شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

بو سحمي

عضو نشط
تسلم اخي الكريم الصبر مفتاح :)

والله يسمع منك ويفتحها على بيان والمجموعة (آمييييييييييين) يارب

متابع قديم

عضو نشط
من الجرايد

مستثمرون خليجيون يكونون صندوق ب 100 مليون

للدخول على السوق الكويتي وعلى الاسهم ذات الاداء التشغيلي المرتفع

سلامي يا الازوري هذا يتمم خبرك

(( نتوقع بعد كسر الحاجز ان تكون هناك عملية تصحيح نسبية فقط للأسهم التي تضخمت اسعارها جراء تلك المضاربات مع وضع بعين الاعتبار ان الاسهم ذات الاداء التشغيلي الممتاز ما زالت مقومة بأقل من قيمتها حيث تعتبر هذه الشركات ذات قيم رأسمالية كبيرة، ))

المخازن وربعها ارباحها من وين

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
عليمنكي قال:
صح اللسانك وعساك على القوه في كل تحاليلك وتعليقاتك :p

والله انا كنت شايف نفس الاخبار الـــــــــــحــــــــــــــــلوة والى دائما تطلع علشان تكتتب بشركة...

انا والله ودى لو السهم يصعد علشان الاخوان بس المشكلة السهم محتاج شوية وقت وحتى لو فى ناس يتحجون ان "الارباح" والعقود الى بالمليارات رايحة تخلى السهم يطير فـــــــــــــــــوق ترى فى شى اهم من ارباح شركة لصغار المستثمرين وتسمى ب "ثقة"...Investor Confidance

وانا للحين اقول ان فى "؟" على موقف حصل من فترة....

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=29201&page=101&pp=15

عليمنكي

عضو نشط
M$LL$ONA$RE قال:

والله انا كنت شايف نفس الاخبار الـــــــــــحــــــــــــــــلوة والى دائما تطلع علشان تكتتب بشركة...

انا والله ودى لو السهم يصعد علشان الاخوان بس المشكلة السهم محتاج شوية وقت وحتى لو فى ناس يتحجون ان "الارباح" والعقود الى بالمليارات رايحة تخلى السهم يطير فـــــــــــــــــوق ترى فى شى اهم من ارباح شركة لصغار المستثمرين وتسمى ب "ثقة"...Investor Confidance

لا حبيبي المليونير . اهي مبـ " ؟ " ألا " ؟؟؟!!! " :rolleyes: موراضيه تطلع اب قياس 19

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
عليمنكي قال:
M$LL$ONA$RE قال:

لا حبيبي المليونير . اهي مبـ " ؟ " ألا " ؟؟؟!!! " :rolleyes: موراضيه تطلع اب قياس 19

ناس يتحجون ويقولون "عــــــقـــــــود بالمليارات ووووو" وحتى استغفر الله العظيم يدخلون مسئلة الدين بالموضوع وهالناس الله يعطيهم العافية بس اعتقد صار فيهم "غسيل مخ" من كل اخبار شركة المخازن والادارة الى عليها ؟؟!! :D الله يهديهم ويسامحهم وانشاالله ... :)

bigener

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه جميعا بس الملاحظ أنه يوجد بعض أقدر أسميها إختلافات وجهات النظر من جهة تحليل السهم .
فالإخوان المحللين قصدهم منفعة الناس , و أيضا المعارضين و لكن أتمنى أن لا يكون هناك إستهزاء بالرأي الآخر و إنشاءالله الكل يكون على مستوى هذى المنتدى الراقي .

عليمنكي

عضو نشط
bigener قال:
الله يعطيكم العافيه جميعا بس الملاحظ أنه يوجد بعض أقدر أسميها إختلافات وجهات النظر من جهة تحليل السهم .
فالإخوان المحللين قصدهم منفعة الناس , و أيضا المعارضين و لكن أتمنى أن لا يكون هناك إستهزاء بالرأي الآخر و إنشاءالله الكل يكون على مستوى هذى المنتدى الراقي .

نتمني ان الجميع يكون متفهم مثلك ونبتعد عن الاستهزاء والمفروض ان الاخوان يتفهمون ان محد له مصلحه اينزل من مكانه اي سهم لان حسب ما أعرف مومسموح بالسوق الكويتي اي شخص يبيع short مثل الامريكي ويربح اذا نزل السهم , ومثل ما في ناس حابين السهم في ناس لهم ملاحظات على السهم واذا كانت ملاحظاتهم خطا المفروض انصلح المعلومه اللي عندهم واذا كانت ملاحظاتهم صح المفروض انوصلها للشركه او البورصه وبالاخر الكل من مصلحته انه سوقنا يصير سوق صحي وشفاف وانشالله الخير يعم الجميع ويصك ال 20,000 نقطه قولو امييييييييييييييين , يسمع منكم رب العالمين

متابع قديم

عضو نشط
واحد يرفع والثاني يكبس

الموضوع تحول بسبتهم من نظره شامله وتاريخيه مستقبليه الى موضوع
انا محتر من المخازن

يحطلهم الاخ الحكمه اخبار عقود وتوسع ونمو ما يحلمون فيها اكبر الشركات الخليجيه واللهي يا شباب تحس ليم تسمعها انك قاعد مع شركه امريكيه عملاقه والله

ويطلعلك واحد يخبرك ويقول لا تاخذكم العاطفه والي يقول غسيل مخ

والله الكلام يلف يلف ويرجع لاصحابه

لا تاخذكم انتم العاطفه وتاخذكم العزه بالاثم ولا يحوشكم غسيل مخ من كلام بعيد

يا جماعة صكرو الموضوع خلاص الي ذم السهم قال وبرى الي بذمته ولكن لماذا الاصرار والتكرار على الذم وكل ساعتين موضوع

رايي الي عنده خبر جديد او عقد او نظره جديده يتكلم

اما كلام معاد ما نبي نسمع رجاءا

اخر خبر للمخازن شنو يا الحكمه بشرنا الله يبشرك

مستثمر73

عضو نشط
في ناس لما تشوف شنو يكتبون عن المخازن تقول شرايك !! :D
الله المستعان

sprite

عضو مميز
تحليل شخصي

أنا شايف إن شركة المخازن ممتازة من كل النواحي , و ذلك للاسباب التالية :

1- تحقيقها لأرباحها ممتازة و مستمرة , معظمها أرباح تشيغيلية .

2- التوزيعات مجزية و مقنعة .

3- حصولها على عقود ضخمة .

4- حازت على ثقة المتعاقدين معها في كل المناقصات دون غيرها .

5- رأس المال قليل مقارنة إلى حجم الأصول و العقود الضخمة لها .

6- ضمان تحقيق أرباح في المستقبل بفضل عقودها طويلة المدى .

فكل ما سبق ذكره يعود بالدرجة الأولى إلى حسن الإدارة .

أضف أن الإدارة عقدت مؤتمر شفافية دعت فيه شركات الإستثمار لإزالة
الغموض و الشكوك في قدرات الشركة و الرد على كافة الإستفسارات ,
و هذا يحسب لصالح الادارة .

كثير من المعارضين للشركة ينسون أو يتناسون عن عمد أن سعر السهم الآن أكثر
بكثير من سعره في العام الماضي ( وهو المقياس للحكم ) , هذا بالإضاف إلى حصول
المساهمين على أسهم منحة مجانية بمقدار 45% + 16% زيادة برأس المال .

و ليس للشركة أو الإدارة شأن بمن هرول ناحية الإشاعات و كلام الجرائد
و الأوهام التي صنعها لنفسه و إشترى السهم بأعلى ما وصل إليه .

ملاحظة : سعر السهم حاليا "غير رخيص" بالمقارنة مع الربحية المحققة ,
و كذلك بالمقارنة مع الشركات الأعلى ربحية و المقاربة لربحية المخازن .
إلا أن المستثمرين في إنتظار نتائج و أرباح أعلى مما تم تحقيقة .

تحياتي للجميع ,,

الازوري

عضو نشط
التامينات الاجتماعية تزيد ملكيتها بالمخازن

زادت التامينات الاجتماعية ملكيتها بالمخازن العمومية
من 14.72% الي 14.85%

الملفات المرفقه:

الحجم: 9.9 KB   المشاهدات: 395

sprite

عضو مميز
أرباح الربع الثالث

** من المتوقع أن تحقق شركة المخازن العموميه أرباح ممتازة في الربع الثالث , وفقا للآتي :

1- دخول أرباح جديدة على الشركة جراء تملكها للشركة الأميركية العالمية للشحن قبل شهرين ,
و البالغة إيراداتها 3 مليارات سنويا .

2- البدء قبل أسابيع بتنفيذ عقد "هيفي لفت 6" .

3- نتائج العقد الأول و البالغ قيمته أعلى من 3,3 مليارات , و الذي ستنتهي مدته أواخر العام
الحالي , و التي -كما يقال- لم تظهر نتائجة بعد .

4- نمو الأرباح للشركة منذ بداية العام .

5- حديث رئيس مجلس الإدارة الإيجابي للقبس قبل شهرين عن الأرباح الكبيرة التي ستحققها
الشركة من الآن فصاعدا .

الازوري

عضو نشط
sprite قال:
** من المتوقع أن تحقق شركة المخازن العموميه أرباح ممتازة في الربع الثالث , وفقا للآتي :

1- دخول أرباح جديدة على الشركة جراء تملكها للشركة الأميركية العالمية للشحن قبل شهرين , و البالغة إيراداتها 3 مليارات سنويا .

3- نتائج العقد الأول و البالغ قيمته أعلى من 3,3 مليارات , و الذي ستنتهي مدته أواخر العام

5- حديث رئيس مجلس الإدارة الإيجابي للقبس قبل شهرين عن الأرباح الكبيرة التي ستحققها
الشركة من الآن فصاعدا .

للعلم الشركه تملك 3 شركات جديده بالفترة الاخير 2 في الولايات المتحده الامريكية و واحده في دبي
وارباح الشركات ال3 السابقة راح تظهر في الربعين الثالث والرابع

bigener

عضو نشط
sprite قال:

1- دخول أرباح جديدة على الشركة جراء تملكها للشركة الأميركية العالمية للشحن قبل شهرين ,
و البالغة إيراداتها 3 مليارات سنويا .

الشركة من الآن فصاعدا .
لك كل الشكر و التقدير بس حبيت أعلق على النقطه الأولى يا ترى كم مصروفات الشركه الجديدة ....لأن مو معقول شركه تدخل 3 مليارات دولار و تنباع ب 450 مليون دولار ؟؟؟؟
و أوافقك أن المتوقع أرباح جيدة للربع الثالث و الرابع .
والله يرزق الجميع

Cha3bar

عضو متميز
bigener قال:
لك كل الشكر و التقدير بس حبيت أعلق على النقطه الأولى يا ترى كم مصروفات الشركه الجديدة ....لأن مو معقول شركه تدخل 3 مليارات دولار و تنباع ب 450 مليون دولار ؟؟؟؟و أوافقك أن المتوقع أرباح جيدة للربع الثالث و الرابع .
والله يرزق الجميع

بعد عملية شراء المخازن لشركة جيولوجيستكس الآن مجموع إيرادات مجموعة شركات المخازن تتعدى 3 مليار دولار

عليمنكي

عضو نشط
bigener قال:
لك كل الشكر و التقدير بس حبيت أعلق على النقطه الأولى يا ترى كم مصروفات الشركه الجديدة ....لأن مو معقول شركه تدخل 3 مليارات دولار و تنباع ب 450 مليون دولار ؟؟؟؟
و أوافقك أن المتوقع أرباح جيدة للربع الثالث و الرابع .
والله يرزق الجميع

بعد البحث والتحري الشركة اليديده ( جيو لوجيستكس ) ; ارباحها المتوقعه 47 مليون يعنى 10 % بس
Starting from a loss of $22 million, GeoLogistics was able to break even one year after Questor assumed control, and from there posted EBITDA of $18 million and $32 million in successive years following, and this year is on track to post $47 million in EBITDA

http://www.privateequityweek.com/buy/protected/1122124816404.html

وكذلك
Questor bought the Santa Ana, Calif.-based company for $67.5 million in November 2001, when it was unprofitable and deeply in debt. On Wednesday, Questor announced the sale of GeoLogistics to PWC Logistics of Kuwait for $454 million.

http://www.crainsdetroit.com/cgi-bin/news.pl?newsId=6813

sprite

عضو مميز
شكرا للجميع على التوضيح و التعقيب .

أعتقد -والله أعلم- أن الشركة المعنية هي :
" بي دبليو سي لوجستكس "

ليست لدي معلومات كافية عنها .. و نود الإفادة عن هذه الشركة ؟

و لكم جزيل الشكر ,,,

عليمنكي

عضو نشط
sprite قال:
شكرا للجميع على التوضيح و التعقيب .

أعتقد -والله أعلم- أن الشركة المعنية هي :
" بي دبليو سي لوجستكس "
ليست لدي معلومات كافية عنها .. و نود الإفادة عن هذه الشركة ؟
و لكم جزيل الشكر ,,,

" بي دبليو سي لوجيستكس " هي شركة المخازن العمومية
للتوضيح Public warehousing company

الازوري

عضو نشط
اليوم في جريده الراي العام
نزلت شركه المخازن اعلان
تشكر فيه كل من ساهم في زياده راس المال
وذكرت بان تم تغطية الاكتتاب ب 156%
يعني الاكتتاب نجح نجاح فوق المتوقع

حيث كانت هناك اصوات تشكك بان يتم تغطية الاكتتاب

الازوري

عضو نشط
تحليل الاخ alsaidan من منتدي النوادي ( محلل ممتاز)

انتـهى مسـلســل الرعب!

--------------------------------------------------------------------------------

بإقفاله اليوم على سعر 3.040 وبدعم على سعر 3.000 يكون سهم المخازن قد كسر خط المقاومــة الأحمر, ولكن بضعف شديد, حسب توقعنا له سابقا, حيث انه تأخر في التوقيت! (للتفصيل, اقرأ المشاركات السابقة).

السؤال: ما هو المتوقع في التداولات القادمة؟
يتحول الخط الأحمر الى خط دعم وليس مقاومة ويسنده الخط الكحلي في الدعم اثناء نزول سعر السهم. و من المتوقع ان يكون هناك تذبذبات سعرية للسهم صعودا وهبوط, كما ذكرت سابقا, ومن غير المتوقع ان يكون فيه قفزات في سعر السهم الا بعد حين, بمعنى الى ان يلامس سعر السهم الخط الكحلي في اي يوم من الأيام مستقبلا, بعد ذلك يبدأ السهم باتخاذ اتجاهه الصعودي!(Uptrending). والى ذاك الحين يكون لنا عودة لتشارت المخازن, ما لم يحدث ما هو في غير الحسبان.

اما بما يتعلق في المضاربة على السهم في التداولات القادمة و مستقبلا, فيوافيكم بها اخونا الكريم ابو مشاري (قواه الله).

الحالة
موضوع مغلق
أعلى