شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند )

الحالة
موضوع مغلق

sprite

عضو مميز
سهم استثماري قال:
مشكلة الأخوان ما يعرفون إتجاههم هل هو مضاربي أو إستثماري !! يعني يوم يقول أنا إستثماري ولما يشوف كلام عن خطط توسع أو مشاريع مستقبيلة والسهم ما تفاعل معاها تذمر وتلقاه يرعد ويزبد ..وينقلب 180درجة ويصير مضارب ويسأل ليش السهم ما صعد وحنا توهقنا !!

أخوي jjj إذا أنت مقتنع إن سبب نزول جراند أو المجموعة بسبب مشروع الأستحواذ !!....إسمح لي أقولك كان ممكن كلامك يكون مقنع لو كان السوق طبيعي وما تعرض لهالنزول المخيف ... لكن ممكن تقولي ليش ما كتبت هالكلام في نفس فترة الإستحواذ والسوق على الأقل كان وقتها في حالة نزول بسيط ومرات تذبذب ؟
ومع هذا إذا أنت شايف فكر سامي البدر الإستثماري غير مقنع .. بيع أسهمه وبالذات جراند وريح بالك من عوار هالراس وخلنا حنا وراه وراح نتحمل عواقب قراراتنا ..
أخي العزيز سهم استثماري .. إنت ذكرتني بأحد المطبلين المشهورين لمجموعة سامي البدر بأحد المنتديات , يقول : سامي قالي كلام فري نايس و الشربيني قالي كلام وايد حلو .. إلخ

تدري ليش الناس تشتكي لأنه كلام في كلام لإقناع الناس بالإكتتاب بزيادة راس المال .. إلى 100 مليون دينار !!

و ترى صار بيع قوي على السهم بعد الإعلان عن الإستحواذ بيومين و تراجع السهم على أثر ذلك .. و هذا حدث قبل بداية التصحيح الفعلي
و طبعا هذا البيع راجع لقناعة المستثمرين بعدم جدوى الإستثمار و الإكتتاب بهذه الشركة و الأسباب معروفة : مبالغة في طب الزيادة , عدم ضمان تحقيق أرباح و توزيعات في المستقبل , عدم ثقة بالإدارة .. إلخ .

سهم استثماري

عضو نشط
sprite قال:
أخي العزيز سهم استثماري .. إنت ذكرتني بأحد المطبلين المشهورين لمجموعة سامي البدر بأحد المنتديات , يقول : سامي قالي كلام فري نايس و الشربيني قالي كلام وايد حلو .. إلخ

تدري ليش الناس تشتكي لأنه كلام في كلام لإقناع الناس بالإكتتاب بزيادة راس المال .. إلى 100 مليون دينار !!

و ترى صار بيع قوي على السهم بعد الإعلان عن الإستحواذ بيومين و تراجع السهم على أثر ذلك .. و هذا حدث قبل بداية التصحيح الفعلي
و طبعا هذا البيع راجع لقناعة المستثمرين بعدم جدوى الإستثمار و الإكتتاب بهذه الشركة و الأسباب معروفة : مبالغة في طب الزيادة , عدم ضمان تحقيق أرباح و توزيعات في المستقبل , عدم ثقة بالإدارة .. إلخ .

والله إنك عزيز يا sprite ويا ما كنا متفقين في أغلب المواضيع .. لكن سالفة إني أذكرك بالمطبلين !!... بس تدري مقبولة منك:D
دايم كنت أقول ما نكتب كلمة إلا لما نكون متأكدين منها حتى لا نظلم إنفسنا قبل الغير .. يا أخ sprite تقول صار بيع قوي لجراند وهذا حدث قبل التصحيح الفعلي !! .. لو كنت بس كلفت نفسك شوي وشفت شارتات جراند أو السوق أو حتى المجموعة الدولية كان ما كتبت هالكلام ... على العموم أنا راح أرفق لك ولكل واحد يحب يشوف قصة المجموعة وتوابعها مع النزول الكبير .. ومنو اللي سحب معاه الآخر ...

شارت لجراند وشوف الكميات المنفذه اللي عمرها ما تجازوت 500 ألف سهم .. وين البيع القوي !!! + شارت للمجموعة د اللي هي تقود توابعها صعود ونزول ... ولاحظ نزولها المتواصل من بداية شهر مارس وإيضا الكميات ...واعمل مقارنه بينهم وشوف منو اللي سحب الثاني وراح تعرف إنك عكست الحقيقة 180 درجة
إذا تبي بعد تقارن شارت السوق ككل خصوصا إنك ذكرت إن نزول جراند سبق التصحيح الفعلي ! ... راح تلقى إن النزول اللي تقصده سبق جراند واللي كانت في وقتها بوضع متماسك:cool:
القصة مو منو فينا صح أو غلط .. حنا مو في مكان لفرد العضلات .. كلكم أساتذه ونحن نتعلم منكم يا sprite ... بس نبي الدقه في نقل المعلومه فقط لاغير;) وأنا لا أدافع عن سامي البدر وكنت دائما وتقدر ترجع لردودي بالمجموعة بشهر 12 لما كنت أقول السهم للمضاربة والكل كان يقول إستثمار لأني كنت أشوفه غالي بوقتها ولكن الآن السهم رخيص جدا .. وللعلم كتبت في رد سابق إن أسهم المجموعة بالذات وجراند نوعا ما تتحكم فيها اكثر من صانع سوق وتقدر تشوف قطوف شه فبراير بموقع الجمان كانوا حاطين فترة أسبوع من شهر فبراير نشاط صناع السوق راح تلقى المجموعة مستحوذه على 46% من نشاطهم جميعا .. وهم السبب في نزولها ونزول السوق ككل ولا دخل لا لسامي بالصعود أو النزول .. وارد واذكر الأخوان عليكم بالبيانات المالية واللي تدعمها التوزيعات الطيبه هي المقياس الحقيقي لدخول أي سهم .
وسلامتكم والله يرزق ويعوض كل خسران في كل شركة .. وابشروا بالخير والله في كلام قوي ومن ناس ثقه طبعا خارج المنتدى:D ن في صعود قوي قريب وقريب جدا للسوق ككل ..

المعوشرجي79

عضو نشط
سهم استثماري قال:
والله إنك عزيز يا sprite ويا ما كنا متفقين في أغلب المواضيع .. لكن سالفة إني أذكرك بالمطبلين !!... بس تدري مقبولة منك:D
دايم كنت أقول ما نكتب كلمة إلا لما نكون متأكدين منها حتى لا نظلم إنفسنا قبل الغير .. يا أخ sprite تقول صار بيع قوي لجراند وهذا حدث قبل التصحيح الفعلي !! .. لو كنت بس كلفت نفسك شوي وشفت شارتات جراند أو السوق أو حتى المجموعة الدولية كان ما كتبت هالكلام ... على العموم أنا راح أرفق لك ولكل واحد يحب يشوف قصة المجموعة وتوابعها مع النزول الكبير .. ومنو اللي سحب معاه الآخر ...

شارت لجراند وشوف الكميات المنفذه اللي عمرها ما تجازوت 500 ألف سهم .. وين البيع القوي !!! + شارت للمجموعة د اللي هي تقود توابعها صعود ونزول ... ولاحظ نزولها المتواصل من بداية شهر مارس وإيضا الكميات ...واعمل مقارنه بينهم وشوف منو اللي سحب الثاني وراح تعرف إنك عكست الحقيقة 180 درجة
مشاهدة المرفق 31470
إذا تبي بعد تقارن شارت السوق ككل خصوصا إنك ذكرت إن نزول جراند سبق التصحيح الفعلي ! ... راح تلقى إن النزول اللي تقصده سبق جراند واللي كانت في وقتها بوضع متماسك:cool:
مشاهدة المرفق 31471
القصة مو منو فينا صح أو غلط .. حنا مو في مكان لفرد العضلات .. كلكم أساتذه ونحن نتعلم منكم يا sprite ... بس نبي الدقه في نقل المعلومه فقط لاغير;) وأنا لا أدافع عن سامي البدر وكنت دائما وتقدر ترجع لردودي بالمجموعة بشهر 12 لما كنت أقول السهم للمضاربة والكل كان يقول إستثمار لأني كنت أشوفه غالي بوقتها ولكن الآن السهم رخيص جدا .. وللعلم كتبت في رد سابق إن أسهم المجموعة بالذات وجراند نوعا ما تتحكم فيها اكثر من صانع سوق وتقدر تشوف قطوف شه فبراير بموقع الجمان كانوا حاطين فترة أسبوع من شهر فبراير نشاط صناع السوق راح تلقى المجموعة مستحوذه على 46% من نشاطهم جميعا .. وهم السبب في نزولها ونزول السوق ككل ولا دخل لا لسامي بالصعود أو النزول .. وارد واذكر الأخوان عليكم بالبيانات المالية واللي تدعمها التوزيعات الطيبه هي المقياس الحقيقي لدخول أي سهم .
وسلامتكم والله يرزق ويعوض كل خسران في كل شركة .. وابشروا بالخير والله في كلام قوي ومن ناس ثقه طبعا خارج المنتدى:D ن في صعود قوي قريب وقريب جدا للسوق ككل ..

كلامك صح

sprite

عضو مميز
أخي العزيز سهم إستثماري .. لا و الله لا أقصد تشبيهك بالمطبلين و الدليل أنك ترفق أدلة على ما تقول و نوع من المنطق لوجهة نظرك و أنا متابع لمشاركاتك القيمة على طول .. و إنت رحت بعيد :)

لكن لفت إنتباهي كلمة "كلام" و هو ليس شئ رسمي و هذا مهم جدا

عموما السهم المقصود هو سهم اللبنانية فهو المعني بزيادة راس المال إلى 100 مليون دينار !

المناور

موقوف
الأخ sprite والأخ سهم إستثمارى

أحييكم على الأسلوب الرائع والنقاش المثمر

والذى يعود على جميع أعضاء المنتدى بالفائده

ودمتم

سهم استثماري

عضو نشط
sprite قال:
أخي العزيز سهم إستثماري .. لا و الله لا أقصد تشبيهك بالمطبلين و الدليل أنك ترفق أدلة على ما تقول و نوع من المنطق لوجهة نظرك و أنا متابع لمشاركاتك القيمة على طول .. و إنت رحت بعيد :)

لكن لفت إنتباهي كلمة "كلام" و هو ليس شئ رسمي و هذا مهم جدا

عموما السهم المقصود هو سهم اللبنانية فهو المعني بزيادة راس المال إلى 100 مليون دينار !

أجل حقك علي يا sprite يمكن السهر مأثر علي وما أستوعبت الكلام صح .. والشهاده لله أنت من الناس الي اعتز فيهم وشهادتك وسام;)

ونرجع لكلمة " كلام في كلام " .. والله يا خوك الشغله تختلف من شخص لآخر أنت وممكن الآخرين تشوفون إن جراند للأستثمار السياحي فكرة فاشلة وماراح تلقى رواج ! وأنا أشوف عكس ذلك لأن هاشركة راح يكون ناشطها القوي بدبي ولبيبا وراح تكون أول شركة مدرجة في هذا المجال بالكويت .. وشايف إن هالرجل يفكر صح على الأقل لجدام ... زين شرايك نعمل مقارنة بالثمار ( شركة موقعها بالضجيج وإذا ما كنت غلطان أرباحهم كانت نتجية لقطعة أرض قيمتها 7 مليون هدية من احد ملاكها !!.. يعني ماكو شي) وسوت نفس الحكاية "زيادة رأسمال بنفس النسبة تقريبا 800%" بدون لأنفهم شنو خططهم المستقبيلة اللي بناء عليها طلبوا زيادة رأسمال .. وما شفنا أحد هاجمها مع الفارق الكبير بين (جراند+ اللبنانية ) و الثمار ..

صدقني راح يتم الإستحواذ وكذلك زيادة رأسمال .وزيادة رأسمال راح تكون لمساهمين جراند واللبنانية بنفس النسبة وراح تكون القيمة الأسمية وعلاوةالإصدار قليلة وممكن ما تتعدى 110فلوس .. واللي ما يبدل اللبنانية لجراند راح يندم كثير ..
اللي واضح اللحين إن النتائج المالية لجراند جيدة ونسبة النمو عالية جدا وكذلك التزويعات مغرية ولا يستحق إن يكون سعره تحت 500 فلس

واخيرا ياأخوي sprite كل اللي يهاجمون سامي البدر .. بعتقادي مالهم حق لأن عمري ما سمعت إنه قال أنا اللي ارفع السهم أو انزله .. هم اللي جذبوا الجذبة وصدقوها وهم اللي صدقوا تجار التوصيات المتجولون من منتدى الى منتدى آخر ... على العموم هذا حالنا وماراح يتغير كان بالأمس المخازن واليوم المجموعة ..

سهم استثماري

عضو نشط
المناور قال:
الأخ sprite والأخ سهم إستثمارى

أحييكم على الأسلوب الرائع والنقاش المثمر

والذى يعود على جميع أعضاء المنتدى بالفائده

ودمتم
مشكور يالمناور وما عليك زود طال عمرك;)

sprite

عضو مميز
:)
سهم استثماري قال:
أجل حقك علي يا sprite يمكن السهر مأثر علي وما أستوعبت الكلام صح .. والشهاده لله أنت من الناس الي اعتز فيهم وشهادتك وسام;)

ونرجع لكلمة " كلام في كلام " .. والله يا خوك الشغله تختلف من شخص لآخر أنت وممكن الآخرين تشوفون إن جراند للأستثمار السياحي فكرة فاشلة وماراح تلقى رواج ! وأنا أشوف عكس ذلك لأن هاشركة راح يكون ناشطها القوي بدبي ولبيبا وراح تكون أول شركة مدرجة في هذا المجال بالكويت .. وشايف إن هالرجل يفكر صح على الأقل لجدام ... زين شرايك نعمل مقارنة بالثمار ( شركة موقعها بالضجيج وإذا ما كنت غلطان أرباحهم كانت نتجية لقطعة أرض قيمتها 7 مليون هدية من احد ملاكها !!.. يعني ماكو شي) وسوت نفس الحكاية "زيادة رأسمال بنفس النسبة تقريبا 800%" بدون لأنفهم شنو خططهم المستقبيلة اللي بناء عليها طلبوا زيادة رأسمال .. وما شفنا أحد هاجمها مع الفارق الكبير بين (جراند+ اللبنانية ) و الثمار ..

صدقني راح يتم الإستحواذ وكذلك زيادة رأسمال .وزيادة رأسمال راح تكون لمساهمين جراند واللبنانية بنفس النسبة وراح تكون القيمة الأسمية وعلاوةالإصدار قليلة وممكن ما تتعدى 110فلوس .. واللي ما يبدل اللبنانية لجراند راح يندم كثير ..
اللي واضح اللحين إن النتائج المالية لجراند جيدة ونسبة النمو عالية جدا وكذلك التزويعات مغرية ولا يستحق إن يكون سعره تحت 500 فلس

واخيرا ياأخوي sprite كل اللي يهاجمون سامي البدر .. بعتقادي مالهم حق لأن عمري ما سمعت إنه قال أنا اللي ارفع السهم أو انزله .. هم اللي جذبوا الجذبة وصدقوها وهم اللي صدقوا تجار التوصيات المتجولون من منتدى الى منتدى آخر ... على العموم هذا حالنا وماراح يتغير كان بالأمس المخازن واليوم المجموعة ..

أخوي سهم استثماري .. أي كلام عن عقد أو مشروع و خلافه لا يتم الإعلان عنه عن طريق البورصة يدخل ضمن نطاق الكلام و الإشاعات , و تزداد خطورة هذا الكلام عندما يكون التصريح من إدارة الشركة نفسها و تلميحها بأسعار عالية للسهم .. كما حدث مع عبدالسلام العوضي حين وصف سهمه بالديناري و كذلك رشيد السلطان توقع وصول سهمة ل 5 دنانير و آخرها جمال النفيسي 1500 للبتروقلف

أما بخصوص المقارنة مع شركة الثمار فهذه الشركة لم تصرح تصريحات نارية لا تتفق و المنطق و واقع الشركة و لم نشاهد دفاع مستميت عن ذلك في المنتديات و التهويل كما حدث مع سامي البدر و شركاته الجديدة ..

و لا يوجد هجوم على سامي البدر و إنما ردت فعل ألست أنت صاحب نظرية أسحق نيوتن : لكل فعل ردت فعل توازيه بالقوة و تختلف معه بالإتجاه !;)

للعلم بالمؤتمر الأخير قال كونه المدير التنفيذي للمجموعة : نعم نتدخل .. ! و الشركة هنا أستثمارية يعني هذا نشاطها الرئيسي المضاربات و الإستثمار بالأسهم .. و إلا ما هو تعليقك على شراء الخليجية للمال سهم المجموعة ب580 فلس و البيع عند مستويات الدينار !

ليس هناك مانع من القيام بما قاله البدر بعد زيادة رأس مال اللبنانية بهذا الحجم لكن المطلوب تقديم دراسة جدوى خصوصا و أننا نتحدث عن شركات عباره عن محافظ تعمل بالسوق و ليس لها أصول و كيان ..

و الاختلاف بالراي لا يفسد للود ... شاكر لك سعة صدرك :eek:

MH For Ever

عضو نشط
سهم استثماري قال:

طيب اخي سهم استثماري يا ليت تعطينا تحليلك وتوقعك لجراند والمجموعة الدولية للفترة القادمة وين بيوصلوا؟؟

مع الشكر

سهم استثماري

عضو نشط
MH For Ever قال:
طيب اخي سهم استثماري يا ليت تعطينا تحليلك وتوقعك لجراند والمجموعة الدولية للفترة القادمة وين بيوصلوا؟؟
مع الشكر
في هالوقت بالذات صعب الواحد يحدد أهداف مستقبلية وضع السوق معطي صورة ضبابية..
جراند اعتقد ما عليها خوف "السهم ممسوك عدل ومو مبعثر مثل المجموعة ونتائجة المالية جيدة وكذلك التوزيعة ..بختصار وين ما تقلب في هالسهم تلقاه ممتاز وتأثر بنزول المجموعة ..
المجموعة والله الواحد يحتار فيها ( صراع بين المحافظ وآجل) وأنا شايف تعمد واضح والقصد تنزيلها .. مستغلين فقدان الثقه عند الأغلبية بعد النزول الحاد للسوق ..الشركة مرحلة ارباح للربع الأول .. وأرباح 2005 (26.7مليون ) منها 72% محقق يعني نسبة عالية . والمنطق يقول توزيعتها راح تكون أعلى من جراند .. يعني تفائلوا بالخير ..

بختصار على حسب النتائج المالية تعتبر الأسعار الحالية رخيصة;) وإنشاءالله راح تصعد ولكن مو شرط لنفس أسعارها القياسية.

سهم استثماري

عضو نشط
sprite قال:
:)
أخوي سهم استثماري .. أي كلام عن عقد أو مشروع و خلافه لا يتم الإعلان عنه عن طريق البورصة يدخل ضمن نطاق الكلام و الإشاعات
كلامك سليم ومتفق معاك ..
sprite قال:
أما بخصوص المقارنة مع شركة الثمار فهذه الشركة لم تصرح تصريحات نارية لا تتفق و المنطق و واقع الشركة و لم نشاهد دفاع مستميت عن ذلك في المنتديات و التهويل كما حدث مع سامي البدر و شركاته الجديدة ..
شي طبيعي تسابق بعض كتاب الصحف لكتابة أي خبر يخص شركات البدر لعلمهم بشعبية هالأسهم .. وكذلك الصخب بالمنتديات كان اكثر من اللازم ومبالغ فيه .. والسبب شعبية هالأسهم .
sprite قال:
و لا يوجد هجوم على سامي البدر و إنما ردت فعل ألست أنت صاحب نظرية أسحق نيوتن : لكل فعل ردت فعل توازيه بالقوة و تختلف معه بالإتجاه !;)
ذكرتني بنيوتن مرات ما ودت تذكر هالنظرية:D .. صحيح وكانت ردت الفعل قويه..
sprite قال:
للعلم بالمؤتمر الأخير قال كونه المدير التنفيذي للمجموعة : نعم نتدخل .. ! و الشركة هنا أستثمارية يعني هذا نشاطها الرئيسي المضاربات و الإستثمار بالأسهم .. و إلا ما هو تعليقك على شراء الخليجية للمال سهم المجموعة ب580 فلس و البيع عند مستويات الدينار !
عدل نشاطها الأساسي الإستثمار بالأسهم .. طلعت ودشت مره ثانية.. ومن حقها هالشي لأنه من صميم عملها.. لكن مو من المعقول تبون الرجل يلم ملايين الأسهم فوق إذا الكل قط !!! ( السهم الفترة اللي طافت كان عليه اكثر من صانع سوق بنسب متفاوته " الوطنية"+"البيت"+"الساحل"+"جلوبل"+وكذلك المجموعة ) وتقدر تتأكد بنفسك من موقع الجمان " قطوف شهر فبراير " .
sprite قال:
ليس هناك مانع من القيام بما قاله البدر بعد زيادة رأس مال اللبنانية بهذا الحجم لكن المطلوب تقديم دراسة جدوى خصوصا و أننا نتحدث عن شركات عباره عن محافظ تعمل بالسوق و ليس لها أصول و كيان .. و الاختلاف بالراي لا يفسد للود ... شاكر لك سعة صدرك
الشركة أم المحافظ شركة مدرجة واعتقد هذا اللي يهم سامي البدر بالمقام الأول وبعدها راح تغير نشاطها وتصير للأستثمار السياحي ..ننتظر الإعلان الرسمي لتحويل اللبنانية لجراند للإستثمار السياحي .. وخلنا نشوف هل فعلا لا يوجد دراسة جدوى!

ما من خلاف يا أخوي sprite وإنشاءالله متفقين على الخير ..

.osama

عضو نشط
ياجماعه انا عندي تساؤل محيرني

صانع السوق على جراند شلون ممكن يعلقها باجر او حتى يبدي يشتري بسعر اعلى من 530 ف الي اهو اعلى سعر اليوم وهو متحسف يطلب بهالسعر اليوم

شوفوا الطلبات

جراند 530 1 5,000
جراند 520 4 150,000
جراند 510 8 260,000
جراند 500 5 390,000
جراند 495 3 40,000
جراند 490 2 70,000
جراند 465 2 30,000

طالبها بالـ530 5,000 سهم بس

لا وكل شوي يعطونه اياهم ويرد يحط خمسه غيرهم:d

سهم استثماري

عضو نشط
.osama قال:
ياجماعه انا عندي تساؤل محيرني

صانع السوق على جراند شلون ممكن يعلقها باجر او حتى يبدي يشتري بسعر اعلى من 530 ف الي اهو اعلى سعر اليوم وهو متحسف يطلب بهالسعر اليوم

شوفوا الطلبات

جراند 530 1 5,000
جراند 520 4 150,000
جراند 510 8 260,000
جراند 500 5 390,000
جراند 495 3 40,000
جراند 490 2 70,000
جراند 465 2 30,000

طالبها بالـ530 5,000 سهم بس

لا وكل شوي يعطونه اياهم ويرد يحط خمسه غيرهم:d
أخوي أسامة موجذي تقيس هالشغله:rolleyes:
مقصوده يبون احد يقط عليهم وتعليقة السهم سهله بالنسبة لهم لأن ماراح أحد يقصفهم بكميات كبيرة .. السهم ممسوك عدل 70% بيد ملاكه .. ليش يخوفهم ويخليهم يمسكون السهم ..

بختصار نام وحط بطنك بطيخ صيفي ...

NBK

عضو نشط
وسلامتكم والله يرزق ويعوض كل خسران في كل شركة .. وابشروا بالخير والله في كلام قوي ومن ناس ثقه طبعا خارج المنتدى:D ن في صعود قوي قريب وقريب جدا للسوق ككل ..[/QUOTE]

يعطيك العافيه اخوي سهم استثماري
ممكن نعرف اي تاريخ تقريبا
اذا ممكن
وبشنوا تنصحنا (أي الاسهم لتعم الفائده)

ممكن تعطينا اختيارات
ولك جزيل الشكر

سهم استثماري

عضو نشط
nbk قال:
يعطيك العافيه اخوي
ممكن نعرف اي تاريخ تقريبا
اذا ممكن
وبشنوا تنصحنا (أي الاسهم لتعم الفائده)

ممكن تعطينا اختيارات
ولك جزيل الشكر
[/QUOTE]
الله يعافيك يالغالي .. لكن التاريخ بالضبط ما اعرفه بس الصعود الحقيقي قادم لامحاله وممكن يكون بعد أسبوع بشرط السوق ما يتعرض لعمليات ضغط نفس ما حصل بالسابق وأنا دائما متفائل من شهر أبريل ونفس هالشعور ينتابني كل عام ..

الأسهم كثير وين ما تطالع يمين شمال .. خذ عندك
الكويتية
مستثمر د
غلف إنفست
أ صناعية
وغيرها الكثير .. دور أسهم رخيصة توزيعه ممتازه وربح محقق عالي وتقدر تحصل على هالمعلومات من موقع البورصة وموقع الجمان .

NBK

عضو نشط
أخـــــــــــــــــــوي (سهم أستثماري)

جزاك الله خير على هذا الرد السريع
لتعم الفائده جميع الاخوه

سهم استثماري

عضو نشط
سهم استثماري قال:
دور أسهم رخيصة توزيعه ممتازه وربح محقق عالي وتقدر تحصل على هالمعلومات من موقع البورصة وموقع الجمان .

طبعا أقصد الأسهم المحملة بالأرباح وللحين ما وزعت.. تأكد من تواريخ إنعقاد الجمعية العمومية ..

واللي ذكرتها لك قبل إشوي ما وزعوا للحين يعني (( أوكي ))

.osama

عضو نشط
19 /4/2006 تاريخ انعقاد الجمعيه العموميه لشركه المشاريع الكبرى "جراند"

المصدر جريده الأنباء الكويتيه عدد الاربعاء 5 ابريل 2006​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى