شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند )

الحالة
موضوع مغلق

JJJ

عضو نشط
ظروف السوق و السهمين الذين ارتبطوا ببعض ترجح بيع اسهم جراند طول ما هناك فارق سعري

لتسهيل الحسبة

بيع 70000 سهم جراند الان بسعر اليوم 580 = 40600 دينار

هذه الا سهم تساوي 94500 سهم جراند جديد زائد منحة نقدية تساوي 1750 دينار
و لو طبقنا معادلة التبادل 10 لبنانية ألى 7 جراند

عدد اسهم اللبنانية = 94500*10/7 =135000 سهم لبنانية

اشتر 135000 اسهم لبنانية بسعر اليوم 0.255 = 34425 دينار

اقبل عملية التبادل 135000 سهم لبنانية يتحول الى 94500 سهم جراند جديد

الربح المحقق مع الانتهاء ب 94500 سهم جراند جديد = 40600-34425-1750=4425 دينار قبل العمولات

و كل يوم من ذا و عليكم الحساب و ما تبونها تنزل

و سامحونا :) :) :)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
Q8 Stock قال:
السلام عليكم

انتباه اخواني
امس تشكل عندنا نموذج سيء
وهو ابتلاع الدب
كما تشير الدائره الحمراء
وهو دلاله على نزول للسهم
وشمعة اليوم تأكيد للنزول
احتمال السهم يوصل للسعر 700
واذا اغلق اقل من 700
يكون هدفه الاول 650
والثاني 600
مع استمرارية نزول السوق
تحقيق الاهداف السابقه كبير

البيع والشراء مسؤوليه شخصية
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=337908&postcount=277

وضع السوق ساعده في تحقيق الاهداف ..!!

الله يعوض على الجميع

سهم استثماري

عضو نشط
Q8 Stock قال:
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=337908&postcount=277

وضع السوق ساعده في تحقيق الاهداف ..!!

الله يعوض على الجميع

فعلا هالكلام المفروض يحطونه في بالهم أخواننا المحللين لأن في هالفترة تسقط جميع التحاليل الفنية لحين إتضاح أهداف الكبار ويتم تعديل السوق وقتها حطوا شارتات وحللوا على كيفكم اللحين وقت التوصيات فقط لاغير ;)

LONG TERM

عضو مميز
معادلة بسيطة :

قلة السيوله + انهيار السوق = عملية استحواذ اللبنانيه خسااارة كبيرة

الكل تكلم عن سحب السيولة عن طريق زيادات راس المال والاكتتاياب

واضف على ذلك انهيار السوق فمن سيقوم بزيادة راس المال للجراند السياحيه ( اللبنانيه سابقا )

اوان هذه العملية فااااااات والكل الان من محللين وجرايد يحارب زيادات راس المال

فلمصلحة ملاك جراند والمجموعه د وبتروغلف هي بالغاء هذا الاستحواذ لعدم الفائده منه

JJJ

عضو نشط
LONG TERM قال:
معادلة بسيطة :

واضف على ذلك انهيار السوق فمن سيقوم بزيادة راس المال للجراند السياحيه ( اللبنانيه سابقا )

فلمصلحة ملاك جراند والمجموعه د وبتروغلف هي بالغاء هذا الاستحواذ لعدم الفائده منه

و انا بعد وياكم

نعم لإلغاء صفقة الاستحواذ

سهم استثماري

عضو نشط
LONG TERM قال:
معادلة بسيطة :

مشكلتك إن تفكيرك مضاربي وتطلب تلغي قرار إستثماري ;)
أبعاد الإستحواذ اكبر من إستعايبك أخوي وإسمح لي بالكلمة لأن كلامك هذا أنت كتبته وكررته أكثر من مره !! ... ولو كنت فكرت شوي راح تفهم كلامي وإلا ليش المجموعة د حد أدنى ونزلت تحت جراند بعد !!! هل المجموعة بعد تبي تستحوذ على شركة ثانية أو عندها نقص سيولة !!

* حتى تتضح لك الصورة أكثر .. إدراجات بالمستقبل واللي كانت تعول عليها المجموعة راح يصير عليها معوقات وماراح نشوف إدراجات مثل اللي حصل العام الماضي يعني راح تبقى مجموعة البدر هي هي ماراح تزيد وهذا ما سبب حالة الإحباط لكم وصار البعض يكره إي كلام عن إدراج مثل بنك المستثرون أو الخليجية للمال والإسحواذ أفضل طريقة عند سامي البدر خصوصا إنها راح تكون تابعه بشكل أساسي لجراند فقط ( محبوبة البدر ) ... أما السيوله عند موجوده ومتوفره عند الكبار بصورة لا تتصورها وتنتظر ضغطه فقط ضغطة زر وتلتهم اليابس والاخضر .
اللي قاعد يصير اللحين مثل ما اذكر احد الأخوان طريق إجباري لسبب واحد إن سامي البدر رفع إيده عن دعم اسهمه لسبب بسيط ومقنع إن الكل رفعوا إيدهم عن اسهمهم حتى يتم تجميعها بالمستويات الدنيا .. فالمعادلة اللي ذكرتها تعتبر غير صحيحة.
وللأسف شفنا هاليومين كثير من الأعضاء اللي كانوا يكتبون شعر في سامي البدر ...واللحين يذمونه لأنهم نفس تفكيرك مضاربين ويبون السوق يطيعهم ويمشي على كيفهم .. ما يصير هالرجل تفكيرة أبعد مما تتصور وبالذات لجراند وراح تتذكر هالكلام بعدين ....واللي قاعد يصير هو عملية شخل واصحاب النظره القصير سوف يتركون السوق بكيفهم أو غصب ... واللي مريح مخه ويفكر بالأستثمار في هالوقت الصعب راح يلقى خير ... وأتمنى ما تزعل من كلامي لأني مرات يا أخوك سلوبي يكون شوي ناشف ...وهذا العيب اللي ما اقدر أغيره :D

LONG TERM

عضو مميز
سهم استثماري قال:
أبعاد الإستحواذ اكبر من إستعايبك أخوي وإسمح لي بالكلمة لأن كلامك هذا أنت كتبته وكررته أكثر من مره !! ... ولو كنت فكرت شوي راح تفهم كلامي وإلا ليش المجموعة د حد أدنى ونزلت تحت جراند بعد !!! هل المجموعة بعد تبي تستحوذ على شركة ثانية أو عندها نقص سيولة !!

* حتى تتضح لك الصورة أكثر .. إدراجات بالمستقبل واللي كانت تعول عليها المجموعة راح يصير عليها معوقات وماراح نشوف إدراجات مثل اللي حصل العام الماضي يعني راح تبقى مجموعة البدر هي هي ماراح تزيد وهذا ما سبب حالة الإحباط لكم وصار البعض يكره إي كلام عن إدراج مثل بنك المستثرون أو الخليجية للمال والإسحواذ أفضل طريقة عند سامي البدر خصوصا إنها راح تكون تابعه بشكل أساسي لجراند فقط ( محبوبة البدر ) ... أما السيوله عند موجوده ومتوفره عند الكبار بصورة لا تتصورها وتنتظر ضغطه فقط ضغطة زر وتلتهم اليابس والاخضر .
اللي قاعد يصير اللحين مثل ما اذكر احد الأخوان طريق إجباري لسبب واحد إن سامي البدر رفع إيده عن دعم اسهمه لسبب بسيط ومقنع إن الكل رفعوا إيدهم عن اسهمهم حتى يتم تجميعها بالمستويات الدنيا .. فالمعادلة اللي ذكرتها تعتبر غير صحيحة.
وللأسف شفنا هاليومين كثير من الأعضاء اللي كانوا يكتبون شعر في سامي البدر ...واللحين يذمونه لأنهم نفس تفكيرك مضاربين ويبون السوق يطيعهم ويمشي على كيفهم .. ما يصير هالرجل تفكيرة أبعد مما تتصور وبالذات لجراند وراح تتذكر هالكلام بعدين ....واللي قاعد يصير هو عملية شخل واصحاب النظره القصير سوف يتركون السوق بكيفهم أو غصب ... واللي مريح مخه ويفكر بالأستثمار في هالوقت الصعب راح يلقى خير ... وأتمنى ما تزعل من كلامي لأني مرات يا أخوك سلوبي يكون شوي ناشف ...وهذا العيب اللي ما اقدر أغيره :D

سامحلك وخذ راحتك ......... بس المهم نستفيد

اولا :انا مستثمر ......... ومضارب اذا حكمت الظروف

ثانيا : الغرض من الاستحواذ هو زيادة راس المال الى 100مليون دينار

الهدف هو الفلوس ال 100 مليون دينار

ثالثا : فكرة الاستحواذ قبل انهيار السوق

رابعا : يمكن تاسيس شركة من غير ادراجها بالسوق ب 100 مليون لعمل المشاريع المزعومه ( لان حسب كلامك المال موجود وبضغطة زر )

خامسا : امتلاكك لجراند من غير ان توفر فلوس لزياده راس المال هي خساره محققه عليك

9 مليون ........ الى 100 مليون .......... 10 اضعاف

اخيرا .......... هل ستدفع 10 اضعاف المبلغ فوق مبلغ شرائك السهم

وتنتظر تقريبا من 3 - 5 سنوات حتى ترلى العائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكلام سهل ..........

سهم استثماري

عضو نشط
LONG TERM قال:
سامحلك وخذ راحتك ......... بس المهم نستفيد ..........
جزاك الله خير واحييك على سعه الصدر .. وللعلم يا خوك كلنا بالهوى سوا ونحتاج شوي نفكر بهدوء حتى نصل لطريق الأمان .
LONG TERM قال:
اولا :انا مستثمر ......... ومضارب اذا حكمت الظروف ..........
إذا أنت مستثمر إنسى اللي قاعد يصير هالايام لأانها لعبه كبيرة وراح نتنهي .. وخلك مضارب إذا كان السوق زين وللعلم أنا من شهر 12 وانا أضارب بالمجموعة وجراند في وقت كنت اشوف ناس ثقه ولهم شعبية يقولون انتظروا 1500 !! بس اللحين مو وقت مضاربة وصرت مستثمر لأن الوضع يحتم علي .
LONG TERM قال:
ثانيا : الغرض من الاستحواذ هو زيادة راس المال الى 100مليون دينار
الهدف هو الفلوس ال 100 مليون دينار
صح ومحد قال غير هالكلام ;)
LONG TERM قال:
ثالثا : فكرة الاستحواذ قبل انهيار السوق
السوق ما إنهار لأن هالكلمة مبالغ فيها قول تصحيح ولكن مبالغ فيه وبعدين شنو تفرق لو كانت قبل أو بعد .. والغرض من الإستحواذ هو تبعية شركة مدرجة بالسوق وحط ألف خط تحت هالكلمة ..بعدين إذا السوق اليوم أحمر باجر راح يصير أحضر وهذي حال السوق من عرفناه .. يعني النظره دايم لجدام .
LONG TERM قال:
رابعا : يمكن تاسيس شركة من غير ادراجها بالسوق ب 100 مليون لعمل المشاريع المزعومه ( لان حسب كلامك المال موجود وبضغطة زر )
وينطر سنين حتى تدرج ! عنده شركات صافه بالدور مو قادر يدرجها ... راجع الكلام الي فوق .........شركة مدرجة وجاهزه;)
وأنت تعرف شلون شركات البدر إرتفعت العام الماضي بسبب الإدراجات ( جراند - بتروقلف ) إرفع وحده تطير الباجي فوق .. وانا اعتقد إن سامي يفكر بجراند أكثر وواضح هالشي من فترة ..
LONG TERM قال:
خامسا : امتلاكك لجراند من غير ان توفر فلوس لزياده راس المال هي خساره محققه عليك
9 مليون ........ الى 100 مليون .......... 10 اضعاف
زيادة رأسمال جراند الجديدة راح تدخل لجراند أموال طائلة وراح تغطي لا تحاتي .. أنت ليش ما تعتقد بمقدرتهم بزيادة رأسمال !! يعني الثمار اللي ما تملك إلا قطعة أرض تقدر تزيد رأسمالها قبل فترة وجيزة وفي فترة التصحيح وحسين الخرافي وسامي البدر ما يقدرون:cool:
LONG TERM قال:
اخيرا .......... هل ستدفع 10 اضعاف المبلغ فوق مبلغ شرائك السهم
وتنتظر تقريبا من 3 - 5 سنوات حتى ترلى العائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكلام سهل ..........
ليش اشتري السهم أنا يحق لي بزيادة رأسمال جراند الجديدة .. ما دام إني أملك جراند ونعم راح ادفع وخصوصا القيمة الاسمية وعلاوة الإصدار راح تكون مقاربة للإكتابات الخاصة لشركات غير مدرجة وتلقى رواج !! يعني اكتتب بشركة مدرجة وابيع واشتري ثاني يوم أو اكتتب بشركات وانتظر سنين حتى تدرج !

واخيرا نزول جراند أو حتى المجموعة أو الغب الشركات نزول مفتعل القصد منه تطفيشنا من السوق وباجر يصعدونه وراح نجيهم ركض ونشتري .. وماراح تخلص هاللعبه لأنها متكرره .

سوق الاوراق

عضو نشط
سهم استثماري قال:

* حتى تتضح لك الصورة أكثر .. إدراجات بالمستقبل واللي كانت تعول عليها المجموعة راح يصير عليها معوقات وماراح نشوف إدراجات مثل اللي حصل العام الماضي يعني راح تبقى مجموعة البدر هي هي ماراح تزيد وهذا ما سبب حالة الإحباط لكم وصار البعض يكره إي كلام عن إدراج مثل بنك المستثرون أو الخليجية للمال والإسحواذ أفضل طريقة عند سامي البدر خصوصا إنها راح تكون تابعه بشكل أساسي لجراند فقط ( محبوبة البدر ) ... أما السيوله عند موجوده ومتوفره عند الكبار بصورة لا تتصورها وتنتظر ضغطه فقط ضغطة زر وتلتهم اليابس والاخضر .اللي قاعد يصير اللحين مثل ما اذكر احد الأخوان طريق إجباري لسبب واحد إن سامي البدر رفع إيده عن دعم اسهمه لسبب بسيط ومقنع إن الكل رفعوا إيدهم عن اسهمهم حتى يتم تجميعها بالمستويات الدنيا .. فالمعادلة اللي ذكرتها تعتبر غير صحيحة.

السلام عليكم

اولا . لماذا يريد الاستحواذ على اللبنانية . اللبنانية شنو عندهم مو تقول جراند افضل بقدر يسوي اللي يبيه بجراند وهي شركة عقارية حالها حال اللبنانية . الا اذا يبي شركة جاهزة لزيادة راْسمالها باْسهل طريقة ولا ينطر ادراج او ما شابه ذلك الى 100 مليون مثل الصفوة والثمار وطبعا تعرف النتيجة .

ثانيا . ممكن تقول لي وللاخوان ليش المجموعة حد ادنى ؟

ثالثا . ليش تاْخرت الادراجات يا ترى ؟ ولش عقد موْتمرين للشفافية اذا مو متاْكد من الادراجات . والادارة الذكية ماتسبق الاحداث او تكشف اسرارها للعامة . الا اذا ؟

رابعا . ليش ما يدعم اسهمه ؟ كما تشاهد كل الشركات التي لم تقوم بدعم اسهما هي الشركات التي تتلاعب بالسوق وبالمستثمرين وبمصير واقتصاد دولة . بينما هناك الكثير من الشركات التي حافظة على اسعارها وشركات اخرى لم تتاْثر كثيرا .

خامسا . والاهم .
حتى تكون شخص استثماري ولديك بعد نظر . يجب ان يكون استثمارك بشركات قول وفعل . خذ امثلة على تلك الشركات التي لم تتاْثر طوال فترة التصحيح .

1- بيت الاوراق
2-الصالحية العقارية
3-النقل
4- معظم البنوك
5- البحرية
6- السينما
7- الاغذية
8-الدار
9- عارف

................ الخ

واليك ايضا شركات لم تتاْثر كثيرا انما نزلت اسعارها نتيجة للتوزيعات فقط . مثل . الخرسانة الخلوية . وشركات التاْمين القديمة ............ الخ

واليك ايضا شركات لم تتاْثر كثيرا انما فقدت 10 الى 25 % من قيمتها فقط .
مثل الكويتية للتمويل والاستثمار . عربي قابضة . القابضة المصرية الكويتية .............. الخ

تحياتي

غازى

عضو نشط
للمتحمسين لاتفاقية الاستحواذ عندي سؤال استغرب انه محد تطرق له

كم رأس مال جراند قبل عملية الاستحواذ وكم بعدها ؟؟؟ واذا وجد فرق فما

تأثيره على سعر وربحية السهم ؟؟؟ وماذا استفدت من هذا الفرق ؟؟؟

JJJ

عضو نشط
سؤال بسيط للاخوان

ليش اشتري سهم ب 600 فلس و هو اليوم ب 250
و لا تقول لي لاني بايع ب 850 لان الربط يأثر على جراند سلباً و احسبها

اي فكر استثماري هذا؟؟

كل اللي حصل انه تم خلق Arbitrage opportunity خسرت ملاك جراند و المجموعة و شركاتها عشرات الملايين لان اللي هندس الصفقة ما انتبه الى اساسيات العمل و الاستحواذ إضافة الى ان ارباح جراند جاءت لمصلحة اللبنانية ايضا بعد ان تم الضغط على مجلس الادارة لتعديلها.

و تغير المنحة من قبل اللبنانية لتخفيف اثر ال Dilution و جعل الاستحواذ يسفر عن نسبة اكبر لصالح مساهمي اللبنانية في جراند ايضا كان قرار لصالح ملاك اللبنانية

الشي الثاني

يمكن شراء شركات مدرجة و اخرى جاهزة للادراج دون اللجوء الى هذه الطريقة من الاستحواذ او هذه النوعية من الشركات التي لا تحمل في طياتها اي قيمة مضافة لجراند

بل العكس ان القيمة المضافة كانت ولا زالت لصالح ملاك اللبنانية و الدليل كلام الخرافي نفسة.

و اذا كان الزواج من لبنانية حلو و ان شاء تلحقها المصرية و الغربية و الرابعة انشاء الله اوروبية

و لكن رجاءً بدون تكلفة مباشرة علينا في جراند او غير مباشرة في المجموعة

JJJ

عضو نشط
غازى قال:
للمتحمسين لاتفاقية الاستحواذ عندي سؤال استغرب انه محد تطرق له

كم رأس مال جراند قبل عملية الاستحواذ وكم بعدها ؟؟؟ واذا وجد فرق فما

تأثيره على سعر وربحية السهم ؟؟؟ وماذا استفدت من هذا الفرق ؟؟؟

سؤال هو بيت القصيد؟؟

و لكن ليش نسأل ليش ما نحاول نحسب

راح اجاوبك نظري اما الحساب عليك

ان عملية الاستحواذ يقابلها اصدار اسهم من جراند بعلاوة اصدار عالية

ف بالتالي يتم رفع راس المال ليصبح عالي نسبيا و اكثر من راس المال الحالي و لكن عدد الاسهم الجديدة المصدرة ستكون نسبتها اقل من الحالية

ف بالتالي تصبح القاعدة الراسمالية كبيرة مما يزيد العبء على الادارة في تحقيق عائد على راس المال (حقوق المساهمين)

و لكن (هنا اللعبة) يخفف العبء على ربحية السهم نظرا لعدم تناسب عدد الاسهم مما يجعل الاداء المتواضع يظهر على انه اداء جيد

و السؤال الاهم

ليش اشتري شركة ب 600 و هي بالسوق ب 250 ؟؟

MH For Ever

عضو نشط
اخي Jjj

الحين انا لدي سهم جراند وفي حال اني احتفظت بالسهم لما بعد الجمعية العمومية والتفسيخ وقررت الشركة زيادة راس المال هل يجب ان اكتتب في زيادة راس المال ام لي حرية الاختيار؟؟

وشكرا

.osama

عضو نشط
حسبي الله عليك من سهم

صار الاقفال بالحد الادنى عنده متعه وعاده مايقدر يستغني عنها

لابارك الله فيكم من اصحاب شركه

والظاهر ان وجهكم مغسول بمرق

تدبسنا وياكم تدبيسه ما منها فجه

بالاول طمعانين بالدينار ونص

الحين نتحلم بس نسلم على النص ومانبي الدينار:D

trust

عضو نشط
JJJ قال:
سؤال بسيط للاخوان

ليش اشتري سهم ب 600 فلس و هو اليوم ب 250
و لا تقول لي لاني بايع ب 850 لان الربط يأثر على جراند سلباً و احسبها

اي فكر استثماري هذا؟؟

كل اللي حصل انه تم خلق Arbitrage opportunity خسرت ملاك جراند و المجموعة و شركاتها عشرات الملايين لان اللي هندس الصفقة ما انتبه الى اساسيات العمل و الاستحواذ إضافة الى ان ارباح جراند جاءت لمصلحة اللبنانية ايضا بعد ان تم الضغط على مجلس الادارة لتعديلها.

و تغير المنحة من قبل اللبنانية لتخفيف اثر ال Dilution و جعل الاستحواذ يسفر عن نسبة اكبر لصالح مساهمي اللبنانية في جراند ايضا كان قرار لصالح ملاك اللبنانية

الشي الثاني

يمكن شراء شركات مدرجة و اخرى جاهزة للادراج دون اللجوء الى هذه الطريقة من الاستحواذ او هذه النوعية من الشركات التي لا تحمل في طياتها اي قيمة مضافة لجراند

بل العكس ان القيمة المضافة كانت ولا زالت لصالح ملاك اللبنانية و الدليل كلام الخرافي نفسة.

و اذا كان الزواج من لبنانية حلو و ان شاء تلحقها المصرية و الغربية و الرابعة انشاء الله اوروبية

و لكن رجاءً بدون تكلفة مباشرة علينا في جراند او غير مباشرة في المجموعة

boalons

عضو محترف
اقفل السهم على 490 فلس

اخر صفقه كانت 40,000 سهم الوقت 12:28:50

حسب موقع السوق اقل عرض على 500 فلس 10.000 سهم !!!

كان بسهوله يسكر على 510

ليش خلوه بالادنى وكان في وقت يرفعونه حتى لو ب 2500 د.ك ويسكرنه على نص

اعتقد كل شي واضح الحين .

الملفات المرفقه:

الحجم: 20 KB   المشاهدات: 152

aliii

موقوف
boalons قال:
اقفل السهم على 490 فلس

اخر صفقه كانت 40,000 سهم الوقت 12:28:50

حسب موقع السوق اقل عرض على 500 فلس 10.000 سهم !!!

كان بسهوله يسكر على 510

ليش خلوه بالادنى وكان في وقت يرفعونه حتى لو ب 2500 د.ك ويسكرنه على نص

اعتقد كل شي واضح الحين .

مو واضح ... ممكن توضح أكثر الله يعافيك

boalons

عضو محترف
قصدي ان الجماعة متعمدين ينزلونه ولا شنو تفسير هالي صاير !

المسبار

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
صرح سامي البدر بأن الأرباح التي سيتم إعلانها جميعها تشغيلية بحته .. ولو سيتم الأرباح التشغيلية وغير التشغيلية ستكون ردة الفعل هكذا =====> :eek:

:D

أخوي JJJ تسلم وماقصرت على التوضيح .. تتوقع توصل 4 دنانير :D !!

م.سعد .. أحسنت على هالمشاركة الطيبة .. متعودين منك هالشغلات

بوتسنيم

خير ان شاء الله :)

المسبار

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
bbc - المتخصص - الواصل

كلنا حبايب إن شاءالله .. ومافيه أحد متوهق بجراند بإذن الله ولا المجموعه ولا البترووو ..

وآنا ماقلت أي شي على كلام صاحبنا .. سوى إني قتله بأنه كده :) .. لأنه على الأقل دخّل أرقام ومعادلات وخله الموضوع أكتيف شوي وشغّل عقله وعطانه حسبة نقدر نقول عنها (جاءت بوقتها) :)

شباب .. حبايبي .. اخواني ..

تكفون ثم تكفون .. بسنا مهاترات وتصيّد على بعض .. خل عينك على حلالك وعلى السوق .. وخل المنتدى وسيلة وحده من بين وسائل عديده تقدر تبني من وراها قراراتك .. (صلاة الاستخارة - بر الوالدين - المحافظة على الصلوات - الصدقة - حب الخير - الصدق في القول والفعل .. .. .. الخ) .. كلها مفاتيح تخلي رب العالمين يرزقك إن شاءالله من خيره .. مجرد نصيحة أشد فيها على نفسي ثم عليكم اخواني ..

zancop .. حبيبي آنا موجود .. بس الويك إند دائماً للأهل حقهم مقهم :D .. تسلم أخوي على السؤال وهذا من طيب أصلك ياخوي

بوتسنيم

اكيد ما تبي مهاترات، ولا تصيد خليت الناس تشتري باسعار دبل اليوم، وكل من قال ديرو بالكم نطيت بحلجه.

على فكره الاخوان المشرفين انقذوك بشطب المواضيع قبل شهر 2، لاني اذكر كلام كبير انت قلته، والحين ما اقدر اتعرض له، لانه اصبح من غير دليل.
اللا اذا الاخوان المشرفين ردو الموضوع الاصلي عشان يشكفون حقيقة الناس للاعضاء، فجزاهم الله خير.
(انا فاتح ملفك والحق مشاركاتك، بس للاسف كلها جت بعد النزول، بسبب شطب القديم)
شسوي بعد، فاضي، ومغتر بنفسي بعد ما فضحت رئيسك السر وينه (تعال كان رئيسك المباشر ؟؟؟ عسا عطاك شي من نسبته اللا اخذها ؟؟)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى