$ صفحة عزايز الأخبارية $ الجزء الثالث ❤️

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
ملخص-كومرتس بنك يتوقع تعافي برنت إلى 40 دولارا للبرميل بحلول نهاية العام

رويترز | 24 ابريل 2020 ,17:00

- يتوقع أن تتعافى أسعار برنت إلى 40 دولارا للبرميل بحلول نهاية العام.

- يقول إنه يتوقع أن تؤدي تخفيضات الإنتاج مصحوبة بانتعاش الطلب إلى إعادة توازن سوق النفط في النصف الثاني من العام.

- يقول إن الأسعار من المرجح أن تكون منخفضة جدا في الربع الثاني، حيث سيظل التقلب مرتفعا جدا على الأرجح.

- يتوقع أن تسجل أسعار برنت نطاقا بين 15 و25 دولارا للبرميل في القدر الأكبر من الربع الثاني.

- يقول إنه قبل أن ينتهى أجل عقد خام غرب تكساس الوسيط لشهر يونيو حزيران بوقت قليل في غضون أربعة أسابيع فقط "قد نرى تجددا للاضطرابات وأسعارا سلبية".

- يقول إنه بخلاف ذلك قد يتم تداول سعر خام غرب تكساس الوسيط بشكل أساسي ضمن نطاق بين عشرة دولارات وعشرين دولارا للبرميل.

- أسعار برنت تبلغ في المتوسط 37 دولارا للبرميل في 2020، وخام غرب تكساس الوسيط 31 دولارا للبرميل.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
تقلبات النفط والذهب محور الأسواق العالمية اليوم

13CC6544-42AF-4091-9595-13E495CFC623.jpeg

مباشر-أحمد شوقي: أثارت تقلبات أسعار النفط والذهب اهتمامات الأسواق العالمية في نهاية تعاملات اليوم الجمعة.

وشهدت أسعار النفط تعاملات متقلبة لكنها أغلقت جلسة اليوم على ارتفاع بنحو 2.7 بالمائة، بينما سجلت خسائر أسبوعية بنسبة 7 بالمائة.

وعانت أسعار النفط اضطرابات تاريخية في الأسبوع الجاري بعد أن تحول أحد عقود نايمكس الأمريكي للنطاق السالب قبل أن يتعافى.

فيما أظهرت بيانات شركة "بيكر هيوز" تراجع عدد منصات التنقيبعن النفط للأسبوع السادس على التوالي بنحو 60 منصة لتصل إلى 378 منصة.

كما شهدت أسعار الذهب تقلبات ملحوظة أيضاً قبل أن تنخفض عند التسوية، مع ارتفاع الأسهم الأمريكية.

مؤشرات وأرقام اقتصادية

ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية في ختام التعاملات، حيث ربح "داو جونز" 260 نقطة، لكن "وول ستريت" سجل أول خسائر في 3 أسابيع.

ووقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تمرير حزمة تحفيزية بقيمة 484 مليار دولار لدعم الشركات الصغيرة والمستشفيات.

وفي بيانات اقتصادية، تراجع طلبيات السلع المعمرة في الولايات المتحدة بنحو 14 بالمائة خلال الشهر الماضي، في حين انخفضت ثقة المستهلكين الأمريكيين بأقل من التوقعات

بينما انخفضت مؤشرات الأسهم الأوروبية في ختام التعاملات، مع تقارير فشل علاج الكورونا لتسجل خسائر أسبوعية.

وتراجعت ثقة الشركات في اقتصاد ألمانيا لأدنى مستوى على الإطلاق خلال الشهر الجاري، فيما انخفضت مبيعات التجزئة في بريطانيا بنحو 5.1 بالمائة لتسجل هبوط شهري تاريخي.

في حين يتوقع "بنك أوف أمريكا" ارتفاع الأسهم الأوروبية بنحو 20 بالمائة بحلول أغسطس/آب المقبل.

وبالنسبة لنتائج الأعمال، تراجعت مبيعات شركة "نستله" بأكثر من توقعات المحللين خلال الربع الأول من 2020.

فيما قرر البنك المركزي في روسيا خفض معدل الفائدة بنحو 50 نقطة أساس إلى 5.5 بالمائة مع تداعيات كورونا وانهيار أسعار النفط.

في حين تراجع مؤشر "نيكي" الياباني في الختام ليسجل أول خسائر أسبوعية في 3 أسابيع.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
أهم الأخبار والأحداث العالمية في أسبوع

2020/04/25 أرقام

شهدت الأسواق العالمية أسبوعاً تاريخياً، إذ تهاوت أسعار النفط إلى مستويات تاريخية منخفضة وتداولات عند النطاق السالب، واتخذ البنك المركزي الروسي والصيني قراراً بخفض معدل الفائدة لدعم الاقتصاد في مواجهة تداعيات "كورونا".

63605CB4-7075-4A1E-B9F3-26A9F197994C.jpeg

EC2558D1-9CED-4404-8D32-CDF619A1C961.jpeg

30FB2A71-20EF-45FE-8AE2-CF2E265DCC08.jpeg

C22828C0-0D70-453C-BC8D-56546A8C8175.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
«أسواق المال الكويتية» تسمح لصانع السوق باقتراض أسهم الخزينة

2020/04/26 الأنباء الكويتية

أصدرت هيئة أسواق المال قرارا بالسماح لصانع السوق باقتراض أسهم الخزينة، ويأتي ذلك القرار لتشجيع حركة صانع السوق، حيث ان الشركة المدرجة ستتعامل مباشرة مع صانع السوق.

ووفقا لمصادر مسؤولة لـ «الأنباء» فإنه تم تعديل الكتاب الخامس الخاص بأنشطة الأوراق المالية والأشخاص المسجلين، حيث تمت إضافة نصوص بعد التعديل في الكتاب والتي تم من خلالها الآليات المحددة لقيام صانع السوق باقتراض اسهم الشركات المدرجة لتحدد خلو تلك الاوراق من أي قيود قانونية طوال مدة سريان الاتفاقية وإبرام العقد مع الكرف المفوض، على ان يتم تحديد عدد من البنود وهي مدة العقد وتحديد الطرف المستحق لاستحقاقات الاسهم وعدم التعامل على الاسهم في حال توافر معلومات داخلية ذات أثر جوهري، بالاضافة الى ضمان تسجيل اسهم الخزينة في دفاتر الشركة المقرضة وفقا لما تطلبه المعايير الدولية في معالجات المحاسبة والالتزام بقواعد المقاصة بشأن إقراض واقتراض الاوراق المالية والخاصة بصانع السوق.

وحددت هيئة اسواق المال الحالات التي يجوز استخدام اسهم الخزينة عليها في التالي:

1- الحفاظ على استقرار سعر سهم الشركة.

2- تخفيض رأس المال المدفوع للشركة.

3- استيفاء الشركة لدين مقابل هذه الاسهم.

4- سداد دين قائم على الشركة لصالح الغير.

5- توزيعها على مساهمي الشركة كأسهم منحة دون ان تترتب على ذلك زيادة في رأس المال أو زيادة في الاسهم المصدرة.

وذكرت «اسواق المال» انه لا يجوز للشركة المدرجة التعامل على اسهمها من خلال المشتقات المالية، ويجب ان يتم التعامل على اسهمها وفقا لقواعد التداول المعمول بها في البورصة، مشيرة الى انه تمت اضافة مواد جديدة للقانون تحدد من خلاله الاجراءات التي تتبعها الشركات التي ترغب في زيادة او تخفيض او اعادة هيكلة رأسمالها بضرورة اتباع التالي:

1- صدور قرار من مجلس ادارة الشركة يبين أسباب وطرق الزيادة.

2- يجب الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي للوحدات الخاضعة لرقابته.

3- تقديم طلب الزيادة او تخفيض رأس المال الى هيئة أسواق المال مع صدور قرار بموافقة الهيئة.

4- الحصول على موافقة الجمعية العمومية العامة غير العادية للشركة على الزيادة او التخفيض.

وحددت «اسواق المال» الحالة التي تبلغ فيها الشركة خسائرها المتراكمة بنسبة 75% من رأس المال، حيث طالبت بضرورة ان يطلب مجلس ادارة الشركة الجمعية العمومية العادية وغير العادية للنظر في استمرار الشركة أو حلها قبل التقديم الى الهيئة بطلب تخفيض رأس المال.

وفي حال تخفيض رأس المال بسبب زيادته عن حاجة الشركة تلغى اسهم رأس المال التي تعادل القيمة المراد تحصيلها بالقيمة الاسمية للسهم الواحد وتدفع قيمة هذه الاسهم للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة في تاريخ الاستحقاق.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
البنوك الكويتية تخصص 2 مليار دينار قروضاً لمتضرري «كورونا»

2020/04/26 الراي الكويتية

كشفت مصادر ذات صلة لـ«الراي» أن البنوك خصصت ملياري دينار لمحفظة القروض الميسّرة المتوقع منحها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات والعملاء المتضررين من تداعيات فيروس كورونا.

وتوقعت المصادر أن تستحوذ قروض المشاريع الصغيرة والمتوسطة على ما يتراوح بين 15 إلى 20 في المئة من إجمالي الملياري دينار، فيما ستوجّه بقية المبلغ الذي تم تقديره مصرفياً إلى تمويل الشركات والعملاء المتضررين من كورونا.

ونوهت إلى أنه جرى تقدير مبلغ الملياري دينار بناءً على دراسة أعدتها البنوك بالتعاون مع بنك الكويت المركزي ومستشارين عالميين، حول توقعات الحاجة التمويلية التقريبية المترتبة عن نقص سيولة وحدات القطاع الخاص التي تضررت أعمالها من الإغلاق الاقتصادي، وتوقف عملها بسبب هذه الجائحة.

وأشارت إلى أنه بناءً على الدراسة التي أعدتها اللجنة التوجيهية العليا برئاسة المحافظ الدكتور محمد الهاشل، يُتوقع أن تسجل إيرادات القطاعات المتأثرة في الكويت انخفاضاً بنسبة 15 إلى 30 في المئة وذلك تحت سيناريوهات امتداد الإغلاق لمدة 8 إلى 12 أسبوعاً، منذ بدء الإغلاق الحكومي، مع تفاوت الأثر لكل قطاع، فيما يُرجح أن يكون معدل انخفاض النشاط الاقتصادي العالمي في الربع الثاني من 2020 الأكثر حدة منذ الحرب العالمية الثانية.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
"بنك الكويت الوطني" يزيد عدد الفروع العاملة إلى 17 فرعا

2020/04/26 جريدة الجريدة

في ظل الظروف الراهنة، يحرص بنك الكويت الوطني على البقاء بالقرب من عملائه، حيث قدم منذ بداية الأزمة الصحية العالمية خدماته عبر قنواته المختلفة التي شملت 9 فروع، وعمد البنك حاليا وتلبية لاحتياجات العملاء إلى زيادة عدد الفروع العاملة إلى 17.

ويقدم البنك خلال شهر رمضان خدماته للعملاء، من خلال 17 فرعا، من 10 صباحا حتى 1 ظهرا، حيث إن 9 من هذه الفروع مخصصة لخدمة العملاء الأفراد وعملاء الخدمات المصرفية للشركات معا، وهي: عبدالله الأحمد (الفرع الرئيسي سابقا)، سينما السالمية، أحمد الجابر، صباح السالم، الأندلس، الأحمدي، حولي، سعد العبدالله، السلام مول- السالمية، أما الفروع الـ8 المتبقية فهي مخصصة لخدمة العملاء الأفراد فقط، وهي: مشرف، كيفان، السرة، مبارك الكبير، الرحاب، هدية، الدعية، الشامية.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
بأمر خادم الحرمين الشريفين.. رفع حظر التجول جزئياً بالسعودية في رمضان

الرياض - مباشر: أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برفع منع التجول جزئياً في جميع مناطق المملكة من يوم الأحد 3 رمضان وحتى يوم الأربعاء 20 رمضان الموافق 13 مايو 2020 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
حدث الأسبوع.. النفط يشهد أكبر تقلبات في تاريخه

4FB754A2-B586-40F5-AD64-56472B46C3F5.jpeg

مباشر - سالي إسماعيل: عانت أسواق النفط اضطرابات غير مسبوقة بعدما تراجعت أسعار الخام الأمريكي إلى النطاق السالب لأول مرة على الإطلاق، كما سجل خام برنت أدنى مستوياته في نحو عقدين.

ومن أجل فقط وضع الأمور في منظورها الصحيح، فإن المستثمرين قاموا ببيع النفط بقوة منذ أوائل شهر مارس/آذار الماضي، استجابة لانهيار 30 بالمائة في الطلب على الخام بفعل تفشي وباء "كوفيد-19" وتداعياته الاقتصادية.

ومع ذلك، فإن "السعر بالسالب" مشهد لم يحدث من قبل في التاريخ كما أن وتيرة الهبوط المسجلة في خام غرب تكساس والتي بلغت 300 بالمائة في بداية الأسبوع لم تكن مسبوقة أيضاً.

وببساطة، فإن السعر بالسالب يعني أنه يجب على المنتجين دفع أموالاً إلى التجار من أجل التخلص من عقود النفط قبل ساعات من انتهاء صلاحيتها، لكن هناك معضلة أخرى ألا وهي عدم وجود مساحات كافية للتخزين.

وتعتبر مساحات تخزين النفط في البر حالياً ممتلئة بنحو 85 بالمائة، طبقاً لشركة أبحاث الطاقة "كبلير"، كما أن أكبر شركة للتخزين في العالم تقول إن كافة المساحات تم بيعها.

ورغم التعافي اللاحق، لكن الخام لم ينجح في حصد المكاسب على الصعيد الأسبوعي، كما أن وتيرة التقلبات بين الصعود القوي تارة وبين الخسائر مرة أخرى جعلته الأسبوع الأكثر اضطرابات في تاريخ أسواق النفط.

حسابات معقدة

وفي مجمل الأسبوع، سجل عقد يونيو/حزيران من خام غرب تكساس خسائر بنحو 32.3 بالمائة، والتي كانت أكبر خسارة أسبوعية على الإطلاق كبقاً لبيانات "داو جونز ماركت داتا".

وبالنسبة لخام نايمكس عقد مايو/آيار، فشهد خسائر بنحو 300 بالمائة يوم الإثنين فقط ليغلق عند سالب 37.63 دولار للبرميل، في حين أنه صعد 125 بالمائة في اليوم التالي، وهو اليوم الأخير في صلاحية هذا العقد، ليصل إلى 10.10 دولار للبرميل عند التسوية.

أما على صعيد خام برنت عقد يونيو/حزيران، فتعرض هو الآخر إلى ضربة قوية مع تسجيله أدنى مستوى منذ عام 2002في تداولات الثلاثاء عند 17.51 دولار للبرميل، قبل أن ينهي الأسبوع على هبوط بلغ 23.7 بالمائة.

ماذا عن أسباب الانهيار؟، يعتقد البعض أن المضارباتهي كلمة السر فيما شهدناه في الأيام القليلة الماضية في سوق النفط، في حين يفسر آخرون ما حدث لا يعبر عن حالة ذعر لكنه أمر منطقي تماماً.

ويمكن أن يكون ما يحدث عبارة عن تكرار للمشهد الذي حدث في منتصف الثمانينيات، الكثير من المعروض والقليل للغاية من الطلب.

وفي نظرة متفائلة، يتوقع المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض "لاري كودلو" أن تتعافى أسعار النفط مع إعادة فتح الاقتصاد، قائلاً: "سنخرج قريباً من هذا الوضع وسوف تتعافى الأسواق بمرور الوقت".

لكن على الجانب المتشائم، يرى محللون أن الأسعار قد تعاود الهبوط للنطاق السالب مجدداً، وحتى في أكثر السيناريوهات تشائماً يشير البعض إلى مستوى سالب 100 دولار للبرميل وتحديداً مع اقتراب نهاية صلاحية العقد الحالي (يونيو/حزيران).

وفي واقع الأمر، سوق النفط يحكمه في الأساس العرض والطلب، ومن المستبعد أن يشهد تعافياً قوياً ما لم يتم معالجة هذه العوامل قبل كل شيء.

‏سينتهي هذا الإعلان خلال 46


وترك جمود النشاط الاقتصادي على خلفية تدابير مكافحة كورونا بصمته على الطلب العالمي على الخام الذي يتراجع بشكل حاد وسط استمرار عمليات الإغلاق الوطني وتوقف حركة السفر وغيرها من القيود.

الاتفاق الفاشل

أما بالنسبة لاتفاق خفض إمدادات النفط والذي توصلت له منظمة الدول المصدرة للنفط ومنتجي الخام الحلفاء من خارج أوبك، وهي المجموعة التي يشار إليها باسم "أوبك+"، فإنه يثبت فشله حتى الآن.

وجاء اتفاق تحالف "أوبك+" بعد خلافات بين كبار المنتجين في بداية الشهر الماضي أدت إلى اندلاع حرب الأسعار وزيادة في المعروض.

ومع ذلك، فإن التوصل إلى اتفاق تاريخي يهدف لخفض 9.7 مليون برميل يومياً في الإمدادات النفطية لم يساهم في حل المأزق التي يواجه سوق الخام، حيث إنه سيبدأ تنفيذه في بداية الشهر المقبل.

وعلى صعيد آخر، يستمر إنتاج النفط الأمريكي في الهبوط كما تواصل شركات التنقيب عن الخام في الولايات المتحدة في وقف النشاط.

يوم الحساب

ومن شأن الانهيار التاريخي في أسعار النفط أن يُلقي بظلال سلبية على البعض، مع حقيقة أن اليعض يواجه سيناريو "يوم الحساب".

وتأتي في المقدمة شركات النفط التي تحمل الكثير منها الديون في الأوقات الجيدة، لكن البعض مهدد بعدم القدرة على الصمود في ظل الظروف الحالية، ما يعني أننا نعيش في "كابوس حقيقي".

وفي نفس السياق، يؤكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن إدارته لن تسمح بانهيار صناعة النفط والغاز في الولايات المتحدة، حيث وجه أوامره لصياغة خطة توفر الأموال لهذه الشركات والوظائف.

وعلى الجانب الآخر، يحذر وزير المالية الفرنسي "برونو لو مير" من أن انهيار أسعار النفط تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي.

ماذا عن الأسعار في المستقبل؟

خفض البنك الدولي توقعاته لأسعار النفط هذا العام، حيث يعتقد أن متوسط الأسعار سيلغ 35 دولاراً للبرميل بانخفاض 43 بالمائة عن المتوسط في عام 2019.

في حين يتوقع "كومرتس بنك" أن سعر خام برنت سيرتفع إلى 40 دولاراً للبرميل بنهاية العام الجاري بدعم تعافي الطلب في النصف الثاني من 2020 وتخفيضات الإنتاج.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
الشركات الموقوفة عن التداول

26 أبريل, 2020 / 09:14 ص

تعلن بورصة الكويت بأنه تم وقف التداول على أسهم بعض الشركات وفقا لما يلي: -

اولا: شركات لم تقدم بيانات 30-6-2019 و 30-9-2019:
شركة تمكين القابضة

ثانيا: شركات تجاوزت خسائرها 75% من رأس المال:
شركة الاثمار القابضة
شركة مجموعة الراي الاعلامية

ثالثا: شركات موقوفة بسبب التصفية:
شركة ايفكت العقارية

رابعا: شركات لم تقم بسداد رسم الاشتراك السنوي لعام 2019 وعام 2020:
شركة تمكين القابضة
شركة الشارقة للأسمنت و التنمية الصناعية
شركة أم القيوين للإستثمارات العامة
شركة راس الخيمة لصناعة الأسمنت والمواد الانشائية
الشركة الكويتية للكيبل التلفزيوني

خامساً: شركات لم تقم بسداد رسم الاشتراك السنوي لعام 2020:
شركة ايفكت العقارية
شركة أبيار للتطوير العقاري
الشركة العالمية للمدن العقارية
شركة المعدات القابضة
شركة أسمنت الخليج
شركة الإثمار القابضة

سادسا: شركات موقوفة بسبب الاندماج:
شركة الأمان للاستثمار

سابعا: شركات موقوفة بقرار من لجنة النظر في المخالفات
شركة ياكو الطبية
شركة الإثمار القابضة

ثامنا: شركات موقوفة بقرار من هيئة اسواق المال
شركة مجموعة عربي القابضة
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
تاريخ انسحاب شركة (صيرفة) من البورصة
صيرفة


26 أبريل, 2020 / 09:51 ص

تعلن بورصة الكويت ان يوم غدا الاثنين الموافق 27-4-2020 هو تاريخ انسحاب

الشركة الكويتية البحرينية للصيرفة الدولية (صيرفة) من البورصة.

3D71F413-BFF7-443E-B959-77B1478ECD9F.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
"قطر الوطني": بنك الإحتياطي الفيدرالي يتدخل بقوة لدعم الإقتصاد الأمريكي

2020/04/26 أرقام

F5145203-BBAB-445F-B420-09B3C8D26BD5.jpeg

EC6054D3-3C09-408D-96F1-6C855D6F4724.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
"الاستشارات المالية" تفصح عن نسبة الخسائر المتراكمة وإجراءات معالجتها

2020/04/26 أرقام

F5DC92F0-BE11-4D5A-9EC0-9B341B52BCD2.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
تقرير الصباح

المؤشرات الكويتية ترتفع بالتعاملات الصباحية في أولى جلسات رمضان

الكويت - مباشرك ارتفعت المؤشرات الرئيسية لبورصة الكويت بنحو جماعي في التعاملات الصباحية لتداولات اليوم الأحد أولى جلسات شهر رمضان.

وسجل مؤشر السوق الأول نمواً بـ0.96 بالمائة، وصعد العام 0.85 بالمائة، وزاد المؤشران رئيسي 50 والرئيسي بنسبة 0.69 بالمائة و0.49 بالمائة على التوالي.

وبحلول الساعة 10:55 صباحاً بتوقيت الكويت، بلغت قيمة التداول 8.29 مليون دينار، وزعت على 30.57 مليون سهم، بتنفيذ 1.73 ألف صفقة.

وتصدر سهم آن ديجيتال القائمة الخضراء بـ9.09 بالمائة، فيما جاء صلبوخ على رأس التراجعات بـ4.32 بالمائة.

وبشأن أنشط التداولات، تصدر بتروجلف المرتفع 1.16 بالمائة الكميات بـ5.97 مليون سهم، فيما جاء بيتك على رأس السيولة بـ2.47 مليون دينار، بنمو 0.79 بالمائة.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
ستاندرد آند بورز تؤكد تصنيفات "ضمان الصادرات" مع نظرة مستقرة

الكويت - مباشر: أكدت وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيفات الائتمانية تصنيفها السابق للمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات بدرجة "-AA" مع تأكيد النظرة المستقبلية المستقرة، وهو نفس التصنيف الذي حصلت عليه المؤسسة في عام 2019.

وأرجعت الوكالة في تقريرها تثبيت تصنيف المؤسسة إلى متانة مركزها المالي باحتفاظها برأس مال قوي، وسيولة مرتفعة قادرة على مقابلة التزاماتها، إضافة إلى قوة محفظتها التأمينية، وتنوعها وخطط تطوير أعمالها، حسب بيان للمؤسسة اليوم الأحد.

وتوقعت الوكالة أن تستمر المؤسسة في توسيع أعمالها، خاصة في المناطق التي تكون فيها شركات التأمين التجارية غير نشطة، أو ذات حضور مخفض، وخصوصاً عمليات تأمين ائتمان الصادرات.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
تحليل.. نصف الأمريكيين لن يحصلوا على أجر بحلول مايو

مباشر - نوران مجدي: قدم 4.427 مليون أمريكي طلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة خلال الأسبوع الماضي، ليصل العدد الإجمالي إلى 26.5 مليون شخص منذ منتصف مارس/آذار المنقضي.

ومع تدهور قطاعات التجزئة والضيافة بالإضافة إلى قطاعات أخرى، سيحصل أقل من نصف المواطنين في الولايات المتحدة الذين هم في سن العمل على أجر بحلول مايو/آيار المقبل.

وضع محبط آخر لقطاع الأسر

بلغ عدد الطلبات الجديدة للحصول على إعانة البطالة في الولايات المتحدة 4.427 مليون طلب في الأسبوع المنتهي في 18 أبريل/نيسان الماضي.
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
تأكيد الجدول الزمني لاستحقاقات الأسهم

استثمارات


26 أبريل, 2020 / 10:45 ص

237A317D-0947-469A-AA4F-10F1C5402DAA.jpeg

B90B6CDE-C63E-4A69-9E57-96ED9A00F61B.jpeg

83BDF913-9828-4659-8B57-843366F96966.jpeg
 
التسجيل
29 يونيو 2004
المشاركات
64,226
الجمعية العامة تنعقد بتاريخ 19/05/2020

آسيا


26 أبريل, 2020 / 10:48 ص

CA0D3034-4EB8-4720-9D9D-00704D990BBE.jpeg

B1CD4CF4-22D7-4AF2-994F-016DBDA667CA.jpeg
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى