شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية

الحالة
موضوع مغلق

جمبازى

عضو مميز
والله يبا زين السوف كله انهيار وسهم مدينة الاعمال واقف على حييله لا تزل ولا تغير سعره اهب اهب

بومحمد

انت قاعد تتكلم عن سهم ولا لاحق لك ضب

SWAT

عضو نشط
بومحمد

انت قاعد تتكلم عن سهم ولا لاحق لك ضب

بو عبيد موجود ... يا هلا يا هلا و الله زمان أيام مجبوس الضبان و قعدات البر مع الخال مكسيموس ...ههههههههه

جمبازى

عضو مميز
بو عبيد موجود ... يا هلا يا هلا و الله زمان أيام مجبوس الضبان و قعدات البر مع الخال مكسيموس ...ههههههههه

مانى مصدق

عمى بو احمد شخصيا .

شلونك يالغالى

ماكسيموس .. عازمنى انا وياك على عشاء بقصر البردونى ..صج انه مايدله ..احنا ندليه بس يدفع الحساب .:D

SWAT

عضو نشط
مانى مصدق

عمى بو احمد شخصيا .

شلونك يالغالى

ماكسيموس .. عازمنى انا وياك على عشاء بقصر البردونى ..صج انه مايدله ..احنا ندليه بس يدفع الحساب .:D

ههههههههه بو خالد قدها و قدود بس ظبطه بربابة و قهوة سنقين

جمبازى

عضو مميز
ههههههههه بو خالد قدها و قدود بس ظبطه بربابة و قهوة سنقين

حلووو

يعنى نعتبر نفسنا معزومين ..انا موافق

....

بواحمد

طال عمرك دام انت موجود بالصفحه ممكن تتكرم وتحلل لنا هالسهم الى عقد العالم .:confused:

رابح رابح

عضو مميز
شوف الحين العروض
الله يستر
وين بروح السهم
ضيعونا

شرايك دبتور شفته بيضها اليوم ( اسد دايخ )

رابح رابح

عضو مميز
والله يبا زين السوف كله انهيار وسهم مدينة الاعمال واقف على حييله لا تزل ولا تغير سعره اهب اهب
مساء الخير بومحمد شرايك الحين نبرد عليه او نصبر وندش الخميس
او تهقا فيها ٦ شهور استراحه سهم يبيله سوبر مضارب

Now

عضو مميز
شرايكم نتابع السهم باجر؟

لحظي نص ساعة

SWAT

عضو نشط
حلووو

يعنى نعتبر نفسنا معزومين ..انا موافق

....

بواحمد

طال عمرك دام انت موجود بالصفحه ممكن تتكرم وتحلل لنا هالسهم الى عقد العالم .:confused:

حللت السهم بو عبد الله .....شوف الصفحة إلي قبلها

رابح رابح

عضو مميز
شرايكم نتابع السهم باجر؟

لحظي نص ساعة

مشاهدة المرفق 212263

٢٣ سعر مناسب للدخول ومن تداوله اليوم اعتقد ماله نيه ينزله
ولكن نزول السوق اليوم يمكن يغير الحسبه واعتقد الخميس مناسب
وبعدين اول مره هالتجمع هذا بالصفحه خطر الله يستر منه اذا اعلن بيصير مخامط مثل تمويل الخليج

أبو عمر

عضو مميز
اختراق 29 هدفه 32.5 ( لكن ما اعتقد مع هالأخبار السلبيه ! )
شخصيا أتفق مع الاخ ابو كمال بالهدف 19-19.5 ،، وبلغت بعض الشباب بهذا من الشهر اللي طاف ،، بس واحد مو راضي يسمع كلامي ! o_O
والله أعلم

مشاهدة المرفق 211142
السلام عليكم
المشاركه اعلاه كانت بتاريخ 20 يناير ( قبل اكثر من شهرين )
كان سعره 28 و صعد وحقق الهدف 32 ( ناقص نص فلس عن المذكور) وبعدها هبط وقلنا أنا والأخ بوكمال ( الله يذكره بالخير ) الهدف 19-19.5
ونبهنا تذكرون من مده قريبه كسر 27 خروج من السهم وقلنا شكل تداوله تصريف !
حالياً عنده دعم شهري عند تقريباً 21 نأمل عدم الاغلاق تحته
شمعه اليوم دوجي ، احتمال وفي الغالب يصعد شويه مضاربيا ( يعتمد على السوق )
شارت اسبوعي هارمونيكس ( نموذجين مختلفين في واحد ) لمسار السهم يوضح الهدف المذكور واذا ارتد منها وأخباره طيبه بتكون أموره طيبه ان شاء الله ،، المهم عدم كسر النموذج .
والله اعلم

بو محمد !!!

موقوف
مساء الخير بومحمد شرايك الحين نبرد عليه او نصبر وندش الخميس
او تهقا فيها ٦ شهور استراحه سهم يبيله سوبر مضارب

>>>> الله يهديك تسالني انا انا وين والتحليل وين يبا نا اسالني عن قحافي من وين تشتريهم دشاديش وين تفصل غتر زينه وين يبيعونها مو تسالني عن اماكن الدعومات والارتداد هههههه

عموما السهم حسب رايي الشخصي وكل المعلومات الي قدرت اجمعها الى الان اليوم ابلا بلاء جيد في محافظة على نفس السعر واعتقد يبيله يوم ثالث لتاكيد هذا الكلام وبعدها تتضح الامور الان الدعم هو22ونصف والسهم قاعد يتذبذب تذبذب ضيق بين ال 22.5 و23.5 مضاربيا زين بس ك استثمار نوووه - والله العالم حبيبي

بو محمد !!!

موقوف

الاستاذ الكبير(( بو احمد ))او العم الكبير كما يلقبه الاساتذه (( بو عبد الله - وبو خالد )) ناكد الترحيب فيك كما قلنا سابقا على الدخول الى هذه الصفحة والاطراء الاكثر من رائع والتحليل الفني الجميل الذي بفضل من الله وفضلك والاخوه المحللين تماسك السهم واصبح معروف اعلاميا ولك مني كل الشكر والتقدير على المروور

بو محمد !!!

موقوف
لايصيدونكم الدخول بعد الاعلان تبين فيلجا

اتفق معاك
بس هل بعد الاعلان تقدر تضمن الدخول ؟ او بمعنى ثاني صانع السوق بعد الاعلان يسمحلك بالدخول على السهم الي كان يجمع في بهالاسعار ؟

رابح رابح

عضو مميز
سؤال بالسنه الماضيه تم ايقاف السهم 6 شهور واذا تكرر السيناريو هذا العام هل توجد عقوبات قانونيها يتم تطبيق على مجلس ادارة الشركه ؟؟
ما افكر فيه أن اي شركه تستطيع ان تستخدم ورقة عدم تقديم البيانات الماليه لايقاف السهم ولكن المتضرر الوحيد صغار المساهمين فهل يعقل ان يكون قانون هيئة سوق المال بهذه البساطه أم ان هناك اجرائات قانونيه وقيود تحد من استغلال هذه الورقه للتلاعب ؟؟

.

بو محمد !!!

موقوف
سؤال بالسنه الماضيه تم ايقاف السهم 6 شهور واذا تكرر السيناريو هذا العام هل توجد عقوبات قانونيها يتم تطبيق على مجلس ادارة الشركه ؟؟
ما افكر فيه أن اي شركه تستطيع ان تستخدم ورقة عدم تقديم البيانات الماليه لايقاف السهم ولكن المتضرر الوحيد صغار المساهمين فهل يعقل ان يكون قانون هيئة سوق المال بهذه البساطه أم ان هناك اجرائات قانونيه وقيود تحد من استغلال هذه الورقه للتلاعب ؟؟

.

كلامك جميل واتفق معاك جملة وتفصيل وما اعتقد هيئة اسواق المال تطوف عليهم مثل هالامور الا بعد اذا يسون روحهم مو شايفين ؟ هذا شي ثاني >> اصلا واضح وضوح الشمس ان هالموضوع يستغل من قبل مجالس الاداراة

رابح رابح

عضو مميز
>>>> الله يهديك تسالني انا انا وين والتحليل وين يبا نا اسالني عن قحافي من وين تشتريهم دشاديش وين تفصل غتر زينه وين يبيعونها مو تسالني عن اماكن الدعومات والارتداد هههههه

عموما السهم حسب رايي الشخصي وكل المعلومات الي قدرت اجمعها الى الان اليوم ابلا بلاء جيد في محافظة على نفس السعر واعتقد يبيله يوم ثالث لتاكيد هذا الكلام وبعدها تتضح الامور الان الدعم هو22ونصف والسهم قاعد يتذبذب تذبذب ضيق بين ال 22.5 و23.5 مضاربيا زين بس ك استثمار نوووه - والله العالم حبيبي
اقول بومحمد الخبره بالقحافي والدشاديش مو شي سهل يبيلهم خبير ههههههههههههههه
وبعدين التحليل الفني عالم كبير بس انا متواضع مثلك مو من ربع التحليل استعين فيه احيانا كجزء من التقييم يقولون لك اذا كسر الدعم خروج والمضاربين وصناع السوق يخليك ربي فاكين حلوجهم يتابعون التحليل يخلون السهم يكسر الدعم غصب واول مايقطون الناس يلفونهم لف (ناس تشتغل ماتلعب) اللعبه انك تشتري السهم الصح بالسعر المناسب وعندك اهداف واضحه للبيع ((والمعلومه وما ادراك ما المعلومه))

واعتقد ان انهيار السوق اليوم 145 نقطه انهيار مستحق ولكنه ليس صدفه او حظ بل انهيار قوي مدروس الغرض منه اثارة الذعر ومرتبط بقرار بموافقة هيئة أسواق المال على مقترح رفع الحد الأقصى لصفقات البيوع المستقبلية والآجل من 100ألف سهم الى مليون سهم هذا الاسبوع
دقو السوق وحدثت عملية جني ارباح بالاسهم اللي ارتفعت وخاصة الخسرانه علشان يضبطون الكاش ويشترون اكبر كمية آجل بأقل الاسعار بالاسهم التشغيليه والجيده المنخفضة الاسعار قبل اعلانات الربع الاول وقبل ايقاف الاسهم التي لم تعلن الميزانيه السنويه

.

بو محمد !!!

موقوف
اقول بومحمد الخبره بالقحافي والدشاديش مو شي سهل يبيلهم خبير ههههههههههههههه
وبعدين التحليل الفني عالم كبير بس انا متواضع مثلك مو من ربع التحليل استعين فيه احيانا كجزء من التقييم يقولون لك اذا كسر الدعم خروج والمضاربين وصناع السوق يخليك ربي فاكين حلوجهم يتابعون التحليل يخلون السهم يكسر الدعم غصب واول مايقطون الناس يلفونهم لف (ناس تشتغل ماتلعب) اللعبه انك تشتري السهم الصح بالسعر المناسب وعندك اهداف واضحه للبيع ((والمعلومه وما ادراك ما المعلومه))

واعتقد ان انهيار السوق اليوم 145 نقطه انهيار مستحق ولكنه ليس صدفه او حظ بل انهيار قوي مدروس الغرض منه اثارة الذعر ومرتبط بقرار بموافقة هيئة أسواق المال على مقترح رفع الحد الأقصى لصفقات البيوع المستقبلية والآجل من 100ألف سهم الى مليون سهم هذا الاسبوع
دقو السوق وحدثت عملية جني ارباح بالاسهم اللي ارتفعت وخاصة الخسرانه علشان يضبطون الكاش ويشترون اكبر كمية آجل بأقل الاسعار بالاسهم التشغيليه والجيده المنخفضة الاسعار قبل اعلانات الربع الاول وقبل ايقاف الاسهم التي لم تعلن الميزانيه السنويه
والله انك يبتهاااااا عدل وتحلييلك صحييح ميه بالميه واذا احنا امفتحين باللبن ترا اهما امفتحين بالتيزاب

.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى