حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
السلام
عندي سؤال هل تم توقيف الاشتراك بو 20 دينار التحميل المفتوح
رحت فرع المطار وقال الموظف وقفنا هذه الخدمة بس في بو 16 ولي 3 جيجا بالتحميل بالشهر؟؟
هل صحيح هالكلام ولا هالموظف قاعد يشلخ على راسي

أكييد أخوي ومنزمان بعد وقفو ال 20 دينار

Q8fEver

عضو نشط
أهم الخسرانين لاني من بداية الشهر باخذ النت من الوطنية أدفع 28 وآنا مرتاح انزل اللي ابيه
وخاصتا شغلي كله بالنت على "السكند لايف" ويوتوب
والدانلود شغال ينزل قيمز :rolleyes:

khaled faisal

عضو جديد
جائنا الخبر التالي

لاصحاب الاشتراكات المفتوحة ايو 20 دينار

الحين ماكو شي اسمه داونلود مفتوح عند الاتصالات الي عنده داونلود مفتوح راح يلاحظ انه سرعتة انزلت الى 128 كيلو و 64 كيلو هذا يعني الاتصالات ناطرينك تشتكي عشان يقولون لك انه بنلغي الاشتراكات المفتوحة ويخيرونك بين اثنين :

1- تلغي الاشتراك ويعفونك عن 55 دينار ويرجعولك اشتراك شهر 6
2- تحول لنظام 5 جيجا بالشهر

انا واحد عندي اشتراك مفتوح وصارتلي السالفه هذي وقالولي راح نحول الكل الى ليميت.

الحل شنو راح تسوي انا اقولك :

الغي الاشتراك وقولهم يعفونك من 55 دينار ويردولك 20 دينار.

وروح ثاني يوم اشترك بو 16 دينار و 5 جيجا لمت بالشهر وكل 1 جيجا دينارين

اهني انت استفدت انه اعفوك من 55 دينار

((بن حسين))

عضو نشط
جائنا الخبر التالي

لاصحاب الاشتراكات المفتوحة ايو 20 دينار

الحين ماكو شي اسمه داونلود مفتوح عند الاتصالات الي عنده داونلود مفتوح راح يلاحظ انه سرعتة انزلت الى 128 كيلو و 64 كيلو هذا يعني الاتصالات ناطرينك تشتكي عشان يقولون لك انه بنلغي الاشتراكات المفتوحة ويخيرونك بين اثنين :

1- تلغي الاشتراك ويعفونك عن 55 دينار ويرجعولك اشتراك شهر 6
2- تحول لنظام 5 جيجا بالشهر

انا واحد عندي اشتراك مفتوح وصارتلي السالفه هذي وقالولي راح نحول الكل الى ليميت.

الحل شنو راح تسوي انا اقولك :

الغي الاشتراك وقولهم يعفونك من 55 دينار ويردولك 20 دينار.

وروح ثاني يوم اشترك بو 16 دينار و 5 جيجا لمت بالشهر وكل 1 جيجا دينارين

اهني انت استفدت انه اعفوك من 55 دينار

عفوا اخوي انا اتصلت على الاتصالات وسألتهم عن هذا الموضوع وقالوا لي ما في شي من هذا الكلام واذا الداون لود بطيئ يسون له رفرش

((بن حسين))

عضو نشط
السلام
عندي سؤال هل تم توقيف الاشتراك بو 20 دينار التحميل المفتوح
رحت فرع المطار وقال الموظف وقفنا هذه الخدمة بس في بو 16 ولي 3 جيجا بالتحميل بالشهر؟؟
هل صحيح هالكلام ولا هالموظف قاعد يشلخ على راسي

الاشتراك بو 20 دينار كان عرض اول ما نزل وانتهى العرض

أما المتوفر حاليا بو 16 دينار ولك 5 جيجا وكل واحد جيجا زيادة عليها دينارين

أما التجوال لازم اتضيف التجوال عليها وتحتسب بقيمة الدولة اللي انت فيها + 15% ضرايب وخدمة

((بن حسين))

عضو نشط
جاني خبر من الاتصالات بان جهاز الايجو نفذت كميته من كل افرع الاتصالات
واللي يحب يشتري الجهاز يروح عند الموزعين المعتمدين للاتصالات

khaled faisal

عضو جديد
عفوا اخوي انا اتصلت على الاتصالات وسألتهم عن هذا الموضوع وقالوا لي ما في شي من هذا الكلام واذا الداون لود بطيئ يسون له رفرش

انت داق على 107 هذول مالهم شغل بالايجو

كلم الدعم الفني على طول الخبر الاكيد عندهم

لانه موظف الدعم الفني كلمني وقالي احنه مو معممين القرار على 107 هذا من عندنه ننطر الشكاوي ونرد عليهم

والي عنده اشتراك 5 جيجا لحد الآن سريع واصل 1.9 والداون لود 180

واذا حبيت تتأكد دق على 107 وقدم طلب للدعم الفني وانطرهم لين يدقون عليك

وكل الي عنده اشتراك انليميت راح يلاحظ سرعته انزلت وثبتت على 128 كيلو و 64 كيلو

mxxy

عضو مبدع
انت داق على 107 هذول مالهم شغل بالايجو

كلم الدعم الفني على طول الخبر الاكيد عندهم

لانه موظف الدعم الفني كلمني وقالي احنه مو معممين القرار على 107 هذا من عندنه ننطر الشكاوي ونرد عليهم

والي عنده اشتراك 5 جيجا لحد الآن سريع واصل 1.9 والداون لود 180

واذا حبيت تتأكد دق على 107 وقدم طلب للدعم الفني وانطرهم لين يدقون عليك

وكل الي عنده اشتراك انليميت راح يلاحظ سرعته انزلت وثبتت على 128 كيلو و 64 كيلو

يــاجماعة الكلام هذا انه ماسمعته وراح ادق الحين وأتأكد من الخبر هذا .... اخوي شلون تقوول السرعة قلت بالعكس السرعة زادت انه اشتراكي غير محدود كل شهر ادفع 20 دينار بس اوكي والسرعة عندي مثل ما اهيه وازيدك من الشعر بيت تدري ان بالعطله يصير ضغط كبير وهذا الشي وراد لكن حمدلله السرعة مثل ما اهيه وبالعكس السرعة شفتها بعيني وصلت 465 كيلو بايت بالثانية وبرنامج idm لكن إليك نبذة مصورة من تاريخ اليوم 2007 \7\6

شوف الصور :-

السرعة كما ترى بالبرنامج 1.9 كل عاده + بالمدير التحميل 312 وصل 347 لكن ما لحقت الصورة + وبالبرنامج الثاني الرزنامه وصل جدامك 212 و هو وصل 282 لكن هم ما لحقت الصورة ويذا حاب تتأكد مو مشكلة انه اصور اللقطات السريعة وثانكيو والحين بدق بتأكد

mxxy

عضو مبدع
كلام يديد !!

السلام عليكم أخواني الكلام اليديد الي يقولون ان اشتراك ال 20 قلة سرعته ومادري شنو كلام فاضي ...

آنه توني دقيت على واحد من الموظفين قسم المبيعات وقالي الاوضاع على ما اهيه وله في شي يديد بالموضوع ... ودقيت على 107 مرتين مو مره وقالولي نفس الكلام وهذا ناهيكم عن الاثبات بالصور ان السرعة كما هي لم تتغير بل يعتبر زادت لان مثل منتو عارفين ان بالعطله يصير ضغط كبير جدا جدا لكن هم محافظ على سرعته

ملاحظة بالنسبة لموضوع ان تقدر تكنسل خط الي ب 20 كل شهر = مفتوح وماتدفع ال 55 دينار هذا الموضوع ما سألت عنه لكن اتوقع ممكن يصير لان بجذي الطرفين مستفيدين نوعا ما لكن ما أقول ان صج وحصل هالشي الصراحة ما حبيت أستفسر مالي خلق يلا بااي

عزيز15

عضو نشط
مرحبا يا اخوان

انا بصراحة واحد عليمي بهالسوالف وماعندي خبره كلش
وناوي اشتري اي قو عشان التورنت لان وايد يمدحونه لكن انا قريت هني العكس
فمادري شتنصحوني فيه ؟؟

Winchester

عضو نشط
مرحبا يا اخوان

فمادري شتنصحوني فيه ؟؟

تبي نصيحه تدعيلي من وراها

اشتر الوطنيه w-net

mxxy

عضو مبدع
مرحبا يا اخوان

فمادري شتنصحوني فيه ؟؟

-----

السلام عليكم شووف أخوي آنه راح أقولك شنو الايجو وشنو الوطنية أوكي

e-GO : جهاز إيجو سريع جدا جدا تصل سرعته 460 كيلو بايت بالثانية بأحد برامج التحميل أي ما يعادل 2800 كيلو بت وفالمستقبل راح توصل السرعة 7200 آنه الصراحة مع جم واحد السرعة توصل عندنا بأحد برامج التحميل مثل IDM تقريبا 340 أو 280 أو 240 وهذا يعتبر سرريع جدا وبعض وبعض المرات يوصل 460 او 420 وفي أدلة على هذا الكلام وهيه الصور والفيديو الي حطيته وفي جم واحد وافقني على كلامي وتقدر انت تشووف الكلام بعينك + الجهاز تقدر تشبك فيه بمعضم الدول مو بس الكويت + الجهاز متنقل وخفيف وصغير جدا وأنيق + قووة الشبكة لللأمتي سي معرووف واكيد أقووى من شبكة الوطنية وبلا شك وتقدر تجرب بنفسك لو عندك الحين انت موبايل وبغيت برمجة ال MMS أو GPRS وخطك بالوطنية ماتقدر تحطها الحين وذالك لقلة الخبرة + سعر الجهاز 76 دينار مع فتح الاشتراك وكلشي وكل شهر تدفع 16 دينار ولك 5 جيجا تحمل فيها بكيفك لكن لو زاد عن جذي راح تتطر تدفع على كل واحد جيجا دينارين لو انت كنت من محبي تنزيل الافلام وهالسوالف وهو يعتب اقوى شي للأستهلاك فأكيد راح تدفع كل شهر بحدود ال 26 دينار كلش كلش 27 دينار ومافي احد قاعد يتعدى هذا شي لان منو هذا الي يخلص 9 جيجا بالشهر الواحد + يبشك بالاب توب وعلى ويندوز فييستا الجديد وعلى الكمبيوتر ومن غير سيدي + الحق واشتر لان الكمية قاعدة تنفذ بسرعه وعلى كلام الموظفين

W-net : سرعة معقولة تصل بالثانية إلى 112 كيلو بايت بالثانية + تقدر تشبك وياه أكثر من جهاز لكن ماتقد أطلعه بره البيت ولأن الجهاز يشتغل على الكهربه + سعره 135 دينار ومع كلشي وكل شهر 28 دينار مفتوح + الصراحة السرعة متفاوته وايد خاصتا هاليومين + الشركة شرتها قطر لوول + وما مني متأكد إيذا يركب على الكمبيوتر او ويندز فيستا + لكن عتقد تقدر تركبه على الكمبيوتر نمه تشتري جهاز أسمه 3COM اهيه اساس سرعة الوطنية تقريبا 512 وتوصل 812 .

بختصار ومن ناحية السرعة كالتالي :--

الايجو : السرعة الي دائما تكون عند أي واحد هي 1900 والسرعة تدبل مع برامج التحميل وفالمستقبل ستصل 3600 حتى 7200 والمتوقع في نهاية الموسم

الوطنية : السرعة الي دائما تكون عند أي واحد هي 512 وتصل أحيانا 812

أتمنى تكوون وضحة الصوورة ولك الاختيار

دبدوب

عضو نشط
-----

السلام عليكم شووف أخوي آنه راح أقولك شنو الايجو وشنو الوطنية أوكي

e-GO : جهاز إيجو سريع جدا جدا تصل سرعته 460 كيلو بايت بالثانية بأحد برامج التحميل أي ما يعادل 2800 كيلو بت وفالمستقبل راح توصل السرعة 7200 آنه الصراحة مع جم واحد السرعة توصل عندنا بأحد برامج التحميل مثل IDM تقريبا 340 أو 280 أو 240 وهذا يعتبر سرريع جدا وبعض وبعض المرات يوصل 460 او 420 وفي أدلة على هذا الكلام وهيه الصور والفيديو الي حطيته وفي جم واحد وافقني على كلامي وتقدر انت تشووف الكلام بعينك + الجهاز تقدر تشبك فيه بمعضم الدول مو بس الكويت + الجهاز متنقل وخفيف وصغير جدا وأنيق + قووة الشبكة لللأمتي سي معرووف واكيد أقووى من شبكة الوطنية وبلا شك وتقدر تجرب بنفسك لو عندك الحين انت موبايل وبغيت برمجة ال MMS أو GPRS وخطك بالوطنية ماتقدر تحطها الحين وذالك لقلة الخبرة + سعر الجهاز 76 دينار مع فتح الاشتراك وكلشي وكل شهر تدفع 16 دينار ولك 5 جيجا تحمل فيها بكيفك لكن لو زاد عن جذي راح تتطر تدفع على كل واحد جيجا دينارين لو انت كنت من محبي تنزيل الافلام وهالسوالف وهو يعتب اقوى شي للأستهلاك فأكيد راح تدفع كل شهر بحدود ال 26 دينار كلش كلش 27 دينار ومافي احد قاعد يتعدى هذا شي لان منو هذا الي يخلص 9 جيجا بالشهر الواحد + يبشك بالاب توب وعلى ويندوز فييستا الجديد وعلى الكمبيوتر ومن غير سيدي + الحق واشتر لان الكمية قاعدة تنفذ بسرعه وعلى كلام الموظفين

W-net : سرعة معقولة تصل بالثانية إلى 112 كيلو بايت بالثانية + تقدر تشبك وياه أكثر من جهاز لكن ماتقد أطلعه بره البيت ولأن الجهاز يشتغل على الكهربه + سعره 135 دينار ومع كلشي وكل شهر 28 دينار مفتوح + الصراحة السرعة متفاوته وايد خاصتا هاليومين + الشركة شرتها قطر لوول + وما مني متأكد إيذا يركب على الكمبيوتر او ويندز فيستا + لكن عتقد تقدر تركبه على الكمبيوتر نمه تشتري جهاز أسمه 3COM اهيه اساس سرعة الوطنية تقريبا 512 وتوصل 812 .

بختصار ومن ناحية السرعة كالتالي :--

الايجو : السرعة الي دائما تكون عند أي واحد هي 1900 والسرعة تدبل مع برامج التحميل وفالمستقبل ستصل 3600 حتى 7200 والمتوقع في نهاية الموسم

الوطنية : السرعة الي دائما تكون عند أي واحد هي 512 وتصل أحيانا 812

أتمنى تكوون وضحة الصوورة ولك الاختيار

بس الوطنية بجميع انحاء الكويت الهواتف يبيلهم وقت على ما ينتشرون بالكويت

chess122

عضو نشط
السلام عليكم شباب
أنا ماراح اقول الأم تي سي أسرع ولا الوطنية أسرع
بس انا بقول شي
خدمة مابعد البيع واعتقد هي الأهم
لكل واحد من الأخوان أتفق بينك وبين نفسك على سؤال فني ودق على الوطنية ودق على الهواتف
والله شوف الرد من الحين من غير ماأعرف السؤال
الهواتف لو الموظف مايعرف وهذا عادي لانه مو فني راح يطلب منك رقم للأتصال عشان الدعم الفني يرد عليك ولما يكلمك الدعم الفني للهواتف صدقني ماراح يسكر إلا لما تنخل مشكلتك
الوطنية
دقوا على 121 موظفين قليلين الخبره كثيرين الذمر من العملاء يحاول يصرف العميل تدرون أن عندهم مسئولين يقولن لهم لاتطول مع العميل وحاول تصرفه
إذا حولك الدعم الفني والله ياأخوان إذا الخط بسم بنت راح يدقون وأنتوا أفهموا وإذا بسم واحد من النادر لما يدقون وراح تسمع منهم هذا الجملة أخوي راجعنا في الرئيسي عشان الموظف يبرمج القطعة
شكو يبرمج ليش ماتقول في التلفون والله مو ماله خلق لا مايعرف
لا بعطيكم سر أطلبوا مسئول الدعم الفني بس لايقصون عليكم ويخلون واحد قاعد جنبهم يرد انا أعرف أسمائهم والله ثم والله أنهم مايعرفون شلون تنزيل برنامج السيرا لاجديد ولا قديم
هذا ولكم الشكر وكل واحد بكيفه

الاحرش

عضو نشط
مرحبا يا اخوان

فمادري شتنصحوني فيه ؟؟

تبي النصيحه وانا اخوك

دور في محلات الكمبيوتر في حولي عن قطعة الشبك ايركارد

الي تركب على الشركتين ام تي سي والوطنيه

وطبعن القطعه انواع بحسب السرعه

والشريحه على دينارين من ام تي سي والوطنيه

وانا اشوف الافضل الوطنيه من ناحيت السرعه والخدمه مفتوحه

انا الي عندي الهواوي حق ام تي سي الي قبل الايقو

بصراحه وبكل امانه خدمة الام تي سي فاشله

لاني يوم شريت القطعه 99دينار قالو الاشتراك مفتوح

16 دينار وبعد ثلاث شهور جيت اسدد قالو عليك25 دينار:eek:

قلت ليش اشتراكي16 قالو انت طفت الخمسه قيقه:eek:

قلت انا اشتراكي مفتوح قالو لا مافيه اشتراك مفتوح قلت الموضف

الي في فرعكم قالي مفتوح قالو روحله واسئله رحت وسئلت الموضف

الي انا شريت القطعه منه قال انا قلت مفتوح لاكن موعلى طول بس اول

ثلاث شهور:eek: وانا للحين متحسف اني ماخذيت القطعه الي تركب على

الشركتين والحين ماسكيني من ايدي الي تعورني ماقدر اخليهم :( ليس حبن فيهم

لاكن عشان القطعه الي شاريها99دينار؟؟؟

واتمني يا اخوي انك تستفيد انت وباقي الاخوان

من الضحيه الكبرا:::::::::::::::::::::::>>>>الاحرش:( :( :(

دبدوب

عضو نشط
تبي النصيحه وانا اخوك

دور في محلات الكمبيوتر في حولي عن قطعة الشبك ايركارد

الي تركب على الشركتين ام تي سي والوطنيه

وطبعن القطعه انواع بحسب السرعه

والشريحه على دينارين من ام تي سي والوطنيه

وانا اشوف الافضل الوطنيه من ناحيت السرعه والخدمه مفتوحه

انا الي عندي الهواوي حق ام تي سي الي قبل الايقو

بصراحه وبكل امانه خدمة الام تي سي فاشله

لاني يوم شريت القطعه 99دينار قالو الاشتراك مفتوح

16 دينار وبعد ثلاث شهور جيت اسدد قالو عليك25 دينار:eek:

قلت ليش اشتراكي16 قالو انت طفت الخمسه قيقه:eek:

قلت انا اشتراكي مفتوح قالو لا مافيه اشتراك مفتوح قلت الموضف

الي في فرعكم قالي مفتوح قالو روحله واسئله رحت وسئلت الموضف

الي انا شريت القطعه منه قال انا قلت مفتوح لاكن موعلى طول بس اول

ثلاث شهور:eek: وانا للحين متحسف اني ماخذيت القطعه الي تركب على

الشركتين والحين ماسكيني من ايدي الي تعورني ماقدر اخليهم :( ليس حبن فيهم

لاكن عشان القطعه الي شاريها99دينار؟؟؟

واتمني يا اخوي انك تستفيد انت وباقي الاخوان

من الضحيه الكبرا:::::::::::::::::::::::>>>>الاحرش:( :( :(

انا 512 السرعة الوطنية الاشتراك 28 دينار ومرتاح لا عندك زيادة ولا تعديت ال 5 قيقا ولا بطيخ سوالف الهواتف هذي هالايام الهواتف تخورها...

اما الوطنية عيبهم بس لما تروح الدعم الفني ماكوا بالكويت كلها يمكن 4 موظفين دعم فني يحلبون صح الاخوان وتاخذ رقم وقدامك 10 وتقعد ساعتين الله المستعان ..

بس انا مرتاح على الوطنية سرعة عالية مع ان اخوي ماخذ السرعة الابطىء مني ام اشتراك 14 دينار ومرتاح حيل منها ..

السنة هذي الهواتف لك عليهم اشوي..;)

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=71271

mxxy

عضو مبدع
الكلام غــير موجه للأحد بل للإفاده فقط

يا أخواني كل واحد ينام على الجمب الي يريحه ؟ صح وله آنه غلطان لكن الحق حق آنه واحد من الناس كنت أستعمل الوطنية سواء من الخط لموبايلي أو سواء للأنترنت وكانت أرخص ومتفوقه على الامتي سي وهذا شي ماينزعل منه لكن مع الاسف الوطنية تردت في الاونه الاخيرة لا سيرفس شبكة قوي + لا دعم فني + العملاء قليلين الخبرة + ما قامت تدعم الشباب + المشكلة اطووول وااايد ومتنحل مثل مشكلة خدمة ضبط الامم أس وال جي بي آر أس + ما قامت تطور = غالية + الخمول في الانترنت + البطئ + عدم الاشتراك في مسابقات + مافي محلات وايد بالكويت !! + فووق هذا كله في أشياء لا يمكن اتكلم فيها اهنيه لكن الي بقووله ان استعمال كروت الوطنية اصبخ خطر للأسباب ممكن مناقشتها بالخاص + بالمقابل انها كانت بالسابق قوية في كلشي واحسن من الامتي سي لكن الامتي سي تفووقت عليها بكلشي بكلشي يمكن بس بسعر الرصيد لا وطريقة التحويل وطبعا الامتي سي سكيرتي للطرفين قوي قوي قوي جدا وإفادة للطرفين قوي جدا شنو تتوقعون من شركة اسمه من تحت vodafone هذا يميز على فكرة وتناقشنه على الانترنت للإيجو أساب كثيرة تخليه متفووق بالسرعه بالطريقة بالشكل بالاسلوب وبالدعم لكن الوطنية ما في أي شي لحد الان يميزه غير ان اكثر من واحد يشبك في نفس الوقت وبالمقابل ان كهرررررربه ؟؟

mxxy

عضو مبدع
مرتاحين مع الوطنية ومرتاحين مع الوطنية الي يسمعكم الحيين يقول الامتي سي حاطتنه وطقنه من كل صووب مثل الفاره في غرفه مظلمه

mxxy

عضو مبدع
بس الوطنية بجميع انحاء الكويت الهواتف يبيلهم وقت على ما ينتشرون بالكويت

ههههههههههههههههه اخوي خف علينه شوي عدد مشتركين الايجو زاد زاد زاد وايد واصلا ماراح اقدر اقوول كلمة زاد أكثر من جذي تدري لييش لان من سبووع لو كنت رايح احد فروع الامتي سي راح يقوولك ماعنده إيجو الصراحه البضاعه خلصت الامتي سي سيطرت على الوضع بشاطرتها وبجودتها العالية ومع زيادة عدد المشتركين والضغط الي بالعطله ما شاء الله هم بعد السرعة قوية ومثل ما اهي ...

اخوي عمرك بحياتك جربت الهكرز ؟؟ ها شووف في برنامج فحص الايبيات بإمكانك انك تحط البرنامج وتفحص على آيبي الامتي سي والخاص بالايجو وشووف شلون تتقطط عليك الايبيات انه جربتها الفجر اليوم 1904 مشترك شابك الفير ولا فحص سريع بعد عيل لو نجرب الساعه 5 العصر جم عدد المشتركين تتوقع ؟؟؟؟؟؟؟ بالمقابل جربت الوطنية لوووووول طلعوا المشتركين 349 واحد شابك شيئ لا يصدق صح مو مشكلة راح أصورلك البرنامج بس اتمنى من المشرف مايمسح الصور لان من أحد ادوات الهكرز

الحالة
موضوع مغلق
أعلى