخدمة تصلح صج لرجال الأعمال غير جذي ما منه فايدة :p

سؤال خارج الموضوع : مكسي انت موظف تشتغل في شركة زين ؟

بالنسبة لدي أس أئل على الاقل ختكون سرعتك 2 ميجا وبعدين ممكن تتحده شركة زين أو ممكن يكون في توافق بالكلام , لكن 1 ميجا بالنسبة حق الايجو لأ يعني انه اقول لأ ,, اوكي انت تقول 1 ميجا دي أس أئل أو 5 ميجا زين أوكي لو حملنه ملف ب 10 ميجا أيهو راح يكون الاسرع تمت التجربة مسبقا والايجو نحج صح ان الدي اس أئل ثابت لكن الايجو حملها أسرع فالنتيجة الايجو أفضل وهكذا تنحسب الامور وانه عندي فيديو مقارنة ,, لا شك وبدون جدال أن الدي أس أئل أصلا سرعة ثااابته تماما لكن الايجو أساسا أسرع فاهمني اخوي ,,,,,,,,,,,, بالنسبة لي آنه ( راح تعرف بعدين منو انه وشنو علاقتي مع شركة زين أو الايجو أو الانترنت بشكل عام :)

mxxy

عضو مبدع
هذي سرعة الابلود
330 كيلو بايت
اعتقد مو خياليه الا فوق الخيال
وهذا هو الموقع
http://www.mediafire.com/?dm3mbmdyjuj

اخوي انت شنو حاط بالملف حملته وله ملف برنامج الريل بلير ,, وبعدين اخوي إيذا الوطنية أصلا سرعة بالداونلود ما تعدت 290 كيلو بايت بالثانية شلون تبي يكون الرفع 330 بالثانية ؟؟؟ ,, سامحني اصلا انه مو فاهم انت عن شنو تتكلم . فوضح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى