المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الخامس

الحالة
موضوع مغلق

Bo_NaJeM

عضو نشط
انا اقووول الله يستر بس

الملفات المرفقه:

الحجم: 20.6 KB   المشاهدات: 230

sarem

عضو نشط
بصراحة يعتبر انجاز للمجموعة د السوق طايح 140 نقطة واهي ماسكة نفسها .

وأظن اللي قاعد يجمع بال 540 اليوم و امس وراه شي ;)

ولا شرايكم :cool:

Bo_NaJeM

عضو نشط
اي ما شالله ما هو باين :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 156.6 KB   المشاهدات: 254

Bo_NaJeM

عضو نشط
يا جماعه ابيكم اتوضحون لي شي

انا اللي فاهمه بسالفه التجميع اهو انه اذا ابي اعرف انه في تجميع ياخذ بالمعروض وليش بيجمع بالمطلوب

هل هالمعلومه اللي عندي صحيحه ام انا غلطان فيها

لانه اكثر الناس اللي اسمعه يقولون انه في تجميع افتح صفحة المجموعه اشوف الصفقات اتكون على المطلوب وليش على المعروض

بوراشد جروب

عضو مميز
السلام عليكم

أتمنى يكون الجميع بخير بفضل الله سبحانه

بالنسبة لي (لي) اتوقع ان سعر السهم للمجموعة اليوم سعر مغري حيل و ان شاء الله راح يوصل السهم الى اسعار عالية جدا خلال فترة معينة يحددها أصحاب النفوذ ، كلامي ماهو دعوة للبيع او الشراء ، لان يمكن يرفعون السهم بعد اسبوع و يمكن بعد شهرين .
في ناس اتقول السهم رايح فوق الدينار و في ناس اتقول على 850 و في ناس اتقول 700 و في ناس اتقول راح ينزل تحت النص .
كل واحد له رأيه بالسهم او توقعاته للسهم او السوق ، بس اتمنى ان الواحد ما يخسر نفسه بانه يقول كلام مو زين بحقه
انا ماخذ اسهم للمجموعة و متأمل من الله سبحانه خير و ان شاء الله أعوض شي من الخسارة اللي خسرتها و اللي كسرت ظهري و طيرت كل فلوسي ، و مع هذا عندي أمل بالله سبحانه و ان شاء الله ماراح الاقي الا كل خير .
يمكن كنتوا متابعين لأسهم البتروجولف و اللي وصل سعرها للأرض لدرجه انه وصل الى 200 و شوي فلس ، و لو سألت أي واحد بيقول لك ان السهم راح و الشركة راحت و مافي فلوس او دعم او اي عذر ، و لكن خلال فترة قصيرة جدا السهم علق بشكل يومي الى ان تجاوز 800 فلس و اللي كان ماخذ السهم سواء بشكل عادي او آجل او اوبشن عوض كل اللي خسره .
الأرزاق على الله ، ما اقدر آخذ رزق غيري و لا في احد يقدر ياخذ رزقي .

و الله يعين

سلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

كلك عسل وتنقط عسل بعد ، الله يرزقنا ويغنينا ويسعدنا ، بارك الله فيك يالغالي ... :)

بصراحة يعتبر انجاز للمجموعة د السوق طايح 140 نقطة واهي ماسكة نفسها .

وأظن اللي قاعد يجمع بال 540 اليوم و امس وراه شي ;)

ولا شرايكم :cool:

صراحة أشد على أيدك ... :cool:

انا اللي فاهمه بسالفه التجميع اهو انه اذا ابي اعرف انه في تجميع ياخذ بالمعروض وليش بيجمع بالمطلوب

لانه اكثر الناس اللي اسمعه يقولون انه في تجميع افتح صفحة المجموعه اشوف الصفقات اتكون على المطلوب وليش على المعروض

لا منت غلطان يالعزيز بونجم كلامك عين العقل ، ولكن يمكن تكون هذه حركة من حركات التجميع المعروفه الي تخلي الناس تقط ويصير التجميع يأتيك لحد بابك وما تتعب بالذهاب إليه ... :D

وانا بعد أسئل مثلك هل هالمعلومه اللي عندي صحيحه ام انا غلطان فيها ؟ ..... :)

patrol1996

موقوف
ليست دعوه للشراء أو البيع

كثر في الآونة الأخيرة تردد هذه العبارة في معضم المشاركات .. سواء من المحللين .. او ناقلي الأخبار .. أو مبدي الآراء الشخصيه .. أو حتى من المطبلين ... ما علينا ...

المهم .. بصراحه .. افتقدت تلك الأيام التي كانت تزخر به صفحات هذا المنتدى بقطوف الخبرات و المعرفه ..

نصيحة للأحبة جميعا .. ( فليقل خيرا أو ليصمت ) و هو مقتبس من حديث الصادق المصدوق .. أو كما قال صلى الله عليه و سلم ..

برأي ( المتواضع ) أن سهم المجموعة الدولية لا زال في مرحلة تشكيل المثلث ، بل بالاحرى في أواخر تشكيل هذا المثلث كما هو موضح بالصورة المرفقة .. و بناء على نظريات التحليل الفني - لمن يقتنع بها كطريقة للمضاربة - فإن نجح السهم بكسر هذا الشكل باتجاه صاعد .. فإنه سيحقق ارتفاع يرقى لمستويات فوق 750 فلس .. اما ان كان كسر الشكل بالاتجاه النازل .. فسيهبط إلى مستويات (لا أفضل أن أذكرها :d ) ..
و لكم فائق الاحترام و التقدير.

ملاحظة : يجب أن يرافق يوم كسر الشكل تغير ملحوظ في كميات التداول حتى يكون تنبأ النظرية سليما

الملفات المرفقه:

الحجم: 121 KB   المشاهدات: 410

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

يرجى من الجميع احترام وجهات النظر
ومراعات اخوانكم ملاك السهم

وكتابة اخبار موثوقه او تحليل فني
وليس الردود على المشتهى ؟؟؟

سوف يتم حذف بعض الردود
وفي حال الاستمراريه سوف يتم الايقاف للتحذير
ومع التكرار سوف يوقف..!!

بوراشد جروب

عضو مميز
كثر في الآونة الأخيرة تردد هذه العبارة في معضم المشاركات .. سواء من المحللين .. او ناقلي الأخبار .. أو مبدي الآراء الشخصيه .. أو حتى من المطبلين ... ما علينا ...

المهم .. بصراحه .. افتقدت تلك الأيام التي كانت تزخر به صفحات هذا المنتدى بقطوف الخبرات و المعرفه ..

نصيحة للأحبة جميعا .. ( فليقل خيرا أو ليصمت ) و هو مقتبس من حديث الصادق المصدوق .. أو كما قال صلى الله عليه و سلم ..

برأي ( المتواضع ) أن سهم المجموعة الدولية لا زال في مرحلة تشكيل المثلث ، بل بالاحرى في أواخر تشكيل هذا المثلث كما هو موضح بالصورة المرفقة .. و بناء على نظريات التحليل الفني - لمن يقتنع بها كطريقة للمضاربة - فإن نجح السهم بكسر هذا الشكل باتجاه صاعد .. فإنه سيحقق ارتفاع يرقى لمستويات فوق 750 فلس .. اما ان كان كسر الشكل بالاتجاه النازل .. فسيهبط إلى مستويات (لا أفضل أن أذكرها :d ) ..
و لكم فائق الاحترام و التقدير.

ملاحظة : يجب أن يرافق يوم كسر الشكل تغير ملحوظ في كميات التداول حتى يكون تنبأ النظرية سليما

بارك الله فيك وجزاك الله خير على التذكير ( فليقل خيرا أو ليصمت ) فعلاً ...:)

سلمت يداك ولا فض فوك على التحليل والرسم الطيب (صارلي يومين وانادي نبي جارت نبي جارت) وإنت أول من إستجبت للنداء ... لك مني هدية ...:cool: بس بعدين مو الحين .... :D

متطور

عضو نشط
عاش مشرفنا

مشرفنا العزيز
المنتدى ككل اصبح شات ومكان لتصفية الحسايات
بالله عليك خذ موضوع المجموعة الدولية على سبيل المثال
من كل كم مشاركه تجد واحده مفيده
تعبت وانت تحذرهم بس ماكو فايده
اسماؤهم اصبحت معروفه وتواجدهم شبه يومي
انت امام امرين لا ثالث لهما
اما ايقافهم أو التضحيه بمن هم كفؤ لهذا المنتدى
ولك الاختيار
وشكرا

بوراشد جروب

عضو مميز
السلام عليكم

سوف يتم حذف بعض الردود
ومع التكرار سوف يوقف..!!

حاظر إستاذي العزيز ...بس تعال انت مسجون منو سمح لك بالتحدث وحذف الردود ؟ ... :p

بوراشد جروب

عضو مميز
مشرفنا العزيز
المنتدى ككل اصبح شات ومكان لتصفية الحسايات
بالله عليك خذ موضوع المجموعة الدولية على سبيل المثال
من كل كم مشاركه تجد واحده مفيده
تعبت وانت تحذرهم بس ماكو فايده
اسماؤهم اصبحت معروفه وتواجدهم شبه يومي
انت امام امرين لا ثالث لهما
اما ايقافهم أو التضحيه بمن هم كفؤ لهذا المنتدى
ولك الاختيار
وشكرا

تعبت مع بوعلي وانا اتناوش معاه ، اقوله بوعلى كر إرقبتي...:eek: وخلني عبره لمن لم يعتبر بس الريال قلبه طيب ما يطاوعه التضحية بفدية ... :)

بوراشد جروب

عضو مميز
صفحة المجموعه كلا هواش فى هواش

حبيب ألبي ... أحياناً يصير هواش مثل ما تفضلت لمصلحة المستثمر ولكن سرعان ما ينتهي بتصافح الطرفين ونطلع حبايب وإخوان، وهذا شي نادر ماتلاقيه بالمجاميع الأخرى .... (ليش تبي تفتن - الفتان عدو الله...:eek:)

بعد إشوي راح نسوي تحليل للسهم مفيد بعيد عن الهواش ... بس تكفه لا تفتن... :)

فهيم زمانه

عضو نشط
حبيب ألبي ... أحياناً يصير هواش مثل ما تفضلت لمصلحة المستثمر ولكن سرعان ما ينتهي بتصافح الطرفين ونطلع حبايب وإخوان، وهذا شي نادر ماتلاقيه بالمجاميع الأخرى .... (ليش تبي تفتن - الفتان عدو الله...:eek:)

بعد إشوي راح نسوي تحليل للسهم مفيد بعيد عن الهواش ... بس تكفه لا تفتن... :)

خلينا نشوف التحليل اخونا بترول ما قصر وانا اتوقع صعود للأعلى جم قال بالضبط

والدليل اليوم السوق نازل والمجموعه صاعده

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
السلام عليكم

سوف يتم حذف بعض الردود
ومع التكرار سوف يوقف..!!

انزين لاتزف عاد !!

شوي وتقول بوتسنيم احترم نفسك .. :D .. أكيد محتر من البرسا أمس .. عيل شوف الآرسنال اليوم :cool: ..

وسامحنا يبا ..

بوتسنيم

قوسي

عضو نشط
جزاكم الله خير , شغل المجموعه يسمونه استراحه محارب,والحين انشاله حان الوقت انه يخوض المعركه ويقاتل

المجحم

عضو نشط
صفحة المجموعه كلا هواش فى هواش

فهيم زمانه ماتوقعت تفوت عليك هذي
شنو ماتدري ان مساهمي المجموعه حارين ;)
-
بعدين اخواني أحنا مادخلنا لهذا المنتدى علشان نتهاوش ولا علشان نصفي حساباتنا بتصفي حسابك بكل محافضه 20 مخفر شوفلك واحد فيهم
أحنا دخلنا أهنيه علشان نستفيد ونفيد اخواننا فقط لا غير
وشكرا

garmin

عضو محترف

ودي أرد عليك بنية صافية وأتمنا أن تتقبلها ليس دفاعا على المجموعه وراح أذكر لك أمثلة وتقدر تتاكد منها
سهم العقاريه
الكويتيه للتمويل شرت العقارية بنسبة مايقارب ال4 % من التمويل الخليج بسعر 320 تقريبا قبل تقريبا 3 شهور .
والسهم عقبها ظل يتراجع وينضغط عليه طوال الفتره الماضية تعلم جم نسبة الكويتيه للتمويل الآن في العقارية

‏-- / مباشــرة الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار / 8.78 %‏
هل هذا معناتها انه تصريف ؟
طبعا لا
ومثال آخر
إرجع لموضوع الدولية للإجاره أيام ماكانت بسعر 305 ولي مداخلات كثيره عليها وقلت في ذلك الوقت بأن المركز المالي يعطيكم فن التجميع في النزول وبعدها ظل السهم في حالة تجميع وزيادة نسب بحدود ال4 شهور وعقبها السهم وصل الى أهداف راح تشوفها في موضع الدولية للإجاره 800 فلس :eek:
والتعليميه سهم أيضا ممكن نذكره كمثال ومع صانع سوق وهو المركز خلال وصلت ملكيته الى 10 % والسهم في منطقة سعريه منذ فتره لم يستطيع تجاوزها والسبب المركز المالي (تجميع في هذه المنطقة )
نرجع لملاحظتك على سهم المجموعه اليوم
لو لاحظنا أخي العزيز بان اليوم من يشتري على المجموعه ويباع عليه يرد يطلب بمجرد أنتهاء الطلب أو ينطر ينعرض ويشيل المعروض وهذا إسلوب شخص يجمع ولو كان يود التصريف لكان عند شرائه كميات على 540 ومن ثم تعزيز الطلب على 540 وهذا حصل اليوم اكثر من مره لكان أخذ من ال550خلال التداول ( ينغز ) بلغة أهل السوق علشان الناس تطلب على 540 لبيعهم أو إدخالهم على 550 والبيع عليهم
ولم يتركها للإقفال
هذا مفهومي لبعض أمور التداول وآنا على يقين فيما اتكلم ...أعلم إن الكثيرين لايتقبلون مداخلاتي كوني محسوب على قروب البدر :)
ولذلك وقبل ان أرد عليك ذكرت لك امثله عن ثلاث شركات
منها سهم اوصيك عليه للإستثمار فيها للربع الاول وهو سهم العقاريه وسوف أضع لك ملاك هذا السهم ولك حرية الشراء من عدمه

النسبة المرهونة / طريقة المساهمة كــبـــار الـمـســاهـميــن / الـنـســـبــة

‏-- / مباشــرة مجموعة الصناعات الوطنية / 15.53 %‏
‏-- / مباشــرة الشركة الكويتية للإستثمار / 17.95 %‏
‏-- / مباشــرة الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار / 8.78 %‏
‏-- / مباشــرة إبـتسام عـلي محمد البسام / 5.97 %‏

أخوك
بوفواز

امبركو

عضو نشط
السلام عليكم
اخوى الجيماز ،،،
حبيت أصحح لك المعلومه وهى :