حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

Vaio

عضو نشط
ُe-go

السلام علكيم الصراحه انا عندي الاثنين الE-go و الوطنيه الي اشتراكه 28 (سرعته 512) امانتا ان الاثنين ما ينقطع الاتصال فيهم بس الوطنيه احسن من E-go ابمليون مره وسبب ان انا كل ما اشبك يطلع عندي الشبكه HSPDA ومؤشر قوت الشبكه كامل بس بعد خمس دقايق اتصير ايدج يعني ادفع اشتراك حق سرعة HSPDA وكلى شبكي على الادج يعني خربوطه ثانيا يدبسون الواحد فيه سعر القطعه نفس السيره بس السيره احسن لان وصلت الUSP اقل سرعه من PcMC كارد و اخيرا اذا حبيت تلغي اشتراكك قبل سنه من اشتراكك لازم تدفع حق الاتصالات 50 د.ك الغاء خدمه ليش لان حسب ما يقولون ان سعر القطعه 110 بس يعطونها بسعر رمزي ..
فانا بالنسبه لي اعطي حق الوطنيه كسرعه و مميزات 10\10 هذا راي :D

qatel4

عضو نشط
باختصار شديد
- أنا عندي سييرا ممتاز حق جهاز واحد والسرعة من 60 الى 120 والتنزيل بالوقت العادي لا يقل عن 17 كيلوبايت/ث وماله داعي تشتري قطعة أي تليفون فيه ايدج وبلوتوث كافي عليه والاشتراك ب 14 دينار بالشهر.

- وعندك جهاز W-net وير لس من الوطنية بعد سرعته مو أقل 512 كيلوبت يعني التنزيل ما يقل عن 50 كيلوبايت/ث يعني DSL متنقل بس الاشتراك غالي 28 دينار بالشغل.

- ال ( e-go ) لل ( mtc )يقولك زين بس في عيب بالتنزيل بأن لا يزيد عن 4 جيجابايت بالشهر ووايد ناس تشتغل على النت تقول لك ما يكفي فتلقاها تدفع زيادة فوق الاشتراك الشهري مبلغ مضاعف.

qatel4

عضو نشط
ايضاح بسيط
الواحد جيجا بألف ميجابايت واللي يستخدم الكمبيوتر لموقع البورصة والتداول بالأوسط مثلا ويتنقل بينهم ممكن بالساعة تطلع عليه 25 ميجابايت، طبعا بالتقريب

لو حسبنا انك تشبك من 9 لي 12.30 معناه راح تستهلك ما يقارب 85 ميجابايت اضربهم ب 22 يوم تداول بالشهر = 1850 ميجا = 1.85 جيجابايت

بمعنى اذا تبي الحساب بس حق التداول فال e-go ممتاز والا اذا تبيه لاستخدام في أماكن أخرى يعني بالبيت او الديوانية ودخول منتديات ما تفيدك لأنها حدها حدها محسوبة
والسلام ختام

((بن حسين))

عضو نشط
باختصار شديد
- أنا عندي سييرا ممتاز حق جهاز واحد والسرعة من 60 الى 120 والتنزيل بالوقت العادي لا يقل عن 17 كيلوبايت/ث وماله داعي تشتري قطعة أي تليفون فيه ايدج وبلوتوث كافي عليه والاشتراك ب 14 دينار بالشهر.

- وعندك جهاز W-net وير لس من الوطنية بعد سرعته مو أقل 512 كيلوبت يعني التنزيل ما يقل عن 50 كيلوبايت/ث يعني DSL متنقل بس الاشتراك غالي 28 دينار بالشغل.

- ال ( e-go ) لل ( mtc )يقولك زين بس في عيب بالتنزيل بأن لا يزيد عن 4 جيجابايت بالشهر ووايد ناس تشتغل على النت تقول لك ما يكفي فتلقاها تدفع زيادة فوق الاشتراك الشهري مبلغ مضاعف.[/COLOR]

حبيب قلبي اللمت 5 جيجا مو 4 جيجا وانا اقول 5 جيجا وايد وفوق الزين
لان مع كثر الاستخدامات والتنزيل والارسال ما اوصل بالشهر 2.5 جيجابيت
واللي يقولك اطلعت الفاتورة زيادة من غير ما ادري يكون خلل من عند الشبكة
وبالدليل انه اذا ما دزوا له مسج .. يلغون الزيادة بالفاتورة.
ووكالة يقولون وايد كلام فيها بس اسال مجرب ولا تسال طبيب ..
((يفوز باللذات من كان جسورا ويموت بالحسرات من يداري العواقب))​

بوضاري

عضو نشط
والله الاج ولا عليها بلا هواتف

mxxy

عضو مبدع
تم حل مشكلة الأيجو مع الفيستا من قبل محمد وإبراهيم

بسم الله الرحمن الرحيم

تم حل مشكلة الأيجو مع الفيستا من قبل الطالبان محمد كمال وإبراهيم الفوزان حيث قام محمد كمال بتوصل إلى الحل وعمل سيدي درايفر وكتابة الشرح بالصور ومع المساعده من صديقه إبراهيم الفوزان ثم عملوا التجارب ولقد نجحوا بإذن الله وطرحوها إلى شركة الأمتي سي وتم تكريمهم , وتم وضع الخبر في كل الجرائد الكويتية

وهذه صورة المقالة : -

ويقولون الشباب الكويتي مايفتهم وله يعرف شي , الشباب الكويتي محتاج من الي يعرفه ويقدره وتشووفونه يبدع وعلى فكرة محمد كمال طالب وعمره تقريبا 16 ونص وإبراهيم الفوزان عمره 16 سنة

وفكرة العمل هي سيدي تعريق يعني Driver مع طريقة تركيبة بالصور وهي عبارة عن 32 خطوه تأخذ تقريبا 5 دقائق أو أقل والخطوات سهله ونشالله راح يكون هذا المنتدى اول منتدى ينحط فيه التعريف

اقتصاد77

عضو نشط
وربي أغلب الاوقات أغلب الاوقات يعطي 250 أو 259 ... يعني أقل أقل سرعة يعطيها بالنسبة حق رابط مباشر قاعد تحمله 75 كيلو بايت بالثانية أو 95 وهذا مو بكل الاوقات

بس الصراحه الي مخرب الايجو الاشتراك المحدود

الايقو ... بعد ماطوف اللامت المحدد لك 5.000
كل 1.000 ينحسب دينارين ... من يومين نزلو الخدمه الجديده
اتصل 107 للتاكد ....
انا استعمله اكثر من 5 ساعات يوميا.. واخر الشهر
مااطوف 5.000 استعمالي فقط 1300 شهريا .. يعني ممتازه
ملاحظه . اللي يحب ينزل افلام كبيره مانصحه باستعمال ايقو

faisal25

عضو نشط
والله اشتراك الوطنيه بو 14دينار وايد زين
وعلى التلفون بدون اي قطعه
حق التداول
بس حق التنزيل صفر على الشمال طبعا
وشكرا

الوطني2

عضو نشط
السلام

فقط للمقارنه

هذا اشتراك الdsl
مع برنامج Idm

الملفات المرفقه:

الحجم: 71.9 KB   المشاهدات: 288

mxxy

عضو مبدع
السلام

فقط للمقارنه

هذا اشتراك الdsl
مع برنامج Idm

ممتاز سرعة عالمية سريعة , لكن بعد شهرين او ثلاث الايجو راح يكون أسرع من جذي راح توصل السرعة بالثانية 800 كيلو بايت بالثانية :cool: راح تقولي شلون هالحجي اقولك ان الامتي سي راح تقوي الشبكة بدال لتكون 3.6 راح تصير 7.2 يعني لو حسبتها راح تعرف ان اكثر من 800 كيلو بايت بالثانية وللعلم ترى الاشتراك المحدود صارة تكلفته أرخص بواييد هنيئا لمشتركي الامت سي وشكرا وعلى فكرة الطالبان محمد كمال و إبراهيم الفوزان جربوا السرعة بنفسهم ووصلت 730 كيلو بايت بالثانية لكن محد يعرف متى راح تطبق

mxxy

عضو مبدع
بسم الله الرحمن الرحيم

تم حل مشكلة الأيجو مع الفيستا من قبل الطالبان محمد كمال وإبراهيم الفوزان حيث قام محمد كمال بتوصل إلى الحل وعمل سيدي درايفر وكتابة الشرح بالصور ومع المساعده من صديقه إبراهيم الفوزان ثم عملوا التجارب ولقد نجحوا بإذن الله وطرحوها إلى شركة الأمتي سي وتم تكريمهم , وتم وضع الخبر في كل الجرائد الكويتية

ويقولون الشباب الكويتي مايفتهم وله يعرف شي , الشباب الكويتي محتاج من الي يعرفه ويقدره وتشووفونه يبدع وعلى فكرة محمد كمال طالب وعمره تقريبا 16 ونص وإبراهيم الفوزان عمره 16 سنة

وفكرة العمل هي سيدي تعريق يعني Driver مع طريقة تركيبة بالصور وهي عبارة عن 32 خطوه تأخذ تقريبا 5 دقائق أو أقل والخطوات سهله ونشالله راح يكون هذا المنتدى اول منتدى ينحط فيه التعريف

موجودة في مكان الاقتصادية بالقبس والوطن والانباء

Chess

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

يخرب بيتهم شنو سرقة فكرية أهيا ... أنا قمت بوضع الطريقة من أكثر من شهرين تقريبا و الطريقة تجدونها في توقيعي !!!

mxxy

عضو مبدع
يخرب بيتهم شنو سرقة فكرية أهيا ... أنا قمت بوضع الطريقة من أكثر من شهرين تقريبا و الطريقة تجدونها في توقيعي !!!

حبيبي انت الي حطيته مقطع فيديو مامنه فايدة وانه بنفسي جربتها ومانفعت وله منها فايدة واصلا هذا الفيديو مصدره الاساسي من موقع الماني و كان في مقطع أحسن منه بعد وأوضح وهم فاشل المقطع الي حطيته كان عبارة عن أثبات لجهاز إيجو من ألمانيا أن يركب على الفيستا وبس ,, أزيدك من الشعر بيت مقطع الفيديو الي حطيته اهمه عندهم أياه وبشكل واضح من شهرين ونص او اكثر يمكن وكانت الطريقة مو ناجحة وغير قانونية وله منها فايدة أصلا وانه بنفسي جربتها الشابين الكويتين الطريقة الي أكتشفووها كانت وايد ارقى من الفيديو كان عبارة عن سيدي تعريف وبس مو اكثر وبرنامج مصنع من قبل الشركة يعني شغل مضبووط مو مثل الفيديو الي انت يبته من الموقع

أساسا أساسا الطريقة الي اهمه سووها كانت غير غير عن الفيديو الي حطيته والي اساسا كان لتعريف والتأكيد فقط مو للبيع او للنشر

mxxy

عضو مبدع
خبر يديد

خبر يديد وتعقيب على كلامك CHEES تدري ان الامتي سي ما وقعت مع شركة هواوي والي اهيه صانعة الايجو اساسا الهواوي عطتهم فكرتين الفكرة الاولى رفضوها الظاهر اهيه الفيديو وقامت وعتهم طريقة ثانية وهيه ال Upgrade وهم ارفضوها الاولى لانها بايخه وصعبه وغير قانونية اصلا ما ضبط وياهم والثانية حلوه وكلشي لكن فيها مشاكل بعد الشبك عرفت ولا اطريقتين الي ذكرتهم علما اعتقد ان مايركبون مع الهوم باريم والي اهيه نسخه من نسخ الفيستا لكن الي سووه الشباب الكويتين كانت ناجحه وسهله وعبارة عن سيدي تعريف وطريقة صغيرة ومبسطه وسهله وتم طرحها بالاسواق وهم بعد طريقة ثانية غير طريقتهم يعني اهمه اجمعوه الابديت + طريقة الشباب وشكرا

Chess

عضو نشط
حبيبي انت الي حطيته مقطع فيديو مامنه فايدة وانه بنفسي جربتها ومانفعت وله منها فايدة واصلا هذا الفيديو مصدره الاساسي من موقع الماني و كان في مقطع أحسن منه بعد وأوضح وهم فاشل المقطع الي حطيته كان عبارة عن أثبات لجهاز إيجو من ألمانيا أن يركب على الفيستا وبس ,, أزيدك من الشعر بيت مقطع الفيديو الي حطيته اهمه عندهم أياه وبشكل واضح من شهرين ونص او اكثر يمكن وكانت الطريقة مو ناجحة وغير قانونية وله منها فايدة أصلا وانه بنفسي جربتها الشابين الكويتين الطريقة الي أكتشفووها كانت وايد ارقى من الفيديو كان عبارة عن سيدي تعريف وبس مو اكثر وبرنامج مصنع من قبل الشركة يعني شغل مضبووط مو مثل الفيديو الي انت يبته من الموقع

أساسا أساسا الطريقة الي اهمه سووها كانت غير غير عن الفيديو الي حطيته والي اساسا كان لتعريف والتأكيد فقط مو للبيع او للنشر

والله مو ذنبي اذا انت مو امتابع الخطوات عدل ... سبق وذكرت ان الطريقة سليمة 100% واذا حاب اتشوف ابعينك ما عندي مانع .. وعلى فكرة أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا ... مبرمج حاسب آلي ولي خبرتي ولا اريد من هذا كلة أي شيء سوى السبق للمنتدى الي انا وانت شاركنا فية ... اشرايك ؟! انا أدري شنو كانت غلطتك في الخطوات ... اتراهني ؟!

بوعلي11

عضو نشط
والله مو ذنبي اذا انت مو امتابع الخطوات عدل ... سبق وذكرت ان الطريقة سليمة 100% واذا حاب اتشوف ابعينك ما عندي مانع .. وعلى فكرة أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا ... مبرمج حاسب آلي ولي خبرتي ولا اريد من هذا كلة أي شيء سوى السبق للمنتدى الي انا وانت شاركنا فية ... اشرايك ؟! انا أدري شنو كانت غلطتك في الخطوات ... اتراهني ؟!

يعطيك العافية على مجهوودك

Chess

عضو نشط
خبر يديد وتعقيب على كلامك CHEES تدري ان الامتي سي ما وقعت مع شركة هواوي والي اهيه صانعة الايجو اساسا الهواوي عطتهم فكرتين الفكرة الاولى رفضوها الظاهر اهيه الفيديو وقامت وعتهم طريقة ثانية وهيه ال Upgrade وهم ارفضوها الاولى لانها بايخه وصعبه وغير قانونية اصلا ما ضبط وياهم والثانية حلوه وكلشي لكن فيها مشاكل بعد الشبك عرفت ولا اطريقتين الي ذكرتهم علما اعتقد ان مايركبون مع الهوم باريم والي اهيه نسخه من نسخ الفيستا لكن الي سووه الشباب الكويتين كانت ناجحه وسهله وعبارة عن سيدي تعريف وطريقة صغيرة ومبسطه وسهله وتم طرحها بالاسواق وهم بعد طريقة ثانية غير طريقتهم يعني اهمه اجمعوه الابديت + طريقة الشباب وشكرا

سهلة ؟!؟!؟ ...... سهلة ؟!؟!؟!؟ 37 خطوة مادري 200 خطوة وتقول سهلة !؟؟!؟

اقول صل على النبي بس :D

أنا شغالة معاي على الـ Ultmate ... بدون مشاكل شكو ابطريقتهم الا اذا كانت Auto Configure

و بالنسبة لقانونية الموظوع فأكيد مو مصرحة من Microsoft

mxxy

عضو مبدع

حبيبي أنت مبرمج كمبيوتر على عيني وعلى راسي وأي واحد عنده خبره بالكمبيوتر يقدر يتوصل لحل مناسب يقدر من خلاله أن شبك صح وله ؟ طبعا مو كل مبرمج لا القليل منهم يعني ,, لكن الفيديو الي أنت حطيته فالفيديو هذا قبل لا تحطه انه كنت شايفه قبلك بموقع اجنبي ونمه دشيت موقع هواوي مليت جان اطلع وما لقيت وحاولت اسويه بالطريقة مالتهم ولي اهوه نفس الفيديو الي انت حطيته لكن ما نجحت فيها وللعلم اني اقدر انجح فيها لان الهدف واحد الشبك بالانترنت ,, لكن لازم تعرف ان الفيديو هذا الكل قال عنه فاشل وبايخ اصلا حتى الفيديو الي مسويله مونتاج بايخ والطريقة العرض كانت غلط وحتى الصيغة الي نحطة فيها كانت فاشلة ما علينه جايز ان بالفيديو هذا تقدر تشبك لكن الطريقة هذه مو حلوه وصعبة وماتركب على كل نسخ الفيستا والظاهر ماركبت وياي انه وربعي لان هم بعد كانت نسختنا هوم برايم قاموا من شهر ونص وسوو فيديو اوضع وهم فاشل ورفضوا قاموا وسوو شي أسمه ابجريد يعني تطوير ملفات الايجو هم ارفضوه لان صعب وبايخ واصلا فيه مشاكل قاموا الشباب هذول بطرح الفكرة وللعلم ان الحل كان عند الطالب محمد من تاريخ 2007\2\5 وخلص وانتهى منه بعدها ب 3 أيام وعطاه حق الامتي سي او وافقوا عليه وقالو هذا مناسب وتمة التجربه على ناس ماسبق لهم مسكو الكمبييوتر !! وقدروا يركبونها لان محمد يقول ان اهوه بسط الطرييقه وايد وطريقتها مافيها وله مشكلة وتركب مع كل النسخ حتى الي مو اصلية وعليها بلاك لست وغير هالحجي انها ما تاخذ اكثر من 5 او 6 دقايق بالنسبة حق واحد مبدأ بالكمبيوتر ولاحظ ان 6 دقايق شامل تنصيب برنامج MTC USB CONNECT يعني حل المشكلة ما تاخذ حتى دقيقه بالاضافة ان قاموا امتي سي وطلعوا شغله إضافية من عندهم وبجذي انجحت العملية يعني دمجوا شغل الطالب محمد كمال مع شغلهم ونجحت العملية .. وهذه كل السالفة انه الصراحه انبطت جبدي ان حتى الجريدة تبون اتجذبونها وتجذبون عملاء الامتي سي وتطعنون بالشباب الكويتي لكن حصل خير نشالله

mxxy

عضو مبدع
سهلة ؟!؟!؟ ...... سهلة ؟!؟!؟!؟ 37 خطوة مادري 200 خطوة وتقول سهلة !؟؟!؟

اقول صل على النبي بس :D

أنا شغالة معاي على الـ Ultmate ... بدون مشاكل شكو ابطريقتهم الا اذا كانت Auto Configure

و بالنسبة لقانونية الموظوع فأكيد مو مصرحة من Microsoft

حبيبي شكو 37 ليكون حسبالك يعني 37 يعني كيبورد ومادري شنو اول شي مايستخدم إلا الماوس ثانيا الخطوات اهوه بسطها وخلاها 31 خطوه يعني 31 ضغطة ماوس اعتقد اسهل من جذي ماكو إيذا تنصيب برنامج MTC مال الاتصال ياخذله تقريبا 9 خطوات والخطوات الي مسويها عادية وذكية جدا - يعني اهوه حسب حتى ال NEXT و OK يعني لو تجمع خطوات المهمه يمكن بس 12 خطوه يعني تقريبا دقيقتين واقل وكل الخطوات الي مسويها جنه مو خطوات بختصار = الخطوات الي سواها خطوات اعتيييييادية ماكو شي يديد لكن اهوه بخبرته معن صغير قدر يخليها تصير معن الخطوات معرووفه واعتيادية مو اهني اتصير الشطارة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى