حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

nawaa

عضو نشط
لا مو مجانية
ماكو شي ببلاش بس بـ 6 دنانير بس لازم فيزا وبايبل واذيه الاسهل انك تروح حق واحد بالمنتدى اهني يفتحها ب 10 وانت مرتاح

أخوى سعد ماعلية على أستفسارى بعرف منك أكثر شالمطلوب أشترى شريحة من الوطنية وعلى جم سعرها وبس شنوا المطلوب اذا بخلى الوطنية يشتغل على الأيقو تدرى أذا سوولنى حظر وأنت مجرب هالشى لووووول .

sa3aad

عضو نشط
أخوى سعد ماعلية على أستفسارى بعرف منك أكثر شالمطلوب أشترى شريحة من الوطنية وعلى جم سعرها وبس شنوا المطلوب اذا بخلى الوطنية يشتغل على الأيقو تدرى أذا سوولنى حظر وأنت مجرب هالشى لووووول .

بالنسبة للوطنية
الاشتراك نوعين
14
28

وفتح قفل الايقو لازم فيزا واذا ما عندك في عضو اهني يفتح القفل ب 10 دنانير اعتقد تقدر تكلمة انت وتتفاهم معاه

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم
الحمدالله فرجت << ( كنت انتظر تفعيل العضويه ) والحمدالله اليوم اقدر اشارك
اخواني انا اشتركت مع زين وهي الخدمه اليديده 7.2 e-go
الحمدالله كل شي تمام سرعة الداونلود في الرابط السريع توصل معاي 200 الى 500
وبالتورنت امس وصل معاي اول مره 150 تغريبا
لكن المشكله اذا ابي ارفع واسوي ابلود :( يكون بطيء والسرعه ماتتعدى 44 !!
اخواني هل عند الكل الابلود يكون بطيء جذي ولا بس عندي .. وشنو الحل برايكم :(

السلام عليكم

أخوي أنت عارف أن هذا وايرلس وفوق كلشي , فشي طبيعي سرعة الرفع ما راح تكون قوية إلى ذاك الحد وحتى الوطنية بل ان الوطنية متردية من هذي الناحية اكثر واكثر الايجو انه وصل معاي 67 بالثانية لكن مع استخدام برنامج أنصحك بأستخدام هذا البرنامج http://www.mxxy.net/cfosspeed.htm

وعند تنصيبه وحبيت تزيد من سرعة الرفع فالطريقة كالاتي :-

مثلا لو كنت قاعد ترفع صورة معينه او برنامج قم بالذهاب بجوار الساعة عند برنامج cfosspeed ثم يمين الفاره ثم calibrate line ثم yes وسو هالعملية كل شوي وراح تلاحظ ان السرعة تزيد عندك بالرفع , ويفضل انك اطلع الشاشة الشفافه علشان تعلمك جم قاعد تصرف بالانترنت ولو حبيت تعرف شلون هالطريقة قولي لكن اول شي نصب البرنامج ,, ومن ناحية شركة زين ما تسكت ونشالله برتفعها علما بأن 67 بالثانية نسبه إلى الوايرلس تقديره يعتبر جيد جدا وعلى فكرة وصل معاي مره 75 ويمكن أكثر ,, انه اخوي بأمس حاجه للرفع لأني مصمم مواقع فمحتاجها ومع ذلك اموري ماشيه

الوداع

عضو نشط
يعطين العافيه اخوي
نزلت البرنامج لكن انا ارفع الحين ماتغيرت سرعة الرفع مع اني اسوي طريقتج الي اهي calibrate line ثم yes لكن شلون اطلع المربع الشفاف عشان اشوف جم اصرف بالانترنت
وآسف عالاطاله :)

الوداع

عضو نشط
25dc136e99.bmp

عذرا لكن بعد طلع لي هذا المربع مو عارف شنو يعني

mxxy

عضو مبدع
يعطين العافيه اخوي
نزلت البرنامج لكن انا ارفع الحين ماتغيرت سرعة الرفع مع اني اسوي طريقتج الي اهي calibrate line ثم yes لكن شلون اطلع المربع الشفاف عشان اشوف جم اصرف بالانترنت
وآسف عالاطاله :)

وبالنسبة للرساله السابق الي ظهرتلك , ما اقدر احددلك شنو اهيه لكن انت عيد تشغيل الكمبيوتر واشبك مره ثانية وشوف ولاحظ طريقة التسريع أنك وانت قاعد ترفع ملف قم بعمل الخطوة هذي

وكرر العملية أكثر من مره في نفس الوقت بشكل محكم انه توصل معاي بروحها 43 بالثانية وبالطرقة هذي اوصلها من 55 بالثانية إلى 67 بالثانية

mxxy

عضو مبدع

الوداع

عضو نشط
تسلم اخوي وعساك عالقوه
ووان شاء الله بجرب بعد شوي
واتمنى تحطون لنا كيف نتفح المواقع المحجوبه .. لأن في كثير مواقع انحجبت وهي اساسا مافيها شي :( .. وحتى البروكسيات ماتنفع !!

تسلم اخوي وعساك عالقوه
ووان شاء الله بجرب بعد شوي
واتمنى تحطون لنا كيف نتفح المواقع المحجوبه .. لأن في كثير مواقع انحجبت وهي اساسا مافيها شي :( .. وحتى البروكسيات ماتنفع !!

انا كلمة الشركه بهذا الخصوص وحتى موقع كويتي فيه منفذ بروكسي حجبوه وسويت هوشه معهم لين كلمة مديرهم وفتح لي فقط الموقع الكويتي وصراحه مميز جدا ونا استخدمه ومايثقل سريع جدا وخاصه في تصفح المنتديات

http://toq8.net/ppr/

جرب الغالي ورجو من الاخوان الزوار انه مايستخدم هذا البروكسي في عمل يغضب وجه الله تعاله للفائده وبالتفيق للجميع

mxxy

عضو مبدع
انا كلمة الشركه بهذا الخصوص وحتى موقع كويتي فيه منفذ بروكسي حجبوه وسويت هوشه معهم لين كلمة مديرهم وفتح لي فقط الموقع الكويتي وصراحه مميز جدا ونا استخدمه ومايثقل سريع جدا وخاصه في تصفح المنتديات

جرب الغالي ورجو من الاخوان الزوار انه مايستخدم هذا البروكسي في عمل يغضب وجه الله تعاله للفائده وبالتفيق للجميع

السلام عليكم

وهذا ثاني نفسه بس من هوست آخر

http://www.aide4you.new.fr/

لكن لو ردزيته لهم بالخاص وايد افضل علشان الزائرين الجدد

sa3aad

عضو نشط

والله انك اقشر خليتهم يفتحون موقع بروكسي :eek:

خلهم يلغون الثلاثين جيجا بعد :D

mxxy

عضو مبدع
والله انك اقشر خليتهم يفتحون موقع بروكسي :eek:

خلهم يلغون الثلاثين جيجا بعد :D

لوووووووووووووووووووول :p ,, يا معود قولهم خلي يطورون الشبكة اكثر علشان شركات الدي أس أئل تقفل :rolleyes:

ههههههههههههه لا اقشر ولا شي والله حتى شبكتهم هلايام مو شي شكلي بتصل الحين فيهم

الظاهر صادو المتصفح يلي استعمله ويصفي الصور مدري شلون يقدرون يتابعون كل العملاء شكله حاطين واحد قاعدلي خصوصي شكلي بفصل الاشتراك باجر لان رايح للدوحه 5 ايام وراجع

وذا رديت بستخير بينهم وبين الوطنيه
الاخ sa3aad انت ليش تبي اكثر من 30 قيقه والله انا لي شهرين معهم ماخلصت 10 قيقه بهذول الشهرين يمكن لاني انتظر الاخ ماكسي يعطيني مكان احمل منه افلام حدي انزل مقاطع شاعر المليون وذا حصلت فلم برابط مباشر انزله

Trend Line_Q8

عضو نشط
مساكم الله بالخير يا أهل الـ E - go

كنت من أوائل المشتركين لما كان الإشتراك 3.6 m.b
ورحت لهم عشان يطورون القطعة ويخلونها 7.2 m.b

ولكن الآن بعد التطوير لما أحط المؤشر على الإتصال للحين 3.6 m.b !!

شنو الحل ؟​

أبونوره

عضو نشط
ممكن سؤال واكون شاكر للمجيب

بالنسبة لاشتراك الوطنية 512 يو اس بي هل هو اسرع شي عند الوطنية ؟ وكم سرعة التحميل ؟
وما مدى تجاوبه مع برامج التورنيت ؟

واكرر شكري

mxxy

عضو مبدع
الاخ mxxy انا ركبة البرنامج يلي انت حاطه لاحد الاخوان

حاس في فرق بالسرعه صارة افضل

السلام عليكم :-

تقصد برنامج cFosSpeed , نعم هذا يسرع وشرحته اكثر من 10 مرات لأن ممتاز ;)

mxxy

عضو مبدع
مساكم الله بالخير يا أهل الـ E - go

كنت من أوائل المشتركين لما كان الإشتراك 3.6 m.b
ورحت لهم عشان يطورون القطعة ويخلونها 7.2 m.b

ولكن الآن بعد التطوير لما أحط المؤشر على الإتصال للحين 3.6 m.b !!

شنو الحل ؟​

أدخل إلى هذي الصفحة رقم 1033

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=65787&page=69

اخوي التحديث موجود عندنا اهني , وثاني شي يمكن حتى لو سويت التحديث مالنه هم يطلع جذي لكن لو جربته على مكان ثاني يطلع 7.2 في كل حال من الاحوال سو upgrade للإيجو ,,, وعلشان تتطمن انه اشتراكي ب 20 كل شهر والقطعة عندي القديمة والسرعة عندي 7.2 فعادي يعني ,, سو التطوير ورد قولي شصار معاك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى