شركة كويت انرجي ش.م.ك.م

hguadv

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2007
المشاركات
618
النفط كان 80 دولار والشركة سوت أرباح طيبة

الآن النفط تقريبا 110 دولار وانتاج الشركة زاد ما شاء الله.

أتوقع يكون في أخبار طيبة عن نتائج الربع الأول ان شاء الله.

بالتوفيق ملاك السهم

بوباسل

هلا ابو باسل شلونك اشك فيك انك صاحب الشركة هههههههههه

هال الاسبوعين يبين اخبار حلوة للحلوين بعد الجمعية
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
هلا ابو باسل شلونك اشك فيك انك صاحب الشركة هههههههههه

هال الاسبوعين يبين اخبار حلوة للحلوين بعد الجمعية

هلا أخوي (لا تيأس)

طبعا أنا من أصحاب الشركة :cool: مو عندي أسهم من التأسيس ؟؟!! فقانونا أنا من ملاك الشركة :D .

ثانيا والله هذي الشركة الوحيدة الي ما خسرتني من أيام الأزمة, كل الشركات في السوق الرسمي وغير المدرجة أفلستني الا شركة كويت انرجي وأنا متفائل فيها جدا.

وان شاء الله نسمع الأخبار الطيبة منك ومن الشركة.

متى الجمعية العمومية؟؟!!! هل عندك معلومة؟؟!!

بوباسل
 

hguadv

عضو نشط
التسجيل
5 نوفمبر 2007
المشاركات
618
علي هالاسبوع الجاي الجمعية العمومية ونشاءالله تدرج قبل شهر 6
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
أخبار غير رسمية انه في توزيعة جيدة هذي السنة لكن مجلس الادارة لم يبت بالنسبة الى الان، والاحتمال الأكبر تكون منحة لاستغلال الكاش في مشاريع أخرى.

هذا والله أعلم.

يا خبر بفلوس بكره ببلاش .

بالتوفيق ملاك السهم
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
دشينا بالربع الثاني

وعدونا الأدراج يكون خلال الربع الثاني.

خلنا ننطر ونشوف.

نطرنا وايد وما بقى الا القليل.

بالتوفيق ملاك السهم
 

بليونيري

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2010
المشاركات
94
ساره أكبر توها طالعه من الـ kpc
اسمعهم يقولون عطوها موافقه عاد شنو مادري
 

** أبوأنس **

عضو نشط
التسجيل
28 ديسمبر 2009
المشاركات
1,512
مطلوب اسهم شركة كويت انرجي بسعر 135 فلس
ومعروض بسعر 145 فلس
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
مطلوب اسهم شركه كويت انرجى

مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم شركة كويت إنرجى
على 135فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
97559974
99660520
22447197
22420303
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
مصدر آخر أكد لي ان هناك توزيع أرباح نقدي والجمعية العمومية في الاسبوع الاول من مايو.

هذا والله أعلم

أخوكم بو باسل
 

دربك أخضر 2

عضو نشط
التسجيل
7 فبراير 2010
المشاركات
1,061
الله يعطيكم العافيه ممكن أحد يفيدنا عن ملاك الشركه ونسبتهم فيها وهل عارف طاقه تملك فيها
ولكم مقدما الشكر الجزيل
موفقين والله يبارك لملاك السهم
 

Moto

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2009
المشاركات
759
على ارتفاع اسعار النفط اذا ماوزعوا على الاقل ٣٠٪ فهم نصابين حالهم حال غيرهم
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
خبر صحفي جديد

خبر صحفي جديد عن شركة كويت انرجي لكن لست ادري ما اذا كان إيجابيا لم سلبيا.

لكن من طريقة الطرح يبدو انه إيجابيا والله اعلم :

كويت إنرجي تستكمل عملية تخفيض حصتها في امتياز "أبو سنان" في مصر
وتبقى المالكة للحصة الغالبة والمشغّل الحصري للامتياز
*
الكويت، 23 أبريل 2011: أعلنت اليوم شركة كويت إنرجي، وهي إحدى الشركات المتخصصة في عمليات إستكشاف وإنتاج النفط والغاز الأكثر نمواً في الشرق الأوسط، أنها استكملت عملية تخفيض حصتّها في إمتياز "أبو سنان" في الصحراء الغربية في مصر من نسبة 72% إلى نسبة 50% وفقاً لاتفاقية البيع والشراء التي أبرمتها في أغسطس 2010 مع شركة "بيتش إنرجي ليميتد"الأسترالية.*
وبموجب هذه الإتفاقية، فإن حصص الشركات المساهمة في إمتياز "أبو سنان" أصبحت كالآتي: نسبة 50% لصالح شركة كويت إنرجي، ونسبة 22% لشركة "بيتش إنرجي ليميتد"، ونسبة 28% لشركة "دوفر إنفستمنتس ليميتد"، وبذلك تبقى شركة كويت إنرجي المالكة للحصة الغالبة في إمتياز "أبو سنان" والمشغّل الحصري له.
*وتأتي هذه العملية ضمن التوجه الإستراتيجي لشركة كويت إنرجي والذي يهدف إلى تحقيق أفضل محفظة متنوعة من الأصول الإستكشافية والتطويرية والإنتاجية مع المحافظة على مستوى مخاطر متوازن في كل من هذه الأصول.*وإحدى سبل الحفاظ على هذا التنوع هو من خلال تخفيض نسبة الملكية في بعض الأصول أو من خلال دعوة مستثمرين أو شركاء جدد للإستثمار فيها، وذلك حسب حالة كل حقل وإحتياجاته.*وستحقق كويت إنرجي هدفين رئيسيين من هذه العملية وهما :
●******* تمكين الشركة من إدارة نفقاتها الرأسمالية حسب خطتها للنفقات الرأسمالية والتي تهدف إلى تركيز العمليات بنسبة 80% في الإنتاج و20% في التطوير والاستكشاف،
●******* تخفيض حصة كويت إنرجي في النفقات الإستكشافية.
وقد تم الإعلان عن اتفاقية بيع وشراء بين كويت إنرجي و"بيتش إنرجي ليميتد" في أغسطس من العام الماضي، واستُكملت العملية هذا الأسبوع بعد الحصول على الموافقات اللازمة بما فيها موافقة وزارة البترول المصرية.*وكانت الإتفاقية قد تضمنت أيضا بيع حصة تبلغ*15% في إمتياز "مساحة" في مصرلتخفيض حصة شركة كويت إنرجي في الإمتياز إلى نسبة 15%. *ومن المتوقع إتمام عملية بيع هذه الحصة في الأشهر القادمة بعد الحصول على الموافقات الحكومية المعتادة.
ويقع إمتياز "أبو سنان" على بعد 300 كيلومتر غرب القاهرة، فيما يقع إمتياز "مساحة" في جنوب مصر قرب الحدود مع السودان.
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
للبيع 400الف سهم شركة كويت إنرجى بسعر 145 فلس
 

أبو باسل

عضو نشط
التسجيل
2 ديسمبر 2006
المشاركات
652
خبر صحفي جديد

"كويت إنرجي" ترعى مؤتمر العلاقات الاقتصادية الكويتية-العراقية
الذي ينظمه مركز دراسات الخليج بالجامعة الأمريكية في الكويت
الكويت، 26 أبريل 2011: أعلنت شركة كويت إنرجي اليوم عنرعايتها لمؤتمر "الكويت والعراق معاً نحو مستقبل مشرق" والذي ينظمهمركز دراسات الخليج بالجامعة الأمريكية في الكويت وذلك في فندق سفير في بنيد القار في تمام الساعة السادسةمساء يوم الأربعاء 27 أبريل 2011.

وسيناقش المؤتمر أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية بين دولة الكويت والعراق ولا سيماالنتائج الإيجابية المترتبة على تطورها من خلال الدور الداعم للقطاع الخاص، والفرص المتوفرة على الصعيد السياحي واللوجيستي والثقافي والاجتماعي بين الدولتين.

وسيقوم رئيس تحرير جريدة القبس الكويتية، السيد/ وليد عبداللطيف النصف،بإدارة الحوار خلال فعاليات المؤتمر الذي يستضيف عدداً من المتحدثين البارزين في الكويت و العراق وهم: رئيس مجلس إدارة مجلس العلاقات العربية والدولية السيد/ محمد الصقر، وعضو الائتلاف الوطني العراقي‎ ووزير النفط السابق/ الدكتور إبراهيم بحر العلوم، والمدير العام لمجموعة "ليدرز" للاستشارات والتدريب السيدة/ نبيلة العنجري، وعضو مجلس الأمناء في هيئة الاتصال والإعلام العراقية السيد/ سالم مشكور، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة أجيليتي السيد/ طارق سلطان، والباحث الأكاديمي العراقي الدكتور/ نبيل ياسين، والمستشار والمحاضرالدكتور علي قوبيان رئيس قسم هندسة البترول في جامعة "ساوث بانك" في لندن.

وسيستضيف المؤتمر كبار المسؤولين والمهنيين وأساتذة وطلاب الجامعة الأمريكية في الكويت، كما أن الدعوة مفتوحة لمن يود المشاركة فيه.

وقال مدير مركز دراسات الخليج بالجامعة الأمريكية في الكويت، الدكتور محمد أكبر: "بدأت الدولتان الشقيقتان الكويت والعراق صفحة جديدة من العلاقات السياسية والاقتصادية، والتركيز على تطوير هذه العلاقات سينعكس بصورة إيجابية على الدولتين على حد سواء و كذلك على دول مجلس التعاون والدول العربية الأخرى. وسيكون المؤتمر فرصة لمناقشة أفضل السبل لتطوير هذه العلاقات بما فيه مصلحة شعوب المنطقة. نشكر شركة كويت إنرجي على دعمهم للمؤتمر ولاستضافة الشخصيات الرائدة في القطاعين الحكومي والخاص في الكويت والعراق للمشاركة في هذا المؤتمر."

من ناحيته، قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة كويت إنرجي، الدكتور منصور بوخمسين: "نتطلع لاستضافة المتحدثين مساء اليوم، فهذه فرصة فريدة من نوعها للاطلاع على مختلف الآراء التي يقدمها خبراء من الدولتين ومناقشة كيفية تطوير العلاقات القائمة بين الكويت والعراق في كافة القطاعات الاقتصادية والسياحية وغيرها لتعمل في صالح مجتمعي الدولتين والمنطقة ككل."

يذكر أن مركز دراسات الخليج يهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي للتعريف أكثر عن دول منطقة الخليج، كما أنه يشجع الطلاب على التقدم لمنح دراسية في أي من التخصصات التي يفضلونها، بالإضافة إلى أنه يعمل على تعزيز الحوار والمعرفة بين دول مجلس التعاون ودول الغرب. ويقوم المركز بتنظيم مؤتمرات أكاديمية ومحاضرات علمية ونشر كتيبات، إلى جانب إبرام اتفاقيات تعاون مع جامعات ومؤسسات أخرى في الدراسات عن دول الخليج. كما يقدم المركز برامج تعليمية للحصول على شهادات في دراسات الخليج بالإضافة إلى توفيره لهذه الدراسات كمواد إضافية للطلاب في الكويت والطلاب الزائرين المتخصصين في الدراسات والبحوث في الشؤون العربية والخليجية.

شركة كويت إنرجي هي إحدى الشركات المتخصصة في عمليات إستكشاف وإنتاج النفط والغاز الأكثر نمواً في الشرق الأوسط، وتتخذ الكويت مقراً رئيسياً لها، وهي إحدى الشركات القليلة المتخصصة في عمليات إستكشاف وإنتاج النفط والغاز في الشرق الأوسط والمجاورة للأسواق الناشئة حيث تدير عمليات في مصر والعراق واليمن وعمان وأوكرانيا ولاتفيا وروسيا وباكستان.

مع تحيات

اخوكم بوباسل
 
أعلى