شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية

الحالة
موضوع مغلق

بوورصجي

موقوف
اتفق معاك
بس هل بعد الاعلان تقدر تضمن الدخول ؟ او بمعنى ثاني صانع السوق بعد الاعلان يسمحلك بالدخول على السهم الي كان يجمع في بهالاسعار ؟
اخوي بومحمد انا اتكلم عن جميع الشركات اللي لم تعلن وشنو الفايده اذا اخذته بهالاسعار ووقف وجمد فلوسي؟!! وبعد الاعلان ممكن اخذه بنفس الاسعار او اقل السهم ماراح يطير

sayer

عضو نشط
السلام عليكم

السهم يوقف عن التداول حتى موافقة الهيئة وعقبه يرد لكن ما اتوقع يوقف لمدة طويلة اتوقع اسبوع لسبوعين بالكثير وان شاء الله الشركة فيها خير بهسنة

بو محمد !!!

موقوف
السلام عليكم

السهم يوقف عن التداول حتى موافقة الهيئة وعقبه يرد لكن ما اتوقع يوقف لمدة طويلة اتوقع اسبوع لسبوعين بالكثير وان شاء الله الشركة فيها خير بهسنة

وعليكم السلام يا هلا والله

كلام صحييح وانا كنت متوقع هالسيناريو وواضح من خلال تداولات امس واول امس انها خطه محكمة ويتم تخويف الناس من موضوع الايقاف وبالتالي تبدا الناس بالبيع ويتم تجميع اكثر كميه للاسهم باسعار هابطة وبعد الايقاف يتم ارسال البيانات وتتم الموافقه على رجوع الشركة للتداول ولكن الي باع بهالاسعار صعب جدا يلقاها او يصيدها>>> انا من ناحيتي عامل حسابي حق التوقيف .

مع الشكر الجزيل اخوي

جمبازى

عضو مميز
;)
صباح الخير و جمعة مباركة
في الحقيقة انقطعت عن المشاركة من مدة طويلة ...و شدني النقاش على السهم بأن أشارككم برأي في هذا الموضوع ....السؤال الذي يطرح نفسه ....هل القاع الأخير و النهائي للسهم كان عند 15 فلس أم لا ....إذا كان الجواب نعم فليس من المفترض حسب موجات أليوت أن ينزل إلى هذا السعر مرة أخرى و عليه السيناريو المبين بالتشارت المرفق يكون هو المتوقع ...يعني ممكن ينزل إلى 20 فلس بالكثير و من ثم يرتد .... أما إذا لم يكن القاع عند 15 فلس فيكون السهم في خبر كان ....بالتوفيق

مشكور يادكتور بو احمد على المشاركه

ملاحظه للاخ العزيز بومحمد (((سبب تسميتى لسوات ..عمى ...هو لقب مستحق .. فلقد تعلمت التحليل على يده فى البدايه

وهذه ليست مجامله بل حقيقه ..فهو من اساتذه تحليل موجات اليوت ))

..............

دكتور بو احمد ((عمى )):D

السهم نزل للبورصه سنه 2008 بسعر 370 فلس ومن يومها يصحح حتى وصل سعر 15 فلس ..لذلك نغير ترقيم 1+2 الكبرى .

ونجعلها ABC

.........

ملاحظه مهمه :: عندما كنت اضع تحليل فى السابق ..كنت اضع يدى على قلبى وانتظر تصحيح او زفه من دكتور سوات

او الدكتور السعيدان حقائق .

.........

اليوم انا صدت غلطه على الدكتور سوات ..هههههههههههههه والله وصار اليوم الى اصلح لك استاذى .

عاد مو تعصب وتزف ..اذا بتزف بس بالخاص

اعترف انى صححت لك .;)

سوات مدينه الاعمال.png

مدينه الاعمال سوات.png
مدينه الاعمال سوات.png

debtor

عضو نشط
وعليكم السلام يا هلا والله

كلام صحييح وانا كنت متوقع هالسيناريو وواضح من خلال تداولات امس واول امس انها خطه محكمة ويتم تخويف الناس من موضوع الايقاف وبالتالي تبدا الناس بالبيع ويتم تجميع اكثر كميه للاسهم باسعار هابطة وبعد الايقاف يتم ارسال البيانات وتتم الموافقه على رجوع الشركة للتداول ولكن الي باع بهالاسعار صعب جدا يلقاها او يصيدها>>> انا من ناحيتي عامل حسابي حق التوقيف .

مع الشكر الجزيل اخوي

صبحكم الله بالخير ....
الاعلان ما يحتاج موافقة هيئة سوق المال (للشركات الاستثمارية) ...محتاج موافقة وزارة التجارة
ويوم أعلنوا عن الربع الثالث كان قبل 4 أو 3 أيام من انتهاء المهلة
عموما هاليومين يبين
ونتمنى الخير للجميع

بو محمد !!!

موقوف
صبحكم الله بالخير ....
الاعلان ما يحتاج موافقة هيئة سوق المال (للشركات الاستثمارية) ...محتاج موافقة وزارة التجارة
ويوم أعلنوا عن الربع الثالث كان قبل 4 أو 3 أيام من انتهاء المهلة
عموما هاليومين يبين
ونتمنى الخير للجميع

الله كريم

sayer

عضو نشط
وللعلم بعد الشركة خسرانة لكن ما اتوقع تأثر الخسارة بنزول السهم اكثر خلنا معتمدين على التحليل افضل

جمبازى

عضو مميز
اخوي بومحمد انا اتكلم عن جميع الشركات اللي لم تعلن وشنو الفايده اذا اخذته بهالاسعار ووقف وجمد فلوسي؟!! وبعد الاعلان ممكن اخذه بنفس الاسعار او اقل السهم ماراح يطير

خل اقول لك سالفه على موضوع تجميد الفلوس .

لما كان سعر شركه عقارات الكويت بحدود 128 فلس ..لما كان البحر يحاول يسيطر على الشركه وكان فيه خلاف مع الملاك القدامى .

واحد من الربع كان يملك بحدود 50 الف دينار وكانت جميع مايملك فى البورصه .

اشترى عقد اجل فى عقارات الكويت 200 الف سهم .((بسعر تقريبا 5500 دينار .))

توقفت الشركه ..وتحسف على شراء العقد ..وقال راح تجمد جزء من فلوسى ..

المهم :

صاحبنا قام يتداول بباقى فلوسه ومن خساره لخساره لين طاروا كل فلوسه ..

مابقى له شى فى البورصه غير عقد الاجل ...توقفت الشركه اكثر من سنه او سنتين ...

كان يملك اكثر من 50الف دينار ..اصبح لايملك غير العقد الآجل ((الى جمد باقى فلوسه ))

نزلت الشركه للبورصه بعد التوقف بسعر 550 فلس ......

ال5500 الى تجمدوا ...ربحوه 80 الف دينار ..يعنى رجعوا له راس ماله وعطوه زياده ربح .

هذى قصه حقيقيه ..

صاحب الموضوع اسمه عبدالعزيز العتيبى (ابو نايف ) الله يذكره بالخير ..

كان موظف بالمطافى ..وعنده محل تلفونات فى ذاك الوقت .

هالقصه قلتها لك ...لان موضوع جمدوا فلوسى ...كلام غير صحيح .ولازم المضارب يجمد فلوسه بمخباته مو بسهم خسران

sayer

عضو نشط
السلام عليكم

عفوا ما تحتاج موافقة الهيئة ترسل للبورصة فقط "نأسف للخطأ الفني" :D

SWAT

عضو نشط
;)

مشكور يادكتور بو احمد على المشاركه

ملاحظه للاخ العزيز بومحمد (((سبب تسميتى لسوات ..عمى ...هو لقب مستحق .. فلقد تعلمت التحليل على يده فى البدايه

وهذه ليست مجامله بل حقيقه ..فهو من اساتذه تحليل موجات اليوت ))

..............

دكتور بو احمد ((عمى )):D

السهم نزل للبورصه سنه 2008 بسعر 370 فلس ومن يومها يصحح حتى وصل سعر 15 فلس ..لذلك نغير ترقيم 1+2 الكبرى .

ونجعلها ABC

.........

ملاحظه مهمه :: عندما كنت اضع تحليل فى السابق ..كنت اضع يدى على قلبى وانتظر تصحيح او زفه من دكتور سوات

او الدكتور السعيدان حقائق .

.........

اليوم انا صدت غلطه على الدكتور سوات ..هههههههههههههه والله وصار اليوم الى اصلح لك استاذى .

عاد مو تعصب وتزف ..اذا بتزف بس بالخاص

اعترف انى صححت لك .;)

مشاهدة المرفق 212274
مشاهدة المرفق 212275مشاهدة المرفق 212275

أعترف و أبصم لك بالعشرة ...بس ما صدت خطأ فني بالترقيم ....الخطأ من التشارت و كان المفروض أجدد الميتا ستوك ....جزاك الله خير على التنبيه و الحمد لله النتيجة وحدة إذا كان القاع C فهذا يعني نهاية الموجهة (2) ....إذا الخطأ في موقع الموجهة (1)

بو محمد !!!

موقوف
ههههههه صحيح كلام بو احمد هذا ما يعتبر خطء ولا بس تبي تصيد على بو احمد شي يا بو عبدالله

بو محمد !!!

موقوف
ههههههههههه انا الي قاعد اتحرش فيه بال 24 شريت 50 جان يصير مثل المينون علطول طلب بال 23.5 اي مو توهم معروضين جدامك لييس ما خذيتهم صانع سوق غبي ههههه

رابح رابح

عضو مميز
صبحكم الله بالخير ماشاء الله قاضب نفسه
موفقين وان شاء الله يعلن

بوورصجي

موقوف
خل اقول لك سالفه على موضوع تجميد الفلوس .

لما كان سعر شركه عقارات الكويت بحدود 128 فلس ..لما كان البحر يحاول يسيطر على الشركه وكان فيه خلاف مع الملاك القدامى .

واحد من الربع كان يملك بحدود 50 الف دينار وكانت جميع مايملك فى البورصه .

اشترى عقد اجل فى عقارات الكويت 200 الف سهم .((بسعر تقريبا 5500 دينار .))

توقفت الشركه ..وتحسف على شراء العقد ..وقال راح تجمد جزء من فلوسى ..

المهم :

صاحبنا قام يتداول بباقى فلوسه ومن خساره لخساره لين طاروا كل فلوسه ..

مابقى له شى فى البورصه غير عقد الاجل ...توقفت الشركه اكثر من سنه او سنتين ...

كان يملك اكثر من 50الف دينار ..اصبح لايملك غير العقد الآجل ((الى جمد باقى فلوسه ))

نزلت الشركه للبورصه بعد التوقف بسعر 550 فلس ......

ال5500 الى تجمدوا ...ربحوه 80 الف دينار ..يعنى رجعوا له راس ماله وعطوه زياده ربح .

هذى قصه حقيقيه ..

صاحب الموضوع اسمه عبدالعزيز العتيبى (ابو نايف ) الله يذكره بالخير ..

كان موظف بالمطافى ..وعنده محل تلفونات فى ذاك الوقت .

هالقصه قلتها لك ...لان موضوع جمدوا فلوسى ...كلام غير صحيح .ولازم المضارب يجمد فلوسه بمخباته مو بسهم خسران
استاذي بوعبدالله العين ماتعلي علي الحاجب ومابعد كلامك كلام ياما استفدنا من مشاركاتك بس هم ارد واقول ماانصح بالسهم الا بعد الاعلان

جمبازى

عضو مميز
استاذي بوعبدالله العين ماتعلي علي الحاجب ومابعد كلامك كلام ياما استفدنا من مشاركاتك بس هم ارد واقول ماانصح بالسهم الا بعد الاعلان

انا مانصحت بالسهم

وبصراحه لو ببلاش مااخذه .

القصد على توفير الكاش فقط

جمبازى

عضو مميز
أعترف و أبصم لك بالعشرة ...بس ما صدت خطأ فني بالترقيم ....الخطأ من التشارت و كان المفروض أجدد الميتا ستوك ....جزاك الله خير على التنبيه و الحمد لله النتيجة وحدة إذا كان القاع C فهذا يعني نهاية الموجهة (2) ....إذا الخطأ في موقع الموجهة (1)

مالى شغل ..غلط شارت ولا مو شارت

المهم صدت عليك غلطه واعترفت ....

اما بالنسبه للترقيم ..لو ترقم غلط بمشى على ترقيمك واترك ترقيمى لانى اعرفك عدل .

المهم بفضحك عند الربع ..بقول صححت حق سوات :D

رابح رابح

عضو مميز
انا مقتنع بشراء حصه محدده من المحفظه بالسهم قبل الايقاف
بنشوف تداوله وسعره حتى نهاية الاسبوع هل يسمح بالزياده او لا

SWAT

عضو نشط
مالى شغل ..غلط شارت ولا مو شارت

المهم صدت عليك غلطه واعترفت ....

اما بالنسبه للترقيم ..لو ترقم غلط بمشى على ترقيمك واترك ترقيمى لانى اعرفك عدل .

المهم بفضحك عند الربع ..بقول صححت حق سوات :D

هههههههههههههههههه يعني إعلان حرب ....ماشي

debtor

عضو نشط
كل السوق ارتد بسرعة الا هذا

شنو طقني على راس وخلاني أشتريه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى