حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
اخواني
نشتري الايقو والا لا
انا عندي دي اس ال بالبيت
بس ابي الايقو حق التصفح والتداول بالورصة
ينفع والا لا ؟؟؟؟
ياللي مجربين جاوبوا ....وشكرا

السلام عليكم

أخوي إيذا أنت تبيه مثل متقول علشان البوورصة وجذي فآنه اقولك اشتره وانت مغمض لان التصفح + التداولات بالبورصة ماتخذ حجم كبيير

بختصار أشتر الايجو , و أسأل عن سرعته الرهيبه

mxxy

عضو مبدع
آخر السرعات

السلام عليكم

فحص جديد لســـرعة e-GO وصل فوق ال 300 كيلو بايت بالثانية

شلون تقولون الوطنية اسرع من الايجو والوطنية ماتعدى ال 90 كيلو بايت بالثانية والايجو تعدى ال 375 كيلو بايت بالثانية

wesam707

عضو نشط
السلام عليكم

فحص جديد لســـرعة e-GO وصل فوق ال 300 كيلو بايت بالثانية

شلون تقولون الوطنية اسرع من الايجو والوطنية ماتعدى ال 90 كيلو بايت بالثانية والايجو تعدى ال 375 كيلو بايت بالثانية

هذي السرعة مو بكل الاوقات بس انا اشهد انها احسن من الوطنية

mxxy

عضو مبدع
هذي السرعة مو بكل الاوقات بس انا اشهد انها احسن من الوطنية

وربي أغلب الاوقات أغلب الاوقات يعطي 250 أو 259 ... يعني أقل أقل سرعة يعطيها بالنسبة حق رابط مباشر قاعد تحمله 75 كيلو بايت بالثانية أو 95 وهذا مو بكل الاوقات

بس الصراحه الي مخرب الايجو الاشتراك المحدود

mxxy

عضو مبدع
سرعة جديدة

السلام عليكم ,,, مشتركين الإيجو يزداد يوم عن يوم والسرعة تزداد ولا تنقص اقوى سرعة وضعتها لكم من سبوعين بالنسبة للموقع المذكور سابقا كانت 200 كيلو بايت أما اليوم فالسرعة أصبحت 285 كيلو بايت بالثانية يعني 2.3 وإليكم الصورة​

والي يحب يفحص سرعة أتصاله على الرابط التالي وطبعا لازم تفحص مرتين وثلاث علشان تعرف السرعة الحقيقية http://www.eaglepro.net/xpeedometer_eng/xpeedometer.htm?r=1172100160640

Winchester

عضو نشط
اخي العزيز انت من انفتح الموضوع وانت تمدح بالاي قو

ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين التجربه اللي انت حاطها مو صحيها واقدر اتلاعب فيها على كيفي وهذا الصوره راح تثبتلك

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.6 KB   المشاهدات: 337

Winchester

عضو نشط
بس اخاف الناس يقولون مو معقوله

راح انزل السرعه شوي

الملفات المرفقه:

الحجم: 49.3 KB   المشاهدات: 328

Winchester

عضو نشط
ولا تدري شلون بخلي السرعه طبيعيه تفس اللي انت حاطها

الملفات المرفقه:

الحجم: 50 KB   المشاهدات: 322

Winchester

عضو نشط

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.7 KB   المشاهدات: 337

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم

عندي e-go و لا عمرها أوصلت السرعه لربع ما ذكره الأخ .. وهذا مع برامج لزياده السرعه .. والمشكله لما تتصل عليهم يقولون ممكن بسبب الشبكه والمنطقه الي أنت موجود فيها

تعبنا مع هل الشركه وخدمه العملاء الي ما عندهم شغل فير تسجيل شكوتك والإنتظار 48 ساعه وغالبا ما يتصلون ...

والله المستعان

Chess

عضو نشط
ولا تدري شلون بخلي السرعه طبيعيه تفس اللي انت حاطها

ها ها ها ... أفحمتة ...

يالله رد علية رد علية ..... عندك إياه ... عندك إياه

جابله جابله :D

Cha3bar

عضو متميز
ما شاء الله عليكم ليلحين على هل الموضوع!

عموما كانت لي مشاركة قديمة في الموضوع قلت إني ما جربت الخدمة ولا أعتقد إني راح أجربها .. لكن من فترة قريبة كنت في جلسة مع بعض الأصدقاء الملمين بموضوع خدمات الإتصالات وكانوا يتناقشون عن أداء خدمات الوايرلس وأثناء المناقشة خمطت النوت بوك إلي جنبي وموصل عليه خدمة الإيقو وكان أداءه فوق المتوسط بدون برامج التحميل المساعدة

مع برنامج التحميل المساعد فعلا زادت السرعة لكن كانت على حساب شغلات أخرى ما راح أدخل فيها لفنياتها

الخلاصة وراح أتكلم عن نفسي .. بما إني ما أحتاج الخدمة فإني لا أجدها مغرية حتى الآن لعدة أسباب وأهمها إني يجب أن اتحايل عليها حتى أحصل على نتيجة أفضل والثاني طبعا التسعيرة

Cha3bar

عضو متميز
قبل لا أنسى

يوم 5/5 صدر تعميم من وزارة المواصلات لشركات الإنترنت بإلزامها حجب عدة مواقع منها تورنت وتورنت لايت وسباي وكم موقع ثاني ما أذكرهم الصراحة

UNIX

موقوف
أخوي بروكس مادري صراحة شقولك. بس على العموم راح أحسن النية فيك. بالنسبة حق موقع فحص السرعة اللي انت قلت عنه شكله ماهو مظبوط + أنت قلت قيس السرعة 3 مرات وهذا أكبر غلط. قبل لا تعيد فحص السرعة لازم تسوي كلين كوكيز :) علشان الكاش يشيل من ذاكرته فايل السرعة. مادري هل سويت أنت الحركة أو تناسيتها. لو تجرب سرعة الدايلب على طريقتك راح تلقاها 1 ميجابت لأنك ما تنظف الكاش. على العموم Mtc Hsdpa تعبان حيل و ساعات يشتغل أوكي و أغلب الأوقات تعبان و الأم تي سي يدرون بهالشي و لا ترفع لهم كلش!!

تبي تكحل عينك بالسرعة؟ دير بالك و ألبس حزام الأمان و ألبس خوذه!

سرعة الانترنت في الهيئة العامة للاستثمار

الملفات المرفقه:

• KIA speed test.JPG
    KIA speed test.JPG
    الحجم: 141.5 KB   المشاهدات: 329

((بن حسين))

عضو نشط
بصراحة من وجه نظري E-Go احسن من الوطنية
وللعلم انا عندي الخدمتين استخدمهم انا والاهل

mxxy

عضو مبدع
لوول

أعتقد أني نبهت وقلت فحصو ثلاث مرات !!؟؟ لان اي واحد يقوم بأي عملية بالانترنت يدخل بجهازا ملف اسمه كوكيز مثل ما تفضلتو فيه فعلشان جذي قلت ثلاث مرات وهو الحل ما علينه ,, قام اوحد فيكم ولعب بالكوكيز او وصله فووق 600 كيلو بايت بالثانية يعني لو انه باللعب جان خليته 800 واكثر وما عطيتكم الوصله صح وله لا ؟؟ هم ما علينه إيذا البرامج الي عندي والجهاز الي عندي والمواقع الي احطها كلها خدع بخدع فآنه الحين بشكل سريع مسحت كل ملفات الكوكيز والجهاز عندي نظيف 100% ودشيت الموقع هذا http://www.speakeasy.net/speedtest والي طلبتو مني أني افحص سرعة أتصالي فيه صح ؟ والنتيجة كالتالي

وعلى فكرة السرعة وصلت بالموقع هذا الي طلبتو اني افحص سرعة اتصالي فيه 276 كيلو بايت بالثانية يعني كانت 2.4 لكن ما لحقت اني اصورها لانها طلعت مره وحده

ها شرايكم اعتقد كلشي واضح لانكم انتو الي طلبتو مني اني افحص بالموقع هذا والموقع الي انه حطيته من قبل كان افضل وايد لانه سهل وحلو شكليا واغلب المنتديات حاطته بموقعها عموما ما علينه ... منو يحب يتحدى ويجذبني ثاني مره

mxxy

عضو مبدع
ما شاء الله عليكم ليلحين على هل الموضوع!

عموما كانت لي مشاركة قديمة في الموضوع قلت إني ما جربت الخدمة ولا أعتقد إني راح أجربها .. لكن من فترة قريبة كنت في جلسة مع بعض الأصدقاء الملمين بموضوع خدمات الإتصالات وكانوا يتناقشون عن أداء خدمات الوايرلس وأثناء المناقشة خمطت النوت بوك إلي جنبي وموصل عليه خدمة الإيقو وكان أداءه فوق المتوسط بدون برامج التحميل المساعدة

مع برنامج التحميل المساعد فعلا زادت السرعة لكن كانت على حساب شغلات أخرى ما راح أدخل فيها لفنياتها

الخلاصة وراح أتكلم عن نفسي .. بما إني ما أحتاج الخدمة فإني لا أجدها مغرية حتى الآن لعدة أسباب وأهمها إني يجب أن اتحايل عليها حتى أحصل على نتيجة أفضل والثاني طبعا التسعيرة

لول من قال انك لازم تتحايل عليه ... انه اطلع ماعندي سالفه ايذا كل هالمده اتلاعب بالسرعه , السرعة بطبيعتها والدليل :-

mxxy

عضو مبدع
اخي العزيز انت من انفتح الموضوع وانت تمدح بالاي قو

ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين التجربه اللي انت حاطها مو صحيها واقدر اتلاعب فيها على كيفي وهذا الصوره راح تثبتلك

حبيبي شسوالف الي اميه بالميه سوالف يهال تقولي تمدح بالإيجو سوالف يهال هذه احنه قاعدين سولف وكل واحد يجرب سرعة اتصاله واعتقد جم مره كتبو بالجريدة عن العجز بالشركات وبوزارة المواصلات ان محد من الطرفين قادر يعطي سرعة اكثر من 2.2 والناس بره عندهم 9.6 واكثر فآنه ييت او وريتكم ان 20 دينار من امتي سي او 16 دينار يخليك تتمتع بسرعة تصل حتى 3.7 ومثل ما حطيت مقطع الفيديو سابقا واعتقد مقطع فيديو يعني بعيد كل البعد عن التلاعب يا مهندس

mxxy

عضو مبدع
لحد يجادل ويعارض وهو ماعنده برهان بالصور او بالفديو بحكم خبرتي بالكمبيوتر والشروحات الي حطيته بأغلب المنتديات الكبيرة أن إيذا شرحي ما في صور وبراهين يمسحون الموضوع بكبرة ويرفضونه

mxxy

عضو مبدع
إعادة علشان الكل يشووف

أعتقد أني نبهت وقلت فحصو ثلاث مرات !!؟؟ لان اي واحد يقوم بأي عملية بالانترنت يدخل بجهازا ملف اسمه كوكيز مثل ما تفضلتو فيه فعلشان جذي قلت ثلاث مرات وهو الحل ما علينه ,, قام اوحد فيكم ولعب بالكوكيز او وصله فووق 600 كيلو بايت بالثانية يعني لو انه باللعب جان خليته 800 واكثر وما عطيتكم الوصله صح وله لا ؟؟ هم ما علينه إيذا البرامج الي عندي والجهاز الي عندي والمواقع الي احطها كلها خدع بخدع فآنه الحين بشكل سريع مسحت كل ملفات الكوكيز والجهاز عندي نظيف 100% ودشيت الموقع هذا http://www.speakeasy.net/speedtest والي طلبتو مني أني افحص سرعة أتصالي فيه صح ؟ والنتيجة كالتالي

وعلى فكرة السرعة وصلت بالموقع هذا الي طلبتو اني افحص سرعة اتصالي فيه 276 كيلو بايت بالثانية يعني كانت 2.4 لكن ما لحقت اني اصورها لانها طلعت مره وحده

ها شرايكم اعتقد كلشي واضح لانكم انتو الي طلبتو مني اني افحص بالموقع هذا والموقع الي انه حطيته من قبل كان افضل وايد لانه سهل وحلو شكليا واغلب المنتديات حاطته بموقعها عموما ما علينه ... منو يحب يتحدى ويجذبني ثاني مره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى