شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

الازوري

عضو نشط
بن صقر قال:
ياجماعه تتوقعون السهم بيواصل الصعود والا صعود اليوم تهويشه

عاشوا الشباب:)
انا برايي وبعد ان كسر السهم الترند الهابط وبعد ان طلع كلام عن ارباحهم بالربع الثالث القوية
توقعاتي ان بس غدي الشر
يعني اسعار 2.800 كانت بالاحلام والي ما شراها بتلك الاسعار ضاعت عليه فرصة ماراح تتكرر مرة اخري

حتي لو صار نزول علي السهم ماراح يرد اقل من ال 3 دنانير

متابع قديم

عضو نشط
صحيح

والشي الي كنا نخاف منه انتهى وبلا رجعه

الاكتتاب انتهى وغدى الشررررر وما في الا كل خير انشالله

وانتهى الحديث الا كم يستحق المخازن من سعر جديد

راكان 77

موقوف
مبروووكين ياشباب وخلو عنكم الكلام الي مافيه خير وفايده
وتري هذا سوق فيه صعود وفيه نزول والمخازن ومجموعتها تحركها اليوم طيب جدا
وصارلها فتره وهي علي اسعار رخيصه وانشالله بداية الخير للجميع والسوق عامه
وتري الحاسه السابعه عندي اتقول كلام قوي اخاف اقوله وتتطنزون علي عشان
جذيه ماراح اقوووول ولا اقوووول اشرايكم :d

متابع قديم

عضو نشط
قول يا راكان حاستك مجربينها

قولها علشان نروح انام لا تسهرنا اكثر حنا ترى شياب مافينا حيل نفس قبل

راكان 77

موقوف
ابشر يا الشايب ما اردك بس تري يمكن اتخورها الحاسه هالمره
بس بقول يالله والي فيها فيها باجر السوق راح يعدي 10000نقطه بسهوله
بقيادة المخازن ومجموعتها والصعود مستمر والمؤشر رايح الي 12000نقطه واشوي طبعا يتخللها بعض التصحيحات وجني الارباح ويمكن يطلع خبر قوي
عن المخازن في الويكند والله اعلم

Riskman

عضو نشط
الازوري قال:
ارباح الربع الثالث لوحدها تبلغ 100 فلس ( بعد حساب زيادة راس المال يعني علي راس المال الجديد )
يعني ارباح حتي نهاية الربع الثالث راح تكون بحدود ال 200 فلس

وطبعا كلها تشغيلية بحتة
واراح الربع الرابع راح تكون الاقوي

للعلم ارباح المخازن بالنصف الاول كانت 118 فلس تقريبا ولو تبي تحسبها علي زياده راس المال الجديد راح تصير 105 فلس تقريبا

يعني ارباح الربع الثالث لوحدها تعادل ارباح النصف الاول باكمله

المنحه + زياده رأس المال محسوبه على رأس المال الجديد بعد 24/4/2004
بعد الجمعيه العموميه

sprite

عضو مميز
Cha3bar قال:
عفوا أخوي ماني متأكد إذا إلي شروا يوم 24/4 بالضبط إستلموا أسهم منحة أو لا، لكني متأكد بأن أي شخص شرى قبل هذا التاريخ وإحتفظ بالأسهم حتى إنعقاد الجمعية العمومية إستلم 45% أسهم منحه، مثالك والمعادلة التي طرحتها عن كيفية إحتساب التكلفة لم تشمل المنحة

سؤالي هل يصح حساب التكلفة بدون أسهم المنحة؟[/QUOT

نعم : الإكتتاب بزيادة رأس المال للتكلفة فقط , و لا تحتسب معه قيمة أسهم المنحة .

تنبيه : أي شخص إشترى السهم بنفس يوم تاريخ إنعقاد الجمعية و ما باع حتى نهاية الدوام , تحق له كل التوزيعات المقترحة .

thunder

عضو نشط
لا لا لا تهتم ياالمليونير

M$LL$ONA$RE قال:

اخوى انا دائما اتمنى للجميع التوفيق...

ترى انا ولا مرة كنت ضيف عندكم من قبل والله العظيم...

اذا انت ودك انى انهى مشاركاتى معاكم ترى حاضرين يا اخوى...

ترى كلامك جرحنى...

الله يوفقك وانا ناطر الرد منك انت يا عزيزى...
ياالمليونير لك في قلوبنا مكانة ، مايعلمهاالاسبحانة ،حفظناك بقلوبنا مثل مايحفظ المحاردانة ، وسلامتك .ومالك شغل بالكلام الفاضي

يوسف غضنفري

محلل محترف
الصبر مفتاح قال:
عموما ننظر الى التحليل الفني مع التعليق املا ان نحدد نقاط التغيير بين الحين والاخر لمجموعة المخازن حتى انشاله الى موعد الانطلاق والذي اعتبره انا شخصيا قادم لا محالة خصوصا مع قرب نتائج الربع الثالث التي سنلاحظ تغيير كبير عن الربع الثاني او مع اقرب اشاعه عن ارباح المجموعه سنجد تغيير كبير ( المساله خلال اقل من شهر )

السلام عليكم

لن ازيد كثيرا بما تفضل به استاذي الصبر مفتاح على تحليله سوى التأكيد على تحليله الثاقب ...

استمر السهم طيلة 4 اشهر الماضية في هبوط ويتداول اسفل الترند الهابط حيث وصل تراجع السهم الى نسبة 62% وباعتقادي فقد صحح السهم بما فيه الكفاية .. وبتداول اليوم وكسره للترند الهابط سوف نشاهد تحرك للسهم بصورة ايجابية ...

هل نستطيع ان نقولها بكل ثقة بانتهاء التصحيح للمخازن وبدء صعوده ؟

نعم نستطيع القول بذلك حيث نلاحظ ان السهم ارتد من الترند لاين الصاعد والطويل وكان بمثابة الدعم للسهم اذا ما نظرنا للسهم بالصورة الكبيرة ...

فنيا .. السهم مرشح للوصول الى هدفه وهو عند 4 تقريبا مرورا بمقاومات عند 3260 - 3480 - 3600 تقريبا ...

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 73.6 KB   المشاهدات: 256

الازوري

عضو نشط
الكويت (رويترز) - ذكرت شركة المخازن العمومية ومقرها الكويت انها جمعت 249 مليون دينار (846 مليون دولار) من اصدار خاص لاسهم جديدة.

وقالت الشركة في بيان نشر في الصحف ان المساهمين اشتروا 71 مليون سهم عادي بسعر اكتتاب ثابت يبلغ 2.250 دينار للسهم (7.65 دولار) في الاصدار الخاص الذي استكمل بنجاح.

واعلنت الشركة عن الاصدار الخاص التي يديره بنك الكويت الوطني في السادس من اغسطس اب لترفع رأسمالها بنسبة 16.64 بالمئة. وحدد سعر الاصدار عند 2.220 دينار للسهم. واغلق باب الاكتتاب في السابع من سبتمبر ايلول.

وشركة المخازن العمومية من اكبر الشركات المسجلة في البورصة الكويتية وفي وقت سابق من هذا الاسبوع اتمت صفقة شراء جيولوجيستكس ومقرها الولايات المتحدة ليصل اجمالي ايرادات الشركة لاكثر من ثلاثة مليارات دولار سنويا.
وتقدم المساهمون بطلبات لشراء نحو 110.5 مليون سهم توازي 156 بالمئة تقريبا من الاسهم المطروحة .

واعرب طارق سلطان رئيس مجلس ادارة الشركة في بيان عن سعادته برد الفعل الهائل للمساهمين الحاليين تجاه هذا الاصدار الخاص واضاف انه تأكيد قوي لثقتهم في استراتيجية النمو العالمية ودعمهم لها.

وارتفع سهم الشركة 80 فلسا أو 2.6 بالمئة الى 3.120 دينار في البورصة الكويتية وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة المؤلف من نحو 150 سهما 117.9 نقطة او 1.2 بالمئة مسجلا مستوى قياسيا عند 9950.80 نقطة.

الازوري

عضو نشط
يوسف غضنفري قال:
السلام عليكم

لن ازيد كثيرا بما تفضل به استاذي الصبر مفتاح على تحليله سوى التأكيد على تحليله الثاقب ...

استمر السهم طيلة 4 اشهر الماضية في هبوط ويتداول اسفل الترند الهابط حيث وصل تراجع السهم الى نسبة 62% وباعتقادي فقد صحح السهم بما فيه الكفاية .. وبتداول اليوم وكسره للترند الهابط سوف نشاهد تحرك للسهم بصورة ايجابية ...

هل نستطيع ان نقولها بكل ثقة بانتهاء التصحيح للمخازن وبدء صعوده ؟

نعم نستطيع القول بذلك حيث نلاحظ ان السهم ارتد من الترند لاين الصاعد والطويل وكان بمثابة الدعم للسهم اذا ما نظرا للسهم بالصورة الكبيرة ...

فنيا .. السهم مرشح للوصول الى هدفه وهو عند 4 تقريبا مرورا بمقاومات عند 3260 - 3480 - 3600 تقريبا ...

بالتوفيق
يعطيك العافية يا بوريم
صج ان مشاركاتك بالفترة الاخيرة صارت قليله لكنها من ذهب
الله يوفقك دنيا واخرة
ويرزقك الرزق الحلال

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
متابع قديم قال:
المشكله تدرون وين اخواني
ان الي مو عاجبه سهم الا عناد يدش عليه ويقول للناس لا تشترونه وباسباب تافهه
انا عندي عدة اسهم ما احبها ولكن ما اتكلم عنها ولا اذمها ، ما اشتريها وافك الناس من شري
والله لو طارق السلطان يدري عنكم كان قالكم والله انه يشتري اسهمهكم اب 10 دنانير بس فكوني من كلامكم الي يقول اني اداره سيئه وانا محقق عقود ملياريه محد بالخليج حققه مثلي

انا سمعت ان المخازن رايحة تشترى كل سهم ب 10 دنانير؟! صـــــــج؟! :D
ابيكم كلكم تدقون على الشركة وقولولهم ان "متابع قديم" قال هالكلام ويشتغل عندكم! عبالك ما ادرى عنك يا حبيبى؟!!! :D
اشترى ب 3.120 وبيع اليوم ب 10 دنانير؟؟!! امسسسسسسسسسسسسسك السهم... :p :D :)

الله يعطيك العافية وانشاالله السهم رايح يشوف ال 10 دنانير....بس مو اليوم حبيبى... :)

bigener

عضو نشط
عليمنكي قال:
طويل العمر المقصود باللي يرفع والثاني يجبس انا وشخص عزيز بس ماعليه مثل ماتفقنا ذاك اليوم انه هل المنتدى لنقل اي معلومه عن هل الشركه سواء الزينه والشينه ( هذا المفروض)
انا ما قلت الـ 4 ولا 32 مليون وايد او شويه انا جاوبت واحد سأل عن ارباح الشركه اللي شرتها المخازن ( جيولوجيستكس) ابـ 454 مليون واللي الكل كان مركز على ان ايرادها 3 مليار حبيت انقل معلومه لقيتها بمكان يقولون ارباح 2004 كانت 4 مليون دولار وبمكان ثاني 32 مليون
وبأنتظار احد يأكد شنو الصح !!

عزيزي أنا علقت لأن شفت الرد بعد المداخلة على كل حال مادام التعليق يتم بدون تجريح يكون على العين و الراس ..
و صحيح أن الإيرادات ال 3 مليارات مو مقياس ... المقياس كم هو الصافي منها؟؟؟

الحكمة

عضو نشط
الازوري قال:
ارباح الربع الثالث لوحدها تبلغ 100 فلس ( بعد حساب زيادة راس المال يعني علي راس المال الجديد )
يعني ارباح حتي نهاية الربع الثالث راح تكون بحدود ال 200 فلس

وطبعا كلها تشغيلية بحتة
واراح الربع الرابع راح تكون الاقوي

للعلم ارباح المخازن بالنصف الاول كانت 118 فلس تقريبا ولو تبي تحسبها علي زياده راس المال الجديد راح تصير 105 فلس تقريبا

يعني ارباح الربع الثالث لوحدها تعادل ارباح النصف الاول باكمله

اذا ارباح الربع الثالث بروحه متوقع لها ان تكون 100 فلس ..
يفترض ان السعر يزيد مو اقل من دينار بالنظر الى مكرر ربحية قطاع الخدمات

ولاتنسون ربح الشركة من علاوة الاصدار ( 2.150 دينار ) لكل سهم من اسهم زيادة رأس المال............

الميموني

عضو نشط
الأخ غضنفري يعجبني بتحليلاته ويطبق مقوله خير الكلام ماقل ودل ..فعلا بكل سلاسه وبساطه بالتحليل الفني وبعيد عن التعقيدات ...أشكره بالنيابه عن الأخوه أعضاء المنتدى وجزاة الله خير..

متابع قديم

عضو نشط
الازوري قال:
واعرب طارق سلطان رئيس مجلس ادارة الشركة في بيان عن سعادته برد الفعل الهائل للمساهمين الحاليين تجاه هذا الاصدار الخاص واضاف انه تأكيد قوي لثقتهم في استراتيجية النمو العالمية ودعمهم لها.

QUOTE]

كني اشم من ورى هالسعاده خبر عقد جديد بيفرح فيه الملاك

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
:confused:
متابع قديم قال:
الازوري قال:

QUOTE]

كني اشم من ورى هالسعاده خبر عقد جديد بيفرح فيه الملاك

كانى اشـــــــــــــــــــــــــم بـــــــــــــــــيع عند 3.220!! :D

ترى دقيت على الشركة وقالو شنو نشترى السهم ب 10 دنانير؟؟!!

اشرايك؟! ;)

انا اشم بيع!!!!!!!! ضارب بالسهم يا بابا لان هذا ســـــــــــــــــــوق!! :D

شلونك اخوى؟ :)

متابع قديم

عضو نشط
ماني بايع ماني بايع ماني بايععععععععععععععععععععععععععععععع

اخاف ابيع واروح الجمعيه وارد القى السهم نزل وارتفع اكثر من الاول

هذي المخازن ان ما عرفت شلون تصعد وتنزل اخبرك فيها

عليمنكي

عضو نشط
M$LL$ONA$RE قال:
:confused:
كانى اشـــــــــــــــــــــــــم بـــــــــــــــــيع عند 3.220!! :D
ترى دقيت على الشركة وقالو شنو نشترى السهم ب 10 دنانير؟؟!!
اشرايك؟! ;)
انا اشم بيع!!!!!!!! ضارب بالسهم يا بابا لان هذا ســـــــــــــــــــوق!! :D
شلونك اخوى؟ :)

كلمن يلبس الهلميت enjoy the ride هوووووووبا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى