حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

الفهلوي

عضو مميز
السلام عليكم :-

شكرا لمشرفين منتدى المؤشر نت على فصل موضوعي وإنسابه , ورد أعتبار سأقووم بوضع بنر في موقعي وذلك للمشاركة أصحابي معنا في موقع المؤشر نت فأرجو بالسماح لي

حياك الله اخوي بروكسي

وانت جهودك واضحه وتستاهل كل خير

الفهلوي

المرسومي

عضو نشط

أخوي لو كانت سرعتك بالايجو ممتازه فمعناة لازم يعطيك ال n73 سرعة تزيد عن 50 كيلو بايت الثانية يعني 400 كيلو بايت وهذا الطبيعي ويمكن يزيد شوي ويمكن ينقص شوي وأنت جرب بالوطنية يعني حط خط الوطنية لو كان اسرع شوي معناة من الخط مو نافع وهو خط الايجو ولو كان ابطئ معناة ان الجهاز ال n73 اهوه الي مايدعم أو مايكتسب كل قوة الانترنت ,,, لكن انه ما اعتقد ان n73 يدعم بشكل قوي ال hsdpa مثل ال n95 جرب وردلي خبر ركب خط الوطنية

وملاحظة اي طريقة تشبك فيها صحيحة المهم ان يشبك وإليك المعلومات لإعداد ملف أتصال وبنسبة للإيجو :-

لإعداد اتصال خاص بشبكة الشركات مثل زاجل وكوالتي نت كلاتي :

رقم الاتصال : #99*

اسم المستخدم : hspps

كلمة السر :hspps

ولو طلب منك ال APN فهو : hspps

-----------------------

ولإتصال بمزود وزارة الاتصالات :

رقم الاتصال : #99*

اسم المستخدم : pps

كلمة السر :pps

ولو طلب منك ال APN فهو : pps

مشكور أخوي على الرد

سرعة الايجو Mbps 3.6

وما عندي خط الوطنية بعيدن ما ابي اسوي مقارنة بين الشركتين ابي اشبك صح وبس

بعدين اشلون اعرف سرعة النت على النقال

وشكرا لك

mxxy

عضو مبدع
مشكور أخوي على الرد

سرعة الايجو Mbps 3.6

وما عندي خط الوطنية بعيدن ما ابي اسوي مقارنة بين الشركتين ابي اشبك صح وبس

بعدين اشلون اعرف سرعة النت على النقال

وشكرا لك

لا لا أخوي آنه ادري أن شبكة الايجو 3.6 اول ماتشبك لكن هذه مو السرعة المتاحة السرعة المتاحة تطلع بالبرنامج مال الايجو وهوه 2 ميجا بالشكل هذا mega 2.0 آنه أبيك تسوي مقارنة علشان نعرف البطئ من موبايلك وله من الشركة لأن كل منطقه غير شووف ,,, لو شفت السرعة عندك 50 كيلو بايت بالثانية يعني 400 كيلو بايت معناة اوكي لكن إيذا اقل يعني مشلكة ولو بغيت تفحص أتصالك حمل اي برنامج من موقع مباشر مثلا http://download.microsoft.com/downl...-B898-F697402E4F7F/Install_Messenger_nous.exe

وشوف التحميل بالثانية جم يطلعلك كالشكل هذا :-

يعني أخوي حمل من الرابط الي قتلك عنه وأشبك من الموبايل وشوف لو السرعة كانت تقريبا نفس الشي أو حتى 38 كيلو بايت بالثانية معناة هذه اهيه السرعة مافي مشكلة ,,,, ملاحظة هااااامه جدا جدا لاتعتقد أن لو شبكت من الموبايل راح يعطيك نفس سرعة الايجو لوووول لألأ الايجو توصل سرعته بالثانية حتى 400 كيلو بايت بالثانية او 500 كيلو بايت بالثانية لكن الموبايلات توصل كأقصى حد 60 إلى 70 كيلو بايت بالثانية وشكرا:D

mxxy

عضو مبدع
تحديث

الأن حمل أحدث أصدار من مدير التحميل وهو ( Internet Download Manager 5.11.8 ) كامل مع الشرح والباتش

لتحميل البرنامج مع الباتش على الرابط التالي :

http://www.mxxy.net/pro-pro/idm.zip

ولمن لا يعرف كيفية تنصيب البرنامج والباتش أدخل على الرابط التالي الشرح بالفلاش :

http://www.mxxy.net/idm.htm

من مميزات برنامج مدير التحميل أنه يقوم بتسريع التحميل بشكل ملحوظ جدا ومهم في كل جهاز

Q8fEver

عضو نشط
أنصحكم ببرنامج FlashGet
وخاصتا اللي عنده قطعة الوطنية
ومايقدر ينزل اي شيء من التورنت
هذا البرنامجيتعامل مع ملفات التورنت من دون أي مشاكل وسريع يوصل الى مابين 150 إلى 200 ك ب بالثانية
http://www.flashget.com/en/download.htm

baselko

عضو نشط
شباب انا عندي قطعة الوطنية اللي اشتراكه 28 دينار شلون اعرف سرعة الجهاز ؟ وشلون اعرف هل هي زينه او لا ؟

وشكرا

anaahmad

عضو نشط
مساء الخير للجميع
نزلت قبل يومين قطعت الايجو الجديده اللى لونه اسود ومكتوب عليها زين بس ميزتها اللى تختلف عن القديمه انك لما تشبك فيها تعطيك 7,2 اما القديمه تعطيك 3,6 .
اذا احد عنده خبر هل القديمه راح تتطور ام لا ياريت افيدنا؟

Q8fEver

عضو نشط

mxxy

عضو مبدع
مساء الخير للجميع
نزلت قبل يومين قطعت الايجو الجديده اللى لونه اسود ومكتوب عليها زين بس ميزتها اللى تختلف عن القديمه انك لما تشبك فيها تعطيك 7,2 اما القديمه تعطيك 3,6 .
اذا احد عنده خبر هل القديمه راح تتطور ام لا ياريت افيدنا؟

أخوي قطعة الإيجو القديمة والجديدة لحد الان نفس السرعة وما تفرق وله كيلو بايت واحد اللهم أن برمجة الإيجو اليديدة زاهبه لشبكة ال 7.2 لأن قريبا جدا راح تصير 7.2 أما بالنسبة للقديمة فلازم كلنه نسوي upgrade zain بحيث أن الاعدادات والشكل الداخلي للقطعة تكون نفس الشي لكن الحجي هذا مو الحين بعدين لو سوو ال 7.2

بالنسبة للسرعة تره ما تفرق حتى لو طلعلك 7.555555 نفس الشي القديم واليديد لكن خلال أيام معدودة الوضع راح يختلف لأن شبكة 7.2 راح تكون مفعله وحيوية والسرعة طبعا راح تززيد بشكل مو طبيعي

بالنسبة لسؤالك أن هل القديمة راح تتطور أم لا : فلازم نسوي ال upgrade اليديد علشان يطلعلنه 7.2 لكن ملاحظة سواء سوينه ال upgrde أو ما سوينه ماله شغل مادام السرعة موجودة بالشبكة الكل فينا راح ياخذها يعني المعادلة مــــتــــســــاوية

وشكرا للمشاركة

mxxy

عضو مبدع
شباب انا عندي قطعة الوطنية اللي اشتراكه 28 دينار شلون اعرف سرعة الجهاز ؟ وشلون اعرف هل هي زينه او لا ؟

وشكرا

السلام عليكم :--

أخوي لك خيارين وهمه الفحص الدقيق والفحص العادي

الفحص العادي تلقاها بالمواقع يعطيك خدمة فحص السرعة لكن مع الأسف مو دقيق .

الفحص الدقيق وهي بالثانية : وعن طريق برنامج مدير التحميل وهذا رابط البرنامج http://www.mxxy.net/pro-pro/idm.zip والطريقة هي أنك تحمل أي ملف وشرط يكون رابط مباشر مثل المسنجر وهذا الرابط http://download.microsoft.com/downl...-B898-F697402E4F7F/Install_Messenger_nous.exe وبعدين بيقولك البرنامج جم قاعد يصرف بالثانية وهي النتيجة يعني يطلعلك أن مثلا قاعد يووصل بالثانية 140 أو 190 أو 200 على حسب قوة أشارة أتصالك وسرعته ولو حبيت تفحص بالطريقة هذه وماعرفت قولي وآنه أعلمك شلون تنزل البرنامج وشلون تعرف السرعة حق الوطنية وحق الإيجو وحق أي جهاز ثاني

mxxy

عضو مبدع
أنصحكم ببرنامج FlashGet
وخاصتا اللي عنده قطعة الوطنية
ومايقدر ينزل اي شيء من التورنت
هذا البرنامجيتعامل مع ملفات التورنت من دون أي مشاكل وسريع يوصل الى مابين 150 إلى 200 ك ب بالثانية
http://www.flashget.com/en/download.htm

أخوي مع الأسف : في برنامجين ممتازين وهمه FlashGet و DAP لكن مع الأسف ثنيناتهم فيهم بالرجستر ملف تجسس وتقدر تستفسر بالمنتديات مع الملاحظة أن مميزاتهم أكثر من برامج التحميل الثانية .

فنصيحتي خلك على ال IDM لأن مميزاته اليديدة ممتازه وسرعة الوطنية فيها وصلت بالثانية حتى 260 وعندك الصور السابقة واحد من الأعضاء وصلت عنده السرعة هذي من البرنامج هذا طبعا ,, وفيه ميزة تحميل مقاطع الفيديو بصيغة FLV وهوه يصير بالانجليزي وبالعربي وعند القدرة على التكامل مع كل المتصفحات وهو وفي خاصية تحميل الملفات بإجبار وسر نجاحه في السرعة أن يقوم يقطع الملف وهوه قاعد يحمل فيصير أسرع ومن مميزاته أن كل اسبوعين ينزل تحديث يديد وهذا علشان تطويره ,, ولك الاختيار

Q8fEver

عضو نشط
قد يكون بالفعل توجد ملفات تجسس
ماعندي خبر بالموضوع
وبالنسبة لبرنامج IDM آنا استعمله وهو ممتاز
ونزلته من وصله انت حاطها من فترة
بس ميزة FlashGet اليديد
أن تحمل ملفات التورنت بنفس سرعة اي ملف ذات رابط مباشر
يعني شيء خيالي محد كان يتوقع ان يحصل هذه السرعه ومن دون اي مشاكل مع البورتات والمشاكل الاخرى التي يعاني منها اصحاب برامج التورنت
مع العلم آنا حاليا استخدم البرنامجين والاثنين لا استغني عنهم
وشكرا

mxxy

عضو مبدع
قد يكون بالفعل توجد ملفات تجسس
ماعندي خبر بالموضوع
وبالنسبة لبرنامج IDM آنا استعمله وهو ممتاز
ونزلته من وصله انت حاطها من فترة
بس ميزة FlashGet اليديد
أن تحمل ملفات التورنت بنفس سرعة اي ملف ذات رابط مباشر
يعني شيء خيالي محد كان يتوقع ان يحصل هذه السرعه ومن دون اي مشاكل مع البورتات والمشاكل الاخرى التي يعاني منها اصحاب برامج التورنت
مع العلم آنا حاليا استخدم البرنامجين والاثنين لا استغني عنهم
وشكرا

تحميل ملفات التورنت كالفيديوات ذات أحجام كبييرة تحتاج مثل برنامج FlashGet لأن فعلا يسحب من السرعة 50% وهذا يعتبر ممتاز لأن يمتاز بأن يتخطى بعض البورتات فنحصل على نودا اكثر وطبعا الجملة هذه محد راح يفهما إلا الي يحملون عن طريق التورنت

يعني خنقوول لتحميل الملفات العادية من الروابط العادية أو المباشرة نستخدم برنامج IDM ولتحميل ملفات التورنت نحتاج إلى FlashGet

baselko

عضو نشط
السلام عليكم :--

أخوي لك خيارين وهمه الفحص الدقيق والفحص العادي

الفحص العادي تلقاها بالمواقع يعطيك خدمة فحص السرعة لكن مع الأسف مو دقيق .

الفحص الدقيق وهي بالثانية : وعن طريق برنامج مدير التحميل وهذا رابط البرنامج http://www.mxxy.net/pro-pro/idm.zip والطريقة هي أنك تحمل أي ملف وشرط يكون رابط مباشر مثل المسنجر وهذا الرابط http://download.microsoft.com/downl...-B898-F697402E4F7F/Install_Messenger_nous.exe وبعدين بيقولك البرنامج جم قاعد يصرف بالثانية وهي النتيجة يعني يطلعلك أن مثلا قاعد يووصل بالثانية 140 أو 190 أو 200 على حسب قوة أشارة أتصالك وسرعته ولو حبيت تفحص بالطريقة هذه وماعرفت قولي وآنه أعلمك شلون تنزل البرنامج وشلون تعرف السرعة حق الوطنية وحق الإيجو وحق أي جهاز ثاني

مشكور اخوي بروكس ويعطيك العافية بس ياخوي حملت الرابطين وطلعوا لي مليون ايقونه على سطح المكتب وانا شوي خرطي بالانجليزي وراح امسح البرنامجين الصراحة اخاف البرنامجين يعفسون لي اللابتوب .
ومرة ثانية اقول لك مشكووووووووووووووووووووووووووووور

mxxy

عضو مبدع
مشكور اخوي بروكس ويعطيك العافية بس ياخوي حملت الرابطين وطلعوا لي مليون ايقونه على سطح المكتب وانا شوي خرطي بالانجليزي وراح امسح البرنامجين الصراحة اخاف البرنامجين يعفسون لي اللابتوب .
ومرة ثانية اقول لك مشكووووووووووووووووووووووووووووور

عفووا :

لو كنت مو عارف شلون تنصب برنامج مدير التحميل بجهازك عادي دش اهني وأتبع الشرح عن كيفية تركيب البرنامج http://www.mxxy.net/idm وأي سؤال ثاني آنه حاضر

((بن حسين))

عضو نشط
انا نزلت Update للايجو من الانترنت علشان يشتغل على الفيستا

ومعاي آخر حلاوة ونزلته لصديق لي وما عجبه ... حاولت ارجعة مثل ما كان ما عرفت .. ووديته للورشة قالوا اسقطت الكفالة عنه بسبب انك سويت له ابديت من الانترنت .. وما نقدر انرجعه مثل ما كان ..!!

هل عندكم حل لهذا الموضوع ؟؟؟

mxxy

عضو مبدع
انا نزلت Update للايجو من الانترنت علشان يشتغل على الفيستا

ومعاي آخر حلاوة ونزلته لصديق لي وما عجبه ... حاولت ارجعة مثل ما كان ما عرفت .. ووديته للورشة قالوا اسقطت الكفالة عنه بسبب انك سويت له ابديت من الانترنت .. وما نقدر انرجعه مثل ما كان ..!!

هل عندكم حل لهذا الموضوع ؟؟؟

أخوي آنه عندي التحديث الخاص بشركة الامتي سي نفسه الطبيعي الي يكون بالاجهزة والي يكون جاهز للأجهزة الفيستا ( العام )

وبالنسبة لوندوز فيستا نسخة الهوم بريمير الي ما يركب عليه الفيستا إلا طريقة الشباب الأثنين الي توصلوله ( محمد كمال و إبراهيم الفوزان) وهو عبارة عن شرح بسيط ينفع للتحديث القديم جدا أو التحديث الموجود عند كل الناس أو التحديث الأخييير علشان تقدر تخليه يشتغل على مثل النسخه هذه

فأنت شنو تبي بالضبط أي تحديث ( التحديث العام الموجود في كل الأجهزة الحالية ) أو طريقة ربط الايجو بالفيستا من غير تحديثات وله بطيخ وهي طريقة الشباب

لو قصدك التحديث العام قولي وانه ارفعه لك على موقعي أو أي موقع ثاني وأنت حمله وشكرا

ملاحظة كلا من التحديثات الموجودة لدي : من شركة زين نفسها مو من المواقع !​

((بن حسين))

عضو نشط

أخوي آنه عندي التحديث الخاص بشركة الامتي سي نفسه الطبيعي الي يكون بالاجهزة والي يكون جاهز للأجهزة الفيستا ( العام )

وبالنسبة لوندوز فيستا نسخة الهوم بريمير الي ما يركب عليه الفيستا إلا طريقة الشباب الأثنين الي توصلوله ( محمد كمال و إبراهيم الفوزان) وهو عبارة عن شرح بسيط ينفع للتحديث القديم جدا أو التحديث الموجود عند كل الناس أو التحديث الأخييير علشان تقدر تخليه يشتغل على مثل النسخه هذه

فأنت شنو تبي بالضبط أي تحديث ( التحديث العام الموجود في كل الأجهزة الحالية ) أو طريقة ربط الايجو بالفيستا من غير تحديثات وله بطيخ وهي طريقة الشباب

لو قصدك التحديث العام قولي وانه ارفعه لك على موقعي أو أي موقع ثاني وأنت حمله وشكرا

ملاحظة كلا من التحديثات الموجودة لدي : من شركة زين نفسها مو من المواقع !​

بغيت التحديث الخاص بشركة الامتي سي نفسه الطبيعي الي يكون بالاجهزة ... وأكون شاكر لك جدا جدا

knp

عضو نشط
اخووي بروكسي انا احتمال تكون القطعة عندي فيها مشكله لان 3 جي

عندي يقطع كثير يعيني ينفصل ويرد مره ثانيه ويفصل ويرد بهالشكل

على طول وبمنطقة ثانية ما ينقطع بس فيه بطأ والمنطقة الى استخدمه

بشكل كبير كان اوكي والحين قاام يقطع المهم ابي ارووح حق البراك

عشان يبدلوون هالقطعة وورقة الكفالة ما ادري عنها وينها يمشون على

السرياال او شنو وكم يووم تقعد عندهم القطعة عشان يجيكون عليها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابي معلومات قبل لا اروح حق الشركة عشان انشبلهم

لانهم اكيد راح يقولون ما فيها شي (( كثير من شركات البلد نصابه ))

وجه نظر انتظر الرد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى