المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

بوحسن

عضو مميز
النصيحه انهم ما يوزعون المنحه لكم الحين

بتتوهقون ان وزعوها ..وبتلقون السهم ابلاش تالي

اعتقد السوق اليوم بداية جيده بل وممتازه برايي

اشوية صبر ..اشوية صبر ..والصبر مفتاح :)

salem.srsr

عضو نشط
السلام عليكم ..... يعنى اذا وزعوا المنحة تنصحنى ابيع كونى انا مستثمر وليس مضارب. والا استقل الفرصة .يعنى ابيع واشترى لمن ينزل سعر السهم ...... وشاكر لك مقدما

العتيبـــيq8

عضو نشط
MH For Ever قال:
يا جماعة متى سيتم توزيع المنحة؟؟

ما صارت صراحة كل هذه المماطلة

اعتقد بعد زيادة راس مال اللبنانيه ... والاسباب
دعم لجراند واللبنانيه / توزيعتها في هالوقت قبل زياده راس المال يسبب
نزول للمجموعه ومن ثم تسحب معاها جراند والحبل على الجرار باقي القروب

السبب الثاني دعم لجراند في دبي هم نزولها يسحب قروب المجموعه تحت ويتاثر جراند دبي ...

وبعد توزيعها اتوقع بتسحب القروب معاها تحت للاسعار مغريه وبعدها يدرج
اجال وممكن يطلع عقد وهم الكل يغرد لها وهلما جرى ويبدى الصعود والهدف واضح منه وقتها:D
مجرد توقع فقط لاغير

tariq m

عضو نشط
شبروح قال:
السلام عليكم

يجماعة ابى مشورتكم

شريت السهم ب610

شرايكم امسك السهم ولا اقطة ورجع اخذة من تحت

ولكم منى جزيل الشكر

السهم فى رأيى راجع لنفس الأسعار القديمه والخيار فى يدك ممكن تسوى الحركه اللى قلتها او تنتظر لما يرجع سعره

tariq m

عضو نشط
صقرالبحر قال:
قلت مره يمكن السهم يرجع الي سابق عهده الي 120 فلس
كنوع من الاحتمالات الضعيفه جدا ويبتدي رحلة الصعود من جديد علي نار هادئه
وطبعا حصلنا كلام من المطبلين ومن فرق الطقاقات المصاحبه لهم
من كلامي هذا مااقصد اخوف احد ولكن
كل هالجعجعه والهوشات والدنبكه من اكبرها واسمنها بان السهم فيه خيانات وغش وقط مسابيح والي اخره ماهو الا مسرحيه لتخويف الناس ببيع اسهمها بسرعه وتنزيل اسهم المجموعه عشان لزوم الشراء من تحت وباسعار قد تصل مادون 200 فلس وتبدا الرحله الي الدينار من جديد بمصاحبه فرق طقاقات المجموعه الماجدات اللي عايشه علي بند المكافات
وقد اتت الظروف السياسيه الحاليه لهم علي طبق من ذهب مع انهم من قبل حرب لبنان قد بداو باتهام بعضهم البعض
وقد يكون هذا علي جميع الاسهم وليس جروب المجموعه فقط
انا لا اصدق ان المطبلين مختلفين فيما بينهم بل هم متفقون جدا
وانما هذه لعبه جديدة لتنزيل السهم واعادة شراءه

اخواني هذا مجرد راي شخصي ولايمثل الحقيقه

لكم تحياتي

السهم من سابع المستحيلات يرجع 200 فلس والا شنو رايك

Believer

عضو نشط
برأي اليوم تصريف على 570 ..وأنا عن نفسي بعت :(

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
bu3teeg72 قال:
لو تصريف مايحطلك ملايين فوق.

السهم مضغوط .. وكوّن مع النزلة الأخيرة كذا مقاومة من جديد .. الرجوع للأسعار الماضية (620-640-660) يبيلها أخبار وليس خبر !!

يعني نقول أرباح النصف سنوية + إعلان عقد آخر يفي بالغرض إن شاءالله سواء لجراند أو البتروجلف .. ولكن الخوف من المنحة إذا نزلت بالحسابات ويقال بأن الخميس نازله إن شاءالله والله أعلم ..

الله يوفّق الجميع يارب ..

بوتسنيم

ebjad

عضو محترف
سهم المجموعه د لازال يدور حول محور ارتكازه 570 فلس ويتوقع له أن يكسر الرقم 580 فلس حتى نراه يحاول كسر 610 فلس وهنا نقدر نقول أن السهم مستقبله يبشر بخير

بوراشد جروب

عضو مميز
ebjad قال:
سهم المجموعه د لازال يدور حول محور ارتكازه 570 فلس ويتوقع له أن يكسر الرقم 580 فلس حتى نراه يحاول كسر 610 فلس وهنا نقدر نقول أن السهم مستقبله يبشر بخير

مساكم الله بالخير ... :)

جزاك الله خير دكتور صوت على المشاركة الطيبه ... ذكرتني بالأيام الخوالي...:rolleyes:

في مشاركة مهم أن يقرأها الجميع ... ;)

على الرابط التالي

العالم

عضو نشط
السلام عليكم

عشان يوزعون المنحه لازم يودعون قيمة المنحه في المركزي
اذا ماني غلطان

عشان كذا قاعدين يضاربون فيها في اكثر وقت ممكن

ويمكن خسرانين

نورالدين

عضو نشط
مجرد رأي . . . . !

السلام عليكم

هذي مجرد وجهة نظر فنية بسيطة للسهم :

السهم مكون مثلث وفي حال كسره لأعلى فهو متوجه الى 620 ثم 690 و في حال كسره لأعلى فسنرى اسعار جديدة بإذن الله .

ويبطل مفعول هذا التحليل في حال رجوع السعر الى داخل منطقة المثلث .

و نرجوا ملاحظة الارتداد القوي للسهم من متوسط 200يوم !

وأخيرا أذكركم بأن هذي المشاركة مجرد وجهة نظر
( وليست دعوة للشراء أو البيع . . . ! )

الملفات المرفقه:

• مجموعة د.jpg
    مجموعة د.jpg
    الحجم: 60.6 KB   المشاهدات: 276

Bo Tasneem

عضو نشط
apollo قال:
هلا والله بو راشد ..
اسمحلي احيي فبك ثباتك على مبدئك لما قلت ان السهم لا غبار عليه والمستقبل يبشر بكل خير وما تنصلت من موقفك هذا لما شفنا السهم طاح مع طيحه السوق ولما كثرت عليه السكاكين من كل صوب حتى من اشد اشد اشد الناس التصاقا و تاييدا للسهم واللي انقلبو 180 درجه بين ليله و ضحاها ..

وجودك بصفحه المجموعة شي ضروري وسوف يرتقي الموضوع بمشاركاتك وسوف يختفي نعيق الناعقين و حقد المرجفين

بانتظار المزيد منك يابو راشد

اخوك عبدالله

لم أعتقد على يوم ياخوي أبولو بأنك تسيء الفهم لهالدرجة !!

أخوي الغالي .. اشلون بين ليلة وضحاها كما تقول !! هل انت شايف إن هالانقلاب (كما يزعم البعض) جاء هكذا أم أن هناك أسباب واضحة تجعل من المرء حتماً أن يتشاءم !!

التداول الحالي .. هل يعجبك أخي العزيز !! جاوبني بكل صراحة ..

لاتقولي السوق كله نازل .. ترى موعذر .. هناك شركات كثيرة لم تتزعزع بل وبعضها صعدت أثناء ماكان السوق نازل أكثر من 300 نقطة !!

فالتداول كان واضحاً أخي الحبيب أنه قد جعل للمضاربين مكاناً يتمشّون فيه ذهاباً وإياباً .. والمستثمر يزيد قهراً يوم بعد يوم .. لو رصدت الملايين التي كنا نراها في الاسبوع الماضي على سعر واحد لما دخل المضارب إلى السهم من جديد .. وإن رغب في الدخول فدعه يدخل في سعر عالي وليس بسعر المستثمر نفسه إللي صبر !! عدل ولاّ آنا غلطان ياجماعة !! صلحولي ترى كلنا اخوان وأفكارنا لابد إنها تتبادل ..

عطني السبب إللي بموجبه نبي سهمنا يصعد !! وأيضاً عطني سبب إللي بموجبه قاعد ينزل السهم !!

صدقني ماراح تلقى .. حطلي اعلان وشوف السهم اشلون يصعد .. بينما فجأة يصعدونه وبدون سبب يا أخي والله مانبي هالشكل من التداول .. نبي صعود مستحق لاغير .. وأيضاً نزول إن كان مستحق وله مبرر أيضاً ماراح نعترض (كإعلان خسائر أو ماشابه ذلك الله لايقول) ..

العقلانية زينه والركاده والتأني بالتفكير زين .. وبسنا أخذ بالحميّه والتعصّب صراحة بسنا ..

وعلى فكرة .. لم أتطرّق أبداً لنجاح الشركة من خلال ماتسير فيه من منهج مليء بالعقود والمشاريع الكبرى .. لأنني لا انكر هذا الشيء .. بل ما أنكره هو طريقة التداول وسبق وإني تكلّمت عنه !!

بوتسنيم

tariq m

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

أخوي الغالي .. اشلون بين ليلة وضحاها كما تقول !! هل انت شايف إن هالانقلاب (كما يزعم البعض) جاء هكذا أم أن هناك أسباب واضحة تجعل من المرء حتماً أن يتشاءم !!

التداول الحالي .. هل يعجبك أخي العزيز !! جاوبني بكل صراحة ..

لاتقولي السوق كله نازل .. ترى موعذر .. هناك شركات كثيرة لم تتزعزع بل وبعضها صعدت أثناء ماكان السوق نازل أكثر من 300 نقطة !!

فالتداول كان واضحاً أخي الحبيب أنه قد جعل للمضاربين مكاناً يتمشّون فيه ذهاباً وإياباً .. والمستثمر يزيد قهراً يوم بعد يوم .. لو رصدت الملايين التي كنا نراها في الاسبوع الماضي على سعر واحد لما دخل المضارب إلى السهم من جديد .. وإن رغب في الدخول فدعه يدخل في سعر عالي وليس بسعر المستثمر نفسه إللي صبر !! عدل ولاّ آنا غلطان ياجماعة !! صلحولي ترى كلنا اخوان وأفكارنا لابد إنها تتبادل ..

عطني السبب إللي بموجبه نبي سهمنا يصعد !! وأيضاً عطني سبب إللي بموجبه قاعد ينزل السهم !!

صدقني ماراح تلقى .. حطلي اعلان وشوف السهم اشلون يصعد .. بينما فجأة يصعدونه وبدون سبب يا أخي والله مانبي هالشكل من التداول .. نبي صعود مستحق لاغير .. وأيضاً نزول إن كان مستحق وله مبرر أيضاً ماراح نعترض (كإعلان خسائر أو ماشابه ذلك الله لايقول) ..

العقلانية زينه والركاده والتأني بالتفكير زين .. وبسنا أخذ بالحميّه والتعصّب صراحة بسنا ..

وعلى فكرة .. لم أتطرّق أبداً لنجاح الشركة من خلال ماتسير فيه من منهج مليء بالعقود والمشاريع الكبرى .. لأنني لا انكر هذا الشيء .. بل ما أنكره هو طريقة التداول وسبق وإني تكلّمت عنه !!

بوتسنيم

اخوي بو تسنيم لازم تعرف شغله مهمه
اذا انت انقرصت من السهم هذا لا يعنى ان السهم مو زين لأن دايما تذكر السوق فيه ربح و خساره

Believer

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

........................................................

بل ما أنكره هو طريقة التداول وسبق وإني تكلّمت عنه !!

بوتسنيم

وأنا من الناس اللي كنت مستثمر من سنه ونص تقريبا لما كان السهم 500، وما خرجت غير من يومين للأسباب اللي ذكرها أخونا بوتسنيم ... السهم تحول مضاربي بحت، ومع المضاربه ممكن تتغير المسارات بحسب أهواء المضاربين ... :(

Bo Tasneem

عضو نشط
tariq m قال:
اخوي بو تسنيم لازم تعرف شغله مهمه
اذا انت انقرصت من السهم هذا لا يعنى ان السهم مو زين لأن دايما تذكر السوق فيه ربح و خساره

حبيبي طارق ..

شوفت عينك .. السوق أحمر فسهمنا أحمر !! وإذا السوق أخضر فترى السهم أخضر !!

غير هالحجي ماكو يعني !! ماكو ثبات مع حماية المستثمر ليش يا طارق !!

ومنو قال بأن السهم موزين !! السهم والشركة زينين بس لو يوخرون عن سياسة الصعود والنزول باليوم الواحد ..

بوتسنيم

RBG

عضو نشط
صباح الخير جميعا

اخى العزيز بو تسنيم
هون عليك يا اخى وان شاء الله ربنا يعوض عليك ولا تنسى انه من ضمن المستحيلات ( الخل الوفى ) ولكن يا بو تسنيم احب اوضح ليك شئ
اولا : فى مشاركتك # 550 انا لم اقصدك من الذين انقلبوا ويعلم الله ذلك لان باين من مشاركاتك انت تعرضت لحركة غدر لكن اعتقد انك اقوى منها وانا كنت اقصد اشخاص اخرين دون ذكر الاسماء لعدم الدخول فى جدل وسفسطه نحن فى غنى عنها .
لكن هذا لا يمنع من وجود بعض عدم الحرص لديك يعنى توصية اللبنانية بالعقل غير مقبوله 92% لدى جراند 8% لدى............. يبقى مين البياع وما هدفه .
ده مثل بسيط وعندك مثل اخر للكلام الذى يردد دون ادراك الهدف منه زيادة راس مال اجال من الممكن ان تكون الشركة قد تقدمت بطلب الزيادة لكن لتطبيقه مستقبلا حيث ان القانون ينص على تطبيق الزيادة فى خلال 5 سنوات من تاريخ التأشير .
فى نفس الوقت اعتقد انه لن يتم الزيادة قبل الادراج لان من شروط الادراج ان يتم مرور عام كامل على الشركة التى قامت بزيادة راس مالها وارجع الى شروط الادراج فى سايد البورصه. وانت تعلم ان اجال من ال29 شركة التى ستعرض على اللجنة فى شهر 9 للموافقة على الادراج .
الامثلة السابقة يابو تسنيم لتحليل المعلومة التى تصل لانه لا يصح وانت استاذنا وتدرى ذلك الاعتماد على المعلومات فقط فى الدخول على السهم او الخروج منه لكن هناك عوامل اخرى اهمها تحديد الاتجاه وتحديد الهدف فى الربح ويتم تطبيقا بالاضافة الى المعلومات.
ولكن توصيتى لك الا تفرط فى التشاؤوم الى هذه الدرجة وصدقنى انت من عشاق المجموعة وتوابعها ولا تخلى الذى يحدث حاليا يؤثر عليك انا اعلم ان الغدر من صديق صعبة واعلم التوصيات التى اتتك من اول التوصيه بان سعر سهم المجموعة الذى سوف تثبت عند 620 فلس الى مكالمة يوم الثلاثاء مساء السابق لادراج جراند بان بوبدر امر بان جميع الاسهم تعلق ثانى يوم اتمنى الا اكون غلطان فى توقعاتى هذه .
واخيرا احد الصحابة وصله ان صحابى ثانى يسرف فى سبه والاساء اليه فبعث له قائلا ياخى لا تسرف فى سبنا - واجعل للصلح موضعا ( اى لا تكثر الخطأ حتى اذا حدث الصلح لا تلام ) وان كنت قد عصيت الله فينا فلن نجازيك الا بطاعة الله فيك .فلا تجازى المجموعة الا بكل ود وتحياتى اليك واسف على الاطالة واتمنى ان تقرأ ما بين السطور .

كلمة اخرى لبو راشد عد فانت فاكهة هذه الصفحة

tariq m

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
حبيبي طارق ..

شوفت عينك .. السوق أحمر فسهمنا أحمر !! وإذا السوق أخضر فترى السهم أخضر !!

غير هالحجي ماكو يعني !! ماكو ثبات مع حماية المستثمر ليش يا طارق !!

ومنو قال بأن السهم موزين !! السهم والشركة زينين بس لو يوخرون عن سياسة الصعود والنزول باليوم الواحد ..

بوتسنيم

بوتسنيم شنو تبى ..... تبى السهم يصعد ولا يوقف ما يصير انت لك اخر السنه جم سعر السهم مع ارباحه
السوق اليوم غالب عليه النزول فمن المعقول تلقى السهم نازل والحمدالله نازل بس 10 فلوس ويمكن يعدل عند التسكيره
وشي ثانى السهم صار له اسبوع يتراوح بالمنطقه هذى وهذا شى طيب يأسس عدل و يستعد للصعود والا انت مو معاي;)

Bo Tasneem

عضو نشط
RBG قال:
اخى العزيز بو تسنيم
هون عليك يا اخى وان شاء الله ربنا يعوض عليك ولا تنسى انه من ضمن المستحيلات ( الخل الوفى ) ولكن يا بو تسنيم احب اوضح ليك شئ
اولا : فى مشاركتك # 550 انا لم اقصدك من الذين انقلبوا ويعلم الله ذلك لان باين من مشاركاتك انت تعرضت لحركة غدر لكن اعتقد انك اقوى منها وانا كنت اقصد اشخاص اخرين دون ذكر الاسماء لعدم الدخول فى جدل وسفسطه نحن فى غنى عنها .
لكن هذا لا يمنع من وجود بعض عدم الحرص لديك يعنى توصية اللبنانية بالعقل غير مقبوله 92% لدى جراند 8% لدى............. يبقى مين البياع وما هدفه .
ده مثل بسيط وعندك مثل اخر للكلام الذى يردد دون ادراك الهدف منه زيادة راس مال اجال من الممكن ان تكون الشركة قد تقدمت بطلب الزيادة لكن لتطبيقه مستقبلا حيث ان القانون ينص على تطبيق الزيادة فى خلال 5 سنوات من تاريخ التأشير .
فى نفس الوقت اعتقد انه لن يتم الزيادة قبل الادراج لان من شروط الادراج ان يتم مرور عام كامل على الشركة التى قامت بزيادة راس مالها وارجع الى شروط الادراج فى سايد البورصه. وانت تعلم ان اجال من ال29 شركة التى ستعرض على اللجنة فى شهر 9 للموافقة على الادراج .
الامثلة السابقة يابو تسنيم لتحليل المعلومة التى تصل لانه لا يصح وانت استاذنا وتدرى ذلك الاعتماد على المعلومات فقط فى الدخول على السهم او الخروج منه لكن هناك عوامل اخرى اهمها تحديد الاتجاه وتحديد الهدف فى الربح ويتم تطبيقا بالاضافة الى المعلومات.
ولكن توصيتى لك الا تفرط فى التشاؤوم الى هذه الدرجة وصدقنى انت من عشاق المجموعة وتوابعها ولا تخلى الذى يحدث حاليا يؤثر عليك انا اعلم ان الغدر من صديق صعبة واعلم التوصيات التى اتتك من اول التوصيه بان سعر سهم المجموعة الذى سوف تثبت عند 620 فلس الى مكالمة يوم الثلاثاء مساء السابق لادراج جراند بان بوبدر امر بان جميع الاسهم تعلق ثانى يوم اتمنى الا اكون غلطان فى توقعاتى هذه .
واخيرا احد الصحابة وصله ان صحابى ثانى يسرف فى سبه والاساء اليه فبعث له قائلا ياخى لا تسرف فى سبنا - واجعل للصلح موضعا ( اى لا تكثر الخطأ حتى اذا حدث الصلح لا تلام ) وان كنت قد عصيت الله فينا فلن نجازيك الا بطاعة الله فيك .فلا تجازى المجموعة الا بكل ود وتحياتى اليك واسف على الاطالة واتمنى ان تقرأ ما بين السطور .

كلمة اخرى لبو راشد عد فانت فاكهة هذه الصفحة

العزيز RBG .. "وذكّر فإن الذكرى تنفع المؤمنين" ..

والله لقد ذكرتني بنقطة مهمّة جداً وهي الافراط في التذمّر .. نعم أعتقد بأني (زودتها) قليلاً .. ولكن من القهر والله !! عموماً بارك الله فيك حبيبي وتسلم على هالنصايح إللي مالنا غنى عنها ..

بخصوص إن بوبدر أمر جميع الشركات بأنها تعلّق نعم جاءني كلام وبنفس الفترة التي تطرقت لها .. ولكن لم أعره أي اهتمام صراحة .. فقد شربنا منه الكثير والفترة الماضية خير شاهد ..

أستاذنا هو أنت أخي العزيز لما تحمله نصائحك الكريمه علينا .. وما أنا إلاّ عضو أحببت إخواني وأحب أن أسعى وراء الأخبار لنقلها لهم .. والمعلومه التي تصل إلينا أخي الحبيب نعم وجب علينا التحرّي وراءها .. ولكن إن كان باسلوب مغاير هذه المرّة وبشكل جديد .. بحيث يكون معنى الكلام الذي دار في التوصية بأنك سوف ترى تعليقات وبدون دعم ولاهم يحزنون .. راح نشيل ونشيل إلى فوق الـ800فلس (اللبنانية) .. ممّا يستدعي بزوغ الأمل في التعويض ممّا خسرناه .. وعلى هذا الأساس تم تسريب التوصية من طرفي وجرى ماجرى !!

أخي الكريم .. أرجو منك التعليق على ماتمّ الآن وأمام عيني من دعم وأوامر بأكثر من 2مليون ونصف إلى ماتراه في المرفق !!

أشكرك مرة أخرى .. وجزاك الله كل خير

بوتسنيم

الملفات المرفقه:

الحجم: 44 KB   المشاهدات: 224
الحالة
موضوع مغلق
أعلى