المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

قربان

عضو نشط
Costa Coffee قال:
اخوي قربان ما سالة المذيع شنو محضر الخازوق الثالث اسف الهدية الثالثة حق مساهمينه :)
اذا سمحو الاتصال بالبرنامج اول واحد راح اتشوف اسمه ابو تسنيم لوووووووول . الله يوفق الجميع ويربح الجميع ويبعد عنا الخسائر واتمنى يكون العام الجديد خير وبركة على العالم الاسلامي والعربي وكل عام وانتم بالف خير بمناسبة السنة الهجرية الجديده.

قام يحضر خوازيق بعد -- و الله مو هين -- يمكن ناوي يفتح شركه الخوازيق الكبري -- و يدرجها في بورصه جيبوتي :D

يلا جد شوي :)
اغلاق فوق 900 --- هذه الي نبيه منك ياسامي -- يلا بلا لعب يهال و لعب بين 770 و 900 -- ما ودي باشر احد يسب و يلعن و تكون سبب في خساره للالاف من صغار المستثمرين الي غاصين بسهمك ..

الله يوفقكم و يحميكم يارب من الخسائر و اضم دعائي لك ياخوي العزيز كوستا كوفي

شاهبندر

عضو نشط
اسمك يخرع
لكن من اسمك وداش على المجموعة اكيد انك متاكد جدا منها

سامي البدر

موقوف
السلام عليكم

قبل ما اروح السوق دخلت المنتدى وقريت التعليقات طبعا كلام محزن جدا00000انا ما الومكم كل واحد يقول اللي بخاطره لكن لا تتجنون علي وايد لان بالنهاية راح تظهر الحقيقة كل اللي كانوا يتذمرون من اسهمي راح تتغير نظرتهم بالضبط مثل ما علق واحد من الشباب لما قال في يوم من الايام الناس حبت اسهم البحر وبعدين كرهته والحين رجعت لنفس الاسهم ونفس الشي بالنسبة للمخازن وغيرها 00000اللي ابي اقوله ان وايد ناس تشتغل بالسوق لكن ينقصها معرفة بطبيعة حركة الاسهم في شي يسمونه دورة السهم يكون صاعد في فترة بعدين يستقر فترة ويتراجع فترة ويصعد مرة ثانية

هذا الشي حاليا يحصل للسوق اللي يعاني بكامل شركاته وقطاعاته فترة ركود حاليا 00000تذكرون لما السوق ارتفع اكثر 3 شهور وكان صاعد بشكل متوالي ماكان في شي ممكن يوقفه

الكل استفاد من هذي الطفرة 000اللي شرى المجموعه الدولية شهر 3 السنه اللي طافت وباعها بشهر 9 دوبل فلوسه 3 مرات عدل ولا انا غلطان؟؟ ونفس الشي لباجي الاسهم يعني اعتقد لما السوق ياخذ قسط من الراحة فترة شهرين 3 او حتى 4 شهور من بعد صعود استمر 5 الى 6 اشهر يكون شي منطقي وعادي ولازم الكل يتقبل هذ الامر لان بعد هذا الركود او النزول حسب ما يسميه البعض راح يشهد السوق صعود قوي ساعتها الحق ما تلحق على الاسهم

بالنسبة لاسهم شركاتي :) ادري وايد ناس خسرت بس ف وايد ناس ربحت سالوا المضاربين على اسهمي اشكثر ربح طلعوا لما ارتفعت الاسهم في العشر اواخر من رمضان السنه اللي طافت 0000 المسالة نسبة وتناسب مقابل كل ربحان لازم يكون في خسران وهذا شي طبيعي مو معقول ان كل اللي يدخل البورصة يربح من غير ما يحقق خسارة 000 هذا مو كلامي هذا المنطق السليم

تعرفون اشكثر خسرت بسبب مضارباتكم على اسهمي 000 مع هذا انا ودي انكم تربحون ما تخسرون لان ضميري ما يسمح اني اسبب لكم خساير :) ادري عندكم بيوتوعيال والتزامات لكن تحملوا اشوي 0000 انا عندي لكم مفاجات راح تعوضكم وتطيب خاطركم بس عطوني فرصة التقط فيها انفاسي واخطط لكم 0000 عندي عقود لو اكشفها راح يهتز السوق لها وراح يصير مخامط على اسهمي 0000 هذا الكلام مو دعاية ولا غيره هذا كلام واقعي لكن انا ما ابي اسبق السوق وارفع اسهمي حتى ما اثير احقاد باجي الشركات علي 0000 بعدين تعتقدون ان شي مناسب ارفع اسهمي والسوق نازل؟؟؟؟ ما يصير انا ابي اسجل شي يذكره تاريخ السوق لشركاتي ابي شركاتي تساهم في دخول السوق وتخطيه لمستوى ال 12000 نقطه اللي تعتبر مقاومة قوية بعدها راح تلقون الشي اللي يسركم

عندي وايد امور زينه حتى التوزيعات راح تفرحكم ما راح اخليكم صدقوني 000 بس المهم ابي منكم انكم توقفون هجومكم علي وشي ثاني لا تنبشون وايد باخباري واخبار شركاتي :) خلوني اشتغل على راحتي وصدوا اشوي عن اسهم شركاتي حتى تاخذ حاصلها بالارتفاع وبعدها بتشوفون الشي اللي يسركم

بوبدر قال وانا عند كلامي

المهذب2

عضو نشط
لا حظو كل مايعرضون 890 تنشال .

امبين اليوم فيه حركه بكير على السهم انشالله يقفل فوق ال 910 ...

فؤاد

عضو نشط
يامراقبين
ما يصير واحد ينتحل اسم سامي البدر وتخلونه

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
أعتقد اليوم الأخير في التأسيس تحت الـ 900 .. وراح نكسرها بإذن الله :cool:

بوتسنيم

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.5 KB   المشاهدات: 235

المهذب2

عضو نشط
الحمد الله منها للأعلي.

MH For Ever

عضو نشط
يا جماعة شفتوا صفقة ال 980 الف على سعر 900

الله اكبر ولا اله الا الله

يا رب زيد وبارك لنا

LONG TERM

عضو مميز
هجووووووووووووووووووووووم كاااااااااااااااااااااسح

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
يحليلكم والله مستانسين .. يارب دوم :)

إحساسي من أمس والله بالانفجار .. عندي حاسه سادسه قويه (أقول بوتسنيم استرييييح اشوي .. من 16 شهر وانت كل يوم حاس وتتحلّم علينا) :p هااهاه

يالله تمّم علينا يارب

بوتسنيم

rahaly

مستشار قانوني
فؤاد قال:
يامراقبين
ما يصير واحد ينتحل اسم سامي البدر وتخلونه

ششدعوة الصحيفة الدنماركية:d

ياخوي ( ما تزنئهااااااش) ..
خلي الناس تفرفش ... والريال ما غلط ..
قاعد يتكلم ( بلسان حال ) سامي البدر .....

دعوا الخلق للخالق

.......................... بو تسنيم ..............

اليوم يوم التطبيل:d
اليوم يومك .... بس انشاء الله يسكر فوق 910 عشان ((( ترنع)))) بتطبيلك ..

بصراحة ودنا ندزك افريقيا تدخل مسابقة تطبيل القبائل:d

رحالي

ولد_فقاره

عضو نشط
صباح الخير

واتمني التوفيق لملاك السهم الطائر

بس حبيت استفسر متي انعقاد الجمعيه العموميه يابو تنسيم للمجموعه وخواتها اذا ما عليك امر

abood

عضو نشط
ولد_فقاره قال:
صباح الخير

واتمني التوفيق لملاك السهم الطائر

بس حبيت استفسر متي انعقاد الجمعيه العموميه يابو تنسيم للمجموعه وخواتها اذا ما عليك امر

والله أنا مادري شحجة تسأل بو تسنيم عندك سامي لبدر بكبره داشش معانا المنتدى هو أدرى :d
طبعا والنعم في بو تسنيم هو اللي مخلي طعم للمنتدى
ولا شرايك بوتسنيم;)

ولد_فقاره

عضو نشط
abood قال:
والله أنا مادري شحجة تسأل بو تسنيم عندك سامي لبدر بكبره داشش معانا المنتدى هو أدرى :d
طبعا والنعم في بو تسنيم هو اللي مخلي طعم للمنتدى
ولا شرايك بوتسنيم;)
اذا صج هذا سامي البدر وقاعد متفرق يكتب بالمنتديات

انا اقول الله يخلف علي ملاك الاسهم بس :p

قربان

عضو نشط
MH For Ever قال:
اخي قربان ما المقصور بعملية تدوير الاسهم؟؟

يا ليت تشرح المسألة لو سمحت

اعتقد احسن واحد يقدر يشرحها لك هو الاستاذ الريان ( بو ريم ) و فيرسون ( بوفارس ) في منتدي توصيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى