حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

Q8fEver

عضو نشط
هذا اشتراكي بالوطنية للعلم هم في اسوء حالتهم في شهر رمضان الكريم
عادة يوصل الداونلود 250 الى 270

والسعر اعتقد افضل من زين لانه اشتراك مفتوح
عندي هارد ديسك خارجي 160 جيجا قرب ينترس .... بدورلي على هارد ديسك اكبر
وموفقين اجمعين

;)
آنا شريت لي هاردسك خارجي من زمان لاني فولت الهاردسك 160 خلال شهر ونص على طول شريت هاردسك خارجي وبيقرب يفول
كل ماتتخيله نزلته من النت وهذا بعد التورنت مايشتغل عندي لو يشتغل على الدنيا السلام:)
بس مشكلة الاشتراك مرات يهنق لا يرسل ولا يستقبل هذي المشكله مرات ترفع الضغط
بس عموما الحين مستحيل استغني عنه
مع اني اول الايام كنت مستعد ابيعه ولو بخسراه ولا اتوهق بالاشتراك السنوي:rolleyes:

mxxy

عضو مبدع
هذا اشتراكي بالوطنية للعلم هم في اسوء حالتهم في شهر رمضان الكريم
عادة يوصل الداونلود 250 الى 270

والسعر اعتقد افضل من زين لانه اشتراك مفتوح
عندي هارد ديسك خارجي 160 جيجا قرب ينترس .... بدورلي على هارد ديسك اكبر
وموفقين اجمعين

أخوي إيذا العملاء بالوطنية يقولون ان الوطنية مايتعدى ال 75 في برنامج الاكسبلورر وفي برامج التحميل مايتعدى ال 120 وهذا الحجي من 3 شهور مادري يمكن الحين زادو السرعة يعني ؟؟ لكن طبعا انت حاط صورة توضح فعلا ان الوطنية وصل 190 كيلو بايت بالثانية ,,,

لكن اخوي إيذا الوطنية توه وصل 190 كيلو بايت بالثانية تره الايجو وصل 519 كيلو بايت بالثانية وفي مشرف يم الدوار الي عند الجمعية وصل هناك 732 كيلو بايت بالثانية الدليل حق ال 519 كيلو بايت بالثانية موجود أو واضح مثل الشمس لكن ال 732 بالثانية ماقدرت اصورة لان صار مره وحده ومعدل الايجو البسيط من 240 كيلو بايت بالثانية حتى 450 كيلو بايت بالثانية ويوصل 500 او 600 او حتى700 فأكيد الايجو اسرع

هذي صورة عن الايجو لمه وصل 519 بالثانية ويذا تبي الفيديو انه حاضر ارفعه لك بموقعي وانت حمله شووف

sallas

عضو نشط
اخ بروكسي ما يحتاج ........ انا كنت مشترك ايجو لمدة 5 شهور
كنسلت بسبب نظام الغير مفتوح .... شنو فايده سرعه 500 ولا حتى 5mg دام حدي 5 جيجا

mxxy

عضو مبدع
اخ بروكسي ما يحتاج ........ انا كنت مشترك ايجو لمدة 5 شهور
كنسلت بسبب نظام الغير مفتوح .... شنو فايده سرعه 500 ولا حتى 5mg دام حدي 5 جيجا

يا أخوي تره هم بعد مايصير يكون كلشي بلاش ,,,,,, يعني اخوي انت عندك 5 جيجا كل شهر تدفع 16 دينار , خنقول ماتكفيك نحط فوقهم 5 جيجا زيادة يعني تدفع كل شهر 26 دينار والسرعة عندك سرعة دي أي أئل متنقل تقدر تشبك بالبيت وبالبر وبكل مكان وانت عارف هالشي بتقولي 10 جيجا ماتكفيك يا أخي زيدهم 3 جيجا تدفع كل شهر 32 دينار معقووووووله ماتكفيك 13 جيجا لا تنسى ان فوق كل هذا بتقوم شركة زين وراح اطور الشبكة وتخليها 7.2 يا ريال شتقول انت .

آنه أشتراكي مفتوح !! وأستخدامي كل الاتي : آنه أشبك واحمل برامج وافحص السرعة واستهلك الانترنت بشكل متواصل وغير جذي اني ادش اجزرها على التداول بالعملات واخليه مفتوح وما اسكره بس إلا عند يوم السبت والاحد وغير جذي احمل مقاطع صوتية وايد وانه ادير ثلاث مواقع وغير موقعي ارفع ملفات واحمل من موقعي وهذا غير الاستهتار الزايد لان اشتراكي مفتوح والسرعة عندي قوية جدا مقارنتا مع كل السرعات السابقة يبتدي من 250 كيلو بايت بالثانية كأدنى إلى 450 كأعلى وتقريبا يثبت عند 350 وبعض المرات يصير مينون ويوصل 500 و 600 و 700 كيلو بايت بالثانية ( التحميل ) . وكل هذا يوصل عندي كل شهر من 6 جيجا ونص إلى 7 ونص جيجا يعني لو كان اشتراكي مفتوح جان دفعت 19 دينار كل شهر

والله بلاش سرعة لا يمكن بوضعها الطبيعي اتقل عن ال 250 كيلو بايت بالثانية = 2000 كيلو بايت وادفع كل شهر 19 دينار فقط الصراحة بلاش وين اول يوم كانت الوطنية اتذلنا تقولنه سرعة 512 كيلو بايت وكل شهر 28 دينار ليش شالنصب هذا يعني .

sallas

عضو نشط
حياك الله اخ بروكسي ....
انت 6 جيجا طيب اللي 30 جيجا بالشهر شسوي
تخيل على شركة زين 16 دينار 5 جيجا ..... وكل جيجا دينارين يعني 25 جيجا 50 دينار
صار اشتراكي بالشهر 66 دينار ..........
ايهم احسن 66 دينار ولا 28 دينار
وثاني شي 30 جيجا بالشهر ولا حتى 100 جيجا مو شغلهم الشركة اللي انا مشترك معاهم اهم شي مفتوح .... مو يعطيني مفتوح بعدين يتحسف ويقولي لازم نحولك نظام 5 جيجا بالشهر
نشحذ منهم
وبالاخير كلا واحد حسب قناعته انا ما اقول الكل لازم يروح الوطنيه ولا زين

الأسد11

عضو نشط
ما افكر في الاشتراك حتي يتم تحديد مبلغ ثابت للاشتراك يعني مفتوح بصراحه ما في ثقه في الشركتين وانا الان مشترك في خطين لدى الوطنية واحد 14 وواحد 28 بس الاثنين مفتوحين
وذا سوو الاتصالات اشتراك مفتوح راح الغي واحد من الوطنية واشترك في الاتصالات غير هذا الحل مستحيل اشترك واعتقد غيري الكثير ( صريح جدا )

mxxy

عضو مبدع
حياك الله اخ بروكسي ....
انت 6 جيجا طيب اللي 30 جيجا بالشهر شسوي
تخيل على شركة زين 16 دينار 5 جيجا ..... وكل جيجا دينارين يعني 25 جيجا 50 دينار
صار اشتراكي بالشهر 66 دينار ..........
ايهم احسن 66 دينار ولا 28 دينار
وثاني شي 30 جيجا بالشهر ولا حتى 100 جيجا مو شغلهم الشركة اللي انا مشترك معاهم اهم شي مفتوح .... مو يعطيني مفتوح بعدين يتحسف ويقولي لازم نحولك نظام 5 جيجا بالشهر
نشحذ منهم
وبالاخير كلا واحد حسب قناعته انا ما اقول الكل لازم يروح الوطنيه ولا زين

أخوي تبي نصيحتي آنه أصلا داش اكتب وكاتب الموضوع هذا علشان أقدم نصائح مو اكثر , أخوي مادام انت تقول تستهلك أكثر من 30 جيجا بالشهر نصيحتي لك لا الوطنية ولا زين خلك على الدي أس أئل الكوالتي نت انت ما يصلحلك ابدا ابدا هالشركتين الترووفه أعذرني نعم يعتبرون تروفه بالنسبة حق الكوالتي نت لان الكوالتي حق واحد يستهلك يستهلك شووف انت تقوول 30 جيجا معناة انت تحمل فيديوات ؟؟ ولا انه غلطان

السرايات

عضو نشط
الاخوة الاعضاء الكرام يرجى الاجابه على سؤالي مرة اخرى اذا شريت قطعة الايجو ونزلت اشتراك الاوسط اوبيتك هل القطعة تتحمل ولا يحسبون علي مبالغ اضافية شاكر لكم

sallas

عضو نشط
الوطنية ارحم من الكوالتي نت
الظاهر ما عندك فكره عن اسعار كوالتي نت سرعة 1 ميغا ب900 دينار بالسنه و 2ميغا ب1100 دينار بالسنه
الوطنيه سرعة 1.5 الى 2 ميغا (بحكم السرعة مو ثابته) 330 دينار
اللي افضل طبعا الالياف الضوئيه .... بس ناطرين يوصلنا الدور

الأخ السرايات

القطعة ما عليها مشاكل بالنسبة لللانترنت والتداول المشكله بحسبة الفلوس

لك حجم بيانات 6 جيجابايت بالشهر ب16 دينار الاشتراك
واعتقد كافي عليك .....

اذا خلصت ال 6 جيجا الحسبة تصير كل 1 جيجابايت ب دينارين
اتمنى الفكره واضحه لك

mxxy

عضو مبدع
الوطنية ارحم من الكوالتي نت
الظاهر ما عندك فكره عن اسعار كوالتي نت سرعة 1 ميغا ب900 دينار بالسنه و 2ميغا ب1100 دينار بالسنه
الوطنيه سرعة 1.5 الى 2 ميغا (بحكم السرعة مو ثابته) 330 دينار
اللي افضل طبعا الالياف الضوئيه .... بس ناطرين يوصلنا الدور

الأخ السرايات

القطعة ما عليها مشاكل بالنسبة لللانترنت والتداول المشكله بحسبة الفلوس

لك حجم بيانات 6 جيجابايت بالشهر ب16 دينار الاشتراك
واعتقد كافي عليك .....

اذا خلصت ال 6 جيجا الحسبة تصير كل 1 جيجابايت ب دينارين
اتمنى الفكره واضحه لك

أكيد طبعا عندي فكرة وبلا شك لكن انت تقول تبي تحمل أكثر من 30 جيجا لووول اكيد ماينفعلك إلا الكوالتي نت وغير الحجي ماكو اصلا إيذا بالشهر 30 جيجا ماينفعلك إلا الكوالتي وبالنسبة للوطنية انت منقالك أنها توصل 2 ميجا أبيك تصورلي الوطنية سرعتها ,,,, أخوي إيذا الوطنية بكبرها كلها شبكتها على بعضها 1.9 شلون تبي السرعة توصل 2 ميجا ,,,, أي قول الايجو يوصل 2 ميجا وهذا شي طبيعي والكل يقدر يصورلك ويبيلك الحين اساسا اساسا شبكة زين 3.6 فالوقت الراهن ,,, أخوي ابيك تصورلي الوطنية سرعتها جم بالثانية وتحط البرنامج يمه في صورة واضحه إيذا ما عليك امر

mxxy

عضو مبدع
الاخوة الاعضاء الكرام يرجى الاجابه على سؤالي مرة اخرى اذا شريت قطعة الايجو ونزلت اشتراك الاوسط اوبيتك هل القطعة تتحمل ولا يحسبون علي مبالغ اضافية شاكر لكم

السلام عليكم :-

آنه ما أدري ليش شايلين هم الحساب يبه صدقني كافي ويزيد بعد حتى لو اشتركت بالاوسط وبيتك هم كافي وسرعة الايجو مناسبة جدا جدا وغير خامله علشان مايقطك على صخر ... بفرض ان زاد عليك ماراح يزيد وواايد راح يزيد شويه يعني بدال ماتدفع 16 تدفع 17 او 18 دينار يعني ماكو فرق وايد . على كل 1 جيجا زيادة دينارين وعلى فكرة 1 جيجا زيادة يعني وايد يعني بحر مو حسبالك بشبكة وحده تخلص

dhatter

عضو نشط
سؤال لمستخدمي الوطنيه خط مفتوح بو 14 ... يكفي للتداول علي الأوسط والوطني ... لأني ناوي اشترك بس لتداول الأسهم

وشكرا

sallas

عضو نشط
الدانلود 260
260 * 8 = 2080 يعني 2 ميقا

الملفات المرفقه:

الحجم: 105.3 KB   المشاهدات: 338

mxxy

عضو مبدع
الدانلود 260
260 * 8 = 2080 يعني 2 ميقا

أي فعلا اخوي هذا دليل كافي للإقناع ,, يعني تحسن عن أول وايد ممتاز مادام وصل فوق 250 كيلو بايت بالثانية أو وصل 2 ميجا معناة طلع من مرحلة الفشل , لان قبل 3 شهور كان فاشل فعلا كان مايتعدى ال 75 كيلو بايت بالثانية وعند كل الناس لكن الظاهر شبكتهم قووها مثل زين لكن طبعا زين أكثر ودبل

إذا من بعد ماشفت الدليل لأن النوافذ شفافة أو واضحها نلخص فيما يأتي

شركة زين تصل بالثانية حتى : 519 كيلو بايت بالثانية يعني بسرعة 4.2 ميجا تقريبا

شركة الوطنية تصل حتى : 260 كيلو بايت بالثانية يعني بسرعة 2.1 ميجا تقريبا

لكن ملاحظة سبق وقلت أن الايجو وصل 732 كيلو بايت بالثانية لكن بدون دليل لأني ما لحقت أصوره لكن نشالله بقدر أصور سرعة مقاربه بأسرع وقت وطبعا 732 كيلو بايت بالثانية معناة 5.8 ميجا​

*بو عبدالله*

عضو محترف
شباب الارقام الي تحطونها تر كبيرة وايد !!!

يعني صحيح ممكن يلامس هالرقم لكن نبي نعرف لما يثبت على جم يثبت؟؟؟

لان انا بصراحة عندي اشتراك زين واشبك عن طريق الكيبل بتلفوني اوصله الى الجهاز واشتراكي القديم بو 9 دناير واحيانا سرعة التنزيل توصل 100 كيلو ويبدأ ينزل الى ان يستقر ما بين ال 15 وال 30 تقريبا

فنبي الارقام بعد ما تستقر

هذي شغله

الشغله الثانية يا شباب يقولون ان الوطنية اشتراكهم مفتووووح غير محدد بعدد اما زين اشتراكهم حدك 5 جيجا سواء داونلود او ابلود

نرجو الافاده

الفهلوي

عضو مميز
منذ كم يوم ووضع السرعه سيء للغايه مع ايجو

وذلك في منطقة سعدالعبدالله ( جنوب الجهراء )

الفهلوي​

الملفات المرفقه:

الحجم: 35.6 KB   المشاهدات: 318

mxxy

عضو مبدع

لان انا بصراحة عندي اشتراك زين واشبك عن طريق الكيبل بتلفوني اوصله الى الجهاز واشتراكي القديم بو 9 دناير واحيانا سرعة التنزيل توصل 100 كيلو ويبدأ ينزل الى ان يستقر ما بين ال 15 وال 30 تقريبا

هذي شغله

الشغله الثانية يا شباب يقولون ان الوطنية اشتراكهم مفتووووح غير محدد بعدد اما زين اشتراكهم حدك 5 جيجا سواء داونلود او ابلود

نرجو الافاده

أخوي بالنسبة لإعداد الكبيرة الي تقول احنه حاطينها الصورة قاعده توضحلك وتثبتلك ان فعلا الايجو وصلت سرعته 4100 كيلو بايت والوطنية وصلت سرعته 2100 كيلو بايت وطبعا بالنسبة للإيجو وصل أكثر من جذي لكن ماقدرت اصور السرعة لأن ما أكون في بيتي أكون بره البيت والحين رمضان تقل طلعاتنه يعني ,,, جايز تستغرب من سرعة وجايز ما تصدق لكن الصور والفيديوات الي حطيتهم أكبر دليل ومثل السيف .

اخوي لازم تعرف شغله أن مو شرط انت تاخذ كثر سرعتي وانه اخذ كثر سرعتك يعني مثلا انه بالفيحاء قطعة 7 يم الفرع اول كان سريييع بشكل غير طبيعي يعني كان يوصل عندي 4300 واكثر لكن بعد فترة ومن شهر 8 صارت عندي مشكلة بالشبكة فقلت السرعة إلى ادنى المستويات طبعا هم اسرع من الوطنية في كل حال من الاحوال بالنسبة لمنطقة الفيحاء لكن روح الشارع الي يمنه اسمه بلال بالفيحاء قطعه 7 تلقه السرعة هناك تتراوح مابين 3700 إلى 3900 كيلو بايت أتروح الفيحاء قطعة 3 اتشووف السرعة ثابته لكن سرعتها 2200 كيلو بايت اتروح مشرف يم الجمعية وله السرعة توصل 5800 وهو ال 732 كيلو بايت بالثانية الي تكلمنت عنه , ونفس الشي الوطنية لكن الوطنية طبعا ابطئ من الايجو بنص مره يعني إيذا الايجو 100 الوطنية 50 وسابقا ومن 3 شهور إيذا الايجو 100 الوطنية 30 ,,, إلخ وبالنسبة للإيجو راح يسون الشبكة الي 7.2 يعني بنهيص احنه خاصتا الي اشتراكه مفتووح . وللعلم وللإنتباه تره المكان الي يكون فيه الايجو سريع يكون فيه الوطنية بطيئ والمكان الي يكون فيه الايجو متوسط السرعة تلقه فيه الوطنية متوسطة السرعة وهذه عن تجربه وملاحظة وحسب كلام الاعضاء إلخ . والله اعلم

بالنسبة لسؤالك عن : السعر والحدود

الوطنية تدفع كل شهر 28 دينار وتوصل سرعته 2 ميجا لكن الجهاز أغلى شوي والسرعة مفتووحه

زين : تدفع كل شهر 16 دينار ويعطيك مساحة 5 جيجا ويذا تعده الخمسه جيجا تدفع على كل 1 جيجا دينارين وسرعته توصل 4 ميجا ولها مستقبل لن الشبكة راح تصير اقوى قريبا والجهاز الايجو نفسه ارخص من الوطنية , لكن يفرض عليك انك ماتقطع اشتراك الايجو إلى بعد انتهاء المدة وهي سنة وجهاز الايجو تقدر ادز منه رسائل

sallas

عضو نشط

هذي شغله

نرجو الافاده

اخوي حياك الله

اشتراكك 9 دنانير يعني 2g أعلى شي توصله بالداونلود 30

اشتراك ايجو او الوطنيه 28 دينار هو 3g
تقنية Hsdpa والاخوان في السعوديه عندهم 3.5g ,والسرعات وصلت 7.2
يعني الداونلود يوصل من 700 الى 900

عيدكم مبارك

*بو عبدالله*

عضو محترف
اخوي حياك الله

اشتراكك 9 دنانير يعني 2g أعلى شي توصله بالداونلود 30

اشتراك ايجو او الوطنيه 28 دينار هو 3g
تقنية Hsdpa والاخوان في السعوديه عندهم 3.5g ,والسرعات وصلت 7.2
يعني الداونلود يوصل من 700 الى 900

عيدكم مبارك

هلا اخوي سلاس

انا معاي تقنية ال 3G

لان انا اشتراكي قديم ومفتوح حاليا الاشتراك الي نفس اشتراكي زين تعطيك اياه ب 16

مثل ما ذكرتلك انا قبل مدة كانت سرعه التحميل توصل الى 50 وتظل ثانبته بس الفترة الاخيرة كانت سيئه

والله انا ودي بال E-GO بس المشكلة محددين حجم التحميل حلاته مفتوح

موفق خير

*بو عبدالله*

عضو محترف
حبيت اضيف شغله اخوي

على فكرة E-GO والوطنية اشتراك بو 28 تستخدم تقنية ال Hsdpa على حسب علمي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى