المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الخامس

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
انت صح ......... بس من يقدر يقول كلمة الحق ولو على نفسه

المجموعي ...تقول وصلتك اشاعه زين ليش ماتأكدت من المصدر !!!

قلت لكم يا جماعه الله يهداكم انت ومن سيفحمنا بالرد اتقوا الله في ماتقولون وبلاش تطبيل مبطن كل هذا علشان .........اسكت احسن :p

بوعيد الف مبروك لك ولجيماز وكل واحد صادق والله يرحم والديك افضحهم لأنهم مثل ابليس قاعدين يحنون على شباب ليل نهار بس همهم ان الناس تبيع السهم الله يجازيهم على قد نيتهم

tariq m

عضو نشط
ياشباب عندي عتب على بو تسنيم وعلى المجموعي وعلى كل من له اهداف مخفيه

لايوصل فيكم الحقد للتصيد على الأعضاء بغض النظر الجيماز والا اي عضو ثاني الرجل ما قصر وصلت له الارباح وذكرها و على اساس الارباح قال السهم صاعد والحمدالله السهم صعد و نزل شويه ولكن لم ينهار والملاحظ ان السهم اصبح ممسوك جيدا من قبل الشركه وهذا يجعلنا نطمئن على فلوسنا
احد الأعضاء ذكر ان الاستثمارات قد دخلت على السهم وهذا خبر ايجابي
شركه مثل الاستثمارات وشركات اخرى تدخل المجموعه لأن هذا دليل على صلابه السهم فى السوق وتغير نظرة الشركات للمجموعه اصبحت اكثر امانا
واكثر صلابه والا شرايكم :)

hhh_hhh

عضو نشط
قولوا لا اله الا الله

ذكروا ربكم وقولوا لا اله الا الله

مانبي شماته بأحد ... ليش تفكير الواحد ما يصير ايجابي ... ليش يا اسود يا ابيض ... يا نصاب يا صاج ... يا شغال لمصلحته ومصلحة محفظته يا شغال لمصلحة غيره والناس

متى ما كان هذا هو اسلوب التفكير محد راح يسلم وتأكدوا ان المشاكل ما راح تخلص

يبه بالنسبه لي ... اشوف ان الكل نيتهم زينه وقصدهم منفعة اخوانهم والصدق عنوانهم ... لكن ساعات النيه ما توصلك دايم للقرار الصح ... وعلشان جذي تتفاوت العقول والقدرات عند البشر ... الكل نيته زينه بس منو يكون قراره صحيح ونظرته ميه بالميه ؟!!! خاصة بهالسوق ، خلونا نتعاون كثر مانقدر على ايجاد نظره تحليليه صايبه حق هالسهم

واسلوب الشماته والتناحر ماراح يوصلنا لشي
خلوا النقاش صحي والاصل عدم الطعن بالنيات وشوفوا اشلون الناس تستفيد ، وساعتها بس راح يتضايق بالفعل اللي قصده منفعة نفسه ومضرة غيره حتى لو اتبع اساليب الكذب والخداع والتظليل .. ولو اني اعتقد انهم قليل

بوفواز وبوعيد وبو تسنيم والمجموعي كلهم اخوان وكلهم حبايب نياتهم صافيه ولو ان نظراتهم وتحاليلهم ومنبع اخبارهم مختلف .. خلونا نركز على الشي الاهم الاخبار والتحاليل ونتناقش فيها ... اما النيات خلوها عنكم

وسلامتكم

.

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
للأسف والله للأسف ..

بأن بعض العقول ماخذه السالفه تحدّي وبس ..

رجعوا شهرين ورا وشوفوا كلام أثنين من الأعضاء ذكروا بأن أرباحها بين الـ 58 إلى 64فلس .. واحد منهم المجموعي بدون تحيّز لشخصه والثاني لا أذكره بالتحديد !!

فعلاً عقول عقيمه التفكير بالمنطق .. السالفه سالفة تصيّد أو شنو بالضبط :D .. الحمدلله الذي عافانا من البلاء ..

رجعوا وشوفوا المشاركات وهل فيها نقد على المجموعة نفسها !! سبحان الله .. نذكر النقد بأشخاص معينين وتوصل الترجمه على إنك تقول المجموعة فاشله !!

استثمرنا وضاربنا وطلعنا خير يمكن أكثر من البعض إللي ماسكين ومعجعجين بالسهم لي يومكم والحمدلله .. وليلحين البشر يقولون خلكم وخلكم ..

إذا إنك تقول عن صاحبك أهو إللي وصى على السهم الفلاني والفلاني .. أيضاً لنا توصيات على أسهم كان صاحبكم يقول بنفسه إن هذا تصريف .. ويشفّط السهم 400فلس فوق والحمدلله .. (الصناعات) :cool: .. هذا مثال واحد بس .. والمثل يقول: سو خير وقطه في البحر !!

عموماً .. أبارك للمستثمرين الكرام هذه الأرباح الطيبه .. ويارب تنعكس إيجاباً على السهم من الغد ان شاءالله ..

بالتوفيق ..

بوتسنيم

fsg70

عضو نشط
المجموعه الدوليه السهم للمراقبه خلال 10 أيام الشراء والبيع

مسوؤليه شخصيه

المشاركه بتاريخ 13/11/2006

المجموعه الدوليه السهم للمراقبه خلال 9 أيام الشراء والبيع مسوؤليه شخصيه

Bo_NaJeM

عضو نشط
13:42:51 بلغ ربح (المجموعة د) 19,1 مليون د.ك لل9 أشهر المنتهية في30-09-06‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة المجموعة الدولية
للاستثمار قد اعتمد البيانات المالية المرحلية للشركة للفترات المنتهية
في 30-09-2006، وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-06 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-06‏
الربح(د.ك) 5,853,174 19,113,233‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 18,67 61,92‏
علما بأن ربح فترة التسعة أشهر المنتهية في 30-09-2006 يتضمن (خسائر)‏
غير محققة بمبلغ قدره (114,320) د.ك.‏
كما أن بنك الكويت المركزي قد وافق على هذه البيانات المالية بتاريخ ‏
ِ14-11-2006.‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-09-05 ال9 أشهر المنتهية في 30-09-05‏
الربح(د.ك) 8,408,105 15,773,694‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 26,76 50,20‏​

patrol1996

موقوف
مبروكين ياجماعه

والله يوفقكم لكل خير
...........

احتاج الى اقتباس مشاركه لي قبل 3 اشهر تقريبا اللي ذكرت فيها انه ارباح المجموعه من ال60 الى ال67
لكن
اللي حصل ان معلومه وصلت لي ولي بوتسنيم ولاخونا نبيل واخونا اعلامي
وذكرها اخونا الثقه رحالي ان الارباح للتسعة اشهر 41 فلس
وربطنا بينها وبين ثبات السهم 5 اشهر
ليس كل عمل معصوم من الخطأ
ومو احنا اللي نكابر
ذكرنا معلومه وصلتنا وترددت بقوه
واللي يبي يكابر مايقول ارباحها 60 فلس قبل 3 اشهر والحين يقول 41 وبالحالتين ذكرت ان لاحد يعتمد على كلامي

احنا مانكره الاشخاص ولا الشركه بقدر انتقادنا لها على اسلوبها
وهذا منتدى وكل شخص حر بأدلاء رأيه بكل ادب واحترام

اتحدى اي شخص قال معلومة ال60 فلس قبلي وهذا المنتدى عندك راجع المشاركات وانت تعرف
طبعا قلناها 60 قبل 3 اشهر وعندما استجد جديد ذكرناه بدون اي تردد

سلوك السهم وتداوله سيئ على 5 اشهر وبشهادة الجميع فاين المكابره بذلك

احنا بمنتدى وكل من له راي يختلف فيه مع الاخر

وللحديث بقيه

وفقنا الله لما يحب ويرضى

ممممممممم .. تقول معلومه بالخطأ .. و شنو تسوي حق اللي بيعته اسهمه بخساره ؟؟؟؟؟؟

tariq m

عضو نشط
للأسف والله للأسف ..

بأن بعض العقول ماخذه السالفه تحدّي وبس ..

رجعوا شهرين ورا وشوفوا كلام أثنين من الأعضاء ذكروا بأن أرباحها بين الـ 58 إلى 64فلس .. واحد منهم المجموعي بدون تحيّز لشخصه والثاني لا أذكره بالتحديد !!

فعلاً عقول عقيمه التفكير بالمنطق .. السالفه سالفة تصيّد أو شنو بالضبط :D .. الحمدلله الذي عافانا من البلاء ..

رجعوا وشوفوا المشاركات وهل فيها نقد على المجموعة نفسها !! سبحان الله .. نذكر النقد بأشخاص معينين وتوصل الترجمه على إنك تقول المجموعة فاشله !!

استثمرنا وضاربنا وطلعنا خير يمكن أكثر من البعض إللي ماسكين ومعجعجين بالسهم لي يومكم والحمدلله .. وليلحين البشر يقولون خلكم وخلكم ..

إذا إنك تقول عن صاحبك أهو إللي وصى على السهم الفلاني والفلاني .. أيضاً لنا توصيات على أسهم كان صاحبكم يقول بنفسه إن هذا تصريف .. ويشفّط السهم 400فلس فوق والحمدلله .. (الصناعات) :cool: .. هذا مثال واحد بس .. والمثل يقول: سو خير وقطه في البحر !!

عموماً .. أبارك للمستثمرين الكرام هذه الأرباح الطيبه .. ويارب تنعكس إيجاباً على السهم من الغد ان شاءالله ..

بالتوفيق ..

بوتسنيم

ياخوي ما ودنا نلعب لعبه القطو والفار انت من اول الناس اللي تصيد على الجيماز وبدأت بالاستهزاء وقلت ما قلت فى الرجل

انت اول من تصيد عليه

على فكره لا تيينى باجر وتقول انت الفهيم وانت الجيماز وانت فلان وعلان انا هذا النك الوحيد اللى عندى ..... ولا اعرف بوفواز وانا اختلف معاه بالكثير لكنى لا احب اللعب على الناس و قلتها كثيرا ابعدونا عن مصالحكم الشخصيه بسكم تصفية حسابات بالمنتدى والله خرعتو العالم

اخيرا كل ما نتمناه صفاء النفوس وحب الخير للجميع

navy_q8

عضو نشط
مبروكين

انشاء الله الأرباح أكثر من ممتازة وان شاء الله فوق 100 فلس نهاية السنة

خالد الفارس

عضو نشط
سهم المجموعه الدوليه من افضل الاسهم للمضاربه بس يبي الي يعرفله عدل ومتي يدش ومتي يطلع منه مو يتعلق فيه حتي الثماله

SpeciaL 1

عضو مميز
مبروكين ياجماعه

والله يوفقكم لكل خير
...........

احتاج الى اقتباس مشاركه لي قبل 3 اشهر تقريبا اللي ذكرت فيها انه ارباح المجموعه من ال60 الى ال67
لكن
اللي حصل ان معلومه وصلت لي ولي بوتسنيم ولاخونا نبيل واخونا اعلامي
وذكرها اخونا الثقه رحالي ان الارباح للتسعة اشهر 41 فلس
وربطنا بينها وبين ثبات السهم 5 اشهر
ليس كل عمل معصوم من الخطأ
ومو احنا اللي نكابر
ذكرنا معلومه وصلتنا وترددت بقوه
واللي يبي يكابر مايقول ارباحها 60 فلس قبل 3 اشهر والحين يقول 41 وبالحالتين ذكرت ان لاحد يعتمد على كلامي

احنا مانكره الاشخاص ولا الشركه بقدر انتقادنا لها على اسلوبها
وهذا منتدى وكل شخص حر بأدلاء رأيه بكل ادب واحترام

اتحدى اي شخص قال معلومة ال60 فلس قبلي وهذا المنتدى عندك راجع المشاركات وانت تعرف
طبعا قلناها 60 قبل 3 اشهر وعندما استجد جديد ذكرناه بدون اي تردد

سلوك السهم وتداوله سيئ على 5 اشهر وبشهادة الجميع فاين المكابره بذلك

احنا بمنتدى وكل من له راي يختلف فيه مع الاخر

وللحديث بقيه

وفقنا الله لما يحب ويرضى
ممممممممم .. تقول معلومه بالخطأ .. و شنو تسوي حق اللي بيعته اسهمه بخساره ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبدأ بالمباركة لاعلان ربحية السهم التي أثلجت القلوب وأراحت النفوس بعد هذا الصراع الذي اشتد ووصل لمراحل الطعن بالنوايا..
ويجب أن لاننسى أن ربحية السهم جاءت على رأس المال الجديد أي أنها تقريباً ضعف ربحية العام السابق ناهيك عن الخسائر الغير محققة التي يتضمنها..

وأود أن أوجه رسالة عتب للأخ/ المجموعي
وأتمنى أن لا يكون عتبي ثقيلاً عليه..
قد لا أعرفك أخي ولكني كنت أستمتع لقراءة سطورك وحروفك ولا أخفي عليك بأني كنت أبحث فيما تكتب..
وفجأة تغيرت طريقة كتابتك مما جعلني أضع علامة استفهام لما يحدث..
الأمر الذي جعلني أشكك في كل توصية أسمعها من أناس مقربين لي..
وهذا كونك حملت أخباراً دقيقة تحققت سابقاً..
وتطورت كتاباتك إلى أن وصلت إلى درجة ينفر منها القارئ !!

وفي الفترة الأخيرة لا أخفي عليك بأني احترت بينكم جميعاً..
فجميعكم مصادر ثقة إن شاء الله "رحالي، المجموعي، بو تسنيم، الجيماز"
وبما أن الأخ/ رحالي نشهد له جميعاً بدقة أخباره..
الأمر الذي جعلني استفسر من الأخ/ الجيماز عن مدى دقة معلومته كي لا يضع نفسه في موقف محرج..
وأخبرني حينها أن معلومة الأخ/ رحالي خاطئة وشدد على ذلك..
وقد صدق في ذلك كما هو واضح للجميع..
وله منا كل الاحترام والتقدير..

والاقتباس السابق كان رداً عليك من الأخ/ patrol1996
والذي كنت أنت قاسياً في الرد عليه سابقاً مع أنه هو بنفسه اعتذر لقراءته الخاطئة..
وقد حمّلته يومها ذنب من أخذ بقراءته الخاطئة..
وها أنت تسقط سريعاً بخطأ أكبر كونك أحد البارزين بالتوصيات الدقيقة..
كنت تصر وتتحدى بثقة ونبرة عالية ولا أشك بأن أحداً لم يأخذ برأيك..
فهل عاتبت نفسك أخي الكريم بعد خبر الاعلان ؟؟
أشك في ذلك لأنك وفي آخر رد لك لازلت تتحدى وتكابر..

جميعنا نتخاصم..
وجميعنا نريد الكل في صفنا..
وجميعنا نحب أن نكون رموزاً بارزة..
ولكن يبقى الهدوء سراً من أسرار النجاح وأسلوب الأقوياء في كسب الجولات..
وتذكر بأنه لا خصوم دائمين بالسياسة والتجارة..

لقد ابتعد بوفواز عن الكتابة لما تعرض له من تجريح..
ولا ألومه على ذلك وإن كنت أود أن يعدل عن قراره..
وقد حلل البعض ابتعاد بو فواز عن الكتابة تهرباً وأن السهم سيهوى للحضيض..
وأود أن أذكر الجميع بآخر جملة شارك بها بو فواز وهي التوصية على هذا السهم لما يحمل من خير إن شاء الله..
وها هي توصياته نراها تتحقق..

ما ذكرته أراه واجباً علي، فالتذكير وتصحيح الأخطاء من صفات المؤمنين..
ولا يذهب بعضكم بأني أدافع عن بو فواز لغرض ما..
فهو صديق ويتحمل قسوة عتابي إن أخطأ..
إذاً فالثناء واجب علي الآن..
وهذا هو الحال مع الكثيرون منكم..
والأخ/ بو تسنيم عتابه غير وبيني وبينه ;)

والله خير موفق
وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى

أخوكم/ ويلاه

طير شلوة

عضو نشط
الجيماز اول من اعلن الربحية الصحيحة واقل شي في حق هذا الرجل الثقة ان كل واحد اخطأ في حق الجيماز يجب ان يعتذر

للامانه الاخ بديع الزمان هو أول من أعلن الارباح الصحيحه بتاريخ 2\11 والاخ الجيماز أكد الخبر بتاريخ 4\11 واثنينهم ماقصروا وبارك الله فيهم وبجميع الاخوان

أخوي بو فواز نفس المصدر اللي قال لي أن عن أرباح جراند وطلع ماشاء الله مضبوط ، نفسه يقول لي أرباح المجموعة مابين (60-65) ماتعليقك لو سمحت ، بارك الله فيك .

وبعض الناس يأكد الخبر الخطأ بدون لايتأكد منه وبعدين يتعذر يقول الخبر وصلني جذي الله يسامحه وبعض الناس حتى لو الخبر صحيح مايأكده ينقله على طريقة سؤال حتى يأتي من يأكده مثل الاخ بديع الزمان والاخ الجيماز يعطيهم العافية بصراحه

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

Bo Tasneem

رجل لم اتقابل معه ولم التقي به وجها لوجه . بس احس انه قريب مني واحس انه انسان بكل ماتحمله الكلمة من معنى ولقد احببته . واعتبرته صديق عزيز .

لماذا نتسرع دائما بكلامنا ولماذا دائما نوجه التهم ولماذا.......... الخ . لماذا نحطم غيرنا وندير لهم ظهورنا بغمضة عين ونوقف الابداع بالقوة وننسى الماضي . الرجل لم يخطئ بحقنا وان كان قد قال شئ . اعتقد اننا كلنا قلنا نفس الكلام قبل اشهر وايام او قبل الاعلان بعدة ساعات فقط .
95 % من الاعضاء كانوا يذمون المجموعة بشكل صريح جدا . والكثير منهم قد اخطاْ بالماضي ! فماذا حصل الان نترك كل شئ ونمسك بشخص واحد لنعلق عليه ونصب عليه جام غضبنا .

Bo Tasneem الرجل يستحق كل الشكر وكل تقدير عليكم بس تصفح موضوع المجموعة الدولية .

--------------------------------------------------------------------------------

هذه القصة حقيقية وواقعية حتى تتعرفون على الرجل ومواقفه الان اعتقد اني مضطر لقول ذلك دفاعا عن Bo Tasneem .

لقد ارسلت له رسالة خاصة وطلبت منه ان نعيد ( رابطة مشجعي المجموعة الدولية لان لدي معلومات خاصة عن المجموعة وقلت له بالحرف الواحد : - الريس فين !
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم

مساك الله بالخير :- دعو ة لرئاسة المجموعة .

اخي الكريم . دعوة اخوية لقيادة تجمع جديد للمجموعة الدولية والشركات التابعة .

ادري ان العملية صعبة بالظروف الحالية نتيجة لتذبذب السوق والوضع السياسي السابق .

بس اعتبرها عملية طويلة وشاقة والنتيجة مضمونة لان المجموعة ستعود بقوة للواجهة .

اتمنى منك ان تضع توقيعك من اليوم او غدا وبفكرة جديدة
دون دعوة احد بالمشاركة او تنبيه احد بس غير التوقيع على ان تكون بفكرة جديدة ومبتكرة . وعلى طول راح اغير توقيعي . لان المجموعة راح تشلع فوق وقريبا جدا .

من الممكن جدا سترى نفس احداث العام الماضي !

فكر جيدا واتخذ القرار المناسب .

تقبل تحياتي

20-09-2006, 12:52 AM

---------------------------------------------------------------------

سامحني ياخوي أمس كنت على وشك النوم .. جان أشوف رسالتك وحبيت أعطيك رد علشان ماتنطر ..

حبيبي .. ياحبّذا لو كان بينّا اتصال نتناقش فيه عن كثير أمور حصلت وستحصل كي ننقذ ما نستطيع انقاذه .. وكي نتحاشى ما يمكن أن نتحاشاه ..

رقم الموبايل .. بانتظارك اليوم بعد الـ 6:30م وعلى مدار الويك إند كله ..

تحياتي لك يالغالي ..

بوتسنيم

أتمنّى إنّك تتصل .. فعندي وعندك خير ونحتاج ندردش شوي إذا ماعليك كلافه ..

ونتشرف ياخوي ..

22-09-2006, 08:16 PM

-------------------------------------------------------------------------------

لم ارد عليه لاسباب ومعلومات خاصة بتاْخر انطلاقة المجموعة لذلك دائما اكتب ( المجموعة الدولية قريبا ) ؟ ولقد تعرضت شخصيا لانتقادات من الاخوان على تلك الجملة .
ولقد وصلتني رسالة اخرى منه : -

مازلت أنتظرك !!

للتذكير رقم الموبايل ..

25-09-2006, 10:19 AM

---------------------------------------------------------------------------------
كنا على وشك تحضير مفاجئة لتشكيل رابطة مشجعي المجموعة الدولية للمرة الثانية .

اعتقد الرجل لم يقصر بالمرة الاولى لم ولن يقصر بالمرة

بوتسنيم
-------------------------------------------------------------------------------

احي العزيز . لاتتاْثر لتلك الانتقادات لانك اكبر من ذلك بكثير . انت المجموعة الدولية والمجموعة الدولية انت !

اذا ما في احد يشكرك على ماقدمته لنا باْهلك الظروف ساْشكرك بنفسي
.

Bo Tasneem

المجموعة الدولية قريبا ؟​

nfrs66

عضو نشط
ليش ما كان في اعلان عن موعد الاجتماع في البورصة ؟

الف مبروك لملاك السهم على الربحيه

بديع الزمان

عضو نشط
السلام عليكم
ارباح 9 شهور 2005 = 50.20 فلس
ارباح 9 شهور 2006 = 61.92 فلس
فرق حلو صراحه بس ان شاء الله ينعكس
على السهم و يتحرك للاعلى زياده

و الله يرزقكم من حلاله و يبعد عنكم الحرام

أزيد من الشعر بيت يابن العم لو أنه لم يتم عليه زيادة رأس المال كان الربحية (90) فلس تقريباً بس قولوا ماشاء الله :D

بديع الزمان

عضو نشط
وينك ؟

بوراشـــــــــــــــــــــد اليـــــــــــــــــــوم يومـــــــــــــــــك ;)

مرعوب بالسوق

عضو نشط
اخواني الاعزاء

اخواني الاعزاء الكرام

انتمنى ان نكون بالمؤشر نت اخوان متماسكين ومتحابين ما بيننا وبين بعض

ولكن للأسف أن نقول شيء واحد وهو ( في فئه ظاله تحب أن تندس ما بيننا وبين بعض الاخوان الكرام )

اخواني الاعزاء هل من الممكن ان نقول كلمه واحدة فقط ( عفى الله عما سلف )

ليس لي باع طويل بالمنتدى المؤشر نت بس احببت هذا المنتدى اللطيف وهذا بفصل التوصيات التي ومازالت ان اتمتع بها من المنتدى

وللأسف في الاونه الاخيره اصبحت بعض التكتلات في المنتدى ومن الملاحظ بعض الاخوان يحبون التصيد بالمياه العكره ليش ؟

تكلم احد الاخوان عن ما في قلبهم بالعامة ومن الممكن ان تكون هذه الفئه من الاصدقاء لبعض الاخوه

ولكن اين ادارة النتدى حينما تلفظ بعض الاخوان بالغلط على اسماء ملاك اسهم ( او ) رئساء مجالس الادارات ) بالاسم وكانوا يدعون عليهم بالمنتدى

مع الاسف انتم اللذين سمحتم بهذا

لا الوم الاخ بوتسنيم الغالي على قلوبنا بس انا اقول قول يا اخي العزيز حيسبنا الله ونعم الوكيل والله ايجازي من كان السبب

واتشرف انني اقرأ للاخ العزيز الجيماز كم تشرفت انا شخصيا والتمتع بالقراءة لهذا الشخص الكريم اللذي ادلى بدلوه الكبير علينا وعلى بعض الاخوان الافاضل

ولكن اطلب منهم الاخوه الافاضل عدم التجريح بأي من الاخوان ببعض الالفاض ( أو ) التحايل على بعض الاقاويل قال فلان وقال علانتان

مرعوب بالسوق

عضو نشط
الاخ العزيز سوق الاوراق

انا اضم صوتي لصوتك الكريم ولكن قول حق بو تسنيم شي واحد ممكن ايرجع ( البزمة ـ المسباح ـ وعبارة آجال القابضة )

لانني ما احب الارسنال ولا اشجع هنري ولا احب الجاي الاخضر :D ;)

abbass

عضو نشط
من لم يشكر الناس لم يشكر الله

الحمد لله على نعمائه حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه

اود ان اشكر
1- القائمين على المجموعة على الاداء الطيب وفقهم لله لمزيد من الخير والنجاح وعلى راسهم البدر(الحين يصنفونى مطبلاتى:D )
المجموعة من الاسهم التى لم تخسر احد لا مضارب ولا مستثمر وهذا ليس راي وانما حقيقة واضحة
2-ابو فواز توصياته كانت غالبا فى الصميم فى الحدود المتوقعة للبشر وفى سوق شديد التقلب كالبورصة وانا وغيرى نشعر فى كلامه بالصدق والاخلاص جزى الله كل المخلصين كل خير.
قيدوا النعم بالشكر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى