المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الخامس

الحالة
موضوع مغلق

بوراشد جروب

عضو مميز
الجيماز اول من اعلن الربحية الصحيحة واقل شي في حق هذا الرجل الثقة ان كل واحد اخطأ في حق الجيماز يجب ان يعتذر

انا اول المعتذرين ، وآسف إن أخطأت بحقك ... :)

ذكروا ربكم وقولوا لا اله الا الله

مانبي شماته بأحد ... ليش تفكير الواحد ما يصير ايجابي ... ليش يا اسود يا ابيض ... يا نصاب يا صاج ... يا شغال لمصلحته ومصلحة محفظته يا شغال لمصلحة غيره والناس

متى ما كان هذا هو اسلوب التفكير محد راح يسلم وتأكدوا ان المشاكل ما راح تخلص

يبه بالنسبه لي ... اشوف ان الكل نيتهم زينه وقصدهم منفعة اخوانهم والصدق عنوانهم ... لكن ساعات النيه ما توصلك دايم للقرار الصح ... وعلشان جذي تتفاوت العقول والقدرات عند البشر ... الكل نيته زينه بس منو يكون قراره صحيح ونظرته ميه بالميه ؟!!! خاصة بهالسوق ، خلونا نتعاون كثر مانقدر على ايجاد نظره تحليليه صايبه حق هالسهم

واسلوب الشماته والتناحر ماراح يوصلنا لشي
خلوا النقاش صحي والاصل عدم الطعن بالنيات وشوفوا اشلون الناس تستفيد ، وساعتها بس راح يتضايق بالفعل اللي قصده منفعة نفسه ومضرة غيره حتى لو اتبع اساليب الكذب والخداع والتظليل .. ولو اني اعتقد انهم قليل

بوفواز وبوعيد وبو تسنيم والمجموعي كلهم اخوان وكلهم حبايب نياتهم صافيه ولو ان نظراتهم وتحاليلهم ومنبع اخبارهم مختلف .. خلونا نركز على الشي الاهم الاخبار والتحاليل ونتناقش فيها ... اما النيات خلوها عنكم

وسلامتكم

.

هذا الكلام طيب ، جزاك الله عنا كل خير.
الكل كان يحب الخير للجميع بطريقة أو بأخرى.

اخواني الاعزاء الكرام

انتمنى ان نكون بالمؤشر نت اخوان متماسكين ومتحابين ما بيننا وبين بعض

ولكن للأسف أن نقول شيء واحد وهو ( في فئه ظاله تحب أن تندس ما بيننا وبين بعض الاخوان الكرام )

اخواني الاعزاء هل من الممكن ان نقول كلمه واحدة فقط ( عفى الله عما سلف )

ليس لي باع طويل بالمنتدى المؤشر نت بس احببت هذا المنتدى اللطيف وهذا بفصل التوصيات التي ومازالت ان اتمتع بها من المنتدى

وللأسف في الاونه الاخيره اصبحت بعض التكتلات في المنتدى ومن الملاحظ بعض الاخوان يحبون التصيد بالمياه العكره ليش ؟

تكلم احد الاخوان عن ما في قلبهم بالعامة ومن الممكن ان تكون هذه الفئه من الاصدقاء لبعض الاخوه

ولكن اين ادارة النتدى حينما تلفظ بعض الاخوان بالغلط على اسماء ملاك اسهم ( او ) رئساء مجالس الادارات ) بالاسم وكانوا يدعون عليهم بالمنتدى

مع الاسف انتم اللذين سمحتم بهذا

لا الوم الاخ بوتسنيم الغالي على قلوبنا بس انا اقول قول يا اخي العزيز حيسبنا الله ونعم الوكيل والله ايجازي من كان السبب

واتشرف انني اقرأ للاخ العزيز الجيماز كم تشرفت انا شخصيا والتمتع بالقراءة لهذا الشخص الكريم اللذي ادلى بدلوه الكبير علينا وعلى بعض الاخوان الافاضل

ولكن اطلب منهم الاخوه الافاضل عدم التجريح بأي من الاخوان ببعض الالفاض ( أو ) التحايل على بعض الاقاويل قال فلان وقال علانتان

اخوان متماسكين ومتحابين إن شاء الله دوم ... :)

الحمد لله على نعمائه حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه

اود ان اشكر
1- القائمين على المجموعة على الاداء الطيب وفقهم لله لمزيد من الخير والنجاح وعلى راسهم البدر(الحين يصنفونى مطبلاتى:D )
المجموعة من الاسهم التى لم تخسر احد لا مضارب ولا مستثمر وهذا ليس راي وانما حقيقة واضحة
2-ابو فواز توصياته كانت غالبا فى الصميم فى الحدود المتوقعة للبشر وفى سوق شديد التقلب كالبورصة وانا وغيرى نشعر فى كلامه بالصدق والاخلاص جزى الله كل المخلصين كل خير.
قيدوا النعم بالشكر

الحمدالله على كل حال ، ونشكره سبحانه له الفضل والمنه.

خذ راحتك يبى .... :D

---------------------------------------------------------------------------------

في اليومين السابقين وصلت إلى درجة من الحيره الشديده في بيع حصتي كلها في سهم المجموعة د والخروج نهائياُ من السوق ، ولكن مسكت نفسي وصبرت بعد مشاهدتي التحرك الإيجابي الي صار على السهم في الدقائق الأخيره ... والحمدالله جاء خبر الربحية للإطفاء ما كنت سأشعله وخلاني اتشرف أكثر من ذي قبل بالسهم... :eek:

ولا يسعني إلا أن أبارك للجماهير الغفيرة التي شجعت المجموعة د حتى نهاية المطاف وعلى رأسهم كبيرنا وحبيبنا الصامد بوتسنيم ... :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 4.3 KB   المشاهدات: 311

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اتمنى الاهتمام بالاخبار و التحاليل الخاصه بالسهم
والابتعاد عن القيل والقال

والاخ بوعيد
كتبت كلام جميل امس
مسرع ما نسيته..!!

خلكم من مصالحكم الشخصيه وخلوا اللي يشتري يشتري واللي يبيع يبيع والرازق الله سبحانه

اخوكم : بوعيد

نتمنا فتح باب جديد للجميع
وهذا الاعلان للارباح
كشف الكثير من الخبايه..!!
كل من سوف يقوم بالتعليق عن مشاركات سابقه
سوف اضطر آسفا على ايقافه ولن اتردد

لن اقضي يومي كله في مراقبة الموضوع والردود به
لدي الكثير من الامور علي ان اقضيها

هام للجميع
من سوف يقوم بالرد على بعض الردود السابقه سوف يوقف مباشره

واعتذر على هذا الاسلوب

وشكرا

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم

مبروكين على الارباح الطيبه للمجموعه

سلام خاص

للمجموعى ...... بو تسنيم ............ للجيماز.......... وويلاه

والله زمان ............ستارر بكس

ودمتم سالمبن:)

UNDER_0

عضو نشط
أعتقد حدوث هل أمور شي طبيعي بصفحة أكثر الأسهم شعبيه:rolleyes:

rahaly

مستشار قانوني
الله يوفق ملاك السهم .... وان شاء الله يزيدكم من رزقة

(( ابسط يا بو تسنيم ... هذا موسمك ... بدون ارباح والطيران ترنع ... شلون الحين))

:d

طبعا بصفتي مطبلاتي سابق ... اعرف شغل ربعي

ونرجع نقول الله يرزقكم

........................ بس اخواني

ان شاء الله السهم يصعد وتربحون ..... لكن اياكم والاندفاع
اللي ما عنده السهم .... أدرس السهم تماااااام
ترى مو بالضرورة صعود السهم(كثيرا) بسبب الارباح ... وبخاصة مع تسريب الاخبار مسبقا ...

وهذه دعوة للحذر ...
وفلوسك بجيبك ... ونصيحتنا ببلاش

alhajri

عضو نشط
يا ريت الاخوان يبطلون المعايات ويقولون لنا شنو توقعاتهم باجر بالنسبه للسعر -- فوق -- تعليقه -- كما هو ؟؟ .

.

Bo_NaJeM

عضو نشط
توقعات باجر السهم بدات السوق بكون على سعر 560 وو 550

وو على ما يمر نصف وقت السوق احتمال بكون السهم مرتفع

وان شاء الله ان شاء الله بكون باجر السهم اخضر
لا يصير نفس باقي الاسهم اعلن الارباح ليه ثاني يوم من اعلان الربحيه وو نشووفه السهم احمر

NBK

عضو نشط
بلغت ارباح شركة المجموعة الدولية للاستثمار لفترة الـ 9 اشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2006 نحو 19.1 مليون دينار بربحية 61.29 فلسا للسهم مقارنة بارباح بلغت نحو 15.7 مليون دينار لنفس الفترة من العام الماضي بربحية 50.20 فلسا للسهم.

منقول من الوطن
مبروكين

شباب ولا عليكم امر ياليت احدي يفيدني عن ارباح الربع الاول والثاني والثالث لسنة 2005 & 2006 ويعطيكم العافيه

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.4 KB   المشاهدات: 409

راعي الزولية

عضو نشط
توقعات باجر السهم بدات السوق بكون على سعر 560 وو 550

وو على ما يمر نصف وقت السوق احتمال بكون السهم مرتفع

وان شاء الله ان شاء الله بكون باجر السهم اخضر
لا يصير نفس باقي الاسهم اعلن الارباح ليه ثاني يوم من اعلان الربحيه وو نشووفه السهم احمر

كلامك لحد الان مثل ما قلت ....والله يسمع منك ويتحول السهم بارتفاع مع الارباح الجيده لسهم

ALMFJR

موقوف
سؤااااااااااال مهم للكل شنو صار على قضية المجموعة والاولى وشلون راح ترد الاولى اسهم المجموعة المطالبة فيها فى احد عندة خبر نرجو الرد بعدين اشوف محد سأل عنة بموضوع المجموعة كلشششششش شالسالفة

Bazona

عضو نشط
القضية بين الأولى للاستثمار و الخليجية للمال..
يعني مو المجموعة اللي راح ترد الأسهم اللي عليها الخلاف..
لكن لما يطلع الحكم النهائي..ممكن يتأثر السهم بالموضوع..
ولو اني أعتقد انهم راح يتفقون على طريقة دفع بدون شراء أسهم المجموعة (Settelment)
والله أعلم

ALMFJR

موقوف
مشكور او مشكورة بزونة سامحنى نكك شوى محيرنى نسائى ادرى بس اخاف تطلع رجال عموما يعنى السهم ما راح يشترونة من السوق ويرتفع كل يوم حد اعلى مثل مسلسل المال الشهير

patrol1996

موقوف
سؤال .. لأهل الأخبار

شنو يعني خبر الأرباح .. مع تداول اليوم الملييييييييييييييييييق؟؟؟

تفسيركم يا جماعة

المجموعي

عضو نشط
اعتقد الرد واضح اليوووووووووم وبين ان الشركه ماتملك اي سيوله لرفع السهم
وللاخوه اللي يسألون عن عدم تفاعل السهم مع اعلان الارباح
اسالهم سؤال واحد فقط
منو يدخل على اسهم المجموعه الدوليه غير اهلها؟؟؟؟وهل هناك من يدخل على السهم للاستثمار بالاعتماد على نتائج الشركه؟؟؟
اعتقد بالاجابه على هالاسئله راح تلقى الرد عند الجميع

اغلب الشركات ترفع اسهمها قبل اعلان النتائج او بعدها والمجموعه لاهذي ولاذيج..فالواضح عدم القدره على رفع السهم...

للمره الالف اذا السهم كسر ال580 بقوه وقفل فوقها ذيج الساعه نقول السهم رايح لل620 وندش ونضر ونهرب كالعاده:d ;)

ناصرالدين

عضو نشط
اعتقد الرد واضح اليوووووووووم وبين ان الشركه ماتملك اي سيوله لرفع السهم
وللاخوه اللي يسألون عن عدم تفاعل السهم مع اعلان الارباح
اسالهم سؤال واحد فقط
منو يدخل على اسهم المجموعه الدوليه غير اهلها؟؟؟؟وهل هناك من يدخل على السهم للاستثمار بالاعتماد على نتائج الشركه؟؟؟
اعتقد بالاجابه على هالاسئله راح تلقى الرد عند الجميع

اغلب الشركات ترفع اسهمها قبل اعلان النتائج او بعدها والمجموعه لاهذي ولاذيج..فالواضح عدم القدره على رفع السهم...

للمره الالف اذا السهم كسر ال580 بقوه وقفل فوقها ذيج الساعه نقول السهم رايح لل620 وندش ونضر ونهرب كالعاده:d ;)

بالعكس انا اخالفك الراي ... اظن ماظل مضارب بالسوق والا ودش بالمجموعه ...

وبما اني خالفتك في الاولى راح أؤيدك في الثانيه ان المجموعه وربعها اضرب واهرب ... المشكله ان اهل السهم يضاربون فيها ...ضارب وياهم بس لايصيدونك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى