المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الخامس

الحالة
موضوع مغلق

splendid

عضو نشط
بالعكس انا اخالفك الراي ... اظن ماظل مضارب بالسوق والا ودش بالمجموعه ...

وبما اني خالفتك في الاولى راح أؤيدك في الثانيه ان المجموعه وربعها اضرب واهرب ... المشكله ان اهل السهم يضاربون فيها ...ضارب وياهم بس لايصيدونك

مسك الله بالخير بو عبدالله .. :)

شوف التشارت طال عمرك ,, قولي شنو رايك ؟؟

ممكن يتكرر الشكل مع المجموعه الدوليه ؟؟ ( انظر الدوائر الخضراء ) ..​

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.2 KB   المشاهدات: 321

المجموعي

عضو نشط
بالعكس انا اخالفك الراي ... اظن ماظل مضارب بالسوق والا ودش بالمجموعه ...

وبما اني خالفتك في الاولى راح أؤيدك في الثانيه ان المجموعه وربعها اضرب واهرب ... المشكله ان اهل السهم يضاربون فيها ...ضارب وياهم بس لايصيدونك

حبيبي ناصر الدين:)

انا مؤيد كلامك 100%
بس كان قصدي على
ان السهم مايصعد صعود قوي الا برفع من محافظ الشركه نفسها غيره لأ
والوضع الحالي ان الشركه ماتملك اي سيوله لرفع اسهمها
اما
كلامك عن انه ماكو مضارب الا ودش على السهم فانا اضم صوتي لصوتك
لكن
هل من مستفيد ;) من هالوضع:eek:

ناصرالدين

عضو نشط
مسك الله بالخير بو عبدالله .. :)

شوف التشارت طال عمرك ,, قولي شنو رايك ؟؟

ممكن يتكرر الشكل مع المجموعه الدوليه ؟؟ ( انظر الدوائر الخضراء ) ..​

هلا والله بالوحش ماشاء الله عليك صدتها والله

الموجه d اذا هدفها 61.8% من الموجه b

الموجه e اذا هدفها 61.8% من الموجه c ...
( e ماتكون اطول من c )

نقدر نقول خالصين والا شرايك ... والا في شي بالافق

ناصرالدين

عضو نشط
حبيبي ناصر الدين:)

انا مؤيد كلامك 100%
بس كان قصدي على
ان السهم مايصعد صعود قوي الا برفع من محافظ الشركه نفسها غيره لأ
والوضع الحالي ان الشركه ماتملك اي سيوله لرفع اسهمها
اما
كلامك عن انه ماكو مضارب الا ودش على السهم فانا اضم صوتي لصوتك
لكن
هل من مستفيد ;) من هالوضع:eek:

وهل الصعود الاخير كان من محافظ الشركه والا من مضارب من العيار الثقيل

طبعا المستفيدين اخذ رزقتك وانحاش بسرعه قبل لايصيدونك

malek

عضو نشط
قيمة التداول اليوم بلغت 60,309,230 مليون فقط بصراحة السوق صار موزين لأن التداول من ناحية القيمة في الأيام السابقة كان فوق ، ونتمنى أن ترجع المحافظ وتشتري وتجمع مع الأخبار الطيبة والأرباح وتباشير التوزيعات لبعض الشركات وزيادة رأس المال للبعض الأخر ، ارحمونا .
ماودنا نترك السوق صارت البورصة في دمنا قمنا نكره العطل عشان السوق .

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
السلام عليكم

Bo Tasneem

رجل لم اتقابل معه ولم التقي به وجها لوجه . بس احس انه قريب مني واحس انه انسان بكل ماتحمله الكلمة من معنى ولقد احببته . واعتبرته صديق عزيز .

لماذا نتسرع دائما بكلامنا ولماذا دائما نوجه التهم ولماذا.......... الخ . لماذا نحطم غيرنا وندير لهم ظهورنا بغمضة عين ونوقف الابداع بالقوة وننسى الماضي . الرجل لم يخطئ بحقنا وان كان قد قال شئ . اعتقد اننا كلنا قلنا نفس الكلام قبل اشهر وايام او قبل الاعلان بعدة ساعات فقط .
95 % من الاعضاء كانوا يذمون المجموعة بشكل صريح جدا . والكثير منهم قد اخطاْ بالماضي ! فماذا حصل الان نترك كل شئ ونمسك بشخص واحد لنعلق عليه ونصب عليه جام غضبنا .

Bo Tasneem الرجل يستحق كل الشكر وكل تقدير عليكم بس تصفح موضوع المجموعة الدولية .

.. .. ..

.. .. ..

المجموعة الدولية قريبا ؟​

جزاك الله عنّي كل خير .. وأشكرك جزيل الشكر على ما كتبت وعانيت عزيزي سوق الأوراق ..

أرجع وأقول "سو خير وقطه في البحر" .. ولانريد غير الدعاء من الناس أمثالك وأمثال كل الأعضاء الكرام ..

وآسف على عدم المشاركة في اليومين السابقين لوعكة صحية جعلتني ألتزم البيت .. والشكر موصول لجميع من سأل ..

شاكر لك مرة أخرى على ما أسلفت .. والأجر من الله لامن البشر ..

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
الاخ العزيز سوق الاوراق

انا اضم صوتي لصوتك الكريم ولكن قول حق بو تسنيم شي واحد ممكن ايرجع ( البزمة ـ المسباح ـ وعبارة آجال القابضة )

لانني ما احب الارسنال ولا اشجع هنري ولا احب الجاي الاخضر :D ;)

نصيحتي اشرب جاي أخضر وادعيلي .. (قام يطبّل حق الجاي جنه !! :D )

السلام عليكم
..
سلام خاص

للمجموعى ...... بو تسنيم ............ للجيماز.......... وويلاه

والله زمان ............ستارر بكس

حيالله الحبيب .. وعليكم السلام .. واصل ياخوي واصل ماقصرت ..

(( ابسط يا بو تسنيم ... هذا موسمك ... بدون ارباح والطيران ترنع ... شلون الحين))

:d

طبعا بصفتي مطبلاتي سابق ... اعرف شغل ربعي

يعني تنصح أرد أشتري مرواس ثاني !! مرواسي انبط ترى :confused: .. حبيب والله :) ..

بوتسنيم

Bo Tasneem

عضو نشط
اعتقد الرد واضح اليوووووووووم وبين ان الشركه ماتملك اي سيوله لرفع السهم
وللاخوه اللي يسألون عن عدم تفاعل السهم مع اعلان الارباح
اسالهم سؤال واحد فقط
منو يدخل على اسهم المجموعه الدوليه غير اهلها؟؟؟؟وهل هناك من يدخل على السهم للاستثمار بالاعتماد على نتائج الشركه؟؟؟
اعتقد بالاجابه على هالاسئله راح تلقى الرد عند الجميع

اغلب الشركات ترفع اسهمها قبل اعلان النتائج او بعدها والمجموعه لاهذي ولاذيج..فالواضح عدم القدره على رفع السهم...

للمره الالف اذا السهم كسر ال580 بقوه وقفل فوقها ذيج الساعه نقول السهم رايح لل620 وندش ونضر ونهرب كالعاده:d ;)

يمسيكم ربي بالخير جميعاً ..

أخوي المجموعي .. من باب عدم تخويف الاخوان أكثر من اللازم .. عندي حقيقة ولازم أذكرها بكل صراحة ..

إن السيولة موجودة لدى الشركة .. وما أظن إنك قاصد هالشي .. أكيد قصدك بأن ماكو سيولة عند صانع السوق !! صح قصدك وكلامك عن هالنقطة ..

حرمانه من السيولة الضخمة لتصعيد السهم أو للمضاربة في الوقت الحالي وفي الفترة الماضية .. وذلك لغرض مافي قلب ملاّك الشركة نفسهم إلى حين الانتهاء من هذا الغرض .. عندها لكل حادث حديث .. وتذكّروا كلامي زين ..

والله يعطيك العافية ..

بوتسنيم

QWEASD

عضو جديد
شركة تابعة للمجموعة الدولية توقع عقد شراكة قيمته مليون دولار

وقعت شركة الاتصالات الاهلية الكويتية احدى شركات المجموعة الدولية للاستثمار «IIG» عقد شراكة بقيمة مليون دولار مع شركة ايفر مي «Ever Me» اللبنانية الفرنسية العالمية.
ووقع العقد كل من د.عصمت محمد قطينة «العضو المنتدب» عن شركة الاتصالات الاهلية الكويتية وفادي دبانة «رئيس مجلس الادارة» عن الشركة العالمية Ever Me وقد حضر احتفال التوقيع مرتضى الحلبي «مدير قسم التسويق والتطوير» وشادي مجدوب «مدير قسم تكنولوجيا المعلومات وفؤاد سالم الهنداوي «المدير الاداري والمالي وعدد من موظفي الشركتين، وسوف تبدأ الشركة الجديدة «EverـKuwait» نشاطها بعد انهاء الاوراق الرسمية والتجارية.
وأشار بيان للشركة الى ان شركة الاتصالات الاهلية الكويتية تسعى من خلال خطتها الاستراتيجية الى توسيع نشاطاتها التشغيلية في مجال الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات والانظمة الامنية والاتصالات عبر الاقمار الصناعية وذلك لتوسيع نطاق اعمالها على المستوى المحلي والاقليمي والدولي، وذلك بدخول شركاء محليين وعالميين يرفع من المستوى الفني والتقني في هذا المجال.

تاريخ النشر: السبت 18/11/2006

eng_kuwaitia

عضو نشط
شركة تابعة للمجموعة الدولية توقع عقد شراكة قيمته مليون دولار

وقعت شركة الاتصالات الاهلية الكويتية احدى شركات المجموعة الدولية للاستثمار «IIG» عقد شراكة بقيمة مليون دولار مع شركة ايفر مي «Ever Me» اللبنانية الفرنسية العالمية.
ووقع العقد كل من د.عصمت محمد قطينة «العضو المنتدب» عن شركة الاتصالات الاهلية الكويتية وفادي دبانة «رئيس مجلس الادارة» عن الشركة العالمية Ever Me وقد حضر احتفال التوقيع مرتضى الحلبي «مدير قسم التسويق والتطوير» وشادي مجدوب «مدير قسم تكنولوجيا المعلومات وفؤاد سالم الهنداوي «المدير الاداري والمالي وعدد من موظفي الشركتين، وسوف تبدأ الشركة الجديدة «EverـKuwait» نشاطها بعد انهاء الاوراق الرسمية والتجارية.
وأشار بيان للشركة الى ان شركة الاتصالات الاهلية الكويتية تسعى من خلال خطتها الاستراتيجية الى توسيع نشاطاتها التشغيلية في مجال الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات والانظمة الامنية والاتصالات عبر الاقمار الصناعية وذلك لتوسيع نطاق اعمالها على المستوى المحلي والاقليمي والدولي، وذلك بدخول شركاء محليين وعالميين يرفع من المستوى الفني والتقني في هذا المجال.

تاريخ النشر: السبت 18/11/2006

اول مشاركه وخبر قوي جدا :) ;)
علما بان سهم الإتصالات وحسب علمي قيمته الحالية 600 فلس خارج السوق

بديع الزمان

عضو نشط
الأخ سنايبر في منتدى النوادي ينقل عن جريدة الأنباء خبراً مفاده :

أن شركتي المجموعة الدولية للإستثمار وجلوبل ستستحوذان على شركة أصول .

eng_kuwaitia

عضو نشط
الأخ سنايبر في منتدى النوادي ينقل عن جريدة الأنباء خبراً مفاده :

أن شركتي المجموعة الدولية للإستثمار وجلوبل ستستحوذان على شركة أصول .
موبعيده عليهم
هناك شي مشترك بينهم بسهم آخر
:cool:
ماراح أقولكم شنو السهم :)

ALMFJR

موقوف
صفحة المجموعة ما تفتح معاى بالكامل بس لحد صفحة 56 وعند مشاركة اخونا المجحم وتوقف الصفحة مع انى اشوف الموضوع آخر واحد شارك هى اختنا مهندسة كويتية شالسالفة حتى انا الحين اكتب بالموضوع مادرى بتشوفونة انتم وانا معاكم والا بس انتم:mad:

NaaaaR

عضو نشط
السلام عليكم
انا اول مره اشارك وياكم بالنسبه للمجموعه انا اليوم دشيت عليها 530 لاني مالحقت اشتري 520 صراحه مقتنع بالسهم وصارلي فتره اراقبه فيه دعم قوي على 540 واتوقع الايام اليايه فيه خير كثير بس الصبر زين والله يوفق اللى فيه الخير للجميع

Na9er

عضو نشط
انا اقول ألي شاريه يزتاااااااا على 580 كل عاده يشترون من تحت وصرفونا على 580

الكونكورد

عضو نشط
السلام عليكم
انا اول مره اشارك وياكم بالنسبه للمجموعه انا اليوم دشيت عليها 530 لاني مالحقت اشتري 520 صراحه مقتنع بالسهم وصارلي فتره اراقبه فيه دعم قوي على 540 واتوقع الايام اليايه فيه خير كثير بس الصبر زين والله يوفق اللى فيه الخير للجميع

حياك الله .. عسى الله يبارك لك .. ترى السعر اللي خذيته فيه يعتبر صيدة ..
انا اقول لو تغير نكك احسن .. الصفحة مولعة بدون نارك ..
اتغشمر :) ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى