الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)

الحالة
موضوع مغلق

mar022

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2005
المشاركات
772
الإقامة
وطن أجدادي الـ Q8
ابومانع قال:
يعني مافي حل لهالشركه؟؟
مو قلنا لو يصبر الصراف إلى الجمعيه العموميه أحسن وأشرف !
الله يجيب إلي فيه الخير .
 

mar022

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2005
المشاركات
772
الإقامة
وطن أجدادي الـ Q8
السياسه 21/5/2006

بعد إصراره على تحدي رغبات المساهمين

والاستمرار في ارتكاب المخالفات

موظفو أمن الشركة الأهلية للاستثمار منعوا

القبندي من دخول الشركة لأنه لم تعد له صفة


في الوقت الذي واصل فيه رئيس الشركة الأهلية للاستثمار بالوكالة عبد الحميد منصور الصراف عمله لتسيير العاجل من الأمور في الشركة, فوجئ العاملون بالشركة صباح أمس برئيس مجلس الادارة المعزول بقرار من الجمعية العمومية المنعقدة في 8 من الشهر الجاري »عبدالهادي القبندي« يحاول دخول الشركة مصطحبا معه رجلي أمن, وتصدى له موظفو الشركة الاهلية للاستثمار, وقاموا بمنعه من الدخول, حيث لم تعد له صفة في الشركة بعد قرار عزله من الجمعية العمومية, والذي صدقت على محضره وزارة التجارة والصناعة اخيرا. وقد أبدى رئيس الشركة الاهلية للاستثمار بالوكالة عبد الحميد الصراف في بيان صحافي استغرابه من الاسلوب الذي اتبعه الرئيس المعزول قائلاً: إن هذا التصرف ينطبق عليه المثل الشعبي القائل (إذا لم تستح ... فافعل ما شئت).
وأضاف الصراف قائلا: إن الرئيس المعزول »بفعلته هذه« مازال يصر على تحدي قرار الأغلبية من المساهمين, ويحاول الاستمراتر في ارتكاب المخالفات في حق المساهمين مثلما فعل عندما ضرب بمطالباتهم عرض الحائط في الجمعية العمومية التي انعقدت في 8/5/,2006 عندما تركهم دون اتاحة الفرصة لمحاسبته جراء المخالفات التي ارتكبها, اضافة الى تسببه في ايقاف سهم الشركة عن التداول لتأخره في ارسال بيانات الربع الأول من عام 2006 .
والآن نراه يحاول الدخول الى الشركة, رغم علمه من الجهات المعنية ومن الصحف المحلية بأنه معزول بقرار من الجمعية العمومية, وبقرار من مساهمي الشركة, وعلمه أيضا بمصادقة وزارة التجارة والصناعة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الذي عزله.
 

mar022

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2005
المشاركات
772
الإقامة
وطن أجدادي الـ Q8
mar022 قال:
مع كل الأحترام للأخ/ عبدالحميد الصراف ...
أعتقد الأنتظار إلى الجمعيه العموميه إلي حددها القبندي ( وكلها أسبوع زمان بينها وبين الجمعيه إلي حددها عبدالحميد الصراف ) وحسم الأمور فيها درءاً لأي خلاف هو الأصلح لحملة الأسهم ...
ونتمنى من أي شخص له علاقه بالسيد/ عبدالحميد الصراف أن يبلغه بهالموضوع إن كانت إدارة عبدالسلام العوضي وشعاع تريد مصلحة المساهمين .
وذلك لتسكير كل الأمور الغير قانونيه لأي كان يريد أن يدخل منها لإثارة أي مشاكل على الشركة الأهليه ( وإلي شعبت من المشاكل ولاتتحمل المزيد ) ( خافوا الله فينا يا ناس ترى الناس تدعي على من تسبب بهالأمور دون علمها بمن كان السبب) !!
يعني ما فيك صبر يا الصراف !!!
 

alhilo

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
633
متى بينتهى مسلسل الاهلية كل يوم قصة جديدة
صار اطول من المسلسلات المكسيكية
والسهم على حالة متوقف وفلوسنا مجمدة
اللة يعين كل من اشترى اسهم بهالشركة
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
ابومانع قال:
يعني مافي حل لهالشركه؟؟

فيه حل : اهو الحل"
قصدي "حل المجلس من أساسه" وكم تبونها يا إخوان " عشر ولا خمس ولا ثمانية" :D

شوفوا اللي منشور بالقبس

استمرار تفاقم أزمة إدارة الشركة الأهلية للاستثمار


21/05/2006 قال بيان صادر عن مكتب المحامي عبدالحميد الصراف: انه في الوقت الذي واصل فيه رئيس الشركة الاهلية للاستثمار بالوكالة عبدالحميد منصور الصراف عمله لتسيير العاجل من الامور في الشركة، فوجىء العاملون بالشركة صباح امس بمحاولة رئيس مجلس الادارة المعزول بقرار من الجمعية العمومية المنعقدة في 8 من الشهر الجاري - عبدالله القبندي - دخول الشركة مصطحبا معه رجلي امن، وتصدى له موظفو الشركة الاهلية للاستثمار، وقاموا بمنعه من الدخول، حيث لم تعد له صفة في الشركة بعد قرار عزله من الجمعية العمومية، الذي صدقت على محضره وزارة التجارة والصناعة مؤخرا.
واضاف البيان: وقد أبدى رئيس الشركة الأهلية للاستثمار بالوكالة عبالحميد الصراف في بيان صحفي استغرابه من الاسلوب الذي اتبعه الرئيس المعزول قائلا: ان هذا التصرف ينطبق عليه المثل الشعبي القائل: 'إذا لم تستح، فافعل ما شئت'.
واضاف الصراف قائلا: ان الرئيس المعزول - بفعلته هذه - مازال يصر على تحدي قرار الاغلبية من المساهمين، ويحاول الاستمرار في ارتكاب المخالفات في حق المساهمين مثلما فعل عندما ضرب بمطالباتهم عرض الحائط في الجمعية العمومية التي انعقدت في 8/5/2006، عندما تركهم دون اتاحة الفرصة لمحاسبته جراء المخالفات التي ارتكبها، اضافة الى تسببه في ايقاف سهم الشركة عن التداول لتأخره في ارسال بيانات الربع الاول من عام 2006، والآن نراه يحاول الدخول الى الشركة، رغم علمه من الجهات المعنية ومن الصحف المحلية بأنه معزول بقرار من الجمعية العمومية، وبقرار من مساهمي الشركة، وعلمه ايضا بمصادقة وزارة التجارة والصناعة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الذي عزله.


اخوي Q8INVESTOR صدقتني الحين : قلتلك كان قاعد بالمخفر :D

المهم : رح تعرف السبب بعدين : القصة مطولة
وفيها اجزاء قادمة وايد وممكن تمتد لأشهر جديدة
انا رأيي نحجز كلنا من الحين عند الدكتور : مروان المطوع
يمدحونه :p مافيها شي : الامراض النفسية طبيعية :D
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
الحل

احنا وجدنا الحل

الحل بيد المركزي
لانه لم يصادق على قرار الوزارة
والدنيا ما هي سايبة
تروح يوم وترد ثاني يوم : تلقى شخص غريب قاعد بمكتبك
ويقولك عزلناك
ما قريت الصحف؟
انزين: يمكن ثقافتي انجليزية وما اقرا غير KUWAIT TIMES
انزين ما شفت CNBC :p ؟؟
شلون عزلتوني؟؟يمكن انا ما عندي ستلايت : وما اطالع غير القناة الكويتية وبرنامج ماما انيسة والصغار :p

المجلس رح يكون حيادي : مفوض من قبل المركزي
حتى يجد لنا حلا
يعني لا قبندي ولا عوضي ولا غيره
وتلك خطوتنا القادمة: خل الصراف يقعد ياحليله :p


وانا احس اني اكتب بحرية بالمنتدى
ومشكورين يالمراقبين جميعا
والاعضاء اللي اهنيه جميعا
وفعلا مثل ماقال اخوي العوضي : ماكو مافيا اهني
اخوي اللي قاعد يكتب هناك : كل يوم عنده ضغط اعصاب من جماعة اليخاندرو اللي ناطرينه على الواحدة ونص :D
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
الرأي العام

معاي الحق قال:
وصل القبندي الى مقر الشركة
اوه ما هذا الذي حصل :confused:
إنه الآن في المخفر
وشكوى اثبات حالة ;)


منع القبندي من دخول «الأهلية»
شهد التنازع على رئاسة الشركة الأهلية للاستثمار فصلا جديدا أمس، بعد ان توجه عبدالله القبندي برفقة رجال الأمن إلى مقر الشركة، في خطوة، قال القبندي لـ «الرأي العام»، انه قام بها «لإثبات حالة الاستيلاء على الشركة».وفي حين أعلن عبدالحميد الصراف ان «موظفي أمن الشركة منعوا القبندي من دخولها، لأنه لم تعد له صفة في الشركة، بعد قرار عزله من الجمعية العمومية، والذي صادقت على محضرها وزارة التجارة»، روى القبندي انه توجه إلى المخفر وأثبت هناك «انهم استولوا على المقر»، وأضاف: «توجهنا إلى المقر فوجدنا شبانا من جماعتهم منعونا من الدخول، فطلبت من الضابط إثبات حالة».
وقال القبندي: «كان بإمكاني ان آخذ معي شبانا وندخل في عراك، ولكننا لسنا بلطجية», وأضاف «طلب منهم (موظفي الأمن) ابراز ما يثبت ان الصراف هو رئيس الشركة فلم يفعلوا».
وردا على سؤال عن موقفه من اقرار وزارة التجارة لمحضر الجمعية العمومية الذي تضمن عزله، قال: «سألنا وزارة التجارة ونفت ذلك، فهل الوزارة تكذب؟».
وكان الصراف قد أصدر بيانا أكد فيه ان «موظفي الشركة «تصدوا» لمحاولة «رئيس مجلس الادارة المعزول بقرار من الجمعية العمومية المنعقدة في الثامن من الشهر الجاري عبدالله القبندي، دخول الشركة مصطحبا رجلي أمن», وأوضح الصراف ان موظفي الشركة قاموا بمنعه من الدخول، (لأنه) لم تعد له صفة في الشركة بعد قرار عزله من الجمعية العمومية، والذي صدقت على محضره وزارة التجارة والصناعة أخيرا.
وأبدى الصراف في بيان صحافي، ارسلت إلى «الرأي العام» نسخة منه «استغرابه من الأسلوب الذي اتبعه الرئيس المعزول» وأضاف: «ان هذا التصرف ينطبق عليه المثل الشعبي القائل» (إذا لم تستح فافعل ما شئت).
وأضاف الصراف «ان الرئيس المعزول - بفعلته هذه - ما زال يصر على تحدي قرار الأغلبية من المساهمين (,,,) والآن نراه يحاول الدخول الى الشركة، رغم علمه من الجهات المعنية ومن الصحف المحلية بأنه معزول بقرار من الجمعية العمومية، وبقرار من مساهمي الشركة، وعلمه ايضا بمصادقة وزارة التجارة والصناعة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الذي عزله».

موشني أنا القبندي :D أتغشمر :D
مشاركتي امس فوق
والخبر كان طازة ;)
صدقتوني الحين :p
 

nasy

عضو مميز
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
3,016
الإقامة
الكويت الحبيبه
اعتقد الصراف جي يكحلها وعماها ....... انا خايف انها تمثيليه بينهم وبين بعض والا شاللقافه يعني القبندي مو توه على كرسي الرئاسه ......... ليش ما نطر الصراف الى 31 / 5 بدل تعقيد الموقف اكثر واكثر وبالنهايه احنا اللي ندفع الثمن :cool:
 

مستثمر من 1996

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2005
المشاركات
1,043
الإقامة
المنتدى
لدي سؤال واقدر الاجابة عليه

1 - ميزانية الربع الاول التي ارسلت للبنك المركزي هل ارسلت بعد استلام الصراف

2- ما هي مصير هذه الميزانية حتى تاريخة وهل يوجد اية متطلبت من المركزي لم يتم الاجابة عليها من قبل ادراة الشركة ؟

3- ما هي توقعات الارباح ، هل من معلومة ؟

من لديه اجابات لهذه الاسئلة لا يبخل علينا .
 

stillhamad

موقوف
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,965
أن حظي كدقيق فوق شوك نثروه ثم قالوا لحفاة يوم ريح أجمعوه ..

أحيانا الأنسان يصير عنده شك أو تردد بالجزم في أنه حظه خايس .. وشنصه ودر ونصيبه غبر .. فيحاول أنه يكون متفائل ويتناسي هالشيء مستعينا بفكره أيجابيه يستمد منها قوه تعينه في القادم من الأيام ..

لكن فجأه تأتيه رساله لا تتلوها رساله وأشاره ما بعدها أشاره ودليل ما فوقه دليل فيقطع لديه الشك باليقين والتردد بالحسم .. بأنه فعلا مقرود ووجهه فلس وهذا الأمر غير قابل للنقاش كولادة الشمس من الشرق ...

سفر الغراده 23:7
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
ان قلت كلام فاضي : تقولون ايه علشان اهو ضد العوضي
الكلام اللي وصلني :
البنك المركزي مارح يعتمد شي :
واللي صار ضد القانون من اقتحام الشركة
الوزارة اخذت القرار بروحها وصدقت على محضر اهي كانت غير موجودة فيه
ورح تتحمل العواقب
التوزيعات اللي قاعدين يقولون عنها كلام فاضي : حتى يجعلون الناس تنسى البوقات وتصير معاهم
فلوس كاش ماكو : وماكو اي شي من موافقة على امور مالية من طرفهم
يعني سؤال بالعقل : اقتحموا الشركة وارسلوا البيانات يوم الخميس وكله بيوم واحد؟؟
عموما كل شي رح يظهر بعدين
السؤال هو : هل رجعت الاهلية الى التداول؟
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
الراي العام

القبندي: أنا الرئيس المعترف به لـ «الأهلية» وأبلغنا النيابة بالعدوان وانتحال الصفة
أكد عبدالله القبندي انه لايزال يرأس مجلس ادارة الشركة الأهلية للاستثمار، متهماً «المدعو عبدالحميد منصور الصراف، مع مجموعة من الاشخاص باقتحام مقر الشركة عنوة ومن دون اي سبب مشروع او سند قانوني (,,,) وبالاستيلاء على موجودات الشركة ودفاترها وسجلاتها واختامها»، على حد ما جاء في بيان اصدره القبندي امس.
وجاء في بيان القبندي: «ان الشركة الأهلية للاستثمار هي شركة مساهمة كويتية مقفلة، ويرأس مجلس ادارتها حالياً عبدالله احمد القبندي وذلك بقرارات الجمعية العمومية المعتمدة من وزارة التجارة والصناعة ومن بنك الكويت المركزي، وما زال القبندي هو رئيس مجلس ادارة الشركة المذكورة حتى الآن.
وقد قام المدعو عبدالحميد منصور الصراف، مع مجموعة من الاشخاص باقتحام مقر هذه الشركة عنوة ومن دون اي سبب مشروع او سند قانوني وقام بالاستيلاء على موجودات ودفاتر وسجلات واختام الشركة.
ولقد تم ذلك كله من دون ان يكون للسيد المذكور اي صفة قانونية، وبغير ان يكون ثمة ما يخوله ما فعله، ومن دون ان يكون ثمة حكم قضائي اوقرار من اي جهة مختصة يخوله التصرف علي النحو سالف الذكر.
ولقد قامت الادارة القانونية والشرعية للشركة، وفور سماعها بالاعتداء المذكور، بابلاغ جهات الأمن والتحقيق والنيابة العامة بما حدث، من عدوان وغصب وانتحال لصفة غير صحيحة، وهذه الواقعة محل التحقيق الآن لدى الجهات المختصة ،وهي تحت نظر النيابة العامة،
كما ان ادارة الشركة قد ابلغت بالواقعة المذكورة، فور حصولها، جميع الجهات المختصة، ومنها وزارة التجارة والصناعة، وبنك الكويت المركزي، وسوق الكويت للأوراق المالية، والسيد مدقق حسابات الشركة.
وانه ازاء ذلك:
1- فإن الشركة الأهلية للاستثمار تحيط السادة المساهمين بها علماً بما تقدم ذكره، وبالاسلوب غير الحضاري الذي اغتصبت به ادارة الشركة, من جانب محام هو الاستاذ الصراف وآخرون معه, كما تهيب بالمساهمين للوقوف إلى جانب الادارة الشرعية للشركة واتخاذ موقف ايجابي نحو حماية حقوقهم من التصرفات غير المسؤولة والتي بدرت من السيد الصراف وتابعيه.
2- كما توجه ادارة الشركة إلى جميع السادة المتعاملين مع الشركة والمتعاقدين معها، سواء كانوا من الشركات او الافراد، التحذير التام من ان يتعاملوا مع الاستاذ الصراف او مع اي شخص يزعم ان له صفة معه او وكالة منه، في ادارة الشركة او ابرام اي معاملات معها.
3- وتوجه ادارة الشركة انظار الجهات العامة والخاصة، إلى واقعة الاعتداء المذكورة, كما تحذر جميع هذه الجهات، من التعامل مع الاستاذ الصراف المحامي او المساندين له, كما نحذرها من اتخاذ اي موقف يساند ذلك الغصب المادي.
4- وان الادارة الشرعية للشركة الاهلية للاستثمار تنذر - بهذا الاعلان - الاستاذ الصراف والذين شاركوه في العدوان على مقر ادارة الشركة, وتحذرهم وتحمله وتحملهم المسؤولية قانوناً عن اموال الشركة، وموجوداتها وعن مستنداتها وسجلاتها ودفاترها واوراقها وتحتفظ بحقها في مطالبته ومطالبتهم بالتعويضات عن الاضرار المادية والادبية الناشئة عن تصرفهم المخالف لجميع الاصول القانونية والاعراف المتبعة, كما تحتفظ بالحق في اتخاذ جميع الاجراءات القانونية لمساءلتهم جنائياً.
5- كما ان الادارة الحالية للشركة تسجل على وزارة التجارة والصناعة انها لم تتخذ ازاء واقعة الغصب المذكورة الاجراءات القانونية اللازمة وذلك على الرغم من علمها بعدم صحة ما يدعيه السيد المذكور من تمثيله للشركة.
 

mar022

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2005
المشاركات
772
الإقامة
وطن أجدادي الـ Q8
الحين إذا القبندي وضعه موصحيح قانونيا والصراف (على قولة القبندي) شنو دور وزارة التجارة ؟
وفوق هالشي كافي موافقة الجمعيه العموميه على المخالفات الوارده بتقرير الوزارة . والقبندي شنو يبي الحين هذا إلي نبي نعرفه من الأخ/القبندي .
الله يهداهم كلهم .
 

معاي الحق

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2006
المشاركات
837
mar022 قال:
الحين إذا القبندي وضعه موصحيح قانونيا والصراف (على قولة القبندي) شنو دور وزارة التجارة ؟
وفوق هالشي كافي موافقة الجمعيه العموميه على المخالفات الوارده بتقرير الوزارة . والقبندي شنو يبي الحين هذا إلي نبي نعرفه من الأخ/القبندي .
الله يهداهم كلهم .

القبندي كان طالع : وخذ هذا الكلام مني
ماكان رح يقعد
الحين اللي صار وعن لسانه : ان هذه الطريقة ذلته
مجرد اقتحام الشركة ومنعه من دخولها : خلته يبي يرد اعتباره بأي طريقة كانت
وبعدين مارح يقعد
تصرف الصراف وراءه دافع لاخفاء مستندات تدينهم
الحين : القبندي بمحكمة عاجلة وممكن تمتد الى شهر او اشهر
رح يرجع يبطل فعل وزارة التجارة
وترجع القصة من الاول
تصرف الصراف كان خطأ
ورح تطلع على راس المساهمين
لو كانوا فعلا يدورون مصلحة المساهمين
كانوا صبروا عشرة ايام
وبكل الاحوال سواء باجتماع القبندي او الصراف كان رح يصير انتخابات
والاغلبية بتاخذ الكرسي
ولكن تصرفهم له داعي اكبر
والقبندي صارت عنده مسالة عناد ورد اعتبار
 

ابومانع

عضو نشط
التسجيل
5 ديسمبر 2005
المشاركات
662
انتخابات بالجمعيه العموميه وننتهي من هالقصه
 

ابودخيل2006

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2005
المشاركات
138
في سؤال فني...وواقعي..
الان كلا يدعي ....على الاخر...وكلا يقول ان معه مستند قانوني..وانا ودي يخلصها الصراف من المشاكل والله ينصره


لكن السؤال ليش ما اعلن بالبورصه موعد الانتخابات...اذا كان فعلا يمثل الاهلية مثل مايقول:rolleyes:
 

aloood

موقوف
التسجيل
15 أغسطس 2005
المشاركات
130
حوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسة
 

mustafa2005

عضو نشط
التسجيل
14 أغسطس 2005
المشاركات
375
انشالله كلها عشرين سنة وتفرج

الله يهديهم من ادارة نحس
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى