المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

ابوسالم

عضو نشط
الاخوة الافاضل / المهذب جدا , ابو تسنيم ..
يعطيكم العافية ومشكورين على المجهود الذي تقومون به من اجل اخوانكم رواد المنتدى ولا يخفى عليكم بانني احد الذين اتابع كتاباتكم واحرص على قرائتها وتأثرت من حماسكم وقمت بشراء سهم من الاسهم التي تتكلمون عنها بصفة دائمة.
اخواني الافاضل / هناك نصائح من كبار الخبراء بعالم الاسهم ومن اهم هذه النصائح هي :- ( ان لا تكون هناك عاطفة بين المتداول والسهم ) الا تعتقدون بان ما يحدث مع المجموعه الدولية هو نوع من العاطفة ؟
ودمتم سالمين
تقبلوا تحياتي

المهذب جداً

عضو مميز
.

ابوسالم قال:
يعطيكم العافية ومشكورين على المجهود الذي تقومون به من اجل اخوانكم رواد المنتدى ولا يخفى عليكم بانني احد الذين اتابع كتاباتكم واحرص على قرائتها وتأثرت من حماسكم وقمت بشراء سهم من الاسهم التي تتكلمون عنها بصفة دائمة.
اخواني الافاضل / هناك نصائح من كبار الخبراء بعالم الاسهم ومن اهم هذه النصائح هي :- ( ان لا تكون هناك عاطفة بين المتداول والسهم ) الا تعتقدون بان ما يحدث مع المجموعه الدولية هو نوع من العاطفة ؟
ودمتم سالمين
تقبلوا تحياتي
.

كلامك 100% صحيح ؛ وأبي رايك الشخصي ؛ شنو الحل برايك ؟

ناطر ردك.

.

ابوسالم

عضو نشط
اخي الكريم المهذب جدا ,
اشكرك على ردك السريع , اما بخصوص الحل فهو ان يكون النقاش عن السهم بأطر فنية و عن طريق الاخوة المتخصصين والتذكير دائما بأنن الربح غير مضمون بعالم الاسهم وان الحذر واجب , اما ما نراه نحن يوميا فكأنه صراع بين مجموعتين تشجعان فريق لكرة القدم , فاذا انتصر الفريق قمنا بالتشجيع اما اذا اخفق فاننا نبحث له عن الاعذار والمببرات وقد نقوم بالقاء اللوم على المدرب او الادارة او غيرها .
اخي الفاضل .. ان السوق الكويتي عجيب امره وغريب كل امكانيات وظروف النهضة والصعود متوفره الان ولم يسبق ان توفرت ظروف ايجابيةكالتي نشهدها الان منذ نشأت البورصة. ولكن دعني اعطيك مثال على ما حدث امس الاول مع سهم المجموعه الدولية :- السهم كان يلعلع بالعلالي وقد لامس الحد الاعلى و اثناء عرض وقائع المنتدى الاقتصادي الاردني بالتلفزيون هبط السهم ! ما هو تفسيرك؟
اكتفي بهذا القدر الان وللحديث بقية .
بانتظار تعليقك
تقبل تحياتي

Mohammedq8

عضو نشط
ابوسالم قال:
ودمتم سالمين
تقبلوا تحياتي

*** قلت كلام.. اختصار لكلام وددت ان أقوله ***

يا جماعة يا اخوان اسهم المجموعه باذن الله ما عليها خوف.. لكن ما نراه منكم هو بالضبط ما يخوفنا من هالاسهم وهو التعاطف ووالتشجيع للسهم من دون اي معلومات تذكر..

يجب ان نتعامل مع السهم بحذر وبعقلانية..

انا اكرر السهم انشاء الله ما عليه خوف بس الحذر واجب.

* احب انوه ان كلامي لا يعني الكل (جميع المشاركات).. وانما بعض ما اقراه.

المهذب جداً

عضو مميز
.

ابوسالم قال:
اخي الكريم المهذب جدا ,
اشكرك على ردك السريع , اما بخصوص الحل فهو ان يكون النقاش عن السهم بأطر فنية و عن طريق الاخوة المتخصصين والتذكير دائما بأنن الربح غير مضمون بعالم الاسهم وان الحذر واجب , اما ما نراه نحن يوميا فكأنه صراع بين مجموعتين تشجعان فريق لكرة القدم , فاذا انتصر الفريق قمنا بالتشجيع اما اذا اخفق فاننا نبحث له عن الاعذار والمببرات وقد نقوم بالقاء اللوم على المدرب او الادارة او غيرها .
اخي الفاضل .. ان السوق الكويتي عجيب امره وغريب كل امكانيات وظروف النهضة والصعود متوفره الان ولم يسبق ان توفرت ظروف ايجابيةكالتي نشهدها الان منذ نشأت البورصة. ولكن دعني اعطيك مثال على ما حدث امس الاول مع سهم المجموعه الدولية :- السهم كان يلعلع بالعلالي وقد لامس الحد الاعلى و اثناء عرض وقائع المنتدى الاقتصادي الاردني بالتلفزيون هبط السهم ! ما هو تفسيرك؟
اكتفي بهذا القدر الان وللحديث بقية .
بانتظار تعليقك
تقبل تحياتي

والله هالسهم حنا مستثمرين فيه استثمار طويل الأجل (سنة) ؛ عرفت طال عمرك لأنا أخبار عندنا أخبار هالسهم ( التحليل الأساسي ).

شرايك ؟

.

المهذب جداً

عضو مميز
.

Mohammedq8 قال:

*** قلت كلام.. اختصار لكلام وددت ان أقوله ***

يا جماعة يا اخوان اسهم المجموعه باذن الله ما عليها خوف.. لكن ما نراه منكم هو بالضبط ما يخوفنا من هالاسهم وهو التعاطف ووالتشجيع للسهم من دون اي معلومات تذكر..

يجب ان نتعامل مع السهم بحذر وبعقلانية..

انا اكرر السهم انشاء الله ما عليه خوف بس الحذر واجب.

* احب انوه ان كلامي لا يعني الكل (جميع المشاركات).. وانما بعض ما اقراه.

أخوي محمد : هل راح تصدق لوقلت إن الناس تعاتبنا (حيل) و تقول : "ليش ما صبرتونا على هالسهم عدل"...؟؟!!!

.

ابوسالم

عضو نشط
اخي العزيز المهذب جدا
اعلم اخي بانني اكن لك كل احترام وتقدير واني على قناعه بانك لا تتكلم من فراغ وانما هناك مصادر تستسقي منها المعلومات و تقوم بنية حسنة بنقلها لنا لكي تعم الفائدة.
وانا لم اقل بانك لست مستثمر طويل الامد بل اشهد على ذلك , والدليل هو مشاركاتك القديمة بهذا الموضوع ومنها :-

السهم رايح من 140 فلس إلى 280 فلس

توصية من مجلس الإدارة

الأسباب :

1) - شركة أسلامية.

2) - إنتقال الشركة من الخسارة للربح.

3) - الإنتهاء من المشاكل التي كانت تعيق مسيرة الشركة.

4) - أرباح 4 مليون دينار كويتي أي ما قيمته 18 فلس للسهم الواحد.

5) - أتباء عن عدة عقود تم التوقيع عليها و لم يعلن عنها بعد.

6) - أنباء عن إندماج مع بنك إسلامي بحريني.

7) - الشركه امامها انتخابات حاميه الوطيس وتنافس لنيل رئاسة مجلس الاداره.

هذه مشاركة الاخ المهذب جدا وكانت بتاريخ 21/3/2005 وكان يوصي على السهم
وكان سعره في ذلك التاريخ يتراوح من 140 فلس الى 150 فلس

ما حد يقول طافني القطار أبداً
السهم رايح 300 فلس مبدئياً
وهذه المشاركة ايضا للاخ المهذب جدا و كانت بتاريخ 27/3/2005

ولكن انا اتكلم عن العاطفه بين المتداول والسهم

تقبل تحياتي

المهذب جداً

عضو مميز
.

ابوسالم قال:
اخي العزيز المهذب جدا
اعلم اخي بانني اكن لك كل احترام وتقدير واني على قناعه بانك لا تتكلم من فراغ وانما هناك مصادر تستسقي منها المعلومات و تقوم بنية حسنة بنقلها لنا لكي تعم الفائدة. وانا لم اقل بانك لست مستثمر طويل الامد بل اشهد على ذلك

ولكن انا اتكلم عن العاطفه بين المتداول والسهم

تقبل تحياتي

.

كلام عدل ؛

بس لكل قاعدة شواذ ؛

سهم فيه ثلاث دبلات ؛ لازم نرتبط فيه عاطفيا ( شوية مو حيل ) !

.

bo-5amis@

عضو نشط
اهداء

ما دمت بحبك انا راضي

بلاش نتكلم بالماضي
فالماضي كان كلو جراح
ما دمت بحبك انا راضي
مندور ليه على شي راح

Mohammedq8

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.
أخوي محمد : هل راح تصدق لوقلت إن الناس تعاتبنا (حيل) و تقول : "ليش ما صبرتونا على هالسهم عدل"...؟؟!!!
.

دام جذي... الله يعينك ويوفقك.

ويسدد رميك.

المهذب جداً

عضو مميز
.

الله على الذوق يابوخميس ؛

على العموم بوتسنيم ناطر شنو مركزك بتقسيمة المنتخب!

.

مباشر

عضو نشط
مساء الخير
ياجماعه ترى جراند ايزر
او جراندي مو قليله تربيه لانها طافت امها اليوم لان بتداول امس راحت جراندي ولما شافت امها قاعده ردت لها عدل ياريسنا المهذب جدااااااااااااا
وبعدين استاذنت منها وقالت ترى بروح وردت عليها امها وقالت ماتشوفين شر بس لاتسريعين وخليني اشوفج حتى لو من بعيد (عاطفة الامومه):d
موفقين خير يااخوان
بوتسنيم لا تنسانا بالتشكيله ترى اخوك شويت شمال وانا تحت الاوامر :)

مباشر

عضو نشط
دابس

ياجماعه وين اخونا دابس ترى اشتقناله
عسى المانع خير

المهذب جداً

عضو مميز
.

كبير والله ياخوي مباشر ماشاء الله عليك.

بوتسنيم : لا تنسى مستثمر صغيروني و الأخ الرائع fnr911 و الأخ cool_man_28 و البلدوزر!

الأخ بوعتيق مفقود أيضاً.

عسى المانع خير يارب.

.

بوخمسين

عضو نشط
المجموعة الدولية فووووووووووووووووووووق

دشيت على المجموعة اليوم على 890 فلس

ونتمني انشاء الله الصعود للسهم خصوصا بعد اعلان

عقودهم بالمليارات ومشاريعهم الضخمة

راح نشوف السهم فوق الدينار ونص ( 1500 )

قولوا آمييييييييييييييييييييييييين

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
مساكم الله بالخير يالحبايب

المهذّب صاحبي .. معاك في كل جواب جاوبته وقرأت كل تساؤلات أخوي ابوسالم عسى الله يكثّر من أمثاله .. أطروحاته بالأسئلة تدل على حنكته ماشاءالله عليه ، وتسلم يريّسنا في ردّك وإن شاءالله تكون اموفي وامكفّي

شباب اعذروني يمكن أكون مشغول باليومين اليايين .. بس لاتخافون التشكيلة للفريق راح تنزل إن شاءالله :) بوفواز ماعليك أمر حكمنا أوكي !!
الصبر مفتاح قال:
وبعدين اشخايفين منه والمهذب وبو تسنيم وياكم وهم الجيماز :)

أشكرك على كلامك حبيبي مارد التشارتات .. وآنا ولا شي بالنسبة لاخواني الأثنين اللي ذكرتهم ، آنا مجرّد ناصح لا أكثر :)

شباب خلّوا جراند تفتح الطريج حق المجموعة اشفيكم !! هذا فداء من جراند علشان المجموعة تتبع خطواتها وطريجها إلى الدينار إن شاءالله

بوتسنيم

rahaly

مستشار قانوني
ياواش ياواش!!!!!

ياجماعة .. اسمحولي صار موضوع الدولية باااااااايخ بسبب (بعض) الردود !!!

يا جماعة المفروض نتكلم بعقلانية وموضوعية ونتكلم عن السهم والشركة نفسهم ...

اما اللي قاعد يصير صرتوا تتكلمون وتهاجمون بعض!!!!!!!!!!!

قمنا ما نعرف التحليل الفني للسهم من التحليل الشخصي لاحد (المتهاوشين) ..

ما هكذا تورد الابل .. يا اخوان!!!!!!!

ما ودي اتكلم عن ادب الحوار والطريقة المفترضة فيه .. فهي معلومة لديكم ..

بس هم مو معقولة نبحث في الردود ما نلاقي شي نستفيد منه الا (نجره) وتحاملات شخصية!!!!!!!!!!

خفوا .. خفوا يا جماعة ..........

الله يوفق الجميع

تحياتي

رحالي

bo-5amis@

عضو نشط
تحيه خاصة الى الاخ رحالي وعاش من شاف نكك

سوق الاوراق

عضو نشط
مباشر قال:
مساء الخير
ياجماعه ترى جراند ايزر
او جراندي مو قليله تربيه لانها طافت امها اليوم لان بتداول امس راحت جراندي ولما شافت امها قاعده ردت لها عدل ياريسنا المهذب جدااااااااااااا
وبعدين استاذنت منها وقالت ترى بروح وردت عليها امها وقالت ماتشوفين شر بس لاتسريعين وخليني اشوفج حتى لو من بعيد (عاطفة الامومه):d
موفقين خير يااخوان
بوتسنيم لا تنسانا بالتشكيله ترى اخوك شويت شمال وانا تحت الاوامر :)

السلام عليكم

:) . هذا التحليل ولا بلاش
( اصبت الهدف واختصرت الوقت والجهد واعتقد انك وضعت نهاية لكل الاسئلة التي تدور حول المجموعة )
تحليل عجيب غريب قمة في الرقة والروعة .

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى