المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

المجموعي

عضو نشط
المجموعي قال:
كوستا:)

اللي يدري ان المنحه راح تنزل بالحساب بعد 3 ايام يقدر يبيع من اليوم ويستلم الشهاده بعد 3 ايام ويسلمها مكتب الوساطه ويستفيد من فرق السعر اللي طبعا راح يكون اقل عند التوزيع الرسمي للمنحه...

وياخوووووووووووووووووفي ان البعض بلش البيع اليوم او راح يبلش يبيع الايام الجايه قبل النااااااااس لعلمه المسبق:d بنزول المنحه بالتاريخ المحدد...

نزول اليوووم مش طبيعي وغير مبرر...بس مو مشكله اذا ماكان هناك بيع للمنحه لبعض الربع المقربين للبدر;)...

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

للرفع:)
و
كلاكيت ثاني مره;)

tariq m

عضو نشط
المجموعي قال:
للرفع:)
و
كلاكيت ثاني مره;)

انا اللى اشوفه نازل بس 10 فلوس مو بالحد الأدنى وبعدين وايد صفقات وايد يشيل من المعروض تتوقع ليش

مو ذكى اللى اشيل من المعروض وبعدين تذكر انه 530 هذا دعم السهم وهو سكر فوق 530 وهذي اشاره وايد زينه

ياحظه اللى خذا السهم على 530

Believer

عضو نشط
tariq m قال:
انا اللى اشوفه نازل بس 10 فلوس مو بالحد الأدنى وبعدين وايد صفقات وايد يشيل من المعروض تتوقع ليش

مو ذكى اللى اشيل من المعروض وبعدين تذكر انه 530 هذا دعم السهم وهو سكر فوق 530 وهذي اشاره وايد زينه

ياحظه اللى خذا السهم على 530

ما تلاحظ إنه من يوم كان على 570 تلاقي المعروض دائما قليل بحيث توهم المراقب إن المعروض فعلا قليل بينما الدعم قوي بين ال 500000 والمليون، وكل فتره تلاقيهم تقريبا انتهى المعروض والناس تبي تلحق تشتري، واللا ينحط معروض جديد وبكمية قليله أيضا والمراقب يعيش نفس الشعور حتى يتهور ويشتري ... هذا الحال كل يوم، يوم كان التصريف على 570 وبعده على 60 ثم على 50 واليوم على 40 وبنفس الطريقة ... اللي شاري موهوم وإلى الآن ما بدأ السهم يرتد ... وبعد تداول اليوم، أقدر أقولك إذا شفت السهم باكر على 550 المطلوب والمعروض على 560 وبدأ الشراء على 560 إدخل وقبلها لا تدخل إلا كمضارب سريع ... هذا مجرد تحليل شخصي ... وأتمنى للجميع التوفيق ...

tariq m

عضو نشط
Believer قال:
ما تلاحظ إنه من يوم كان على 570 تلاقي المعروض دائما قليل بحيث توهم المراقب إن المعروض فعلا قليل بينما الدعم قوي بين ال 500000 والمليون، وكل فتره تلاقيهم تقريبا انتهى المعروض والناس تبي تلحق تشتري، واللا ينحط معروض جديد وبكمية قليله أيضا والمراقب يعيش نفس الشعور حتى يتهور ويشتري ... هذا الحال كل يوم، يوم كان التصريف على 570 وبعده على 60 ثم على 50 واليوم على 40 وبنفس الطريقة ... اللي شاري موهوم وإلى الآن ما بدأ السهم يرتد ... وبعد تداول اليوم، أقدر أقولك إذا شفت السهم باكر على 550 المطلوب والمعروض على 560 وبدأ الشراء على 560 إدخل وقبلها لا تدخل إلا كمضارب سريع ... هذا مجرد تحليل شخصي ... وأتمنى للجميع التوفيق ...

بس حط في بالك شي مهم ان اذا قرر اطير السهم ماراح تصيده و تتحسف وتقول يالريت اللى جرى ما كان ياريتنى ماسك السهم

Believer

عضو نشط
tariq m قال:
بس حط في بالك شي مهم ان اذا قرر اطير السهم ماراح تصيده و تتحسف وتقول يالريت اللى جرى ما كان ياريتنى ماسك السهم
الله يجزيك الخير على التذكير ...
ولكن حتى اليوم مافي مرة طارت المجموعة د إلا مثل الطير ... يهدي شوي على الأرض (يوم يومين) وبعدها يطير ... وللأسف يرجع يهبط على الأرض ... فانتظر حتى يهدأ التداول وتشوف السعر ثابت على يومين ومع أول بوادر الصعود اصعد ...

بركان السوق

عضو نشط
احمدالنهار قال:
ثلاثه لا تآمن لهم 1-البحر 2-المرآه 3-مجموعة البدر]

حرام عليك حاليا مجموعة البدر اكثر من ممتازه اسئل الى شرى جراند 800والمجموعه 800 وبترو 800قوله اشكثر خسر ياعمى المخازن وربعه اتوقع بالمليارات واخر السنه ارباح ماميش ياخوان ركزو اشوى ترى الشغله حسبه

Believer

عضو نشط
تدرون .... عندي إحساس إن المجموعة د وتوابعها ستصعد يوم غد .... تتوقعون شنو السبب :)

لإني لاحظت كثرة المطبلين الجدد في المنتدى واللي يقولون بإنها سترتفع، وهذا معناه واحد من اثنين:
1- إما الصانع أو كبار المستثمرين يبون يرفعون السهم يوم غد وإلى سعر معين، فيريدون قبول الفكره لدى المتداولين وبالتالي التجاوب مهم يوم غد.
2- يريدون أن يجدوا من يصرفوا عليه يوم غد قبل الاستمرار بالنزول.

نريد بعض الآراء حول هذا النقطه ... الصراحة لا أستطيع أن أرجح أحدهما، فما رأيكم؟ أخص بو تسنيم وويلاه والمجموعي وطارق م و MH For Ever وبوراشد وإذا نسيت أحد الرجاء لا يزعل منا :)

tariq m

عضو نشط
Believer قال:
تدرون .... عندي إحساس إن المجموعة د وتوابعها ستصعد يوم غد .... تتوقعون شنو السبب :)

لإني لاحظت كثرة المطبلين الجدد في المنتدى واللي يقولون بإنها سترتفع، وهذا معناه واحد من اثنين:
1- إما الصانع أو كبار المستثمرين يبون يرفعون السهم يوم غد وإلى سعر معين، فيريدون قبول الفكره لدى المتداولين وبالتالي التجاوب مهم يوم غد.

نريد بعض الآراء حول هذا النقطه ... الصراحة لا أستطيع أن أرجح أحدهما، فما رأيكم؟ أخص بو تسنيم وويلاه والمجموعي وطارق م و MH For Ever وبوراشد وإذا نسيت أحد الرجاء لا يزعل منا :)

هلا اخوي عندي احساس باجر المجموعه خضره مو توصيه احساس وهذا السبب
http://www.tawseya.com/forum/showpost.php?p=37937&postcount=1

SpeciaL 1

عضو مميز
Believer قال:

شكراً أخوي Believer لتوجيه الدعوه
وإن شاء الله نقدر نفيد ونستفيد
بالنسبه لوضع السوق ونزوله
وتوزيع منحة السهم وتأثيرها المتوقع على السهم
وبما أن السهم نزل أيام متتاليه
فأضم صوتي لتحليلك اللي تفضلت فيه بأنه سيكون هناك تصريف خلال أي صعود في الأيام القادمه..

وأفضل وقت للشراء من وجهة نظري
فهي بعد متابعة تأثير أسهم المنحه..
وبعد استقرار السهم ومعرفة الدعم ومع انطلاقته يكون هذا الوقت هو الأنسب للشراء..

ويجب الانتباه إلى
أن توزيع منحة الأمير (قد تكون) بداية تفاؤل لمرحلة جديدة، و (قد تكون) ساعة الصفر تتبعها أخبار تغير مجرى السوق..
وأيضاً وكما هو معروف عن المجموعه د بأن في جعبتها كثيراً من الأنشطة..
فقد تعلن عن خبر يغير كل التشكيك بنزولها..
ما جعلني أتوقع ذلك هو حالة التذمر السائدة للمتداولين التي يركز عليها صانع السوق..
وبما أن لكل قمة نهايه..
فحالة التذمر لا بد أن تنتهي بإذن الله..

أخوكم/ ويلاه

Believer

عضو نشط
رأيين متفائلين إلى الآن وأضم صوتي لهم .... نبي نسمع باقي الآراء لو تكرمون ... بالمناسبة أجد محاولة لجعل السوق أخضر يوم غد وبالنسبة لي لا مانع من دعم هذه المحاولة، ولكن الحذر مطلوب ... يعني باختصار اللي يشتري اليوم لا يطمع بأكثر من حركتين، يبيع ويرد يضع أمر الشراء بنفس السعر اللي اشترى فيه أول مره، بيكون أمن ربحه ودعم السهم بنفس الوقت ...

Mohammedq8

عضو نشط
يا اخوان.. خلوكم من الاحساسي والهقاوي..

خلونا بالحقائق..

اذا فعلا المنحة للمجموعة 90 مليون سهم.

فكم سهم سوف يباع.. من الـ 90 مليون سهم !!؟

فهل سيتماسك السهم... (ما نقول سيصعد) ، هل يمسك نفسه عن الوقوع في الهاوية..؟!

الاجابة لكم.. والله أعلم.

اخوكم محمد
الله الموفق.

Believer

عضو نشط
Mohammedq8 قال:
يا اخوان.. خلوكم من الاحساسي والهقاوي..

خلونا بالحقائق..

اذا فعلا المنحة للمجموعة 90 مليون سهم.

فكم سهم سوف يباع.. من الـ 90 مليون سهم !!؟

فهل سيتماسك السهم... (ما نقول سيصعد) ، هل يمسك نفسه عن الوقوع في الهاوية..؟!

الاجابة لكم.. والله أعلم.

اخوكم محمد
الله الموفق.

الله يبارك فيك ...
نحن نتكلم عن تداول اليوم واليوم حصرا وغدا كأقصى حد ... فسؤالنا هو ماذا تتوقع لتداول اليوم ويوم غد بعد أن سمعت الآراء والإشاعات والأخبار المنتشرة في السوق سواءا على صعيد المجموعة د أو السوق عامة ...

Mohammedq8

عضو نشط
Believer قال:
الله يبارك فيك ...
نحن نتكلم عن تداول اليوم واليوم حصرا وغدا كأقصى حد ... فسؤالنا هو ماذا تتوقع لتداول اليوم ويوم غد بعد أن سمعت الآراء والإشاعات والأخبار المنتشرة في السوق سواءا على صعيد المجموعة د أو السوق عامة ...

الله يبارك بالجميع وفيك..

انا بحط تعليقي... ومكانه في هذا الموضوع شسوي يعني...:rolleyes:

انطر لما يخلص اليوم ويوم غد..؟! :confused:

عموما......اذا مصمم حاضر... بمسح الموضوع وانطر لما يخلص اليومين علشانك :p

الله الموفق
اخوك محمد

tariq m

عضو نشط
Believer قال:
رأيين متفائلين إلى الآن وأضم صوتي لهم .... نبي نسمع باقي الآراء لو تكرمون ... بالمناسبة أجد محاولة لجعل السوق أخضر يوم غد وبالنسبة لي لا مانع من دعم هذه المحاولة، ولكن الحذر مطلوب ... يعني باختصار اللي يشتري اليوم لا يطمع بأكثر من حركتين، يبيع ويرد يضع أمر الشراء بنفس السعر اللي اشترى فيه أول مره، بيكون أمن ربحه ودعم السهم بنفس الوقت ...

بدايه طيبه ;)

Believer

عضو نشط
الحمدلله بالفعل بداية طيبة ...
ولكن بالنسبة لي لن أدخل قبل أن أرى زيادة في السيولة والشراء على560 ...

tariq m

عضو نشط
Believer قال:
الحمدلله بالفعل بداية طيبة ...
ولكن بالنسبة لي لن أدخل قبل أن أرى زيادة في السيولة والشراء على560 ...

النت عندي وااااااااايد بطئ مادري شنو السالفه

Believer

عضو نشط
Believer قال:

للاسف أصبحت ارجح المعنى الثاني الآن :( :mad:

بو داود

عضو نشط
المنحه

السلام
يا جماعة الربع محد يدري متى بالضبط راح تنزل المنحه
وشكرااا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى