بيت التمويل الكويتي ش.م.ك ( بيتك ) .... 1

الحالة
موضوع مغلق

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
بيـتك ينـظم مهرجـانا تسـويقيا للسـيدات لمـدة 3 أيـام

السهلي: يعزز العلاقة مع العميلات ويستقطب شرائح جدية

ينظم بيت التمويل الكويتي- بيتك- الحدث التسويقي الترويجى الأول من نوعه في الكويت خلال الفترة ما بين 25 إلى 27 يونيو القادم في قاعة سلوى يدعو فيها السيدات عميلاته ومن غير العميلات ومن المجتمع بشكل عام للاستفادة من مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الخاصة والمتميزة تم حشدها بالتعاون مع اكبر الشركات الكويتية العاملة في مجالات الأزياء والمجوهرات ومستحضرات التجميل والسيارات والأجهزة الإلكترونية والكهربائية وغيرها بالإضافة إلى ما يقدمه بيتك عبر قطاعاته المختلفة من عروض ومزايا خاصة على خدماته ومنتجاته تشمل خصومات تقدم لأول مرة ، ويتوقع حضور اكثر من 25 ألف سيدة خلال الأيام الثلاثة من فئات عمريه متنوعة للاستفادة من عروض اكثر من 28 شركة تجارية تحت عنوان " لك حرية التألق في ثلاثة أيام من التسوق " .

وقالت هيا السهلي مدير وحدة السيدات في مؤتمر صحفي عقد أمس إن "بيتك" يهدف من خلال تنظيم ورعاية هذا الحدث تفعيل العلاقة مع العميلات الحاليين واستقطاب شرائح جديدة بالإضافة إلى إشراك الشركات والترويج لمنتجاتها وإحداث حالة من الرواج وتنمية السوق، مع تقديم خدمات تميز عميلات- بيتك- للحصول على عروض تتناسب والمكانة اللاتي يتمتعن بها وخصوصية العلاقة التى تعتبر سمة عامة في كافة ما يتلقينه من خدمات وما يطرح عليهن من منتجات.

واضافت بان هذا الحدث سيشهد تقديم عروض خاصة من قبل قطاعات "بيتك" تأتى مواكبة ومعززة لما تقدمه الشركات الأخرى المشاركة كما أن هذه المناسبة الأولى ستمهد الطريق وتضع الملامح الرئيسية لتنظيم مناسبات أخرى ستقام خلال الفترة القادمة ضمن حرص بيتك المستمر على تميز العلاقة التي تؤكد حجم وعدد العميلات لديه.

ومضت تقول : يعد هذا الحدث الترويجى المناسب في طبيعته ومزاياه وما يوفره من خصومات وعروض لشريحة السيدات بشكل عام وعميلات بيتك بشكل خاص، تعبيرا عن تقدير –بيتك- لحجم العميلات الذي يمتاز به من حيث العدد والتنوع وخصوصية العلاقة ، ولتحقيق المزيد من التفاعل مع العميلات أثناء أيام الحدث سيتوفر فريق من الموظفات لتلبية احتياجاتهن والإجابة على الاستفسارات وشرح الخدمات بكافة القطاعات، وهنالك عدة معطيات أدت إلى اختيار شريحة السيدات وذلك للتركيز على الإبداع الذي يتميز به بيتك بالإضافة إلى كون "بيتك" أول من أطلق خدمة السيدات ويقدم كافة خدماته لهن في أقسام خاصة وبشكل منفصل يضمن الخصوصية والأجواء المناسبة واللائقة بهذه الشريحة من المتصاعد دورها في مجال تنظيم حياة الأسرة والمجتمع على حد سواء .

من جانبها قالت سلمى الأيوبي مدير منطقة إن هذا المهرجان التسويقي يأتي تماشيا مع السياسة التسويقية لبيتك في الاهتمام بالمرأة التى نؤمن بضرورة أن تحصل على افضل مستويات الخدمة وبكافة الأشكال مع كل المزايا الممكنة من خلال باقة من العروض المتجددة على الدوام ،وهو ما يجعل عدد عميلات بيتك في تنام مستمر بالرغم من المنافسة مشيرة إلى أن المهرجان بمثابة دعوة من بيتك لجميع سيدات المجتمع الكويتي للاستفادة من العروض المميزة المقدمة خلاله .

وذكرت بأن العروض المقدمة أثناء الحدث غالبيتها تقدم لأول مرة للموسم الحالي. كما أن هنالك شركات تقدم عروضا مميزة ابتداء من هذا الحدث وحتى نهاية الصيف معتبرة المناسبة انطلاقا إلى تسويق منتجاتها الجديدة. يضاف إلى ذلك تنوع الشركات المشاركة من حيث السلع والخدمات بحيث توفر اكبر قدر من متطلبات العميلات في موقع واحد وبخدمات ميسرة.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
بيتك" يقدم خدمة تحويل رواتب القطاع الخاص والحكومي عبر الانترنت

لأول مرة في المنطقة وترصد مباشرة في حسابات موظفيهم

أعلن بيت التمويل الكويتي"بيتك" عن طرح خدمة الكترونية تقدم لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط و هي تحويل الرواتب الخاصة بالشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والأهلية عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت www.kfh.com باستخدام خدمة التمويل أون لاين.

واوضح مدير ادارة العمليات انور بدر الغيث ان الخدمة تتضمن عدة مزايا منها تحويل المستحقات والرواتب مباشرة الى حساب الموظف حال تقديم المستندات الرسمية من قبل الجهة ، كما يستطيع المستخدم الدخول على الخدمة في أي وقت ،علاوة على تقديم الخدمة تقارير للمتابعة والتحقق من وضع الرواتب من حيث القبول والرفض لتسهيل عملية المطابقة لدى الجهة بعد الانتهاء من ادراج الرواتب في الحسابات.

وذكر الغيث ان هذه الخدمة توفر على العملاء من الشركات والقطاعات الحكومية جهداً كبيراً في إعداد قائمة الرواتب وانتظار رصدها من قبل البنك بالإضافة إلى تقليص الفترة الزمنية للإنجاز بنسبة 80% عن الاجراء السابق لتصبح فترة ايداع الرواتب والمستحقات في حسابات المستفيدين خلال دقائق معدودة وبجودة عالية وأقل جهد ممكن.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تنسجم مع توجهات "بيتك" نحو استخدام التقنية الحديثة المدعمة بالعنصر البشري وهما ركيزتان أساسيتان في تعزيز توجه "بيتك" لتوسيع حصته السوقية واستقطاب عملاء جدد ، موضحاً أن الخدمة ستزيد من فرص تعرف العملاء على مزايا وخدمات موقع "بيتك" على شبكة الإنترنت الذي يقدم حوالي 150 خدمة مصرفية واستثمارية وتجارية وعقارية .

وأفاد بأن إحدى المزايا التي تقدمها الخدمة إمكانية مستخدم الخدمة والمخول بإدارة الحساب من الشركة أو الجهة الحكومية وضع نموذج ثابت يتم من خلاله تحويل دفعات الرواتب بصفة شهرية مما يقلل من عمليات الإدخال اليدوي التي تتم كل شهر.

طريقة الاشتراك
وعن طريقة الاشتراك في الخدمة من قبل العملاء من الشركات والجهات الحكومية أوضح الغيث بأن عملية الانضمام للخدمة تتم من خلال التسجيل في خدمة "التمويل أون لاين" على الموقع الالكتروني لـ "بيتك" ومن ثم تستطيع الجهة المستفيدة من ادخال البيانات الخاصة برواتب ومستحقات الموظفين عبر الانترنت قبل تقديم طلب رسمي معتمد من المخول بالتوقيع عن الجهة لتحويل الرواتب والمستحقات للبنك ، ليتم ادراج المبالغ مباشرة في حسابات المستفيدين وفقا للشروط والضوابط المعمول بها في "بيتك" منوها بأن تفاصيل الخدمة متوفرة في فروع "بيتك" المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت أو عن طريق الاتصال بخدمة "ألو بيتك" الهاتفية 803333 والتي يستطيع العميل التواصل معها على مدار الساعة.
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
توقع شخصي

.


أتوقع الإعلان عن أرباح 75.8 مليون دينار كويتي عن النصف الأول لعام 2006 أو مايعادل 61 فلس يوم الخميس بعد القادم 06/07/2006



.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
المهذب جداً قال:
.


أتوقع الإعلان عن أرباح 75.8 مليون دينار كويتي عن النصف الأول لعام 2006 أو مايعادل 61 فلس يوم الخميس بعد القادم 06/07/2006



.


قدها وقدود الى جاب أرباح الربع الاول

ماتعصى عليه ارباح الربع الثاني :d

بارك الله فيك

وعساك على القوه
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
بيتك) يحقق9,3مليون د.ك ربحا من بيع21% من رأسمال (ألافكو)ب 23مليون د.ك
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن بيت التمويل الكويتي قد قام ببيع عدد
ِ 123,150,000 سهم، أي ما يعادل 21% من رأسمال "شركة ألافكو لتمويل
شراء وتأجير الطائرات"، وذلك بسعر 190 فلس كويتي للسهم الواحد، أي بمبلغ
اجمالي قدره 23,398,500 د.ك (ثلاثة وعشرون مليونا وثلاثمائة وثمانية
وتسعون ألفا وخمسمائة دينار كويتي)، محققا بذلك ربحا قدره 9,289,395 د.ك
ِ(تسعة ملايين ومائتان وتسعة وثمانون ألفا وثلاثمائة وخمسة وتسعون دينارا
كويتيا).‏
علما بأن الربح المحقق المذكور أعلاه سوف يظهر ضمن البيانات المالية المرحلية
للبنك للربع الثاني المنتهي في 30-06-2006.‏
كما أن نسبة ملكية البنك في رأسمال"شركة ألافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات"‏
قد أصبحت، بعد عملية البيع هذه، 63%.‏
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
أن شاء الله أرباح الربع الثانى ممتازه
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
هل نكسر 2200 هذا الاسبوع ما هو رايكم
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
يشمل المركبات والتجهيزات المنزلية والأعمال الإنشائية ويبدأ اليوم.
الخالد: 'بيتك' ينظم مهرجان 'نبيها مرابحة' للخدما ت التجارية


10/07/2006 اعلن بيت التمويل الكويتي 'بيتك' عن تنظيم مهرجان 'نبيها مرابحة.. بس محيرني اللون' وذلك اعتبارا من اليوم ولغاية ثلاثة شهور حيث يشمل سلة من المنتجات والخدمات التجارية التي يقدمها 'بيتك' في مجال السيارات الجديدة او المستعملة سواء من المكاتب والافراد او من معارض 'بيتك' في مجال السيارات الجديدة او المستعملة سواء من المكاتب والافراد او من معارض 'بيتك' وسيارات التأجير، وكذلك القوارب والمعدات البحرية ومجال التجهيزات المنزلية بما فيها الاجهزة والاثاث الى جانب مرابحة المواد والاعمال الانشائية.
وذكر الخالد ان المهرجان يتيح للعميل مزايا متعددة منها فترة سماح لاستحقاق القسط الاول تصل الى 6 شهور بالاضافة الى الحصول على فرصة لدخول السحب على سيارة جيب اودي Q7 طراز 2007 وذلك عن كل عملية شراء بقيمة250 دينارا خلال الحملة المستمرة حتى اكتوبر القادم.
وافاد الخالد بأن المهرجان سيقدم من خلال جميع مراكز 'بيتك' المنتشرة في انحاء الكويت وهي معارض 'بيتك' في الشويخ والري والفروانية والاحمدي، وكذلك مكاتب 'بيتك' لدى المعارض التابعة للمؤسسات والشركات من الموردين بالاضافة الى فروع 'بيتك' المصرفية التي تقدم الخدمات التجارية.
وقال الخالد ان مثل هذه المهرجانات التي يقدمها 'بيتك' تؤكد اهتمامه بالعميل دوما لتحريك عجلة السوق وزيادة مبيعات التجار وتعزيز دوره كحلقة وصل بين العميل من جهة والمورد من جهة اخرى بما ينمي ويطور العمل التجاري في السوق الكويتي بأداء اكثر زخما وتنوعا، موضحا ان البرامج التسويقية التي يقدمها 'بيتك' تقوم على تخطيط سليم يعتمد على معطيات من السوق ويتفاعل مع مجرياته وهو ما اكسب الحملات الترويجية والبرامج التسويقية التي ينظمها بيتك ثقة العملاء والتجار الذين يطالبون بالمزيد منها بشكل مستمر في كل لقاء مع بيتك ويدعون ان تغطي اطول فترة ممكنة من السنة نظرا لما تحدثه من اثر ايجابي في السوق.
واكد الخالد ان 'بيتك' حريص على دعمه المتواصل للسوق المحلي بمختلف الانشطة والمجالات وذلك باستثمار اموال ضخمة في شراء سلع وبضائع متنوعة من السوق المحلي، وتشمل هذه البضائع السيارات والمعدات البحرية والاعمال الانشائية والاجهزة الكهربائية والاثاث وذلك بالتعاون مع اكثر من 4 الاف مورد من الشركات والمؤسسات الكويتية.
واضاف أن 'بيتك' يولي الموردين من الشركات والمؤسسات التجارية جانبا كبيرا من الاهتمام من خلال تنظيم الدورات التدريبية في المهارات البيعية للموردين، واقامة المهرجانات الترويجية ومشاركتهم ايضا في البرامج الاجتماعية وتنظيم الحفل السنوي لتكريم الموردين المتميزين وتشجيعهم.
وافاد الخالد ان بيتك قد حقق نجاحا كبيرا من خلال سياسة الانتشار في الاسواق الخارجية والتي تعتبر احد الاهداف الاستراتيجية وقد شارك في بعض هذه الاسواق من خلال انشاء شركات تجارية ومن هذه الاسواق دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وماليزيا والمانيا، وآخرها المملكة الاردنية الهاشمية التي تعتبر من الاسواق الانشطة في المنطقة، مشيرا الى ان هناك توجها جديدا للدخول الى سوق السعودية.
وذكر الخالد ان بيتك يسعى الى توسيع نطاق خدماته التجارية من خلال تعدد مراكز تقدمها اضافة الى افتتاح معارض جديدة، كما يعمل بيتك على تطبيق مفهوم الخدمة الشاملة والمتكاملة للمنتجات التي يقدمها والتسويق من خلال القنوات الالكترونية المتاحة لهذه المنتجات والاستمرار في تعزيز وتوطيد العلاقات مع الموردين في مختلف الانشطة التجارية.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
الخالد:"بيتك" ينظم مهرجان (نبيها مرابحة) للخدمات التجارية

-يشمل المركبات والتجهيزات المنزلية والأعمال الانشائية

أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك" عن تنظيم مهرجان "نبيها مرابحة..بس محيرني اللون" وذلك اعتبارا من اليوم الاثنين ولغاية ثلاث شهور حيث يشمل سلة من المنتجات والخدمات التجارية التي يقدمها "بيتك" في مجال السيارات الجديدة أو المستعملة سواء من المكاتب والأفراد أو من معارض "بيتك" وسيارات التأجير، وكذلك القوارب والمعدات البحرية و مجال التجهيزات المنزلية بما فيها الأجهزة والأثاث إلى جانب مرابحة المواد والأعمال الإنشائية.

وذكر الخالد أن المهرجان يتيح للعميل مزايا متعددة منها فترة سماح لاستحقاق القسط الأول تصل إلى 6 شهور بالإضافة إلى الحصول على فرصة لدخول السحب على سيارة جيب أوديq7 طراز2007 وذلك عن كل عملية شراء بقيمة 250 دينار خلال الحملة المستمرة حتى أكتوبر القادم.

وأفاد الخالد بأن المهرجان سيقدم من خلال جميع مراكز "بيتك" المتنشرة في أنحاء الكويت وهي معارض "بيتك" في الشويخ والري والفروانية والأحمدي، وكذلك مكاتب "بيتك" لدى المعارض التابعة للمؤسسات والشركات من الموردين بالإضافة إلى فروع "بيتك" المصرفية التي تقدم الخدمات التجارية.

دعم السوق
وقال الخالد إن مثل هذه المهرجانات التي يقدمها "بيتك" تؤكد اهتمامه بالعميل دوما لتحريك عجلة السوق وزيادة مبيعات التجار وتعزيز دوره كحلقة وصل بين العميل من جهة والمورد من جهة أخرى بما ينمى ويطور العمل التجارى فى السوق الكويتى باداء اكثر زخما وتنوعا ، موضحاً أن البرامج التسويقية التي يقدمها "بيتك" تقوم على تخطيط سليم يعتمد على معطيات من السوق ويتفاعل مع مجرياته وهو ما اكسب الحملات الترويجية والبرامج التسويقية التى ينظمها بيتك ثقة العملاء والتجار الذين يطالبون بالمزيد منها بشكل مستمر فى كل لقاء مع بيتك ويدعون ان تغطى اطول فترة ممكنة من السنة نظرا لما تحدثه من اثر ايجابى فى السوق.

وأكد الخالد على أن "بيتك" حريص على دعمه المتواصل للسوق المحلي بمختلف الأنشطة والمجالات وذلك باستثمار أموال ضخمة في شراء سلع وبضائع متنوعة من السوق المحلي ، وتشمل هذه البضائع السيارات والمعدات البحرية والأعمال الإنشائية والأجهزة الكهربائية والأثاث وذلك بالتعاون مع أكثر من 4 آلاف مورد من الشركات والمؤسسات الكويتية.

وأضاف بأن "بيتك" يولي الموردين من الشركات والمؤسسات التجارية جانبا كبيرا من الاهتمام من خلال تنظيم الدورات التدريبية في المهارات البيعية للموردين، وإقامة المهرجانات الترويجية ومشاركتهم أيضا في البرامج الاجتماعية وتنظيم الحفل السنوي لتكريم الموردين المتميزين وتشجيعهم.

وأفاد الخالد أن بيتك قد حقق نجاحاً كبيراً من خلال سياسة الانتشار في الأسواق الخارجية والتي تعتبر أحد الأهداف الاستراتيجية وقد شارك ببعض هذه الأسواق من خلال إنشاء شركات تجارية ومن هذه الأسواق دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وماليزيا وألمانيا، وآخرها المملكة الأردنية الهاشمية والتي تعتبر من الأسواق النشطة في المنطقة ، مشيراً إلى أن هناك توجهاً جديداً للدخول إلى السوق السعودية.

وذكر الخالد إن بيتك يسعى إلى توسيع نطاق خدماته التجارية من خلال تعدد مراكز تقديمها إضافة إلى افتتاح معارض جديدة، كما يعمل بيتك على تطبيق مفهوم الخدمة الشاملة والمتكاملة للمنتجات التي يقدمها والتسويق من خلال القنوات الالكترونية المتاحة لهذه المنتجات والاستمرار في تعزيز وتوطيد العلاقات مع الموردين في مختلف الأنشطة التجارية.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
الحجي:"بيتك" مفخرة للقطاع الخاص الكويتي ودوره تخطى النطاق المحلي

العثمان:ريادتنا في الصناعة المصرفية تعززت التصنيفات العالمية

أشاد محافظ الفروانية الفريق عبدالحميد الحجي بالمستوى الراقي للخدمات التي يقدمها بيت التمويل الكويتي "بيتك" وذلك خلال افتتاحه فرعه في منطقة الفروانية بعد انتقاله إلى الموقع الجديد مبيناً أن هذه الخدمات أصبحت تضاهي البنوك العالمية كما أشاد بدور "بيتك" في دعم الاقتصاد الكويتي الذي يعد القطاع المصرفي إحدى ركائزه بالإضافة إلى اسهامات "بيتك" على المستوى الخارجي.

وأشار إلى أن ما حققه "بيتك" منذ التأسيس يعد إنجازاً مهماً ومفخرة للقطاع الخاص الكويتي وكفاءة شهد لها الكثيرون من خلال قدرته على مزج كفاءة العنصر البشري مع أرقى ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة وهو ما أهله لأن يحصد التقييمات والتصنيفات المتقدمة من وكالات وجهات عالمية مرموقة.

وأعرب الحجي عن شعوره بالارتياح والفخر وهو يرى أن أغلب الأعمال والإدارات في "بيتك" تدار من قبل العنصر الكويتي والذي يعتبر "بيتك" نموذجاً يحتذى به من قبل القطاع الخاص في إسهاماته في توطين العمالة وتطويرها وتمكينها للعمل في القطاع الخاص بمختلف المجالات التي يشملها.

ريادة مصرفية
من جهته أكد نائب المدير العام بالوكالة فواز سليمان العثمان على الاهتمام بالعنصر البشري والذي يعتبر أساس كل نجاح وتطور وهو أحد أبرز معالم استراتيجية "بيتك" ، منوهاً بجودة الخدمة التي يسعى "بيتك" إلى الارتقاء فيها لتحقيق متطلبات العملاء بمختلف شرائحهم في طور المنافسة مع البنوك والشركات الأخرى من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها مما يتطلب إلى تطوير الكوادر البشرية والتركيز على تفعيلها داخل السوق المحلي.

وذكر العثمان أن الملاءة المالية لعملاء بيتك تزداد قوة بتواجده في اكثر من دولة وعمله في مختلف الأسواق والأنشطة التي توفر رصيدا من التنوع في القوة والملاءة والخبرة على المستوى المحلى والدولي عبر توسيع قاعدة فروعه التى ستصل في الكويت إلى 44 فرعا بنهاية العام الجاري، وعلى الصعيد الدولي بإنشاء مصارف إسلامية كبرى تمثل مرتكزات للانطلاق للأسواق المجاورة مثل بيتك في ماليزيا والبحرين وتركيا ، وكل ذلك هو في المحصلة النهائية لخدمة عملائه بما يوفره من عوائد جيدة وفرص استثمارية كبيرة ، كما يساهم في خدمة الاقتصاد الوطني بحرص بيتك على جعل فروعه الخارجية جسورا للتواصل التجاري والاقتصادي بين الكويت ودول الخليج والبلدان التي تعمل فيها.

وأوضح العثمان أن "بيتك" استطاع مواصلة مشواره من خلال وتيرة النجاحات التي حققها منذ نشأته وذلك في تحقيق مكانة متميزة وريادة في الصناعة المصرفية عززتها التصنيفات التي منحتها الوكالات العالمية من بينها حصوله على جائزة افضل بنك إسلامي في منتج الإجارة من يورومنى العالمية لثلاثة أعوام متتالية ، وجائزة من مجلة جينز ترانسبورت فايننس لدوره في تمويل شركة طيران الجزيرة ، الى جانب اشادة دراسة اقتصادية نشرت في مجلة جلف بيزنس بسهم بيتك واعتبرته الأفضل على مستوى الخليج ، كما اعتبر مركز دراسات الخليج ومقره لندن في دراسة سابقة "بيتك" من افضل المؤسسات المالية في الخليج على مدى ربع قرن في تحقيق القيمة الاقتصادية المضافة .

وشدد على مفهوم الاهتمام بالتقنية التي تعتبر أحد الأولويات الأساسية في خدمة العميل، مبيناً أن "بيتك" استطاع طرح العديد من الخدمات في مختلف المجالات المصرفية ذات الصلة الوثيقة بالتقنية والتطور التكنولوجي.

لقطات من حفل الافتتاح:
أشاد الحجي بحرص "بيتك" على تدريب الكويتيين خلال لقائه مع أحد المتدربين من طلبة التطبيقي الذين رشحوا من قبل المعهد لتلقي التدريب في القطاع الخاص خلال فترة الصيف.

خلال جولته في قسم السيدات أبدى المحافظ ارتياحاً كبيراً للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه المرأة الكويتية في كافة المجالات معتبراً افساح "بيتك" المجال أمامهن لتبوء مراكز قيادية دوراً هاماً ونموذجاً لباقي مؤسسات القطاع الخاص.

قال الحجي إن تخصيص جناح خاص للأطفال في فروع "بيتك" وتعليمهم عبر نادي البراعم المباديء الأولية للمفاهيم المصرفية وتلقينهم أهمية الادخار خطوة تحسب لصالح "بيتك" ويحظى بتقدير الجميع.
 

barbarian

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2005
المشاركات
5,089
أتوقع أحسن فرصة للدخول على السهم بــ 2060 فلس ومن بعدها ارتداد للأعلى ان شاء الله
 

الملفات المرفقه:

  • بيتك.JPG
    بيتك.JPG
    الحجم: 60 KB   المشاهدات: 288

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
بلغ ربح بيت التمويل الكويتي 75 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-06‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة بيت التمويل الكويتي قد اعتمد
البيانات المالية المرحلية للبنك للفترات المنتهية في 30-06-2006،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-06 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-06‏
الربح(د.ك) 37,859,009 74,999,263‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 31 61‏ علما بأن بنك الكويت المركزي قد وافق على هذه البيانات المالية بتاريخ ‏
ِ13-07-2006.‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-05 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-05‏
الربح(د.ك) 37,192,526 61,697,089‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 38 62‏
علما بأن ربحية السهم لفترة الستة أشهر المنتهية في 30-06-2005‏
قد بلغت 62 فلس كويتي للسهم الواحد، أما بافتراض التعديل لتعكس أثر
زيادة رأس المال منذ بداية عام 2005 وكذلك أسهم المنحة المصدرة خلال
عام 2006 فتبلغ ربحية السهم 50 فلس كويتي.‏
 

بووعبدالله

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
335
صباح الخير على الجميع

ان شاء الله قطاع البنوك يقود السوق الى اللون الاخضر اليوم وعلى رأسهم
بيتـــــــــــــــــــــــــــــك ..
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

ياخال يابوثنين قال:
صباح الخير على الجميع

ان شاء الله قطاع البنوك يقود السوق الى اللون الاخضر اليوم وعلى رأسهم
بيتـــــــــــــــــــــــــــــك ..


أرباح سنوية 140 فلس ولو تضربها بـ 20 يطلع معاك 2.800 دينار كأقصى قيمة ممكن يوصلها بيتك و الوطني 3.000 دينار


.
 

سهم استثماري

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,070
بيتك النصف الأول 2005

ربح صافي : 61,697,089 مليون د.ك
ربحية : 72 فلس

الإعلان اليوم بالورصة يقول ربحيتهم 62 فلس آمنا الله علشان المنحة 12% لكن أعلان بيتك بالصحف كاتبين النصف الأول بعد التعديل 50 فلس !!

هالشغلة تحتاج توضيح أكثر من لأهل الإختصاص
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

سوينق قال:
اخوي المهذب ليش تضرب ب 20 ؟ وشكرا


لأن هذا هو مضاعف السعر إلى ربحية السهم المعتاد و المتوسط لقطاع البنوك منذ عام 2005 و قبلها كانت 18 مرة أو ضعف عامي 2004 و 2003 و قبل ذلك كانت 16 مرة أو ضعف.


.
 

@@@

موقوف
التسجيل
3 مارس 2006
المشاركات
307
-المخيزيم :168.761 مليون دينار أرباح بيتك للنصف الأول

بزيادة نسبتها 36 %عن 2005 والأصول إلى 5.4 مليار دينار

أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي"بيتك" بدر عبد المحسن المخيزيم أن "بيتك" حقق أرباحاً إجمالية للنصف الأول من العام الجاري قدرها 168.761 مليون دينار بزيادة 36 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي، وقد بلغت حصة المساهمين فيها 74.999 مليون دينار بزيادة 22 في المائة.

ووصل حجم الأصول إلى 5.410 مليار دينار بزيادة 1.495 مليار دينار عن نفس الفترة من العام الماضي وبنسبة 38 في المائة.

وبلغ حجم الودائع للنصف الأول 3.583 مليار دينار بزيادة 798 مليون دينار وبنسبة زيادة 29 في المائة عن نفس الفترة من العام السابق .

و بلغت ربحية السهم للنصف الأول 61 فلسا مقارنة بـ 62 فلسا للفترة نفسها من العام الماضي ، وبافتراض تعديل ربحية السهم للنصف الأول من العام الماضي لتعكس أثر زيادة رأس المال منذ بداية 2005 وكذلك أسهم المنحة المصدرة خلال 2006 تبلغ ربحية السهم 50 فلساً للفترة المقارنة.

وقال المخيزيم في تصريح صحفي إن المؤشرات المالية للنصف الأول تؤكد نجاح أسلوب الاستثمار في الأصول النوعية المتميزة ذات القيمة المتزايدة مع الدراسة المتأنية والموضوعية للمخاطر وسبل الحد منها بالإضافة إلى المرونة في استغلال الفرص والتحرك في الأسواق المختلفة برؤى لتحقيق أقصى قدر من الأرباح للمودعين والمساهمين ، كما تعبر الأرباح عن نجاح الخطط الاستراتيجية وبرامج العمل التي وضعتها الإدارة وقام على تنفيذها جميع العاملين ، مشددا على أهمية تضافر الجهود لاستمرار النجاحات التي حققها "بيتك" منذ نشأته.

وأعرب المخيزيم عن ثقته في أن دور "بيتك" يتنامى على الصعيد المحلي والدولي عن كونه مؤسسة مالية إسلامية تحقق أرباحا مجزية ومتنامية لمودعيها ومساهميها إلى أن أصبح علامة مهمة في تطور الاقتصاد الكويتي وتنمية العمل المالي الإسلامي في الأسواق الدولية والإقليمية ، ويؤكد ذلك حرص بعض حكومات العالم على فتح أبواب الاستثمار أمام "بيتك" ودعوته إلى إنشاء مصارف لديها وذلك للثقة في أدائه ودوره المحفز للنشاط المالي والاستثماري للأسواق والمجالات التي يعمل من خلالها.

وأضاف أن المؤسسات المالية الإسلامية في الكويت أصبحت في مواجهة عدة تحديات خاصة في ظل التطورات الاقتصادية الأخيرة ودخول منافسين والطلب الكبير على خدماتها ومنتجاتها وأن أكبر هذه التحديات مواجهة هذا الإقبال بمستوى عالمي ومتطور من الخدمة التي أصبحت معيارا مهما للتعامل مع أي بنك في العالم.

عوامل النجاح
وقال إن الأنشطة والنجاحات شملت مختلف جوانب الاستراتيجية التي يعتمدها "بيتك" على مستوى تعزيز مفهوم التقنية أو الاهتمام بالعميل والسعي إلى زيادة الحصة السوقية مع طرح خدمات ومنتجات جديدة علاوة على الاهتمام بالعنصر البشري.

وشدد المخيزيم على الأهمية الكبرى التي توليها إدارة "بيتك" لدور الموظف ومكانته باعتباره أهم عناصر النجاح مع إفساح المجال أمام العنصر الوطني من الخريجين والراغبين بالعمل لدعم جهود الدولة في توظيف المواطنين وخلق كوادر وطنية مؤهلة ومدربة بالتعاون مع الجهات والمؤسسات المعنية مشيرا إلى أن نسبة الكويتيين العاملين في "بيتك" في نهاية يونيو بلغت 51 في المئة.

وأضاف بان "بيتك" استطاع خلال النصف الأول أن يضيف ملامح مميزة على جهوده لدعم استخدام التقنية عبر خدمات جديدة مثل طرح أول بطاقة ماستركارد للخصم المباشر في الكويت، كما أنجز "بيتك" بنجاح تطوير موقعه الالكتروني وإضافة خدمات جديدة آخرها تحويل رواتب موظفي القطاع الحكومي والخاص عبر الانترنت من خلال الموقع kfh.com والذي يقدم اكثر من 140 خدمة للمستخدمين من العملاء.

وأكد المخيزيم أن السوق المحلى مازال محط الاهتمام والعناية من قبل "بيتك" رغم التوجه للتوسع الخارجي والاستثمار النوعي المتميز في الأسواق العالمية وقد استمر الاهتمام بشرائح العملاء من الأفراد والشركات وتقديم منتجات وخدمات تلبى طموحهم من خلال الخدمات التجارية أو المصرفية.

التوسع الخارجي
وبادر "بيتك" إلى تعزيز دوره المحوري في ماليزيا من خلال تدشين وافتتاح أول فروعه في قلب العاصمة كوالالمبور ومباشرة العمل في مختلف الأنشطة المصرفية والعقارية والاستثمارية والتي كان آخرها تأسيس صندوق "بيتك" آسيا والذي يستثمر 131 مليون دولار في مركز بافيليون بماليزيا.

وأوضح المخيزيم بان سياسة التوسع الخارجي قد شهدت بدورها أيضاً توقيع صفقة مرابحة سلع بقيمة 850 مليون دولار أمريكي لحسابه مع مجموعة كبيرة من البنوك العالمية والإقليمية والمحلية بقيادة 8 بنوك عالمية لتمويل التوسعات الاستثمارية والتمويلية لبيتك في الأسواق العالمية.

وأضاف إلى أن "بيتك" تلقى دعوات من بعض الدول لتأسيس "بيتك" فيها وهي قيد الدراسة وتأتي ضمن تعزيز سياسة الانتشار الدولي والإقليمي حيث يعتزم "بيتك" تكثيف تواجده في أسواق منطقة الخليج ودول أخرى خلال المرحلة المقبلة ويجري استطلاع العديد من الفرص الاستثمارية.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى