حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
ممكن سؤال واكون شاكر للمجيب

بالنسبة لاشتراك الوطنية 512 يو اس بي هل هو اسرع شي عند الوطنية ؟ وكم سرعة التحميل ؟
وما مدى تجاوبه مع برامج التورنيت ؟

واكرر شكري

لا اخوي السرعة توصل 1800 بالوطنية ,, وبالتورنت هم زينه بعد على حجي بعض الاعضاء ,, الامتي سي سرعة توصل 5500 وبالتورنت هم زين وعند تجربه وبإثبات بالصور وصلت بالتورنت حوالي 3700 اي ما يقارب بال 430 بالثانية

أبونوره

عضو نشط
لا اخوي السرعة توصل 1800 بالوطنية ,, وبالتورنت هم زينه بعد على حجي بعض الاعضاء ,, الامتي سي سرعة توصل 5500 وبالتورنت هم زين وعند تجربه وبإثبات بالصور وصلت بالتورنت حوالي 3700 اي ما يقارب بال 430 بالثانية

انا اتصلت على الوطنية قالوا اسرع شي عندنا 512 يو اس بي

mxxy

عضو مبدع
انا اتصلت على الوطنية قالوا اسرع شي عندنا 512 يو اس بي

لا أخوي اهوه يقولك جذي علشان ما يعطي مجال للنقاش عنهم أو للنقد حتى انه لو ادق راح يقولي هالعباره ( السرعة من 512 حــتــى 1800 ) وهكذا تجري الأمور ,, اهوه يوصل عند بعض الناس 812 هذا شائع ,, لكن يو ناس وحطو صور انها وصلت 1800 وهذا كان من شخصين ,, وأرجع لثلاث صفحات سابقة راح تشوف ان فعلا وصل 1800 وطبعا ما تعده ال 1800 ,, لكن شنو سبب الرئيسي لعدم ثقة الموظف في القول أن السرعة توصل 1800 ؟؟ مادري وليش يقوووول من 512 لي 1800 ؟؟ وليش ما يقول مثلا 1000 إلى 1800 هذا أنسب بعتقادي ,, آنه أظن أن هذي حكمه علشان لحد أيي بعدين ويقول الشركة هذي حرامية وهذا شي زين

الوداع

عضو نشط
شوفوا اخواني كم وصلت سرعة الرفع عندي !! وصلت الى اكثر من 3000 كيلو بايت بالثانيه !!
صراحه انصدمت لكن الحين اذا رحت ماتتعدى ال40 :(
هذي الصوره

شنو سبب ارتفاع سرعة الابلود الى هذي الدرجه ؟

mxxy

عضو مبدع
شوفوا اخواني كم وصلت سرعة الرفع عندي !! وصلت الى اكثر من 3000 كيلو بايت بالثانيه !!
صراحه انصدمت لكن الحين اذا رحت ماتتعدى ال40 :(
هذي الصوره

شنو سبب ارتفاع سرعة الابلود الى هذي الدرجه ؟

أخوي ما ني فاهم شنو تقصد بالضبط ,, لكن اخوي انه قتلك الايجو من 40 بالثانية إلى 67 بالثانية وبعض المرات بالغلط توصل 77 بالثانية , أنت شكلك تحب ترفع ملفات وجذي وتتعامل مع الرابيد شير التعيس :p ,, انه مصمم مواقع مع هذا امشي اموري ,, على الاقل احسن من ما ادفع 80 دينار شهريا على 2 ميجا ولازم تليفون بيت وما اقدر اطلع فيه بره ولا يمكن أكثر بعد

الوداع

عضو نشط
ياهلا فيك اخوي
اول شي انا ارفع ملفات كورة قدم واهداف المباريات وملخصات وامور بالفيديو
اليوم لما رفعت فيديو وصل معاي سرعة الابلود مثل ماتشوف بالصوره >> الى 3000 كيلو بايت !!
مادري شصار شي غلط وصارت سرعة الرفع كبييره الا حد غير معقول ههههه
لأني كنت اتوقع يوصل 70 كيلو بايت لكن وصل 3000 كيلو بايت ههههه .. والله شي حلوو
لكن للأسف الحين الرفع معاي مايتعدى 41 :)

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

من واقع تجربه بعض الاعضاء الذين يستخدمون الوطنيه وزين .

ايهما افضل واسرع .

وكم الاشتراك لكل منهما .

mxxy

عضو مبدع
ياهلا فيك اخوي
اول شي انا ارفع ملفات كورة قدم واهداف المباريات وملخصات وامور بالفيديو
اليوم لما رفعت فيديو وصل معاي سرعة الابلود مثل ماتشوف بالصوره >> الى 3000 كيلو بايت !!
مادري شصار شي غلط وصارت سرعة الرفع كبييره الا حد غير معقول ههههه
لأني كنت اتوقع يوصل 70 كيلو بايت لكن وصل 3000 كيلو بايت ههههه .. والله شي حلوو
لكن للأسف الحين الرفع معاي مايتعدى 41 :)

نعم أخوي حصل خطأ , ولا في أي تفسير ثاني , حدث خطأ في نقل السرعة وهذا امر طبيعي لكن البرنامج السي فو سبيد ظهرلك هالشي وخلاك تشوف بعينك فتعتقد أن فعلا حصل وصار لكن لا يمكن يوصل 3000 لوول ;)

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

من واقع تجربه بعض الاعضاء الذين يستخدمون الوطنيه وزين .

ايهما افضل واسرع .

وكم الاشتراك لكل منهما .

آنه بتكلم هالمره من واقع تجربتي فقط وليس بالارقام :-

الإيجو هو الافضل , وبالنسبه لي من جميع النواحي , والسرعة أهم شي يميز الايجو عن غيره , ولا اخاف من اي امور مستقبلية لأن شركة زين تعرف شلون ادير المستخدمين وتحافظ على الشبكة وشكرا وإليك رد باقي الاعضاء كل واحد وتجربته

جمبازي

عضو مميز
من اول يوم ..طلع شى اسمه e go

وانا استخدمه

اول اسبوعين سرعته كانت ممتازه .....

عقبها لغاية اليوم ؟.......سيئه جدا

وغيرت ال ego بجهاز جديد (الاسود )

ولكن نفس النتيجه ...سىء ..وكل ماله يصير اسوأ :mad:

أبونوره

عضو نشط
بصراحه أنا جربت الايقو الاخير 7 ميقا بصراحه مو شي

تصفحه زين لكن الداونلود اغلب الاوقات نفس الدي اس ال 256

وشكرا

الوداع

عضو نشط
بخصوص اشتراك زين انا صارلي 3 ايام عندي e-go 7.2
والحمدالله سرييع جدا وخاصتا في الداونلود وهذي صوره مشغل 3 ملفات تحميل دفعه واحده
والسرعه قويه :)

وبياتنات التحميل عندي تقول اني بـ 36 ساعه حملت 9 غيغا !!!!
والله حجم كبير الله يستر :(:(

mxxy

عضو مبدع

وانا استخدمه

متى شريته وشكثر كنت تحمل ملفات ؟ , وجم السرعة السابقة والحالية

mxxy

عضو مبدع

وانا استخدمه

بصراحه أنا جربت الايقو الاخير 7 ميقا بصراحه مو شي

تصفحه زين لكن الداونلود اغلب الاوقات نفس الدي اس ال 256

وشكرا

اخوي ايذاا كان ثابت على عدد معين وهو من 128 إلى 265 هذا معناة ان يا الشبكة الي تاخذ منها فيها خلل او مقللين عليك السرعة

الخال قحطه

عضو نشط
أيهما أفضل

اليوم أنشاء الله راح أشترك بخدمة الأنترنت بس متحير بين الوطنيه و زين ؛؛؛؛؛ النصيه يأخوان

BO-MUBARAK

عضو نشط

شلون اشغل التورنت وياه ؟؟؟

mxxy

عضو مبدع
اليوم أنشاء الله راح أشترك بخدمة الأنترنت بس متحير بين الوطنيه و زين ؛؛؛؛؛ النصيه يأخوان

أخوي أنت شووف وضعك أول شي لازم تعرف من ناحية السعر والسرعة شركة زين أفضل ,,, شركة زين تعطيك مساحة 30 جيجا بس بالشهر الواحد ولو تعديت الحجم هذا تقلل عليك السرعة وايد واحتمال يلغون هالشرط هذا والله اعلم , وجهاز الايجو اهوه يعتبر من هواوي والكل يعرف شنو يعني هواوي

الوطنية الوطنية أقل سرعة وأغلى بدينار واحد لكن في نفس الوقت ما يحددلك حجم معين يقولك حمل لحد ما تطلع روحك , وجهازهم مادري من اي شركة

مستقبل الايجو : يقولون انهم راح يطورون شبكتهم رغم أنها سريعة وهي 7.2
مستقبل الوطنية : يقولون انهم راح يطورون شبكتهم إلى 7.2

يرجى العلم أن الوطنية السرعة المتوفرة ولي ماتزيد عن 1800 كيلو بايت

الايجو السرعة المتوفرة 5500 وهذا اعلى شي وصل عندي وفي فيديو دليل مع الصور في المشاركات السابقة

كل الجهازين الاثنين وايرلس يعني في لها أبعاد سيئه لكن الي يغطي هالابعاد السيئه أن متنقل تقدر توديه بأي مكان , واقصد بالابعاد السيئه أن مثلا يصير نوعا ما من الهبوط في سرعة وهذا بعض المرات وخاصتا الوطنية أو يكون ما في ثبات وهذا موجود بالايجو ,, واحتمال يتحسن الجهازين اكثر ,, أغلب المشتركين في شركة زين

السؤال لك انت , انت تحب تحمل أفلام سينما وايد وتستخدم التورنت واييد ؟؟؟؟؟ يعني تتوقع انك تعدي ال 30 جيجا ؟؟ لو كان جذي فتعرف الرد بروحك

ولو كنت من الي يحبون سرعة الانترنت ويحملون ملفات كبيرة من البرامج وقليل من الافلام والمشاركات الكبيرة بالمنتديات والشروحات وغيره وغيره ويرفعون ملفات على الانترنت وجيمز وهالسوالف فتعرف الرد

mxxy

عضو مبدع
شلون اشغل التورنت وياه ؟؟؟

تقصد الايجو ,, تقصد شلون تحصل على هالسرعة هذي

أولا أستعمل برنامج BitComet ,, ثانيا أشترك بموقع التورنت الي بتحمل منه وبعدين سو جذي

وحمل بسلام

Bo 7MaNi

عضو نشط

اخوي امسيك بالخير انا عندي الوطنية استخدامها بالسابق كانت ممتازة بس الحين تعيسة جدا جدا انصحك اب زين الشباب امجربينها وايد ممتازة ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى