شركة العراق القابضة ش.م.ك.م ( عراق قابضة ) .

الحالة
موضوع مغلق

q8_lord

عضو نشط
السلام عليكم
يعطيكم العافية أشلونكم شخباركم طيبين

حبيت أستفسر عن شغلة وأبي استجابة من الأخوان والأخوات الطيبين.

أبي أعرف عن إجتماع الجمعية العمومية العادية واللي راح تنعقد في تاريخ 29/4/2006 ذاكرين من خلال مناقشتهم لجدول الأعمال كالأتي :

4- الموافقة على توصيات مجلس الأدارة بتوزيع أرباح كالتالي :

أ- توزيع أرباح للأسهم المدفوعة جزئيا بواقع 5 فلوس للسهم الواحد بحيث يتم إضافتها إلى رأس المال المدفوع ليصبح المدفوع للسهم الواحد 25 فلس.

ب- توزيع أرباح نقدية للأسهم المدفوعة بالكامل بواقع 25 فلس للسهم الواحد.

أبي أعرف شنو يقصدون بهالنقطتين اللي يذكرونهم حق المناقشة مع الشرح ؟

هل هي لصالح السهم والمساهم ولا لأ ؟

مع جزيل الشكر والأمتنان
أخوكم بوعلي :)

SMoOoKY

عضو نشط
أخوي لورد بس لو تقولي وين قريت الخبر وانشاءالله محنا مقصرين ولا الشباب....

q8_lord

عضو نشط
SMoOoKY قال:
أخوي لورد بس لو تقولي وين قريت الخبر وانشاءالله محنا مقصرين ولا الشباب....

هلا وغلا أخوي SMoOoKY قريت الخبر في جريدة الوطن إعلان إنعقاد الجمعية العمومية العادية وكانت بتاريخ 15/4/2006 بالصفحة الأقتصادية :)

SMoOoKY

عضو نشط
قريت الموضوع...الي ينفهم انهم راح يوزعون 5 فلوس تضاف الى المبلغ المدفوع من راس المال... ليصل الى 25 فلس....
وسوف يتم توزيع ارباح نقديه للاسهم المدفوعه بالكامل((واعتقد الاغلبيه ماراح يحوشنا شي لانه لحد الحين محد سدد سعر السهم بالكامل))...
......وبعد بيقرون مكافأتهم ((مجلس الاداره)) تدري تعبوا على السهم مخلينه مطقاقه للكل..... :| نشوف تاليتها معاهم...

q8_lord

عضو نشط
SMoOoKY قال:
قريت الموضوع...الي ينفهم انهم راح يوزعون 5 فلوس تضاف الى المبلغ المدفوع من راس المال... ليصل الى 25 فلس....
وسوف يتم توزيع ارباح نقديه للاسهم المدفوعه بالكامل((واعتقد الاغلبيه ماراح يحوشنا شي لانه لحد الحين محد سدد سعر السهم بالكامل))...
......وبعد بيقرون مكافأتهم ((مجلس الاداره)) تدري تعبوا على السهم مخلينه مطقاقه للكل..... :| نشوف تاليتها معاهم...

على قولتك أخوي SMoOoKY السهم صاير مطقاقة ومسخرة اللي قاعد يصير بالسوق :mad:

q8_lord

عضو نشط
9:48:32 ِ.اجتماع الجمعية العمومية لشركة العراق القابضة في 29-4-06 لتوزيعات 2005‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية لشركة العراق
القابضة سوف تنعقد يوم السبت الموافق 29-4-2006 في تمام الساعة 12 ظهرا
في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الادارة
عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2005 بما يلي :-‏
ِ1- توزيع ارباح للاسهم (المدفوعة جزئيا) بواقع 5 فلوس للسهم الواحد بحيث يتم
اضافتها الى رأس المال المدفوع ليصبح المدفوع للسهم الواحد 25 فلس.‏
ِ2- توزيع ارباح نقدية للاسهم (المدفوعة بالكامل) بواقع 25 فلس للسهم الواحد.‏
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.‏
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.‏

SMoOoKY

عضو نشط
سهمنا ماعليه شرها واليوم خبر بالانباء يقولك يبون يستمثرون بشركات استثماريه بالعراق....وبتكتم الي يقول الشركات الثانيه بتسابقهم هناك!!!
الحجي الحين بيوزعون ارباح على ربعهم واحنا الي بيتفصخ علينا السهم!!!!!
قبل قلنا زياده على راس المال وماراح يتفصخ بس طالما بيوزعون ارباح 25 على بعضهم احنا الي بيتفصح علينا هالسهم ...... /=

انا متوقع باجر حد اعلى p: عكس السير

Black

عضو نشط
أكلت يوم أكل الثور الأبيض
الله يستر لا اتروح باجي الفلوس و نقعد على الحديدة
عاد صارلي فترة منيشن على زاوية من المسجد اللي يم البورصة
علشان انطلع جم فلس :)

Black

عضو نشط
اليوم وصلنا حد 65 فلس
65 فلس شنو اتييب
الله يعين
سلام

SMoOoKY

عضو نشط
انا لاعت جبدي الي يعدلونه باجي المحفظه هالسهم الفقر يمحيه عافس الحسبه :\
والله قمت احاور نفسي اقول بيع بخسارة اليوم ولا تنطر امل من باجر بس ارد وقول ماني بايع الا لن اعوض شوي بس وييييين ياحسره.......

Black

عضو نشط
ماكو خبر عن مشروع او شي عن العراق
السهم صارله فترة واقف مع اني متوقع للسهم هذا و غيره من الاسهم انطلاقه قوية حيل علشان يوصل لهدف معين و بسرعة .
و الله يعين
سلام

Black

عضو نشط
سهم مضاربة !!!
ليش هو يرتفع او ينزل ، اذا اليوم متداولين فيه مليونين سهم بس و سهم السهم 65 فلس و الوحدة فيه 40 الف
ما يصعد ولا ينزل كل يوم الا هالفلس اللي ماكو غيره
الله يعين
سلام

محمد800

عضو نشط
جزاكم الله خير

اخوانى الاعضاء انا ودى أشترى كم سهم فى هذى الشركه معا العلم أنى أبى أخليهم للاستثمار الطويل يعنى من 5 سنوات ومافوق بعدين أبيع اذا الله عطنى عمر انشالله بس متخوف بسبب عدم المعرفه بى الشركه وودى احد يفيدنى من ألاخوان وجزاكم الله الف خير

adsx

عضو نشط
السلام عليكم

ryaq قال:
قبل موعد الادراج تم اكتتاب خاص فى اسهم الشركة لمن يرغب على ان لاتقل الكمية عن 160 الف سهم بقيمة 35 فلس ، اتصلت شخصيا بشركة غلوبل راعية الاكتتاب ، لم اكتتب لانى توقعت عدم حصولى على كامل الكمية وبالفعل الذى اكتتب حصل فقط على 25 بالمائة من حجم اكتتابه، الشركة على ما اتصور مرتبطة بالاستثمار فى العراق ، للعلم راس مال الشركة فقط 12 مليون دينار من 60 مليون دينار يعنى المدفوع حاليا 20 فى المائة فقط يعنى الذى يشترى السهم من البورصة عليه ان يفكر مستقبلا بان يدفع 80 بالمائة عند الطلب منه .
الشركة جيدة للاسثمار البعيد وتحسن الاوضاع فى العراق مستقبلا ، اتصور عرض السهم فى السوق يوم الادراج بمبلغ 100 فلس هو سعر مبالغ فيه يعنى ضعف السعر الاسمى ثلاث او اربع مرات وللعلم ان القيمة الدفترية للسهم 25 فلس فقط احتمال كبير ان الشركة لن توزع ارباح للسنوات الثلاث القادمة الا اذا حدثت مفاجأة واستقرت الاوضاع فى العراق واستتب الامن من المعروف فى علم الاقتصاد ان راس المال جبان يزدهر وينمو فى الاماكن
المستقرة والمنظمة بقوانين جيدة . هذه فكرة عن الشركة حسب معرفتى بها. والله الموفق

و اعتقد و الله اعلم الحين باقي 75 فلس يعني اذا مشاريعهم احتاجت فلوس بيقولون لك زيد على حسب المطلوب يمكن يقولون 50 فلس مثلا و يمكن 75 كامله و يمكن يكملونها من الارباح نفس ال 5 فلوس اللي ضافوها و ما تدفع شي

SMoOoKY

عضو نشط
صد عنه وانا اخوك...

محمد800 قال:
اخوانى الاعضاء انا ودى أشترى كم سهم فى هذى الشركه معا العلم أنى أبى أخليهم للاستثمار الطويل يعنى من 5 سنوات ومافوق بعدين أبيع اذا الله عطنى عمر انشالله بس متخوف بسبب عدم المعرفه بى الشركه وودى احد يفيدنى من ألاخوان وجزاكم الله الف خير
أخوي الغالي... انت من سؤالك تبي تستثمر وهالسهم ماينفعلك لانه مو مدفوع بالكامل هذا السبب الاول والسبب الثاني في وايد اسهم احسن منه للاستثمار الطويل والي ما اظن عندك مشكله فيه...
((كويتيه))الكويتيه للاستثمار سهم مستقبله قوي...
مشاريع القابضه فيها نطه حلوه الايام الجايه...
واذا تبي الاسهم الاسلاميه عندك
بيت التمويل الكويت...
بيت التمويل الخليجي...
دار الاستثمار...
عارف...
وايد اسهم فيها الخير بس عراق القابضه انساه والا بتصير حالك من حالنا غاصين فيه... اقرى الموضوع وانت تعرف شعلة هالسهم المريض مانقول الا الله كريم...
موفق أخوي...

النوط

عضو نشط
محمد800 قال:
انا بصراحه انصحك تستثمر بشركة الصفوة لمدى الطويل لزيادت راس مالها الى 100 مليون ولتوقعي تكون نجمة سنة 2006 واعتقد ان لها عقود بحقول الشمال كما هو متوقع على العموم انا انصح فيها والله اعلم

محمد800

عضو نشط
جزاكم الله كل خير للأخوان الى عطوانى النصيحه وأنشالله انا عامل فيها وشكرآ

السلام عليكم ،، عندي سؤال ربما يكون وجيه :

اشلون اسم الشركة : شركة العراق القابضة ، والقابضة يعني تملك في شركات .

شلون تكون الشركة قابضة وهي مو مدفوع من رأسمالها غير 20 فلس وتوهم يالله زادوا راسمالها 5 فلوس بالغصب

خل تملك فلوس أول وتدفع راسمالها كامل بعدييييييييييين خل تصير قابضة .

غريبة مو؟

الله يعين الملاك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى