شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

sprite

عضو مميز
شكرا لك إخوي عليمنكي

مثل ما قال اخونا جعبر إن ال 3 مليارات هي إيرادات عامة لشركة المخازن العمومية ,
و ليس لشركة جيولوجستكس وحدها . يبدو إني قرأت المعلومة بالخطأ .

الحكمة

عضو نشط
الازوري قال:
يا ريت من محللنا الاستاذ يوسف غضنفري يحلل لنا السهم
واذا مشغول يا يوسف خيرها بغيرها

ماتقصر

والحربى هم تحليلاته ريت .

عليمنكي

عضو نشط
اذا كنت اكتتبت بزياده راس المال فأكيد راح يعطونك ال16 % ابسعر 2دينار وربع ,تقدر تحسب متوسط السعر اللي تكلفت فيه لشراء السهم الواحد باستخدام هذه المعادلة
متوسط السعر = ( سعر الشراء + 0.36 ) تقسيم 1.1664

مثال اذا كنت شاري ابـ 3.380
متوسط السعر = ( 3.380 + 0.36 ) تقسيم 1.1664
= 3.740 تقسيم 1.1664
= 3.224

الحكمة

عضو نشط
متابع قديم قال:
واحد يرفع والثاني يكبس

الموضوع تحول بسبتهم من نظره شامله وتاريخيه مستقبليه الى موضوع
انا محتر من المخازن

يحطلهم الاخ الحكمه اخبار عقود وتوسع ونمو ما يحلمون فيها اكبر الشركات الخليجيه واللهي يا شباب تحس ليم تسمعها انك قاعد مع شركه امريكيه عملاقه والله

ويطلعلك واحد يخبرك ويقول لا تاخذكم العاطفه والي يقول غسيل مخ

والله الكلام يلف يلف ويرجع لاصحابه

لا تاخذكم انتم العاطفه وتاخذكم العزه بالاثم ولا يحوشكم غسيل مخ من كلام بعيد

يا جماعة صكرو الموضوع خلاص الي ذم السهم قال وبرى الي بذمته ولكن لماذا الاصرار والتكرار على الذم وكل ساعتين موضوع

رايي الي عنده خبر جديد او عقد او نظره جديده يتكلم

اما كلام معاد ما نبي نسمع رجاءا

اخر خبر للمخازن شنو يا الحكمه بشرنا الله يبشرك

القبس 12/9

سلطان: الطلب الهائل دليل على ثقة المساهمين بالشركة ومستقبلها
156% نسبة تغطية اكتتاب زيادة رأس مال المـخازن
اعلنت شركة المخازن العمومية «بي دبليو سي لوجيستيكس»، الرائدة عالميا في تقديم الحلول اللوجستية المتكاملة، عن شراء مساهميها 71 مليون سهم بقيمة 250 ،2 د.ك للسهم الواحد خلال عملية الاكتتاب الناجحة والمتميزة في اسهم زيادة رأس المال.

واضافت: لقد قدم مساهمو شركة بي دبليو سي لوجيستيكس طلباتهم لشراء ما يقارب 5 ،110 ملايين سهم، اي ما يعادل نسبة 156% تقريبا من الاسهم المطروحة. كما ازدادت قيمة المبالغ الاجمالية التي جرى تحصيلها، مخصوما منها المصاريف والرسوم، لتقارب ما يعادل 249 مليون دينار كويتي. ونتيجة لذلك، فقد ازداد عدد اسهم شركة بي دبليو سي لوجيستيكس الاجمالية المعلقة ليصل الى 750 ،615 ،689 سهما.

وعلق طارق عبدالعزيز سلطان، رئيس مجلس ادارة شركة بي دبليو سي لوجيستيكس بالقول: نحن مسرورون جدا للطلب الهائل على عملية الاكتتاب في اسهم زيادة المال من قبل مساهمينا الحاليين، ان ذلك لدليل واضح وقوي على ثقتهم الكبيرة ودعمهم المستمر لاستراتيجية الشركة بالتوسع عالميا.

وبناء على قرار الجمعية العمومية لشركة بي دبليو سي لوجيستيكس، لكل مالك اسهم عادية الحق في الاكتتاب، من دون ثمن اضافي، فيما لا يزيد على 64 ،16% من عدد اسهمه المملوكة له في 24 ابريل 2005، اذ يحق للمساهمين شراء حصتهم من الاسهم مقابل 250 ،2 د.ك للسهم الواحد، وقد اغلق باب الاكتتاب في اسهم زيادة رأس المال بتاريخ 7 سبتمبر 2005 في تمام الساعة 00 ،7 مساء بتوقيت الكويت المحلي.

هذا وسيتم اصدار شهادات بالاسهم التي تم تخصيصها خلال عملية الاكتتاب في اسهم زيادة رأس المال في اقرب وقت ممكن، كما ستعاد الى كل مكتتب المبالغ المدفوعة بالزيادة عما تم تخصيصه بالفعل خلال هذا الاسبوع.

عليمنكي

عضو نشط
عليمنكي قال:
بعد البحث والتحري الشركة اليديده ( جيو لوجيستكس ) ; ارباحها المتوقعه 47 مليون يعنى 10 % بس
Starting from a loss of $22 million, GeoLogistics was able to break even one year after Questor assumed control, and from there posted EBITDA of $18 million and $32 million in successive years following, and this year is on track to post $47 million in EBITDA

http://www.privateequityweek.com/buy/protected/1122124816404.html

وكذلك
Questor bought the Santa Ana, Calif.-based company for $67.5 million in November 2001, when it was unprofitable and deeply in debt. On Wednesday, Questor announced the sale of GeoLogistics to PWC Logistics of Kuwait for $454 million.

http://www.crainsdetroit.com/cgi-bin/news.pl?newsId=6813

بس حبيت انوه في مكان ثاني يذكر انه صافي الربح لـ 2004 هو 4 مليون دولار وليس 32 مليون دولار
http://www.hoovers.com/geologistics/--ID__53865--/free-co-factsheet.xhtml

bigener

عضو نشط
متابع قديم قال:
واحد يرفع والثاني يكبس

الموضوع تحول بسبتهم من نظره شامله وتاريخيه مستقبليه الى موضوع
انا محتر من المخازن

يحطلهم الاخ الحكمه اخبار عقود وتوسع ونمو ما يحلمون فيها اكبر الشركات الخليجيه واللهي يا شباب تحس ليم تسمعها انك قاعد مع شركه امريكيه عملاقه والله

ويطلعلك واحد يخبرك ويقول لا تاخذكم العاطفه والي يقول غسيل مخ

والله الكلام يلف يلف ويرجع لاصحابه

لا تاخذكم انتم العاطفه وتاخذكم العزه بالاثم ولا يحوشكم غسيل مخ من كلام بعيد

يا جماعة صكرو الموضوع خلاص الي ذم السهم قال وبرى الي بذمته ولكن لماذا الاصرار والتكرار على الذم وكل ساعتين موضوع

رايي الي عنده خبر جديد او عقد او نظره جديده يتكلم

اما كلام معاد ما نبي نسمع رجاءا

اخر خبر للمخازن شنو يا الحكمه بشرنا الله يبشرك
الأخ متابع قديم أنا لا أرفع و لا أكبس لأحد بس هو مجرد رأي انا كتبته و على فكره أنا عندي مجموعة أسهم من مجموعة السلطان و أعتقد أنه يهمني كل خبر عنها ودمتم

bigener

عضو نشط
عليمنكي قال:
بس حبيت انوه في مكان ثاني يذكر انه صافي الربح لـ 2004 هو 4 مليون دولار وليس 32 مليون دولار
http://www.hoovers.com/geologistics/--ID__53865--/free-co-factsheet.xhtml
بالعكس أخوي انا أشوفه مؤشر طيب و يدل على إرتفاع أرباح الشركه و بعدين لا تنسى أن الشركه أساسا المخازن شرتها 450 مليون دولار يعني انا ما كنت أتوقع أكبر من هذا الرقم بكثير , بس مع العقود الحاليه الشركه الجديده هي التي سوف تستفيد من الخازن .

و الله الموفق

عليمنكي

عضو نشط
bigener قال:
بالعكس أخوي انا أشوفه مؤشر طيب و يدل على إرتفاع أرباح الشركه و بعدين لا تنسى أن الشركه أساسا المخازن شرتها 450 مليون دولار يعني انا ما كنت أتوقع أكبر من هذا الرقم بكثير , بس مع العقود الحاليه الشركه الجديده هي التي سوف تستفيد من الخازن .
و الله الموفق

طويل العمر المقصود باللي يرفع والثاني يجبس انا وشخص عزيز بس ماعليه مثل ماتفقنا ذاك اليوم انه هل المنتدى لنقل اي معلومه عن هل الشركه سواء الزينه والشينه ( هذا المفروض)
انا ما قلت الـ 4 ولا 32 مليون وايد او شويه انا جاوبت واحد سأل عن ارباح الشركه اللي شرتها المخازن ( جيولوجيستكس) ابـ 454 مليون واللي الكل كان مركز على ان ايرادها 3 مليار حبيت انقل معلومه لقيتها بمكان يقولون ارباح 2004 كانت 4 مليون دولار وبمكان ثاني 32 مليون
وبأنتظار احد يأكد شنو الصح !!

متابع قديم

عضو نشط
صحيح انت المقصود والمليونير

لاحظ انك انت مشاركاتك لا تقل عن 3 مشاركات فقط بالمخازن يوميا !

عموما نذكرك بالماضي الجديد

عليمنكي قال:
من يبي يشتري حق الاكتتاب مني لـ 1840 سهم
يعني يطلعله 294 سهم
2.960 - 2250 = 710 فلس * 294 سهم = 208 دينار
راضي انا 150 دينار
من يبيهم يراسلني على الخاص

الخبر بالجريده يقول يا تحب تثير البلابل والمصائب على ملاك المخازن

زيادة رأس مال المخازن تمت تغطيتها بنسبة 156 %

واعتقد لو انت مكتتب كان هم ما عطوك الا المقسوم وكان خربت على غيرك

اتمنى انك مكتتب ايضا علشان تشوف الخير من المخازن

واعتقد لو تكتفي بالي كتبته ممتاز لانك وفيت وكفيت من ناحية توضيح وجهه نظرك وخل البورصه تقرر منهو الي على الصح

عليمنكي

عضو نشط
متابع قديم قال:
صحيح انت المقصود والمليونير
لاحظ انك انت مشاركاتك لا تقل عن 3 مشاركات فقط بالمخازن يوميا !
عموما نذكرك بالماضي الجديد
الخبر بالجريده يقول يا تحب تثير البلابل والمصائب على ملاك المخازن
زيادة رأس مال المخازن تمت تغطيتها بنسبة 156 %
واعتقد لو انت مكتتب كان هم ما عطوك الا المقسوم وكان خربت على غيرك
اتمنى انك مكتتب ايضا علشان تشوف الخير من المخازن
واعتقد لو تكتفي بالي كتبته ممتاز لانك وفيت وكفيت من ناحية توضيح وجهه نظرك وخل البورصه تقرر منهو الي على الصح

حبيبي المتابع القديم بس للتوضيح لك وللمطبيلين لاي سهم المخازن ولا غيره,, هذه المنتدى موجود لكل اخبارالشركات بما فيها المخازن الزينه والشينه لو كان الهدف هو اطلاع المساهمين الحاليين واللي يبي يساهمون على اخر التطورات ( الزينه واللي انتو تزعلون منها الشينه ) ومادري ليش كل ما واحد نقل خبر مو على هوى البعض قامت القيامه .
اللي يبي يساهم لازم يدرس وضع السهم زين و يعرف وضع الشركه مو عقب مايشتري يتفاجأ بشي كان مخفي عنه , بس البعض اللي شرا سهم ما ايام ماكان بالعالي ( مثلا 4 - 5 - 6 - 7 ) لازم يلوم نفسه ويمكن يلوم اللي ما نقل له كامل المعلومات على القرار اللي سواه
اب هل الصفحه في عندنا من يحلل السهم على اساس العقود والارباح وفي من يقيمه حق المضاربة فيه , وفي ناس تبي السهم استثمار
ونصحيه اخيره لقراء المنتدى وخصوصا الجدد لا تأخذون كلام اي شخص انا ولا غيري ادرس ابنفسك وحلل واقرا وشوف تحليلات الشباب وخصوصا اللي ما لهم مصلحه من ورا السهم وشوف تاريخ السهم وويين كان وين صار واسأل نفسك ليش
صار بالسهم جذي ولاتصدق اي تبرير ( اسأل نفسك قبل لاتسأل الناس )
واذا قالوا لك انا الناس دازه عمرها تشتري خل يكون معلوم لك انه في ناس قاعده تبيع نفس الكيه المشتراه
واذا انا قلت معلومه خطأ انا متقبل اي ملاحظه او تصحيح , بس هم الطرف الثاني لازم يكون قابل بالمثل
وبعدين للاخ المتابع القديم و No Hard Feelings خل نصايحك بخصوص ثقلت ما ثقلت لنفسك , المنتدى له مشرفينه وقوانينه وهم ابخص !

متابع قديم

عضو نشط
No Hard Feelings

اكيد والمنتدى هذا للجميع ، ولكن مرات التكرار يجعل الواحد يتخبصق والله ويبيع او يشتري بدون تفكير ( من الحنه الي تجيبلك مرات الصداع )

الي مفتقده انا هاليومين

الكلمه الي كانت تتكرر سابقا وبموضوع واحد بدون تكرار

هذا مجرد راي وليست دعوه للبيع او الشراء ,

راحت هالايام كنه والكل لازم رايه الي صح هاليومين

راكان 77

موقوف
راكان 77 قال:
انا عندي الحاسه السابعه اتقول المخازن باجر حداعلي ;)
مبروووووووووك 80فلس حد اعلي الا شعره
وانشالله راح اتشوفون الخير بالطريق وبالتوفيق للجميع

الميموني

عضو نشط
الازوري قال:
يبتها والله يا راكان
صعود 80 فلس والاحلي من هذا هو ان المخازن اليوم كسرت الترند الهابط الي كانت علي 3.100 وسكرت فوقة

مبروك لملاك السهم الي بدا يرد بريقة
عاد في واحد من الشباب الي له مليون اسهم اتوقع اليوم صاكة فيه الدنيا بسبب صعود المخازن
الله يكون بعونه ويساعده علي محنته :)
الحقد ساعات يكون قاتل :)
........وانت الصاج أخونا الله يهديه شكل بطاريته ماخنست يبيله ارتفاع يومين باذن اللة وتنسا النك نيم ماله... لا..لا.. نسيت ان عنده نك نيم ثاني ممكن يستخدمة ..

متابع قديم

عضو نشط
جبتها يا راكان وبدون بلوره

والله العظيم ياني اتمنى الخير لكل واحد داش البورصه صبي ولا بنت رجال ولا مره

انشالله مثل ما يقول احد الاشخاص عن بعض الاسهم انها 4 دنانير بتوصل وانها خمس دنانير والخ والله نتمنى انها توصل ونربح وكل الناس تربح

بس المخازن غير المخازن سهم مثل البنز

يقوم بقومه ثقيله وبعدين تشوفه يصك حد اعلى خلال فتره بسيطه وبثبات واتزان ومتعه في القياده

(( ما يخسر الي يشتريه بس شرط لا يسومها دلال ردي او بروكر ))

sprite

عضو مميز
الأخ عليمنكي

ما كان في أي شي مخفي عن الناس .

كل ما هنالك أن الشركة وزعت أسهم منحه 45% و بعدها أصبح السهم
غير محمل بالأرباح , و هذا أمر طبيعي بعد أي جمعية عمومية .

بمعنى آخر أن الشركة لو لم توزع تلك المنح لأصبح سعر السهم حاليا أكثر
من 5 دنانير . ( يعني نفس الشي )

و هذا الأمر حدث مع كثير من الشركات الممتازة منها على سبيل المثال
" شركة م.النقل و التخزين " عندما و صل سعر السهم إلى 4 دنانير و
تفسخ منها إلى ما دون الدينارين و نصف , فهل يعني ذلك أن من إشترى
السهم بيوم الجمعية و أخذ المنحة 50% و الكاش يعتبر خسران ؟؟؟

بو سحمي

عضو نشط
مبروك ان شاء الله

ويااااااااااااااااااااارب يستمر الصعود وتفتح على عبادك اللي شارين اسهم مجموعة المخازن كلهم يااااااااارب

ادعوا من ربكم يرزق الجميع وتستمر طلعة السهم فووووق واخلصو الدعاء

قال تعالى (و في السماء رزقكم و ما توعدون)

التوفيق للجميع

الفهلوي

عضو مميز
Da3BoOR قال:
وهذا مؤشر الماكد للمخازن

لا انصح بالبيع ولا بالشراء
مبرووووووووووك القب الجديد اخوي Da3BoOR

تستاهل كل خير

الفهلوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى