المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

المستفسر

عضو مميز
التسجيل
16 يوليو 2005
المشاركات
5,177
السلام عليكم

تسلم والله بو تسنيم خوش تشكيله

وانتمنى ان اخوانا يبيضون الوجه بأذن الله وحنا لهم جاهزين كأحتياط وبنفس الوقت مشجعين

بالتوفيق انشاءالله:)


دعواتكم:d
 

اقتصادي 2005

عضو نشط
التسجيل
19 سبتمبر 2005
المشاركات
167
مجموعة .د, سهم استثماري من الطراز الاول

لو تلاحظون شارت م.د انه ماشي بسلاسة (على الاقل) من شهر 9 حتى الان. مع اهمال الصعدة الشديدة الى 1040. الشركة شنه مركبة جير اتوماتيك!!!

:d :d :d

وهذا هو المطلوب...
 

bo-5amis@

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2005
المشاركات
377
ليس دعوة للشراء والا البيع

عندي احساس ان هناك اعلان خلال اليومين (السبت او الاحد)​

مجرد احساس​
لو تشوفوني فاتح كل المنتديات ادور اي اعلان
 

blowncrazy

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2005
المشاركات
16
لإدارة مشاريع في دبي.. ومشروع عقار ضخم في مصر

"المجموعة الدولية" تطرح الأسبوع

المقبل شركة جديدة برأسمال 30 مليون دينار.. ومصنع
ا


كتب ¯ محسن السيد:
علمت »السياسة« ان المجموعة الدولية للاستثمار ستطرح للاكتتاب خلال الاسبوع المقبل في السوق الكويتي 49 في المئة من رأسمال شركة جديدة تابعة ستقوم على ادارة مشاريع كبرى في دبي ابرزها في المرحلة الحالية مشروع مجمع زعيبل هناك .
واوضحت المصادر ان المجموعة ستحتفظ ب¯ 51 في المئة من رأسمال الشركة الجديدة البالغ 30 مليون دينار كويتي وستطرح النسبة المتبقية لمساهميها مشيرين في هذا الصدد الى انه بالاضافة الى ادارة مشروع مجمع زعيبل في الامارات سينضم اليها مشروعان اخران توشك المجموعة الان على الانتهاء منهما حيث ينتظر ان ينضما لادارة الشركة قبل نهاية العام الجاري.
على الصعيد ذاته اشارت المصادر الى ان المجموعة الدولية وقعت اخيرا مذكرة تفاهم في الاردن لانشاء مصنع للخرسانة بقيمة 16 مليون يورو قابلة للزيادة بعد ان كانت قد وقعت مذكرة تفاهم مماثلة في الاردن لمشروع سياحي في الاردن من خلال بنك المستثمرين التابع للمجموعة لاقامة منتجع سياحي على مساحة تصل الى 300 ألف متر يتكون من شاليهات وفلل وفنادق ومراكز تسوق ومركز للعلاج في منطقة البحر الميت.
وكان الرئيس التنفيذي للمجموعة الدولية للاستثمار سامي البدر قد توجه الى الاردن الاسبوع الماضي على رأس وفد من الشركات الزميلة والتابعة للمجموعة لحضور مؤتمر الفرص الاستثمارية وكانت جراند احدى شركات المجموعة راعيا اساسيا للمؤتمر كما التقى البدر ضمن وفد رجال الاعمال الكويتيين الملك عبدالله لمناقشة وضع الاستثمارات الكويتية في الاردن والعمل على زيادة ومناقشة فرص الاستثمار المتاحة للشركات الكويتية في الاردن.
ولفتت المصادر الى ان مصنع الخرسانة الجاهزة الذي وقعت المجموعة اتفاقية التفاهم بشأنه الاسبوع الماضي ستمتلك المجموعة ما يزيد على 50 في المئة من سيخدم شركات ومشاريع المجموعة في الاردن لاسيما وانها مقبلة على اقامة مشاريع عقارية ضخمة في المملكة.
واشارت الى ان جهود المجموعة الان موجهة باتجاه عدد من الشركات التابعة في بورصة الكويت وبورصات خليجية حيث استكملت الاجراءات النظامية المتبعة لادراج اسهم بنك المستثمرين في بورصة البحرين والمتوقع ان يتجه خلال الاسبوعين المقبلين في اعقاب النجاح الكبير الذي حققه البنك خلال الفترة الماضية وذلك تمهيدا لادراج اسهم البنك ايضا في سوق الكويت للاوراق المالية بعد ان تقدمت المجموعة بطلب لادارة السوق ومن بعدها سوق دبي.
ومضت المصادر قائلة تعمل المجموعة ايضا حاليا على تسجيل اسهم شركة جراند في بورصة دبي حيث تلقت ادارة الشركة وعودا بادراج الشركة هناك في غضون الشهرين المقبلين كما من المنتظر ان تتم اعادة ادراج اسهم المجموعة الخليجية للمال في بورصة البحرين قبل نهاية العام الجاري وبعدها سيتم ادراج الشركة في بورصة البحرين .
الى ذلك اكدت المصادر ان المجموعة لديها مشروع عقاري ضخم في مصر لكنها لم تشأ الكشف عن طبيعة المشروع لكنها اشارت الى انه يمثل قيمة اضافة قوية لمشاريع المجموعة الحالية.
ازاء هذه المشاريع وعمليات الادراج اكدت المصادر ان ربحية سهم المجموعة نهاية العام الجاري ستتراوح بين 1.200 الى 1.400 فلس.
 

سهم مطاطي

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
129
أنشاء الله هذا الأسبوع راح يكوووون فيه الصعوووود المرتقب

موفقين أنشاء الله
 

مستثمر73

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2004
المشاركات
708
الإقامة
الكويت
«غراند» تؤسس «الـخليجية الأردنية» برأس مال 50 مليون دينار
< اتفاق على نقل البورصة الأردنية الى «المركز المالي» ومفاوضات مع هيئة التأمين

قالت مصادر استثمارية ان شركة المشروعات الكبرى العقارية «غراند» بدأت اجراءات تأسيس الشركة الخليجية الاردنية القابضة في المملكة الاردنية الهاشمية.

واشار مصدر مسؤول في تصريح لـ«القبس» ان رأسمال الشركة الخليجية الاردنية القابضة سيكون حوالي 50 مليون دينار اردني، اي ما يعادل 21 مليون دينار كويتي، مبينة ان هذه الشركة الجديدة ستكون المدخل لاستثمارات «غراند» في الاردن، كما سيتم تنفيذ المشاريع الخاصة بغراند عن طريقها وبالتعاون معها.

واوضح المصدر ان باكورة مشاريع هذه الشركة في الاردن ستكون انشاء المركز المالي والتجاري في العاصمة عمان بتكلفة تفوق 200 مليون دولار.

وبين المصدر انه سيتم نقل البورصة الاردنية الى المركز المالي الجديد بعد الانتهاء منه، كما انه يتم الان التفاوض مع هيئة التأمين الاردنية كذلك من اجل نقل مقرها الى المركز المالي الذي تزيد مساحته على 20 الف متر مربع.

ويذكر ان الشركة كانت قد وقعت مؤخرا اتفاقية مع مستثمرين اردنيين لانشاء منتجع سياحي على البحر الميت.
 

Abdulazeez

عضو نشط
التسجيل
7 سبتمبر 2004
المشاركات
5,643
الإقامة
Kuwait
يكتبها: سعود سللطان و جمال رمضان
مزاد علني للحفار وتوسعات بترولية في المنطقة

بتروجلف تزيد رأس مال إحدى شركاتها إلى مليار دولار
وتوقع عقودا لإدارة محطات وقود في الامارات والسعودية



علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان شركة بتروجلف تعكف الان على دراسة عدة عقود ربما تعلن عن توقيعها قريبا.
وقالت المصادر ان هذه العقود تتمثل في سعي الشركة للحصول على ادارة محطات للوقود في عدد من الدول الخليجية عبر بعض شركاتها المخصخصة في قطاع النفط وادارة محطات الوقود.
واشارت المصادر الى انها ستبدأ فعليا بتوقيع عقود ادارة لمحطات الوقود في كل من دولة الامارات العربية المتحدة كمرحلة أولى عبر احدى شركاتها على ان تعقبها عقود ممثالة في المملكة العربية السعودية.
واشارت المصادر الى ان شركة بتروجلف لديها من الامكانيات مايؤهلها لادارة هذه المحطات عبر وجود 4 شركات لها متخصصة في هذا المجال. تتوزع بين دولة الامارات والجمهورية العربية السورية.
وكشفت المصادر ان شركة بتروجلف تعد الان دراسة عن زيادة رأسمال احدى شركاتها هذه الى مليار دولار وما يعادل 350 مليون دينار من 10 ملايين دينار في الوقت الحالي والتي تمتلك بها بتروجلف حصة تساوي 95% على ان تكون الشركة برأسمالها الجديد سواء من حيث رأس المال او النشاط كشركة دانة غاز الاماراتية وستطرح الشركة للاكتتاب العام في معظم دول الخليج العربي.
ومن ناحية اخرى قالت المصادر ان الشركة ستعمل كذلك في الفترة المقبلة على عمل مزاد كبير للحفار الذي تنوي بيعه على ان يكون البيع باعلى الاسعار وقالت ان سعر الحفار الذي بلغ الان 65 مليون دولار ارتفعت ارباح الشركة فيه الى 37 مليون دولار حيث تقع كلفته على الشركة بمرور 28 مليون دولار فقط.
 

بوحسن

عضو مميز
التسجيل
15 مارس 2004
المشاركات
3,021
اول مره اشوف المجموعة الدوليه ..صخه !


انشاء الله اليوم

السهم يا اسود يا اخضر بنسبة كبيره جدا ، تشجعو شباب :)
 

LONG TERM

عضو مميز
التسجيل
28 ديسمبر 2004
المشاركات
1,978
الإقامة
الكويت
صباح الخير..........


عندي طلب صغيروووون

حد اعلى لو تسمحوووووووووووون وشكراا :d
 

BayanoS

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2004
المشاركات
116
bo-5amis@ قال:
ليس دعوة للشراء والا البيع

عندي احساس ان هناك اعلان خلال اليومين (السبت او الاحد)​

مجرد احساس​
لو تشوفوني فاتح كل المنتديات ادور اي اعلان

الاعلان الاحد والاثنين ان شاءالله بس عن جراند
 

شاهبندر

عضو نشط
التسجيل
8 أكتوبر 2005
المشاركات
153
السلام عليكم
ابشركم بعت العقارية عشان ارجع الدولية
ورجعت الاربعاء والحمد لله
ما نقدر انخليها
 

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.

نتمنى ما يتأخر الإعلان.

سامي البدر رجل المشاريع و صالح كامل هو من يحرك السهم وهذا الكلام انقال من فترة و على العموم مشكورين على التوضيح والله يعطيك العافية.

واللي عنده أخبار عن أعمال الخليجية للمال ؛ لاينسانا رجاءً.

.
 

الكونكورد

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
645
الإقامة
مبنى البورصه
عندي احساس انه في انقضاض مليوني على 930 او 940 والله اعلم
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
السلام عليكم جميعا ..

في الحقيقة شريت السهم اليوم بس ودي أعرف وين خطوط المقاومة لو تكرمتوا ؟
 

Bo Tasneem

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2005
المشاركات
2,780
الإقامة
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
صبحكم الله بالخير يا الحبايب :)

فعلاً .. معروض بالهبل .. بس تبون الصج .. أحسن لأن هذوله أغلبهم اللي شارين بالـ 950 و 980 ودينار .. يبون الفكّه بس .. واحنا نبي الفكه منهم :D .. امسوين زحمه اشوي ، ولا اشرايك بوخميس :D


بوتسنيم
 

بوحسن

عضو مميز
التسجيل
15 مارس 2004
المشاركات
3,021
المفروض ال 920 ... شي سهل

بو تسنيم ..شجع اشوي بقوه ..تعدون ال 920 ويشترون اشوي من 930 :)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى