المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
الصبر مفتاح قال:
بو تسنيم .. دير بالك ليلحن ترى نجمة الدوجي بالافق مره ثانيه اليوم ... :)
عشان ما ترد علي وتكشت

ياخوي تعال ولك منّي ألتيما 2006 تأجير سنتين على حسابي !!

بس فكنا من هالدوجي مالتك :p .. أبي أشوفها بعد تداول أمس واليوم تكفه :) .. وكلّي إحساس بأن ماراح نشوفها إلاّ فوق الـ 1.200 من باجر ;) أو السبت !! الله المستعان

بوتسنيم

بوحسن

عضو مميز
Bo Tasneem قال:
ياخوي تعال ولك منّي ألتيما 2006 تأجير سنتين على حسابي !!

بس فكنا من هالدوجي مالتك :p .. أبي أشوفها بعد تداول أمس واليوم تكفه :) .. وكلّي إحساس بأن ماراح نشوفها إلاّ فوق الـ 1.200 من باجر ;) أو السبت !! الله المستعان

بوتسنيم

هههههههههههههههههههه ..يا اخي اضحكتني ليم قالت ام العيال اشفيك تضحك
قتلها حصلنا التيما ابلاش من كثر الحنه :)

يااااااااااااااااا بعد عمري انت من زمان ودي في التيما ..ابيها فل اوبشن سماويه ... ومن باجر اشيلك نجمة الدوجي واخليها قمر 14

الاوسط خسرونا وحتى كلمه اسف او sorry ماكو وانت بس اشوية حنه وحصلت منك التيما :)

يا رب المجموعه 1580 فلس خلال هالشهر عشان تتضاعف ارباحك واحصل التيما ( ال 80 فلس حقي )

بوحسن

عضو مميز
اليوم مو نجمة دوجي على فكره بو تسنيم :)

بس التيما حقي

سامي البدر

موقوف
صبرتوا بما فيه الكفاية الاسبوع الياي راح تشوفون خير عندي لكم اخبار تسر وايد راح اعلنها في نهاية الاسبوع
تابعوني
بوبدر قال وانا عند كلامي

متداولجي

عضو نشط
سامي البدر قال:
صبرتوا بما فيه الكفاية الاسبوع الياي راح تشوفون خير عندي لكم اخبار تسر وايد راح اعلنها في نهاية الاسبوع
تابعوني
بوبدر قال وانا عند كلامي
هههههههههههههههههههه
والله ضحكني النك نيم طلعت بوقتك يابوبدر

careful_invest

عضو نشط
سامي البدر قال:
تابعوني
بوبدر قال وانا عند كلامي

ما دام سامي البدر متابع المؤشر ويانا..ويدري بتفاؤلنا عن المجموعة والصعود المرتقب..أقولها بصراحة سترك يا رب وأنا بايع في أول السوق باجر :D

ibrahimi

عضو نشط
واللة ماوراكم الاالكلام الفاضى انشالة باكر بحذفة واذاارتفع عليكم بالعافية وديربالكم لاايطيحونة فى اكبودكم شكلة تصريف

فسكر

موقوف
ibrahimi قال:
واللة ماوراكم الاالكلام الفاضى انشالة باكر بحذفة واذاارتفع عليكم بالعافية وديربالكم لاايطيحونة فى اكبودكم شكلة تصريف

قسما بالله انا اليوم بعت نصف الكمية الي عندي وباجر ببيع النصف الاخر والسبب هو تطبيل البعض الي بصراحة يخرع

انا اول ما اشوف سهم بدا يطبلوله ناس معينين علي طول احذف

Bo Tasneem

عضو نشط
اللي بيبيع باجر على راحته .. لكن بقوله كلمه صغيره فكّر فيها اشوي !!

صبرت وايد عدل !! فيك شدّه تصبر اشوي بعد !! .. .. .. فكّر وصل استخاره !! :rolleyes:

وإذا ما فادك كل هذا !! بيع لأن بوتسنيم و JJJ ناطرينك تحذف عليهم أسهمك :)

بوتسنيم

هتلر

عضو نشط
سامي البدر قال:
تابعوني
بوبدر قال وانا عند كلامي

اهلا بالزميل سامي البدر
والله نبي بس طلب واحد هو اغلاق الحنفيه عشان السهم يسقف حد اعلا على طول وتلقائيا ليستفيدوا اخواننا
ولك مني كل التوفيق

قربان

عضو نشط
سامي البدر قال:
تابعوني
بوبدر قال وانا عند كلامي

" لاحول و لاقوه الا بالله العلي العظيم "

يننت الناس و خليتهم يتقمصون شخصيتك -- خاف ربك ورفع السهم ترا طايح بجبود الناس من ثلاث اشهر و ماكو مؤشر فني قوي للحين ان سهمك رايح فوق الدينار ...

هذا شارت مسوييه باستخدام برنامج يتوقع اتجاه السهم خلال الفتره القادمه -- قعد يحسب بروحه فوق الثلاث دقايق وقارن بين فوق 15الف نموذج مخزنين بذاكرته وواخرتها وصل لي الي تشوفه -- طبعا الكلام مو موجه للشخص الي حايشه انفصام و علا باله انت -- الكلام موجه لمدراء محافظك الي متابعين المنتدي بشكل يومي و قاعدين يسون شذي :D

الملفات المرفقه:

• مجموعه دوليه 31-1-2006.JPG
    مجموعه دوليه 31-1-2006.JPG
    الحجم: 60.4 KB   المشاهدات: 276

Bo Tasneem

عضو نشط
قربان قال:
" لاحول و لاقوه الا بالله العلي العظيم "

يننت الناس و خليتهم يتقمصون شخصيتك -- خاف ربك ورفع السهم ترا طايح بجبود الناس من ثلاث اشهر و ماكو مؤشر فني قوي للحين ان سهمك رايح فوق الدينار ...

هذا شارت مسوييه باستخدام برنامج يتوقع اتجاه السهم خلال الفتره القادمه -- قعد يحسب بروحه فوق الثلاث دقايق وقارن بين فوق 15الف نموذج مخزنين بذاكرته وواخرتها وصل لي الي تشوفه -- طبعا الكلام مو موجه للشخص الي حايشه انفصام و علا باله انت -- الكلام موجه لمدراء محافظك الي متابعين المنتدي بشكل يومي و قاعدين يسون شذي :D

ماشاءالله لا إله إلاّ الله يارب عمرك طويييييل !! توني كنت بتحرش فيك .. من زمان مالنا بيك :D

المهم خل التحرش الأول ..

أعتقد كمبيوترك يبيله فورمات بعد هالتشارت البهلواني :D .. تخيّل يطلع هذا أهو سامي البدر نفسه !! :eek:

بوبدر ماعليك أمر .. نبي بدلات اتعوّض الفترة اللي طافت !! بدل تطبّل وبدل تصبير :p

بوتسنيم

قربان

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
ماشاءالله لا إله إلاّ الله يارب عمرك طويييييل !! توني كنت بتحرش فيك .. من زمان مالنا بيك :D

المهم خل التحرش الأول ..

أعتقد كمبيوترك يبيله فورمات بعد هالتشارت البهلواني :D .. تخيّل يطلع هذا أهو سامي البدر نفسه !! :eek:

بوبدر ماعليك أمر .. نبي بدلات اتعوّض الفترة اللي طافت !! بدل تطبّل وبدل تصبير :p

بوتسنيم

لووووووووووووول

كمبيوتري ايديييد توني شارييه :p و الشارت مو انا مسوييه -- سامي باشا راسمه -- :)
يارييت يطلع هذا سامي -- لاني هم انا ابي بدل نهايه الخدمه -- مطبل سابق لاسهم سامي البدر لثلاث اشهر -- فصل من الخدمه و ربعه باعوه برخيص -- لانه حلل و قال اسهمك شكلها بطب علي ويها و انت شخص فشنج " بورصويا " -- لاني ما عرفك شخصيا :p

بو تسنيم عندي اقتراح شرايك فيه

ماشالله هالايام الشباب بالمنتديات الي يعرفون سامي البدر صاروو و ايدين و كل واحد فيهم صار عارف شنو سامي خاش بادراجه من اوراق سريه -- خوش اوراق سريه :D -- شرايك تشوف واحد منهم و تقوله يكلم سامي يدش المنتدي و يسوي فقره سؤال و جواب للتسيله :p

rahaly

مستشار قانوني
سامي البدر قال:
تابعوني
بوبدر قال وانا عند كلامي

حلوووووووووووووووووووووو
صار عندنا سامي البدر

يعني اي شي نقوله عن سامي البدر ما يطلع احد يقول حرام عليك :D

وانت يا سامي البدر ... بس اتحمل الكلام اللي ينقال عنك ..
ولك مني كل مشاركة ضدك من 100 سهم الوطني وانت طالع;)

اول مسج لك يا سامي البدر :
اتق الله يا رجل ذبحت الناس بالوعود ... شلون تنام والناس خسرانه ؟؟؟

(( طبعا هذا الكلام حق سامي البدر عضو منتدى المؤشر .. ومحد يقدر يعترض ))
:D

( بو بدر كل اخر اسبوع نتحاسب;) )

تحياتي

رحالي

الزنقيل

عضو نشط
سامي البدر على القناة الفضائية وهوه شابك الحين ؟؟؟؟؟
صادوه

:p :p

الملفات المرفقه:

• سامي البدر.JPG
    سامي البدر.JPG
    الحجم: 32.1 KB   المشاهدات: 244

قربان

عضو نشط
يحليله سامي البدر حاطينه بالقناه الاولي ..

شكله كشخه وسكبه بس شخصيته مو بالقوه الي كنت متصورها ..:cool:

قربان

عضو نشط
لووووووووووووووووووول

بلش يطبل حق نفسه

" احنا لما عملنا مشاريع خارج البلد اخذنا رؤس اموالنا ... "

المذيع " ابتسم "
اعتذر عن المقاطعه في نشره اخبار

Costa Coffee

عضو نشط
اخوي قربان ما سالة المذيع شنو محضر الخازوق الثالث اسف الهدية الثالثة حق مساهمينه :)
اذا سمحو الاتصال بالبرنامج اول واحد راح اتشوف اسمه ابو تسنيم لوووووووول . الله يوفق الجميع ويربح الجميع ويبعد عنا الخسائر واتمنى يكون العام الجديد خير وبركة على العالم الاسلامي والعربي وكل عام وانتم بالف خير بمناسبة السنة الهجرية الجديده.

zancop

عضو نشط
السلام عليكم يا مجموعتيه :-
انا اعتقد و الله اعلم اذون سامي البدر انبطت و قحفيته انشقت من الكلام إلي ينقال عنه

قربان

عضو نشط
zancop قال:
السلام عليكم يا مجموعتيه :-
انا اعتقد و الله اعلم اذون سامي البدر انبطت و قحفيته انشقت من الكلام إلي ينقال عنه

لاتحاتي قحفيته -- تري مصنو عه من حرير مطلي بذهب -- تدري الريال سهمه صعد من 160 لي دينار بسته اشهر -- اكيد عند كاش وايد و مو عارف شسوي فيهم --

الله يرزقه و يبارك له في فلوسنا -- عفوا فلوسه :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى