بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان )

الحالة
موضوع مغلق

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

سهم استثماري قال:
يقول خل السهم إستثمار لعيالك
====

نعم صح لسانك .

خلهم حق عيالك .

ولاتخليهم حق عيال الناس .

واللي يبي يبيع برخيص .

او انه محتاج .

او انه مايعرف يستثمر .

المستوفي

عضو نشط
ياجماعه امسكو السهم راح يوصل 800 عن قريب انشاالله

اخوكم المستوفي

السلام عليكم الصراحه انا شايف ان سعر اليوم واللي هو بحدود ال500 سعر ممتاز للبيع خاصه للمكتتبين في الفتره الحاليه وذلك بسبب ارباح البنك المتواضعه واللي هي تقريبا 1.5 وثانيا من وجهة نظري ان اللي شري ذيك الايام او يوم تداول للبنك كميات كبيره اهو بيت التمويل بسبب تعويض المكتتبين لديه في بنك بوبيان حيث انه تم الزامه بتعويض المكتبين لديه بشراء اسهم لهم من السوق وقت نزوله مما جعل سعره يرتفع بسبب معرفة جهات مالكه بهذه العمليه ومن ثم الاستفاده منها اما اليوم وهذي وجهة نظر خاصه ان اللي شري الكميات الكبيره طبعا السهم اليوم لم يخلو من المضاربه اللي واضحه بالصفقات للبنك ولكن اعتقد ان اللي شري الكميه اليوم اعتقد للتملك اي بمعني شري حصه مؤثره لكي يستطيع التحكم في حركة السهم صعودا او هبوطا ولكن اعتقد انه احتمال كبير يستخدمها في الفترات القادمه للضغط علي السهم علي ضوء الارباح المتواضعه وهذا مجرد راي ممكن يكون صحيح وممكن يكون خطاء بس كل شي وارد والاحتمال الاخير نسبة وروده كبيره مع العلم ان السهم يعتبر من الاسهم الممتازه ولكن يبيله وقت حتي يثبت وجوده والله يوفق الجميع

kuwait77

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعقيب بسيط

--------------------------------------------------------------------------------

لقد قمت بقرائة العديد من المشاركات فيما يتعلق بسهم بنك بوبيان الاسلامي في الفترة التي سبقت تدواله وبعد ان طرح بالبوورصه

وبصراحه وجد ان هناك بعض المشاركات التي استخدم اصحابها الفاظ حتي السوقيه يترفعون عن ذكرها
كأن يقول احدهم تركو الجواخير وتخذو من البوورصه ديوانيه لهم واخر يقوول اصحاب التكاسي واخر خلا الالفاظ كلها وقال اغلب حمله السهم من القطيع الذين لايفهمون بالبوورصه والله اشك انكم حتي Technical Analysisماتعرفوونه شاطريين بس تفلسف علي الفاضي
===
احب بس اذكر الكولونيل مدير صندوق التحوط الخاص بي جورج سورس يا اخي ان كنت ذا علم وخبرة بالسوووق تواضع وقدم المشوورة والنصيحه الي اخوانك بدون استخدام الفاظ جواخير وووو وبعديين الجواخير اقدعها وسمنها عندهم جواخير
ومن تواضع لله رفعه
===
واخر اسميه بويفت السوق الكويتي يقوول اصحاب التكاسي دشو السوق واخر يقوول قطيع بعرف جايين من القمر انتم يعني ولا البووورصه حكر الي فئه معينه اخي كلنا عيال قريه وكلا يعرف خيه
وبلاش استخدام هذة الالفاظ وكل واحد يحترم نفسه يا يقوول خير او يصمت وبلاش تخبيط بالحلل علي قولة اخوانا المصريين
===
كذلك ارجو من بقيه الاخوة عدم التطبيل للسهم 800 900 1000 1500
اخي من يريد الاستثمار يمسك السهم منت خسران شي ماخذه بي 100 او 200 انساه ان كنت غير محتاج ولاتمر بضائقه ماليه حتي لايكون هناك تاثير نفسي علي غيرك من حملة الاسهم
=====
وبعضهم يقول اكتفيت بي 550 او 500 وبما ان السوق نازل خلني اوزع ارباحي علي عدد من الاسهم تنويع للمحفظه وتقليل للمخاطرة ولا شرايك يا سولجر قصدي كولونيل
===
اتمني تعقيبي لايزعل احد وارجوو ان يكون الطرح مجدي وبلاش تسويف

كما اتمني من الاخ المهندس سيف العجمي ان يفعل دوور المراقبين بحذف اي مشاركه فيه لغط والفاظ ماله معني
==
تحياتي للجميع

بن تركي

عضو نشط
الناس اللي تقول خله إستثمار حق عيالك أقولها شي طيب أنك تفكر بالإجيال القادمة كلنا نعلم أنه بنك بوبيان سبب صعودة راح يكون هو القصد منه الصيطرة على البنك والحصول على حصص مأثرة فيه للإستثمار على المدى المتوسط والبعيد بالنسبة للشركات اللي شغلها الأساسي الإستثمار بالأسهم وهذا غير المحافظ والصناديق يعني شاليمنع أنه الواحد يبيع من فوق مثل ب 800 فلس ويرجع يلمة بعدين 500 فلس يعني يكون الفرق 300 فلس إذا أنت بهالحالة ربحة 300 فلس وكميتك نفسها ماتغيرت وإذا ترجع تشتري بالمبلغ كله صار عندك الكمية مرة ونص زيادة عن اللي كنت تملكها بالسابق ،،،،،

اليوم اللي صار رفع معنويات الناس اللي خقت من بعض مداخلات الأخوان والزملاء اللي يقولون راح يطيح لل 300 و 350 فلس ونرجوا من الزملاء المهتمين بالموضوع هذا أن يا يتكلم خير ولا يسكت واللي باع باع وفي ناس للحين ماباعت لاتشوشون عليهم وتلعبون بأفكارهم وأعصابهم وأنا برأيي اللي مايقدر لنفسة لا يدش ويتابع المواضيع الخاصة ببنك بوبيان وأن تابعها فخله يعتبرها كلام جرايد علشان لا يتضرر ويقرر من خلال المعلومات اللي قدامة المؤشرنت معرف على المستوى الشرق الأوسط فلا تنسون أنه ممكن يكون وإلا أكيد يكون هناك من يتابع مايقال عن المؤشرنت ويبث الشي اللي يتوافق مع صالحها فلا يغركم الكلام وأقول حق الجميع دون إستثناء خله يحط هدف في بالة والسعر المستهدف اللي راح يبيع فيه علشان لايتابع ويحرق أعصابة راح تشوفون في الأيام القادمة التهويش وأفلام رعب والصبر هو مفتاح الفرج السهم مطلوب من جهات متعددة فلا تسترخصونه وأخيراً لا للعرض بالحد الأدنى إذا بغيت تبيع الرجاء العرض بالحد الأعلى علشان ماتتحسف نهاية التداول ،،

مجهول

عضو نشط
اعتقد ان اليوم تم معالجت جميع المستنقعات فى بوبيان والبدء بتحويلها اللى مساحات خضراء مثمره بالارباح انشاء الله.

ونشكر الاخوه السوق الكويتى
سام 7
الصاحب الاول
على المرور والمشاركه

بن تركي

عضو نشط
kuwait77 قال:
تعقيب بسيط

--------------------------------------------------------------------------------

لقد قمت بقرائة العديد من المشاركات فيما يتعلق بسهم بنك بوبيان الاسلامي في الفترة التي سبقت تدواله وبعد ان طرح بالبوورصه

وبصراحه وجد ان هناك بعض المشاركات التي استخدم اصحابها الفاظ حتي السوقيه يترفعون عن ذكرها
كأن يقول احدهم تركو الجواخير وتخذو من البوورصه ديوانيه لهم واخر يقوول اصحاب التكاسي واخر خلا الالفاظ كلها وقال اغلب حمله السهم من القطيع الذين لايفهمون بالبوورصه والله اشك انكم حتي Technical Analysisماتعرفوونه شاطريين بس تفلسف علي الفاضي
===

تعقيباً على ردك أنا أستخدمت كلمة القطيع والغنم وهذا مصطح أطلقة التجار الكبار علينا نحن المستثمرين الصغار والصناديق والمحافظ شمعنا مارديت عليهم يوم قالوها وألحين يوم أنا قلته زعلت عموماً أنا ماعقبت على كلامك علشان أعتذر لأن المصطلح سائد بالسوق ومتداول بشكل يومي القطيع ،،،،،

احمد العازمي

عضو نشط
بوحسن قال:
شالكلام افا عليكم

الي باع على 680 الله رازقه
والي باع على 580 الله رازقه
والي باع على 490 الله هم رازقه

لا تطمعون واشكرو ربكم على النعمه ... ترى الكل طالع عليه سعر سهم بوبيان 105 فلوس

كلامك جميل يا بوحسن

بالنسبة لي انا بعت على 490 وبقناعه تامه والحمدلله والمنه والله يرزق من شراه

اما الاخوان اللي يصرحون امسك السهم ولا تبيع الا على 800 او اكثر او اقل بشوي . او خله استثمار باب الحرص على اخوانه وخواته اعضاء المنتدى . فشكرا له

ولكن الناس تختلف في افكارها منهم انا واعوذ بكلمت انا اشوف البيعة اللي بعت معقول وبسعر جدا جيد
وفي ناس محتاجه عندها التزامات من بناء او لشراء سيارة او دين عليه او حتى لو طراد سي بريز جيسي مارين او حتى سفر ......

يا جماعة الخير لا تضغطون على الناس بالبيع او الشراء

وتأكد تماما ليش هناك اي محلل فني او اساسي او حتى تاجر يستطيع ان يحكم سعر بنك بوبيان...... خلال هالفترة هذي

ممكن يتداول يوم السبت ويوم الاحد بالحد الادنى وتضيع فرصة بيع

وممكن العكس .....

السعر يحكمه الاتفاق بين المجاميع المهتمة في بنك بوبيان... الى اين لا احد يستطيع معرفة السعر .....

وانا اقول من باع ربحان
ومن مسك السهم ربحان

ومساكم فل وريحان

اخوكم ابو سعود

abuslaiman

عضو نشط
الاخ kuwait 77

اهنئك على تعقيبك البسيط السابق , نعم كلنا عيال قرية

اكرر تهنئتى لك على سمو الخلق ، و تبيهك للبعض بحسن اختيار الالفاظ فى هذا المنتدى

بارك الله فيك

caca

عضو نشط
السلام عليكم

كيف الحال بن تركى

اخوى الواحد يقتدى بالقدوه الحسنه مو فى القدوه السيئه

كلن نخطئ بس الاستمرار فى الخطئ وتبريرهاا تصير المصيبه اكبر

تحياتى

vactory

عضو نشط
السانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك

kuwait77 قال:
تعقيب بسيط

===
احب بس اذكر الكولونيل مدير صندوق التحوط الخاص بي جورج سورس يا اخي ان كنت ذا علم وخبرة بالسوووق تواضع وقدم المشوورة والنصيحه الي اخوانك بدون استخدام الفاظ جواخير وووو وبعديين الجواخير اقدعها وسمنها عندهم جواخير
ومن تواضع لله رفعه
===
واخر اسميه بويفت السوق الكويتي يقوول اصحاب التكاسي دشو السوق واخر يقوول قطيع بعرف جايين من القمر انتم يعني ولا البووورصه حكر الي فئه معينه اخي كلنا عيال قريه وكلا يعرف خيه
وبلاش استخدام هذة الالفاظ وكل واحد يحترم نفسه يا يقوول خير او يصمت وبلاش تخبيط بالحلل علي قولة اخوانا المصريين
===
كذلك ارجو من بقيه الاخوة عدم التطبيل للسهم 800 900 1000 1500
اخي من يريد الاستثمار يمسك السهم منت خسران شي ماخذه بي 100 او 200 انساه ان كنت غير محتاج ولاتمر بضائقه ماليه حتي لايكون هناك تاثير نفسي علي غيرك من حملة الاسهم
=====
وبعضهم يقول اكتفيت بي 550 او 500 وبما ان السوق نازل خلني اوزع ارباحي علي عدد من الاسهم تنويع للمحفظه وتقليل للمخاطرة ولا شرايك يا سولجر قصدي كولونيل
===
اتمني تعقيبي لايزعل احد وارجوو ان يكون الطرح مجدي وبلاش تسويف

كما اتمني من الاخ المهندس سيف العجمي ان يفعل دوور المراقبين بحذف اي مشاركه فيه لغط والفاظ ماله معني
==
تحياتي للجميع
والله كلامك عين العقل بس حبيت ان اضيف شغله الواحد لايصير امعه شنو قالو الناس اقول مثلهم .

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

احمد العازمي قال:
كلامك جميل يا بوحسن

بالنسبة لي انا بعت على 490 وبقناعه تامه والحمدلله والمنه والله يرزق من شراه

اما الاخوان اللي يصرحون امسك السهم ولا تبيع الا على 800 او اكثر او اقل بشوي . او خله استثمار باب الحرص على اخوانه وخواته اعضاء المنتدى . فشكرا له

ولكن الناس تختلف في افكارها منهم انا واعوذ بكلمت انا اشوف البيعة اللي بعت معقول وبسعر جدا جيد
وفي ناس محتاجه عندها التزامات من بناء او لشراء سيارة او دين عليه او حتى لو طراد سي بريز جيسي مارين او حتى سفر ......

يا جماعة الخير لا تضغطون على الناس بالبيع او الشراء

وتأكد تماما ليش هناك اي محلل فني او اساسي او حتى تاجر يستطيع ان يحكم سعر بنك بوبيان...... خلال هالفترة هذي

ممكن يتداول يوم السبت ويوم الاحد بالحد الادنى وتضيع فرصة بيع

وممكن العكس .....

السعر يحكمه الاتفاق بين المجاميع المهتمة في بنك بوبيان... الى اين لا احد يستطيع معرفة السعر .....

وانا اقول من باع ربحان
ومن مسك السهم ربحان

ومساكم فل وريحان

اخوكم ابو سعود
===

مشكور يابوسعود على الرد الجميل .

واعتقد اليوم صار شويه تهويش .

وممكن جدا يوم السبت حد ادنى .

لكني لا اعتقد ذلك .

لانهم يعرفون ان اللي باع ب490 راح يسترده بالنازل .

اعتقد والله العالم انه يوم السبت مرتفع .

مجرد رأي شخصي قابل للخطأ قبل الصواب .

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

بوبيان صبخه .ومايها دلخه ومتعكر .

بس فيها الزبيدي الطيب والبياح اللذيذ .

اما سهم بوبيان ابي اشوف شلون ينزل ل400 فلس .

العده جاهزه .

اما اسهمي ماافرط فيها .

ماراح ابيعهم الا فوق ال700 فلس على شرط استردهم بالنازل .

اما غير هذا فلا والف لا .

اقضب مجنونك لايجيك اجن منه .

mashal

موقوف
رساله ل بن تركي وملاك بنك بوبيان

أخي الفاضل بن تركي مشكور علي المجهود والمتابعه لبنك بوبيان ولاكن عندي رجاء بعدم الطلب من ملاك السهم عدم البيع حتي لاتتحمل مسئولية الخساره عند نزول السهم . ومن ناحية ألأستثمار في السهم ماهو المردود السنوي أعتقد راح يكون محدود جدا .ومن أسباب صعود السهم هاليومين أعتقد السيطره علي مجلس الأداره وبعد ذلك سوف يستقر السهم بين 350 و 450 والله أعلم

الصاحب الاول

عضو نشط
السلام عليكم

علم الغيب عند الله تعالى وفي السماء رزقكم وماتوعدون

اعتقد ان اخونا ابن تركي صادق في توقعاته وبدأت الامور تتضح تماما في المنافسه على الاستحواذ على اسهم بنك بوبيان الاسلامي ولاشك ان بيت التمويل الكويتي قاد هذه الطلبات

اصبروا يااخوان وصابروا ولاتبيعون الا بالدينار فما فوق والله الموفق والمستعان على مايصفه الشريطيون ... اي الشريطية
تحياتي القلبيه لكاتب الموضوع مشعل وتحياتي لابن تركي

الصاحب الاول

عضو نشط
خير الكلام قال:
بوبيان صبخه .ومايها دلخه ومتعكر .

بس فيها الزبيدي الطيب والبياح اللذيذ .

اما سهم بوبيان ابي اشوف شلون ينزل ل400 فلس .

العده جاهزه .

اما اسهمي ماافرط فيها .

ماراح ابيعهم الا فوق ال700 فلس على شرط استردهم بالنازل .

اما غير هذا فلا والف لا .

اقضب مجنونك لايجيك اجن منه .

فعلا انك على اسم مسمى (( خير الكلام ))

أخي الكريم الشغلة فيها تنافس واستحواذ على اسهم البنك بشغله لم تستنفر البورصة من قبل

هناك لم او شراء للاسهم بالسوق بشكل غير طبيعي وخاصة باواخر الدقائق الاخيرة بالسوق

اخي الخير قادم باذن الله تعالى والزبيدي الطيب والبياح اللذيذ سوف تحس بلذة خيرة بشهر اكتوبر ان شاء الله تعالى

Nasser pwc

عضو نشط
اخواني حبيت اذكر خواني المساهمين سعر اليوم كان مناسب للبايع وبنفس الوقت مناسب للشاري الي يبي يستثمر بمدى طويل​

nabeels8

موقوف

بوعبدالهادي

عضو نشط
nabeels8 قال:
صباح الخير

http://www.alseyassah.com/alseyassah/Econ_11.asp

والله يوفقكم ويوفقنا يارب

تداول أسهم بقيمة 38 مليون دينار في النقدي و23 مليونا في الكسور

جريدة السياسة نقلت معلومه خطا
تم تداول 38 مليون سهم وليس 38 مليون دينار وهناك فرق كبير بين هذا وذاك

هذا بالنسبة للسوق الرسمي