المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

مستشير

عضو نشط
ibrahimi قال:
السهم تفصخ من 24/5

الحمدلله هذا شيء طيب لكن الخوف بعد توزيع المنحة يتراجع السهم لذى على ملاك السهم مراقبة السهم جيدا من أول الاسبوع يعني اعتبارا من يوم غد السبت

الراقي

بوعبدالله
الراقي قال:
شباب اذا طلع كلام اخونا رحالي صحيح عن النصف الأول يعني الربحية من 50 الى 48 فلس على راس المال الجديد ولي نعرف ان ارباح الربع الأول كلها تشغلية وثاني بعد تشغلي ..........عن نفسي اتحدى اي واحد يعطيني شركة في السوق الكويتي افضل من المجموعة من حيث مكرر الربحية التشغلية وارجو التركيز على التشغلية مع العلم اني لااملك اي سهم ولكن الي دفعني الى المشاركة حسيت ان في خيانه من البعض وتغير جلدهم في يوم وليلة فأرجو من الأخوان الأنتظار حتى تظهر الأرباح ونشوف تأثير توزيع المنحة
شئ مؤكد ان السهم راح يتأثر بتوزيعة ولكن يبقى اعلان الأرباح مقياس قوي لدخول على سهم

سعود222

عضو نشط
شنو توقعاتكم للسهم للاعلى او للاسفل

Sklooney

عضو نشط
المجموعة الدولية للأستثمار تربح 45 فلسا بالنصف الأول
;) ;)
الأنباء ص17 22-7-06

mustafa2005

عضو نشط
Costa Coffee قال:
هل من جديد على المنحة " الاسهم " ؟

لا جديد و انطر الاعلان

وللاستفسار اتصل على بدر البزيع
مـقـر نـقـل ملكية الأسهم بــدر البزيع وشركاه ، مركز تأسيس الشركات ، الشرق ، خلف مطافئ الشرق ،
شارع المتنبي ، عمارة الشركة العربية العقارية ، الدور الأول.‏
تـــلـــفـــــــــــون ‏2418849 / 2445458

تحياتي

Costa Coffee

عضو نشط
mustafa2005 قال:
لا جديد و انطر الاعلان

وللاستفسار اتصل على بدر البزيع
مـقـر نـقـل ملكية الأسهم بــدر البزيع وشركاه ، مركز تأسيس الشركات ، الشرق ، خلف مطافئ الشرق ،
شارع المتنبي ، عمارة الشركة العربية العقارية ، الدور الأول.‏
تـــلـــفـــــــــــون ‏2418849 / 2445458

تحياتي

مشكور اخوي مصطفيى ورايتك بيضة ....

المجموعي

عضو نشط
Costa Coffee قال:
هل من جديد على المنحة " الاسهم " ؟

كوستا:)

اللي يدري ان المنحه راح تنزل بالحساب بعد 3 ايام يقدر يبيع من اليوم ويستلم الشهاده بعد 3 ايام ويسلمها مكتب الوساطه ويستفيد من فرق السعر اللي طبعا راح يكون اقل عند التوزيع الرسمي للمنحه...

وياخوووووووووووووووووفي ان البعض بلش البيع اليوم او راح يبلش يبيع الايام الجايه قبل النااااااااس لعلمه المسبق:D بنزول المنحه بالتاريخ المحدد...

نزول اليوووم مش طبيعي وغير مبرر...بس مو مشكله اذا ماكان هناك بيع للمنحه لبعض الربع المقربين للبدر;)...

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

baselko

عضو نشط
اخوي المجموعي

عطني توقعك لادنى سعر ممكن يوصله سهم المجموعه عند توزيع المنحه

وشكرا

tariq m

عضو نشط
المجموعي قال:
كوستا:)

اللي يدري ان المنحه راح تنزل بالحساب بعد 3 ايام يقدر يبيع من اليوم ويستلم الشهاده بعد 3 ايام ويسلمها مكتب الوساطه ويستفيد من فرق السعر اللي طبعا راح يكون اقل عند التوزيع الرسمي للمنحه...

وياخوووووووووووووووووفي ان البعض بلش البيع اليوم او راح يبلش يبيع الايام الجايه قبل النااااااااس لعلمه المسبق:D بنزول المنحه بالتاريخ المحدد...

نزول اليوووم مش طبيعي وغير مبرر...بس مو مشكله اذا ماكان هناك بيع للمنحه لبعض الربع المقربين للبدر;)...

والله يوفق الجميع

وفقنا الله لما يحب ويرضى

اخوي المجموعي
من مشاركاتك الأخير انا ملاحظ ان في مسج ودك توصله للأعضاء والله نكون شاكرين لو تقول اللى في جعبتك لكن شغل التنغز اتركه عنك:cool:

SpeciaL 1

عضو مميز
رايح 120 فلس
سهم دايخ
بعته وبذمه
كيفي :p

tariq m

عضو نشط
ويلاه قال:
رايح 120 فلس
سهم دايخ
بعته وبذمه
كيفي :p

شدراك رايح 120 فلس عندك خبر والا بس جذيه شغل اشاعات يمكن تضبط

SpeciaL 1

عضو مميز
يابن الحلال غشمره كانت ولاحظ إني حاط :p وهالرمز معناته غشمره وشغل عبط لتلطيف الجو..
وأعتقد مشاركتي واضح فيها جو المرح..
أتمنى ما تاخذ الأمر بجديه لأني من عشاق هذا السهم ;)

أخوك/ ويلاه

tariq m

عضو نشط
ويلاه قال:
يابن الحلال غشمره كانت ولاحظ إني حاط :p وهالرمز معناته غشمره وشغل عبط لتلطيف الجو..
وأعتقد مشاركتي واضح فيها جو المرح..
أتمنى ما تاخذ الأمر بجديه لأني من عشاق هذا السهم ;)

أخوك/ ويلاه

اسف اخوي بس ساعات الأعضاء اطلعون الواحد من طوره استغفر الله

على فكره انا من عشاق السهم بعد ووايد احبه لأنه مثل ما قلت من قبل عوض خسارتى وانا عارف انه بينى و بينك احسن سهم بالسوق واحسبها علي

SpeciaL 1

عضو مميز
tariq m قال:
اسف اخوي بس ساعات الأعضاء اطلعون الواحد من طوره استغفر الله

على فكره انا من عشاق السهم بعد ووايد احبه لأنه مثل ما قلت من قبل عوض خسارتى وانا عارف انه بينى و بينك احسن سهم بالسوق واحسبها علي

دام تبيني أخليها عليك فالكنافه أبيها بين نارين وبالقشطه ما عليك أمر :p
حبيبي أتغشمر والله يوفقك ويزيدك من خيره وعقبال ما أعوض خساراتي الجسيمه..
وللأمانه المجموعه ما قصرت وعوضت جزأ حلو من الخساره وكذلك بتروغلف :)

ولا يهزك ريح ولا يهزونك الأعضاء اللي يطلعون الواحد من طوره وخلك كووول على طول ;)

أخوك/ ويلاه

طير شلوة

عضو نشط
اكثر الناس تقول اذا نزلت المنحة راح ينزل السهم هذا كلام الاغلبية . وانا اعتقد انه راح يصير شي معاكس لهالكلام وراح تستوعب المنحة بقوة وذلك باعلان خبر قوي والاعلان عن الارباح بالوقت المناسب والهدف منه استيعاب المنحه وحتى لايتم نزول السهم وبعد ذلك سيكون هناك استيعاب للمنحه و صعود للسهم واللي باعتقادي انه راح يوصل منطقه ال 700 ــ 750 وبعدها اعتقد ان تتم عملية جني ارباح في هذه المنطقه .
رايي الشخصي والله اعلم

صقرالبحر

عضو نشط
طير شلوة قال:
اكثر الناس تقول اذا نزلت المنحة راح ينزل السهم هذا كلام الاغلبية . وانا اعتقد انه راح يصير شي معاكس لهالكلام وراح تستوعب المنحة بقوة وذلك باعلان خبر قوي والاعلان عن الارباح بالوقت المناسب والهدف منه استيعاب المنحه وحتى لايتم نزول السهم وبعد ذلك سيكون هناك استيعاب للمنحه و صعود للسهم واللي باعتقادي انه راح يوصل منطقه ال 700 ــ 750 وبعدها اعتقد ان تتم عملية جني ارباح في هذه المنطقه .
رايي الشخصي والله اعلم
كلام جمييييل وكلام معقوووول مااقدرش اقول حاجه عنه

شبروح

عضو نشط
اللة يسمع منك ياطير شلوة

من بئك لباب السما

Believer

عضو نشط
Believer قال:
18-07-2006, 12:07 PM
برأي اليوم تصريف على 570 ..وأنا عن نفسي بعت :(

وما يزال التصريف إلى اليوم ... واليوم التصريف على 540 ... فالحذر الحذر ... إذا شفت السهم على 560 معنها انتهى التصريف ... وإذا شفته على أقل من 540 ضارب ولا تستثمر ... مجرد رأي ولكم القرار ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى