شركة كويت انرجي ش.م.ك.م

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
آخر الأخبار

Details




Kuwait Energy completes acquisition of two oil fields in Russia

Kuwait, 17 January 2011: Kuwait Energy Company KSCC (“Kuwait Energy” or “the Company”), one of the fastest growing independent oil and gas exploration and production companies in the Middle East, announced that it has completed the acquisition of Pechora Energy Company LLC and OJSC VIK, which own the two Russian oil fields, Luzskoye and Chikshina, from Concorde Oil and Gas Limited.

Kuwait Energy entered into this transaction in December 2009. Prior to the transaction, Kuwait Energy had a 36.56% working interest in the Luzskoye and Chikshina oil fields through its 36.56% ownership of Concorde Oil & Gas Limited. With the completion of the transaction, Kuwait Energy has a 100% working interest as well as operatorship of the two oil fields.
The Luzskoye oil field is located in the Timan-Pechora Basin, west of the Ural Mountains, and has a daily production rate of over 500 barrels of oil equivalent (boe). The Chikshina oil field is located 25 km east of Luzskoye and is currently being developed.

Kuwait Energy CEO and Deputy Chairman, Sara Akbar said: “This is Kuwait Energy’s first operatorship in Russia. As we continue to develop the two fields, having full ownership over these assets enables us to add value and optimize our operations over the long term.”

In addition to its Russian assets, Kuwait Energy’s portfolio includes 41 other oil and gas producing and exploration assets in: Egypt, Iraq, Yemen, Oman, Ukraine, Latvia and Pakistan. The Company operates 15 of its total 43 assets.

-- Ends

Notes to Editors:

·Headquartered in Kuwait, Kuwait Energy Company is one of the few independent oil and gas exploration and production companies operating in the Middle East

·Kuwait Energy has been profitable since inception in 2005, and currently operates in Egypt, Iraq, Yemen, Oman, Ukraine, Latvia, Russia and Pakistan

·Kuwait Energy’s proven and probable reserves at year end 2009 were 51.2 million barrels of oil equivalent and its current production is ~14,000 barrels of oil equivalent per day

·Kuwait Energy is targeting an initial public offering (IPO) in the London and/or Kuwait stock markets in mid 2011, subject to market conditions. Once listed, the company will become one of the few publicly available investment opportunities directly connecting investors to the oil and gas exploration and production sector in the Middle East
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
مطلوب 100 الف سهم كويت انرجي بسعر 145 فلس
 

hguadv

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2007
المشاركات
618
عن اذنك ابو باسل تعبت ونا اترجم





الكويت للطاقة تكمل شراء اثنين من حقول النفط في روسيا

الكويت ، 17 يناير 2011 : شركة كويت انرجي ش ("الكويت للطاقة" أو "الشركة") ، واحدة من أسرع النفط المستقلة المتنامية والتنقيب عن الغاز وشركات الإنتاج في الشرق الأوسط ، وأعلنت أنها انتهت من الحصول على الطاقة بيتشورا الشركة المحدودة وفيك المساهمة المفتوحة ، التي تمتلك اثنين من حقول النفط الروسي ، وLuzskoye Chikshina ، من النفط الكونكورد والغاز المحدودة.

دخلت الكويت للطاقة في هذه الصفقة في ديسمبر 2009. قبل هذه الصفقة ، وكانت الكويت للطاقة مصلحة 36،56 ٪ يعملون في حقول النفط وLuzskoye Chikshina من خلال ملكيتها 36،56 ٪ من النفط الكونكورد والغاز المحدودة. مع الانتهاء من الصفقة ، والكويت للطاقة لديها مصلحة العمل 100 ٪ وكذلك operatorship من اثنين من حقول النفط.
ويقع حقل النفط Luzskoye في حوض تيمان بيتشورا ، الى الغرب من جبال الأورال ، ويبلغ معدل الإنتاج اليومي لأكثر من 500 برميل من النفط المكافئ). ويقع حقل النفط Chikshina 25 كلم شرق Luzskoye والمتقدمة في الوقت الحاضر.

الرئيس التنفيذي لشركة الكويت للطاقة ونائب رئيس ، قالت سارة أكبر : "هذا هو operatorship الكويت للطاقة للمرة الاولى في روسيا. ونحن نواصل تطوير حقلين ، بعد أن ملكية كاملة على هذه الأصول تمكننا من قيمة مضافة وتحسين عملياتنا على المدى الطويل ".

بالإضافة إلى أصولها الروسي ، الكويت استثمارات الطاقة ويشمل 41 اخرى للنفط والغاز المنتجة وأصول التنقيب في كل من : مصر والعراق واليمن وسلطنة عمان وأوكرانيا ولاتفيا وباكستان. الشركة تعمل 15 من مجموع أصولها 43.

-- انتهى

ملاحظات للمحررين :

· مقرها الرئيسي في الكويت ، شركة كويت انرجي هي واحدة من النفط المستقلة القليلة والتنقيب عن الغاز وشركات الإنتاج العاملة في الشرق الأوسط

وقد · الكويت للطاقة مربحة منذ إنشائها في عام 2005 ، وتعمل حاليا في مصر والعراق واليمن وسلطنة عمان وأوكرانيا ولاتفيا وروسيا وباكستان

وكانت الاحتياطيات · الكويت للطاقة المؤكدة والمحتملة في نهاية العام 2009 51200000 برميل من المكافئ النفطي وإنتاجه الحالي ~ 14000 برميل من النفط المكافئ يوميا

· الكويت للطاقة يستهدف طرح أسهم للاكتتاب العام (الاكتتاب) في لندن و / أو أسواق الأوراق المالية في الكويت في منتصف عام 2011 ، تخضع لظروف السوق. سرد مرة واحدة ، ان الشركة سوف تصبح واحدة من الفرص القليلة المتاحة للاستثمار علنا الاتصال مباشرة المستثمرين إلى التنقيب عن النفط والغاز وقطاع الإنتاج في الشرق الأوسط
__________________
 

Bu-Abdulrahman

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2005
المشاركات
47
شركة أسترالية توقف الحفر في بئر نفطية بمصر تملك «كويت إنرجي» 50 في المئة منها

شركة أسترالية توقف الحفر في بئر نفطية بمصر تملك «كويت إنرجي» 50 في المئة منها

الرأي العام 05/02/2011 اعلنت شركة «بيتش انرجي ليميتد» الاسترالية انها اوقفت الحفر في احدى الابار في مصر التي تملك الشركة حصة 22 في المئة منها في حين تملك شركة «كويت انرجي» حصة 50 في المئة منها.

وقالت «بيتش» انها علقت اعمال التنقيب في البئر الاولى في ابو سنان على بعد 300 كيلومتر غرب القاهرة، وذلك بعد انقطاع الاتصالات ما ادى الى انقطاع الامدادات.

وقال مدير علاقات المستثمرين في الشركة في اديليدكريس جاميسون ان جيولوجيا خبيرا في مصر ومحاسبا للشركة عادا الى استراليا.

وفي اغسطس الماضي اعلنت «بيتش» انها وافقت على تملك حصة 22 في المئة في بئرابو سنان و15 في المئة في حقل مساحة في مصر لقاء 33 مليون دولار. وتملك «كويت انرجي» 50 في المئة من بئر ابو سنان في حين تملك شركة «دوفر انفستمت ليميتد» النسبة المتبقية.

http://www.argaam.com/Portal/Content/ArticleDetail.aspx?articleid=195931
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
ألف مبروك نتائج الربع الرابع

أخواني ملاك كويت انرجي

ألف مبروك للملاك نتائج الربع الرابع وننتظر الميزانية المدققة والتوزيعات لهذي السنة.

أخوكم / بوباسل
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
نتائج الربع الرابع

[b]كويت انرجي تعلن عن عملياتها التشغيلية للربع الأخير من 2010
الأرباح قبل الفوائد والضرائب ومصاريف الاهلاك والاستهلاك : 36.4 مليون دولار أمريكي زيادة بنسبة90.6% عن الفترة ذاتها العام الماضي[/b]
الكويت، 5 فبراير 2011: أصدرت اليوم شركة كويت إنرجي ش.م.ك.م، وهي إحدى الشركات المتخصصة في استكشاف وانتاج النفط والغاز الأسرع نمواً في الشرق الأوسط، تقريرهاالربع سنوي عن عملياتها التشغيلية خلال الربع الأخير من عام 2010 حيث حققت الشركة أرباحاًقبلخصم الفوائد والضرائب ومصاريف الإهلاك والاستهلاك غير المدققة بلغت 36.4 مليون دولار أمريكي.

النتائج غير المدققة للربع الأخير من 2010:


الربع الأخير 2010 : 36.4 مليون دولار أمريكي

الربع الأخير 2009 : 19.1 مليون دولار أمريكي

نسبة التغيير : 90.6%


الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب ومصاريف الاهلاك والاستهلاك (ebitda)

الانتاج اليومي
2009 : 13,372 برميل من النفط المكافئ
2010 : 12,798 برميل من النفط المكافئ




أبرز الانجازات خلال الربع الأخير من 2010:



في العراق:

فازت كويت إنرجي بعقدين لتطوير حقلي الغاز ‘سيبا’ و ‘المنصورية’ في العراق على مدى 20 عاماً وذلك في الدورة الثالثة للمناقصات على ثلاثة حقول للغاز والتي طرحتها وزارة النفط العراقية في أكتوبر الماضي.

وستكون كويت إنرجي الشركة المشغلة لحقل ‘سيبا’ بحصة مشاركة تبلغ 60% فيما ستشارك شركة البترول التركية بحصة 40%. وفيما يتعلق بحقل ‘المنصورية’، فستكون شركة البترول التركية مشغل الحقل بحصة تبلغ 50%، و كويت إنرجي بحصة 30% ، و20% لصالح شركة "كوريا غاز كوربوريشون" (كوجاس).

في اليمن:

بدأت كويت إنرجي بتنفيذ دراسة تقييمية شاملة حول احتياطيات الغاز في اليمن ودراسة أخرى تمتد على مدى ستة أشهر حول طرق تطوير وتعزيز استخدام احتياطيات الغاز الطبيعي لمصلحة التنمية المحلية وزيادة الموارد الوطنية منها إلى أقصى حد ممكن وذلك بعد توقيع وزارة النفط والمعادن اليمنية لمذكرة تفاهم مع الشركة في 6 أكتوبر 2010.



السلامة في العمليات النفطية:

لم تسجل كويت إنرجي أي حوادث بليغة أو معطّلة للعمليات خلال الربع الأخير في الحقول التي تملك كويت إنرجي فيها الحصة التشغيلية.



عمليات الانتاج:

سجلت كويت إنرجي زيادة في الانتاج اليومي للنفط المكافىء بنسبة 4.5%، وتأتي هذه الزيادة من ارتفاع القدرة الانتاجية في حقل شرق رأس قطارة في مصر وفي حقول أوكرانيا.

عمليات التطوير:

تمت بنجاح عمليات التنقيب في عشرة آبار تطويرية في حقول كريم الصغيرة في سلطنة عمان.

العمليات الاستكشافية:

أكملت كويت إنرجي العمليات الاستكشافية في بئر تقع في حقل برج العرب في مصر، وقد بدأت البئر بإنتاج أولي بمعدل 140 برميل من النفط يومياً. كما قامت كويت إنرجي بعمليةحفرإستكشافي لأول بئر في امتياز أبو سنان في مصر خلال الربع الأخير.

عمليات المسح الزلزالي:

أجرت كويت إنرجي مسحاً زلزالياً ثلاثي الأبعاد لمساحة تمتد على300 كيلومتر مربع في بحر البلطيق في المياه الإقليمية لدول لاتفيا، وستبدأ الشركة بتقييم الفرص الاستكشافية للبدء بتنفيذ عمليات التنقيب.

شراكة تكنولوجيا مع شلمبرجير العالمية:

وقعت كويت إنرجي في اكتوبر الماضي اتفاقية مع شركة شلمبرجير العالمية المتخصصة في تقديم خدمات حقول النفط. ويمكن لكويت إنرجي بموجب الاتفاقية الاستفادة من خبرة شركة شلمبرجير في مجال خدمات حقول النفط والتكنولوجيا الحديثة التي تطورها الشركة العالمية وذلك على مدى خمس سنوات.

- انتهى

نبذة عن شركة كويت إنرجي:

تعتزم الشركة للإدراج في سوق لندن أو الكويت أو كليهما في منتصف العام الجاري، بحسب أوضاع الأسواق، لتكون من الشركات القليلة التي تقدم للمستثمرين فرص للاستثمار في قطاع إستكشاف وإنتاج النفط والغاز في الشرق الأوسط.

تأسست كويت إنرجي عام 2005 وتضم محفظة أصولها 43 حقلاً نفطياً وغازياً استكشافياً وإنتاجياً في كل من مصر والعراق واليمن وعمان وروسيا وأوكرانيا ولاتفيا وباكستان، وتشغّل الشركة 15 حقلاً نفطياً وغازياً من اجمالي هذه الأصول.

مع تحيات

بوباسل
 

hguadv

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2007
المشاركات
618
"]تعتزم الشركة للإدراج في سوق لندن أو الكويت أو كليهما في منتصف العام الجاري،


ها يعني مو العام الحالي
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
أخ لا تيأس

العام الجاري معناته العام الحالي ;)

الظاهر ما شربت قهوتك اليوم أو انك دارس اما بمدرسة أمريكية أو بأمريكا اللاتينية :p

صباح الفل يا ريس

مع كل الاحترام والود :)

أخوك بوباسل
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
مطلوب اسهم كويت انرجى

مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم شركة كويت إنرجى
على 147فلس
 

hguadv

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2007
المشاركات
618
أخ لا تيأس

العام الجاري معناته العام الحالي ;)

الظاهر ما شربت قهوتك اليوم أو انك دارس اما بمدرسة أمريكية أو بأمريكا اللاتينية :p

صباح الفل يا ريس

مع كل الاحترام والود :)

أخوك بوباسل

مرحبا اخوووووي ابو باسل :d
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
هلا بالحبيب

نورت المنتدى

والخير ان شاء الله بالطريج

صبرنا وايد وان شاء ما يروح صبرنا ببلاش

بالتوفيق اخوي وبالتوفيق ملاك السهم

بوباسل
 

** أبوأنس **

عضو نشط
التسجيل
28 ديسمبر 2009
المشاركات
1,512
مطلوب 150 الف سهم كويت انرجي بسعر 148 فلس
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
آخر الصفقات يا شباب ..!!
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
شنو تأثير الأوضاع والإضطرابات في الشقيقة مصر على إستثمارات الشركة هناك ؟

في تصريح لسارة اكبر في جريدة الراي ان عمليات الشركة لم تتوقف ولم تتأثر في مصر.

بل على العكس، فان الشركة ستستفيد من ارتفاع اسعار النفط التي صاحبت الاحداث الاخيرة.

مصائب قوم عند قوم فوائد

بالتوفيق ملاك السهم

بوباسل
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
النفط كان 80 دولار والشركة سوت أرباح طيبة

الآن النفط تقريبا 110 دولار وانتاج الشركة زاد ما شاء الله.

أتوقع يكون في أخبار طيبة عن نتائج الربع الأول ان شاء الله.

بالتوفيق ملاك السهم

بوباسل
 
أعلى