حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

Cha3bar

عضو متميز
لول من قال انك لازم تتحايل عليه ... انه اطلع ماعندي سالفه ايذا كل هالمده اتلاعب بالسرعه , السرعة بطبيعتها والدليل :-

السلام عليكم :)

أخوي بإختصار شديد أداء خدمة الوايرلس يختلف من منطقة لي منطقة ومن جهاز لي جهاز ومن مستخدم لي مستخدم ومن فترة زمنية لي فترة زمنية ولو ترجع لمشاركتي السابقة راح تلقى إني ذكرت أنها "فوق المتوسط" وحطيت تحتها خط لأن لا يمكن لأي شركة كانت أن تضمن لك ثبات للأداء 100%

طول ما إن الخدمة مشتركة وليست مخصصة مستحيل وأعيدها مستحيل أن يتم ضمان ثبات أدائها

وبالنهاية مو ضروري تقتنع بكلامي أو كلام الإخوة الأخرين لكن ضروري إن نكون واقعيين أكثر

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم :)

أخوي بإختصار شديد أداء خدمة الوايرلس يختلف من منطقة لي منطقة ومن جهاز لي جهاز ومن مستخدم لي مستخدم ومن فترة زمنية لي فترة زمنية ولو ترجع لمشاركتي السابقة راح تلقى إني ذكرت أنها "فوق المتوسط" وحطيت تحتها خط لأن لا يمكن لأي شركة كانت أن تضمن لك ثبات للأداء 100%

طول ما إن الخدمة مشتركة وليست مخصصة مستحيل وأعيدها مستحيل أن يتم ضمان ثبات أدائها

وبالنهاية مو ضروري تقتنع بكلامي أو كلام الإخوة الأخرين لكن ضروري إن نكون واقعيين أكثر

السلام عليكم :-

أخوي انه ما اختلف مع كلامك أبدا لكن في بعضكم يقوول اني انه لاعب بالارقام ومخليها وايد يعني إيذا السرعة 1 ميجا أقوم انه وازور اخليها 2 ميجا ؟؟ مو هذا الي اللبعض منكم قاله ؟؟

بالنسبة لثبات السرعة اخوي انه وياك ان السرعة مو ملك واحد بس لا ملك ثلاث او اربع واحيانا 5 ويمكن 6 عدل وله آنه غلطان .. لكن الشبكة الي مسويتها الامتي سي كبيرة جدا جدا اي ان الشبكة الصغيرة الوحده تمسح 7 مشتركين أن يشبكون والسرعة توصل 900 كيلو بايت يعني شي زين وانه عالنفسي السرعة ثابته ما اقولك ثابته يعني عطول ثابت على مثلا 3.6 وما ينقص لا لكن السرعة ما اقدر انقد عليها واقول متفاوته يعني انت شرايك لو كنت انت مو غشيم السرعة غالبا بالشكل هذا : تبدا من 60 كيلو بايت وبعد ثانيتين تصير 110 وبعد اربع ثواني 155 وبعد ثانيتين ما تشووفها إلا 240 او 260 او 277 او ماشابه ويثبت على 210 او 230 اعتقد السرعة جذي مو متفاوته خاصتا بالنسبة للوايرلس وايهو احسن السرعة تكون جذي وله يقطع عليك الاتصال ويخرب عليك شغلك مثل فاسلتكو وكوالتي نت وازيدك من الشعر بييت الوطنية عندها مشكلة كبيرة وهي ان وانت قاعد تحمل ملف يقوم الاتصال يخمل يعني مثلا وصلت تحميل الاغنيه 98% وخلاص بينزل تقوم السرعة توقف وتخمل ؟؟؟ كلك نظر كلك فهم ادري راح تقولون ادافع عن الامتي سي ووووووااايد صح ,, طبعا لان الي ما عنده حجي يقووله وتفشل وماعنده اي برهان بيقوول هالكلام والكلام هذا مو موجه لك

Cha3bar

عضو متميز
أخوي prox ما راح ألومك على سالفة الإتهام إلي حسيته إنه موجه لك من قبل بعض المشاركات لكن بأمانه بقولها لك من خلال متابعتي لهذه الصفحة ومن خلال ردودك أسلوبك غلب عليه الدفاع أكثر عن خدمة الهواتف عن الحيادية في الموضوع .. صحيح إنك ذكرت في أكثر من مشاركة المميزات والعيوب في الخدمتين لكن إصرارك على أن أداء خدمة الهواتف يفوق ما هو معلن فهذا خطأ لأن مستحيل أن يحصل الجميع "أو حتى الأغلبية" على نفس نسبه الأداء الذي قمت بعرضه في المنتدى

بالنسبة لشبكة الهواتف أو ال HSDPA فعيوبها أكثر من مميزاتها وكافي مضارها الصحية إلي محد تكلم عنها حتى الآن، و شغله ثانية لو أن الشبكة فعلا مثل ما تفضلت أنها كبيره فلماذا قامت الشركة بإيقاف الخدمة المفتوحة؟ تدري ليش .. لضعف القناة الخادمة لهذه الخدمة للمشتركين وحتى يتم تخفيض الضغط عنها بعد أن يقوم كل شخص بمراقبة حجم إستخدامه لها وهذا أنا أعتبره فشل يسجل على الشركة

عند بداية الخدمة كانت سيئة جدا وكانت عن طريق مزود الخدمة كوالتي نت .. ومؤخرا تم تحويلها على شركة زاجل ذات الحمل الأخف والأداء الأثبت نظرا لجودة أجهزتها وتوزيعة قنواتها لكن في المستقبل القريب إن زاد عدد مشتركي الخدمة لدى الهواتف ولم تقم الهواتف بتطوير القناة مع المزود فراح يواجه المشتركين بطىء في الخدمة

وفي النهاية أكرر ما قلته من شهور إلي مو محتاج الخدمة لا يشترك وإلي محتاجها لكن محتار وين يشترك لازم هو بنفسه يشترك في فترة تجريبية بالخدمتين المتوفرتين حاليا وهو بنفسه بعدين يقرر أي وحده منهم تناسبه أكثر لأن المسألة نسبية من كل شخص لي شخص ولا تمشون على كلامنا إلي هني ويعطيكم ألف عافية

الوسيط1

عضو نشط
السلام عليكم ...
انا مشترك بخدمة E-Go اول شئ انا لما قريت الاعلان عصر السرعه وتغطية جميع مناطق الكويت.. اكتشفت ان 3G مو على كل مناطق الكويت بعض المناطق ولازم يكوون عند برج الخدمه بمسافة 1000 متر واذا ابعد من هالمسافه رااح يتحول للشبكات الاخرى يعني كرت بو دينار اسرع واحسن من الشبكات الثانيه بس مادري ليش الشركة يقولون على شبكة 3G واعلان يشوفه العمىىىى ولما قلت مابي انصدمت بعد توقيعي للعقد يقولون تدفع 55 دينار وقلت ليش لموظف 107 قالي رسووم الغاء ..قلتلهم مو كافيه عليكم 70 دينار ( 50 قيمة القطعه و20 اشتراك مقدم عن شهر ) قالي لا اقرأ عقد وللأسف اني ماقريت الا بعد ماطلعت وشغلي الخدمه عندهم بالشركة ومع أن قالي شفوي قرر قبل لاا ابطلك الخط ..بس مادريت انهااا مصيده..بس ليش يااربي شركة عملاقه مثل mtc تلزمك بعقد لمدة سنه ما تقدر تلغي..محتااجه اربااح اكثر من اخر مره تم فيها اعلاان الشركة ارقام قياسيه كل سنه...اه اه بس لو يبطلوون الشركة الثالثه للاتصالات جاان تشوفون البراك والبنوان... يشتغلوون مناديب للشركة الثالثه

اتمنى مايلغى موضوعي على اخر جملة بكلامي وسوري على الاطاله

mxxy

عضو مبدع
أخوي prox ما راح ألومك على سالفة الإتهام إلي حسيته إنه موجه لك من قبل بعض المشاركات لكن بأمانه بقولها لك من خلال متابعتي لهذه الصفحة ومن خلال ردودك أسلوبك غلب عليه الدفاع أكثر عن خدمة الهواتف عن الحيادية في الموضوع .. صحيح إنك ذكرت في أكثر من مشاركة المميزات والعيوب في الخدمتين لكن إصرارك على أن أداء خدمة الهواتف يفوق ما هو معلن فهذا خطأ لأن مستحيل أن يحصل الجميع "أو حتى الأغلبية" على نفس نسبه الأداء الذي قمت بعرضه في المنتدى

بالنسبة لشبكة الهواتف أو ال HSDPA فعيوبها أكثر من مميزاتها وكافي مضارها الصحية إلي محد تكلم عنها حتى الآن، و شغله ثانية لو أن الشبكة فعلا مثل ما تفضلت أنها كبيره فلماذا قامت الشركة بإيقاف الخدمة المفتوحة؟ تدري ليش .. لضعف القناة الخادمة لهذه الخدمة للمشتركين وحتى يتم تخفيض الضغط عنها بعد أن يقوم كل شخص بمراقبة حجم إستخدامه لها وهذا أنا أعتبره فشل يسجل على الشركة

عند بداية الخدمة كانت سيئة جدا وكانت عن طريق مزود الخدمة كوالتي نت .. ومؤخرا تم تحويلها على شركة زاجل ذات الحمل الأخف والأداء الأثبت نظرا لجودة أجهزتها وتوزيعة قنواتها لكن في المستقبل القريب إن زاد عدد مشتركي الخدمة لدى الهواتف ولم تقم الهواتف بتطوير القناة مع المزود فراح يواجه المشتركين بطىء في الخدمة

وفي النهاية أكرر ما قلته من شهور إلي مو محتاج الخدمة لا يشترك وإلي محتاجها لكن محتار وين يشترك لازم هو بنفسه يشترك في فترة تجريبية بالخدمتين المتوفرتين حاليا وهو بنفسه بعدين يقرر أي وحده منهم تناسبه أكثر لأن المسألة نسبية من كل شخص لي شخص ولا تمشون على كلامنا إلي هني ويعطيكم ألف عافية

شكرا لحسن كتابة الموضوع والاسلوب الحلو الي ممكن ايي الواحد ويفاهم وياه

أخوي بعلق على سالفة الاشتراك المحدود : الي خلاهم يسوون اشتراك محدود مو لان الشبكة ضعيفة او الجهاز مايستحمل لا وهذه انه سائل فيها الموظف والدعم الفني لمه كانت عندي مشكلة بالبداية وقالي ان المشكلة عندهم ان في بعض الشركات قعدت تخسر مثل كوالتي نت وفاستلكو راح اقولك شلون قعدت تخسر وشنو الادلة : قاعده تخسر لان سرعة الامتي سي قاعدة توصل سرعتها 380 كيلو بايت بالثانية وقاعده تزيد وتزيد طبعا مو عندي عند الدعم الفني واكيد قاعده تصير عند بعض الناس وهذه مشكلة لهم .. لان اشتراك الايجو بس ب 20 دينار ويوصل 380 كيلو بايت والشركات الثانية يوصل حده حده 230 كيلو بايت بالثانية ولايمكن يزيد واشتراكه بالشهر 80 دينار او 90 على ما اظن فالشركات هذه تفاهمت مع الامتي سي ومن تحت لي تحت خلوها محدودة وعلشان الناس الفاهمين مايشتركون , أدري ان كلامي يديد لكن في دليل وهو ان من بعد ما نزلو الايجو بعدها بثلاث اسابيع قامت كوالتي نت وسوت عرض خص ب 30% اعتقد نسبة كبيرة واعتبرها خساير وقامت كوالتي نت وسوت عروض مجانية كثيرة ونفس الحالة فاست تلكو وازيدك من الشعر بيت مقاهي ستار بكس قامت تقل ومحد قام يشبك عندهم لان سرعتهم 130 كيلو بايت بالثانية وغير جذي اكتبو بالجريدة عن العجز الموجود من قبل الشركات والمواصلات عن ضعف الانترنت وارتفاع سعرة وقالو ان جهاز إيجو من الامتي سي ارخص ويعطي نفس سرعة شوتايم واكثر بعد فعلشان جذي اهيه خلت الاشتراك 16 دينار ومحدود بعد الاتفاقات الي صارت بينهم ولله اعلم .. بالنسبة لي انه الصراحة مو عاجبتني الفكرة ابدا ابدا ومثل ما قلت حسبت لللأمتي سي سلبية وحده وهيه الاشتراك المحدود للأمانه ان ربعي يسألوني شنو نشتري إيجو وله وطنية أقولهم وطنية معني أدري ان أغله وزفت وبطيئ وماراح يطور لكن مع الاسف ما بيهم يتوهقون بالاشتراك المحدود او بالاحره ما ابيهم ينحكرون لكن بعضهم اقولهم اشتروا ايجو لان استخدامهم بسيط بالانترنت وتبي دليل ثاني الدليل ان جهاز إيجو يستوعب سرعة توصل حتى7.2 وهذا الي راح يصير قريبا جدا ... سامحني على الاطالة

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ...
انا مشترك بخدمة E-Go اول شئ انا لما قريت الاعلان عصر السرعه وتغطية جميع مناطق الكويت.. اكتشفت ان 3G مو على كل مناطق الكويت بعض المناطق ولازم يكوون عند برج الخدمه بمسافة 1000 متر واذا ابعد من هالمسافه رااح يتحول للشبكات الاخرى يعني كرت بو دينار اسرع واحسن من الشبكات الثانيه بس مادري ليش الشركة يقولون على شبكة 3G واعلان يشوفه العمىىىى ولما قلت مابي انصدمت بعد توقيعي للعقد يقولون تدفع 55 دينار وقلت ليش لموظف 107 قالي رسووم الغاء ..قلتلهم مو كافيه عليكم 70 دينار ( 50 قيمة القطعه و20 اشتراك مقدم عن شهر ) قالي لا اقرأ عقد وللأسف اني ماقريت الا بعد ماطلعت وشغلي الخدمه عندهم بالشركة ومع أن قالي شفوي قرر قبل لاا ابطلك الخط ..بس مادريت انهااا مصيده..بس ليش يااربي شركة عملاقه مثل mtc تلزمك بعقد لمدة سنه ما تقدر تلغي..محتااجه اربااح اكثر من اخر مره تم فيها اعلاان الشركة ارقام قياسيه كل سنه...اه اه بس لو يبطلوون الشركة الثالثه للاتصالات جاان تشوفون البراك والبنوان... يشتغلوون مناديب للشركة الثالثه

اتمنى مايلغى موضوعي على اخر جملة بكلامي وسوري على الاطاله

ههههه اخوي سبق وطرح هالسؤال وجاوبت عليه وراح اجاوب ثاني مره :

اخوي سعر قطعة الايجو اساس مو 60 دينار لا سعرها اساسا 135 دينار والامتي سي شارينها أساسا من ألمانيا على ما أظن وهيه شركة هواوي والي تابعه للبراك فأهمه طلعو فكره قالوا اغلب الناس ماعندهم يدفعون 135 دينار فخلوها 80 دينار ومع الاشتراك 60 الجهاز و 20 الاشتراك لكن مالك حق انك تقطعه خلال السنه لحد ما يكمل 135 دينار وبعدين عاد بكيفك وهمه طبعا لهم حسابات خاصه فيهم يوفرون عليك ويربحون اهمه اكثر لان عدد المشتركين راح يزيد واعتقد هذا الشي مو حرام وله عيب وبالعكس جذي اهمه وفرو عليك 55 دينار واعتقد لو كانت اساسا 135 دينار جان شرينها بعد فأيهو احسن 80 وله 135 ترى 55 تسوي شغل لوول وبعدين يا اخي يعني شالذكاء عند بعض الناس انت الحين رايح تشترك وحالتك حاله علشان اخر شي تقطعه واعتقد ما في احد يقدر ينكر ان السرعة ما تقل عن 90 كيلو بايت بالثانية

Abdulazeez

عضو نشط
ممكن إستفسار واحد من أي شخص عنده خبره معاهم

ليش لمـا أتصل ويسون لي طلب شكوى ويقولون بالكثير 48 ساعه ويتصل عليك قسم الدعم الفني وأحد الفنيين وتمر أيام وأرد أتصل وأشتكي لهم وهم يحطلون لي طلب ثاني ومحد يتصل وعلى هل السالفه 3 مرات !! وين الدعم الفني الي يتكلمون عنه ويقولون أنه 24 ساعه ؟؟!!

بالغصب أتصلوا ... وما فهمت من الفني إلا أعتقد .. ويمكن ... وجرب ... وحاول .. وآخر شيء شوف شنو يصير معاك وأتصل فينا !! :D

mxxy

عضو مبدع
لازم تعرف شغله اهمه مو ناسينك , ثاني شي والواضح ان مشكلتك بروحك او مشكلة ثلاث او اربع يعني قصدي المشكلة الي تواجها مشكلة وحده يعني لو كانت المشكلة عامه ومن اكثر من واحد اقل من 12 ساعه لازم يكونون حالينها وهذا مو معناة ان يعني يكشتون فيك لا مثلا لو كانت مشكلتك ان السرعة بطيئه يعرفون من وين المشكلة ويدزون فنين يربكون شبكة يديدة من غير ما تحس , بالمناسبة شنو مشكلتك​

Cha3bar

عضو متميز
أخوي بعلق على سالفة الاشتراك المحدود : الي خلاهم يسوون اشتراك محدود مو لان الشبكة ضعيفة او الجهاز مايستحمل لا وهذه انه سائل فيها الموظف والدعم الفني لمه كانت عندي مشكلة بالبداية وقالي ان المشكلة عندهم ان في بعض الشركات قعدت تخسر مثل كوالتي نت وفاستلكو راح اقولك شلون قعدت تخسر وشنو الادلة : قاعده تخسر لان سرعة الامتي سي قاعدة توصل سرعتها 380 كيلو بايت بالثانية وقاعده تزيد وتزيد طبعا مو عندي عند الدعم الفني واكيد قاعده تصير عند بعض الناس وهذه مشكلة لهم .. لان اشتراك الايجو بس ب 20 دينار ويوصل 380 كيلو بايت والشركات الثانية يوصل حده حده 230 كيلو بايت بالثانية ولايمكن يزيد واشتراكه بالشهر 80 دينار او 90 على ما اظن فالشركات هذه تفاهمت مع الامتي سي ومن تحت لي تحت خلوها محدودة وعلشان الناس الفاهمين مايشتركون , أدري ان كلامي يديد لكن في دليل وهو ان من بعد ما نزلو الايجو بعدها بثلاث اسابيع قامت كوالتي نت وسوت عرض خص ب 30% اعتقد نسبة كبيرة واعتبرها خساير وقامت كوالتي نت وسوت عروض مجانية كثيرة ونفس الحالة فاست تلكو وازيدك من الشعر بيت مقاهي ستار بكس قامت تقل ومحد قام يشبك عندهم لان سرعتهم 130 كيلو بايت بالثانية وغير جذي اكتبو بالجريدة عن العجز الموجود من قبل الشركات والمواصلات عن ضعف الانترنت وارتفاع سعرة وقالو ان جهاز إيجو من الامتي سي ارخص ويعطي نفس سرعة شوتايم واكثر بعد فعلشان جذي اهيه خلت الاشتراك 16 دينار ومحدود بعد الاتفاقات الي صارت بينهم ولله اعلم .. بالنسبة لي انه الصراحة مو عاجبتني الفكرة ابدا ابدا ومثل ما قلت حسبت لللأمتي سي سلبية وحده وهيه الاشتراك المحدود للأمانه ان ربعي يسألوني شنو نشتري إيجو وله وطنية أقولهم وطنية معني أدري ان أغله وزفت وبطيئ وماراح يطور لكن مع الاسف ما بيهم يتوهقون بالاشتراك المحدود او بالاحره ما ابيهم ينحكرون لكن بعضهم اقولهم اشتروا ايجو لان استخدامهم بسيط بالانترنت وتبي دليل ثاني الدليل ان جهاز إيجو يستوعب سرعة توصل حتى7.2 وهذا الي راح يصير قريبا جدا ... سامحني على الاطالة

هلا أخوي :)

ما حبيت أستعجل بالرد على ما ذكرته قبل لا أتأكد مرة ثانية لأن الكلام إلي تقوله فعلا يديد .. قبل شوي كنت على إتصال بمسؤول في شركة كوالتي نت وهو صديق لي وبعدها إتصلت بشخص مسؤول ثاني في فاست تيلكو أستفسر عن هذه النقطة .. راعي فاست تيلكو أنكر الكلام هذا جملة وتفصيلا أما صاحبي إلي في كوالتي نت قالي لا تستعجل خل أتصل بمدير إشتراك الهواتف لي كوالتي نت ونشوف وبعد ما إتصل فيه قاله مو شغلتي هذي ولا إختصاصي شوف المبيعات وإتصل بأحد مدراء المبيعات وسأله قاله الكلام هذا غير صحيح وليس من حقنا مخاطبة أي جهة والطلب منها تغيير أسعارها أو إيقافها خصوصا أن الخدمة تقدم من قبل موزد غير كوالتي نت وهي شركة زاجل

أما مسألة الضرر أو الخسارة للشركات فإخذها مني أنا وليس من الشركات ترى كل شركات الإنترنت بلا إستثناء ما يهمها الإشتراكات الشخصية لأن تكلفتها عالية والعائد منها قليل .. أوضح أكثر لو قلنا مثلا شخص راح يشترك بخدمة dsl سرعة 512 مثلا وقالوا له سعرها بالشهر 15 دينار .. أما لو كانت جهة وليست شخص يعني مثلا شركة أو مؤسسة أو جهة حكومية وطلبت نفس السرعة راح يكون السعر أضعاف أضعاف سعر الشخصي لعدة أسباب منها توفير صناديق بريد أكثر وتوفير عناوين فردية أكثر وتوفير مجالات وخدمات وحلول أكثر غير إن ممكن أن تكون الخدمة مخصصة Dedicated وليست مشتركة Shared كما هو الحال في الخدمة الشخصية

البعض بقول إن الأشخاص عددهم أكثر من الشركات وحتى لو كان هامش الربحية قليل فالربح إجمالا أكثر وهذه القاعدة صحيحة لكن يجب أن نضع في الإعتبار التكاليف لتقديم الخدمة الفردية خصوصا "الدعم الفني" فعدد موظفي الدعم الفني للخدمات الخاصة أقل بكثير من عدد الدعم الفني للخدمات الشخصية مما يقلل التكلفة ويزيد الكفائة

في عالم التسويق هناك أكثر من سياسة لكن أشهرها إثنتين هما:

1) التميز بالخدمة والمحافظة على الجودة لكن بسعر عالي
2) تسويق الخدمة بحملة إعلامية ضخمة على حساب الجودة

عن نفسي أي سلعة أشوف حواليها ضجه إعلامية أتخوف منها حتى لو كانت إعلان عيادة "ترى مو إعلان عيادة فلان إلي يسوي عمليات ليزك للعين" أو مباراة إستعراضية "كلش مو مبارة الكويت والبرازيل" لأن في النهاية الغرض من هذه الحملة الكبيرة هو المكسب المادي أولا وأخيرا

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ... توجهك لقسم المبيعات كان صحيح ... وردهم هم كان صحيح ... لكن إستحالة يقولك عن الأشياء السرية الي تصير بينهم ... ما علينه ... أنت شنو تفسر أن خلال فترة كوالتي نت هذه كلها ما قط مره سوت عروض خصم حتى 3% وله سوت عروض اخرى قيمة وشيقه إلا بعد أن طرح جهاز إيجو بثلاث اسابيع هذه نقطة وحده تعال لنقطة الثانية وتقول أن في جريدة القبس ومن شهر واسبوع تقريبا حاطين فالصفحات الوسطى مثل مقالات كتابية وتقول فيها أن من رغم تطور الكويت بالتكنلوجيا وعلى مستوى العرب !!!!!؟ إلا ان فيها بعض الأمور الي تعتبر عجز وهي أن الشركات المتخصصة فالانترنت وسرعتها والمسؤوله عن المواقع الاباحية ضعيفه جدا بالنسبة للعالم ومتوسطة بالنسبة للعرب بشكل عام ويرجع السبب لوزارة المواصلات الي معطتهم كل الصلاحيات بأنهم يستقلون الناس فمثلا الشركات الموجودة فالامارات والسعودية تمتلك سرعة اكبر من سرعة الكويت من ناحية الانترنت ليش يعني ؟؟ مع ان احنه مطورين بالتكنلوجيا وووايد بالنسبة للأي دولة ثانية لكن بالمقابل ذكرت جهاز إيجو وقالت ان الجهاز رخيص ويعطي سرعة قصوى تصل حتى 1.9 مقارنتا مع الشركات الاخرى وتعطي 2.3 ولازم تليفون بيت + أشتراك كل 6 شهور ب 540 وقد ذكر سعد البراك مسبقا ان جهاز إيجو قابل للزيادة حتى 3.6 ................... وبعدها كتبو بالجريدة ان إيجو قادر على إستيعاب سرعة تصل حتى 7.2 ، فأنت بعتقادك هذا كله ما يأثرب عليهم والله آنه شخصيا أتوقع إيذا الامتي سي سوت الي براسها وصارت السرعة فعلا 7.2 واشتراك شهري 20 مفتوح وغير محدود الشركات هذه بتعلن إفلاسه ... من ناحيتي آنه واحد من اهي كان مشترك 1 ميجا في فاستلكو ومن جرب الايجو عندي ألغه الاشتراك الي عنده واشترك بالايجو​

mxxy

عضو مبدع
عن نفسي أي سلعة أشوف حواليها ضجه إعلامية أتخوف منها حتى لو كانت إعلان عيادة "ترى مو إعلان عيادة فلان إلي يسوي عمليات ليزك للعين" أو مباراة إستعراضية "كلش مو مبارة الكويت والبرازيل" لأن في النهاية الغرض من هذه الحملة الكبيرة هو المكسب المادي أولا وأخيرا[/quote]

---------------
بالنسبة لعملية الليزك لازم تسأل المجرب صح ؟ وتشوف بعينك صح ؟

نفس الشي الايجو الكل عرف ان الايجو فعلا يوصل 2.4 وسبق وقلت ان وصل 3.7 ومع الفيديو بعد واقل شي عنده بالنسبة لرابط قوي 60

mxxy

عضو مبدع
أخواني : بعضكم يقول ان الايجو في منطقة ام الهيمان ضعيفة وايد وهذا شي صحيح لان السرعة ما تتعدى ال 55 كيلو بايت بالثانية لكن في نفس الوقت لايمكن الامتي سي نمه حطت الاعلان تقول ان ( الأن جهاز إيجو أصبح مفعل في جميع مناطق الكويت ويستثنى منها ام الهيمان ؟؟ أعتقد ماتصير يعني

Cha3bar

عضو متميز
ماشي معلومات سرية ما يعرفونها مسؤولين شركات لكن يعرفها موظف دعم فني

مسألة خدمة الإنترنت لي فيها مشاركات طويلة وعريضة إذا لك خاطر تطلع عليها فهي على هذا الرابط:

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=31985&highlight=%C7%E1%C5%E4%CA%D1%E4%CA

وإذا ما لك خلق أقدر أقول لك الخلاصة إن السوق في الكويت سوق محدود مقارنة بسوق السعودية .. أما الإمارات فلا أريد أن أدخل في تفاصيل لأن راح يكون مضيعة للوقت بس بقول لك إن الخدمة هناك أغلى بكثير من الكويت

وبمشاركتك بخصوص عملية الليزك بصراحة إختصرت علي الكثير لأنك قلت إن الواحد يسأل قبل لا يجرب .. مع ذلك إنت مصر إن سرعة الإيقو قوية وثابته مع إن هناك أكثر من شخص ذكر هنا أنه لم يحصل على نفس النتيجة إلي إنت ذكرتها .. لا يعني ذلك بأنك مخادع وإنما يعزز أن الخدمة متفاوته من مكان لي مكان ومن شخص لي شخص

تبي أماكن الخدمة فيها بطيئة وسيئة للغاية غير أم الهيمان .. مركز طب الأسنان في بنيد القار ,, منطقة الصباح الطبية ، قطعة 3 الفيحاء .. قطعة 4 ضاحية عبدالله السالم .. سلوى قطعة 5 و 6 و 11 .. القادسية قطعة 1 و 2 والروضة قطعة 4

ساعات الذروة التي تكون فيها الخدمة بطيئة في أغلب هذه الأماكن بين الساعة 10 صباحا حتى الساعة 5

هذي الأماكن والساعات إلي أعرفها على حد علمي ومتأكد إن في غيرها الكثير

mxxy

عضو مبدع
ماشي معلومات سرية ما يعرفونها مسؤولين شركات لكن يعرفها موظف دعم فني

مسألة خدمة الإنترنت لي فيها مشاركات طويلة وعريضة إذا لك خاطر تطلع عليها فهي على هذا الرابط:

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=31985&highlight=%C7%E1%C5%E4%CA%D1%E4%CA

وإذا ما لك خلق أقدر أقول لك الخلاصة إن السوق في الكويت سوق محدود مقارنة بسوق السعودية .. أما الإمارات فلا أريد أن أدخل في تفاصيل لأن راح يكون مضيعة للوقت بس بقول لك إن الخدمة هناك أغلى بكثير من الكويت

وبمشاركتك بخصوص عملية الليزك بصراحة إختصرت علي الكثير لأنك قلت إن الواحد يسأل قبل لا يجرب .. مع ذلك إنت مصر إن سرعة الإيقو قوية وثابته مع إن هناك أكثر من شخص ذكر هنا أنه لم يحصل على نفس النتيجة إلي إنت ذكرتها .. لا يعني ذلك بأنك مخادع وإنما يعزز أن الخدمة متفاوته من مكان لي مكان ومن شخص لي شخص

تبي أماكن الخدمة فيها بطيئة وسيئة للغاية غير أم الهيمان .. مركز طب الأسنان في بنيد القار ,, منطقة الصباح الطبية ، قطعة 3 الفيحاء .. قطعة 4 ضاحية عبدالله السالم .. سلوى قطعة 5 و 6 و 11 .. القادسية قطعة 1 و 2 والروضة قطعة 4

ساعات الذروة التي تكون فيها الخدمة بطيئة في أغلب هذه الأماكن بين الساعة 10 صباحا حتى الساعة 5

هذي الأماكن والساعات إلي أعرفها على حد علمي ومتأكد إن في غيرها الكثير

حبيبي آنه ما قتلك ان الدعم الفني عطاني كل المعلومات اصلا مو بكيفه أنه أقتبست منه جم جمله وعرضتها لك وآخر شي قلت الله أعلم :p

أختلف معاك اختلاف حاد بالنسبة للروضه قطعه 4 لان بيت يدي هناك وانه شبكت هناك ولمه صورت فيديو كانت السرعة 3.7 من هناك بقطعه اربعه علشان اأكدلك معرفتي بقطعه اربعه هناك في مسجد ويم المسجد مباشرا في فرع والفرغ كبير شوي وفيه مصبغة وجمعية وفطائر أعتقد أنك تاكدت اني عارف هالمطنقة الحين خلصنه منها ...

أيك حق الفيحا : الفيحا آنه ساكن فيها وقاعد أكلمك منها وبالنسبة حق قطعه 3 ساكن فيها الكاتب جار الله معروف يطلع بجريدة السياسة وعندنا بيت هناك والسرعة زي الفل ولا اوصلت 1.8 او اكثر بشوي وين عاد بالسرداب !! نعم بالسرداب

أحتمال كبير تكون المعلومات قديمة .. ومستعد اتحدى عملاء الامتي سي نفسهم بالمنطقتين الي ذكرتهم .

بالنسبة لسعر بالكويت وبره شي طبيعي واكيد ان الكويت اغلى لكن في مجال التكنلوجيا عالميا ما تختلف بنسبة كبيرة وخاصتا في دول الخليج ..اعيد ان التكنلوجيا مثل الاب توب اليديد او الكمبيوتر سستم يديد مثل الفيستا يعني او اي شي دائما نفس الاسعار وفي تفوات شوي وبسبة العملات فياريت تسأل احد قره جريدة القبس من فترة عن المقالة الي كتبوها عن عجز وزارة المواصلات

الكويت عندها سرعه 8 جيجا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين وين دلوني عليه دقيت على كوالتي نت من شهرين وقتلهم أبي أقوى أقوى أقوى سرعة قالولي على ما اذكر ان 2.4 وقتله في اقوى من جذي قالي لا .,, لاحضو كوالتي نت = كوالتي نت مو قاعد اتأتأ بالكلام علشان ادقون وتستفسرون بنفسكم بالنسبة لشوتايم هذه معروفه انها سريعة بعد لكن انه سولفت مع العميل عن الايجو مقارنا معاهم قالي إيذا 3.6 توصل فأكيد إيجو أسرع منه = علشان جذي أقوول إيجو اسرع

Cha3bar

عضو متميز
ما شاء الله عليك ليش وايد مستعيل؟ :)

إرجع لمشاركتي وإقراها مرة ثانية .. تلقى تحت فقرة المناطق حددت لك الوقت إلي تكون فيه الخدمة سيئة وترى أنا من سكان الفيحاء بعد يعني طلعنا جيران :)

وفي شغلة لازم ما تغفل عنها حتى في نفس القطعة تتفاوت من مكان لي مكان إن كنت على أطرافها مثل منزل صاحبي إلي في الفيحاء على أطراف القطعة مقابل النزهة أو قريبي إلي في الروضة أيضا مقابل النزهة الخدمة سيئة

عامل ثاني هو البيت نفسه إن كان بنيان قديم أو بنيان حديث ومعزول يأثر وعوامل ثانية كثيرة

ألحين سالفة الخط الأحمر إلتبس علي الموضوع تقول 8 جيجا؟ أتوقع قصدك 8 ميجابت إذا هذا قصدك أقدر أقول لك أن أغلب خطوط ال دي أس ال في الكويت والي يستخدمون عليها تقنية HDSL و VDSL "تقنية xDSL مو معاهم" توصل لك سرعة 8 ميجابت بالثانية .. لكن لو تسأني إن كانت لوكل بقول لك نعم لوكل .. أي محلي بين جهازك وأجهزة الشركة المزودة .. بشرط أن لا تتعدى المسافة بين المنزل والمقسم 5.7 كيلو متر فكلما زادت المسافة كلما ضعفت الخدمة ولهذا الخدمة سيئة في قطعة 12 سلوى ولهذا يتم إستخدام نظام غير هاتين التقنيتين التي ذكرتهما .. وكل شي له ثمنه

تبي أكثر من 8 ميجا .. في .. وين؟ جنوب السرة والمناطق الحديثة المتوفر فيها خطوط فايبر وتم تشغيلها مؤخرا

أحد الزملاء المحظوظين طبعا صار له أكثر من ثلاثة شهور يجرب ويتعبث طبعا ببلاش والسرعة تصل عنده لي 18 ميجابت

mxxy

عضو مبدع
ما شاء الله عليك ليش وايد مستعيل؟ :)

إرجع لمشاركتي وإقراها مرة ثانية .. تلقى تحت فقرة المناطق حددت لك الوقت إلي تكون فيه الخدمة سيئة وترى أنا من سكان الفيحاء بعد يعني طلعنا جيران :)

وفي شغلة لازم ما تغفل عنها حتى في نفس القطعة تتفاوت من مكان لي مكان إن كنت على أطرافها مثل منزل صاحبي إلي في الفيحاء على أطراف القطعة مقابل النزهة أو قريبي إلي في الروضة أيضا مقابل النزهة الخدمة سيئة

عامل ثاني هو البيت نفسه إن كان بنيان قديم أو بنيان حديث ومعزول يأثر وعوامل ثانية كثيرة

ألحين سالفة الخط الأحمر إلتبس علي الموضوع تقول 8 جيجا؟ أتوقع قصدك 8 ميجابت إذا هذا قصدك أقدر أقول لك أن أغلب خطوط ال دي أس ال في الكويت والي يستخدمون عليها تقنية HDSL و VDSL "تقنية xDSL مو معاهم" توصل لك سرعة 8 ميجابت بالثانية .. لكن لو تسأني إن كانت لوكل بقول لك نعم لوكل .. أي محلي بين جهازك وأجهزة الشركة المزودة .. بشرط أن لا تتعدى المسافة بين المنزل والمقسم 5.7 كيلو متر فكلما زادت المسافة كلما ضعفت الخدمة ولهذا الخدمة سيئة في قطعة 12 سلوى ولهذا يتم إستخدام نظام غير هاتين التقنيتين التي ذكرتهما .. وكل شي له ثمنه

تبي أكثر من 8 ميجا .. في .. وين؟ جنوب السرة والمناطق الحديثة المتوفر فيها خطوط فايبر وتم تشغيلها مؤخرا

أحد الزملاء المحظوظين طبعا صار له أكثر من ثلاثة شهور يجرب ويتعبث طبعا ببلاش والسرعة تصل عنده لي 18 ميجابت

ما أختلف وياك واهم شي ان الصور الي حطيتها ما تطلع مزروة مثل ما قالو وسرعة الايجو سريعة وعلى سالفة المناطق فعلى الأقل 95% من اماكن الكويت قوية ومفعله ,,, 18 ميجا بس إيذا عندك فلوس تقدر تركبلك شبكة خاصة من الغانم السرعة فيها 30 ميجا وهذا معروف وتقدر تشتريه لكن لازم موافقة من وزارة المواصلات ويذا عندك رخصة من غير أي موافقة منهم دايركت لا ندخل في امور ثانية إيذا الايجو أخذ مني 117 مشاركة إيذا بدخلني بأمور ثانية وربي اخلي المنتدى يتفول ال 5 جيجا الترافيك اخليه 6 الهوست راح يعلق لوول ما علينه​

عيل تقول من سكان الفيحاء أي قطعه ؟؟ ;)

Abdulazeez

عضو نشط
وأزيد عليهم منطقه حطين بجنوب السره :mad:

الملفات المرفقه:

الحجم: 26 KB   المشاهدات: 291

modina

عضو نشط
مساكم اللله بالخير انا بالفيحا ق3 اشترى؟

فى سيرفس ولا مافى ارجو التاكيد لان الوطنية هم مافى سيرفس بطيء

mxxy

عضو مبدع
وأزيد عليهم منطقه حطين بجنوب السره :mad:

السلام عليكم

أخوي السيرفس عندك أكثر 50 % بشوي مثل منت شايف : يعني السرعة عندك ما تقل عن ال 120 كيلو بايت بالثانية بالنسبة حق رابط سريع قاعد تحمله يعني مثلا لو انت الحين ادش موقع الهوت ميل وتحمل المسنجر تكون السرعة بالثانية 120 او 110 او 140 ويمكن توصل عندك 150 وهذا مو معناة بطيئ يعني في كل الاحوال سريع سريع والدليل على كلامي هذه الصورة من منطقة الروضة قطعه 4 كانت نفس قوى السيرفس الي عندك تقريبا بس انه كان نقطه وحدة زيادة وشوف الصورة كان السيرفس مالك والسرعة كانت توصل بالبرنامج نفسة 1.5 يعني تقريبا سرعة بالثانية 160 كيلو بايت توصل

و يعني انت نقص إشارة وحده واكيد السرعة عندك ماراح تقل عن ال 120 او 110

الحالة
موضوع مغلق
أعلى