شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

عليمنكي

عضو نشط
الازوري قال:
راح تعود بس المساله مساله وقت
اقرا جريدة الانباء شنو مكتوب فيها للمحلل الكبير هشام ابو شادي
يقول السوق الان يشهد عمليات مضاربه عنيفة علي اسهم الشركات الرخيصة وتلك المضاربات تهدف الي تصعيد اسعار تلك الاسهم ومن ثم بيعها بالعالي علي الناس بعد بث اشاعات عن ارباح وعقود عن تلك الشركات كما اضاف ابو شادي بان المحافظ والصناديق سوف تقوم ببيع تلك الاسهم الرخيصة والتي شهدت تصعيد باسعارها والتحول الي الاسهم ذات الاداء التشغيلي العالي والتي لم تتفاعل مع السوق بالفترة الماضية >>>
وهذا الي كل يوم قاعد يذم المخازن وكل يوم قاعد يكتب باسم غير اظن ان هو شخص معروف لدي الكل
يا حبيبي كلامك والله ماراح لا يقدم ولا ياخر كله كلام خرابيط ,لايكون انت عبالك ان كتبت هلخرابيط عبالك ان السهم راح يكرهونه الناس ,بصراحة انت قاعد تضيع وقت عالفاضي جابل شغلك بالاوسط وايد ابركلك تري عملائكم زادوا ومشاكلكم هم زادت

كلامك ابمتمه يابو شادي اميه بالميه وهذا الي انا قاعد احذر منه بس لو يا بوشادي محذر الربع قبل جم شهر جان كسبت اجر وبس لو بينت لهم يابو شادي شنو تقصد بالاسهم الرخيصه !!
وليش حبيبي يالازوري دايمن نهاجم اللي يتبنى وجه نظر مختلفه والكلام اللي مايمشي على هوانا نقول عنه خرابيط واخاااااااااف ان في سبب ثاني لايكون فهمت اني اقصدك بلمه اسهم زياده راس المال والتبريد على اللي عندك والزت
وبعدين ماعندي نك ثاني ولاني شغال عند الاوسط والاوسط مع احترامي لهم sucks على قولت حبيبي المليونير كنت بشترك ودزولي بالغزال الطلب وكاهو مقلول جدامي .اتصال واحد فيهم يخليك ماتشترك , محد ايجاوب وتتصل الخميس يقولونلك السبت ,, شنو ياي اطر منهم ولا طالب اعانه
ابيزاتي بمخباتي وكلها طرق 40 فلس مكالمه بالموبايل و2-3 دقايق يقولون لك تم
وتم !!

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
عليمنكي قال:
كلامك ابمتمه يابو شادي اميه بالميه وهذا الي انا قاعد احذر منه بس لو يا بوشادي محذر الربع قبل جم شهر جان كسبت اجر وبس لو بينت لهم يابو شادي شنو تقصد بالاسهم الرخيصه !!
وليش حبيبي يالازوري دايمن نهاجم اللي يتبنى وجه نظر مختلفه والكلام اللي مايمشي على هوانا نقول عنه خرابيط واخاااااااااف ان في سبب ثاني لايكون فهمت اني اقصدك بلمه اسهم زياده راس المال والتبريد على اللي عندك والزت
وبعدين ماعندي نك ثاني ولاني شغال عند الاوسط والاوسط مع احترامي لهم sucks على قولت حبيبي المليونير كنت بشترك ودزولي بالغزال الطلب وكاهو مقلول جدامي .اتصال واحد فيهم يخليك ماتشترك , محد ايجاوب وتتصل الخميس يقولونلك السبت ,, شنو ياي اطر منهم ولا طالب اعانه
وتم !!

حبيبى انا ولا مرة قلت كلمة sucks عن اى شركة.... :)

انا قلت عن شركة معينة ان من المفروض شعارهم يتغير الى "؟"

:D

الازوري

عضو نشط
عليمنكي قال:
وتم !!
هذا شيقول تكفون؟
كلامه كله بدليات والله ما فهمت منه شي

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
الازوري قال:
هذا شيقول تكفون؟

السلام عليكم ...

بعد اخوى ترى ما يبيله فهم...

الموضوع بالكامل ان يمكن من المفروض ان الشركة تغير شعارها وانا اعتقد ان الشعار الجديد للشركة هى :-

"؟"

:D

بن تركي

عضو نشط
حمدلله على السلامة للأخ الصبر مفتاح أنا واحد من الناس اللي فقدتك خلال الأيام اللي طافة مما تقدمة لنا من مواضيع قيمة ومن نصح وأرشاد.

الراقي

بوعبدالله
الكل ناطر ومترقب المخازن بعد انتهاء الاكتتاب شنو راح يكون الوضع الجديد لها فوق ان شاء الله او تحت لاسمح الله خاصة الاسبوع الاول بعد الانتهاء واكثر ناس يقولك انطر وشوف شنو راح اخسر مومشكلة روح على جزء من الربح احسن مادش وانطر مدة ووقف نفسي هي كلالها ايام وتوضح الصورة بأذن الله (ياحلو الركاده)

عليمنكي

عضو نشط
الازوري قال:
هذا شيقول تكفون؟

انا اشرحلك ,شباب سامحوني راح اكرر بالشرح المفصل عذرا للاطاله والتفصيل الممل انا قلت :
كلامك ابمتمه ( يعني بالعربي صحيح ) يابو شادي (واقصد به المحلل الكبير هشام ابو شادي الذي كنت تشير له في مشاركتك بأنه كتب في جريدة الانباء ) اميه بالميه ( واقصد انك اصبت عين الحقيقه بالصميم وبالانجليزي Bulleye ) وهذا الي انا قاعد احذر منه ( يعنى انني اشارك الرأي second motion) بس لو يا بوشادي محذر الربع قبل جم شهر جان كسبت اجر وبس لو بينت لهم يابو شادي شنو تقصد بالاسهم الرخيصه !! ( يعنى كنت اتمنى لو كتبت هذه المقاله قبل بضعه اشهر وانقذت الكثيرين ممن ابتاعوا الاسهم الرخيصه والتي تم التلاعب بسعرها من خلال اطلاق البعض عنها الاشاعات عن ارباح وعقود )
وليش ( why ) حبيبي يالازوري دايمن ( always) نهاجم اللي يتبنى وجه نظر مختلفه , والكلام اللي مايمشي على هوانا نقول عنه خرابيط واخاااااااااف ان في سبب ثاني لايكون فهمت اني اقصدك بلمه ( شراء ) اسهم زياده راس المال والتبريد على اللي عندك ( تعود لاسهمك ) والزت ( اللي راح ايصير بس تستلمون اسهم زياده راس المال )
وبعدين ماعندي نك ثاني ولاني شغال عند الاوسط والاوسط مع احترامي لهم "" ؟""على قولت حبيبي المليونير
وتم !!

الحكمة

عضو نشط
عليمنكي قال:
انا اشرحلك ,شباب سامحوني راح اكرر بالشرح المفصل عذرا للاطاله والتفصيل الممل انا قلت :
كلامك ابمتمه ( يعني بالعربي صحيح ) يابو شادي (واقصد به المحلل الكبير هشام ابو شادي الذي كنت تشير له في مشاركتك بأنه كتب في جريدة الانباء ) اميه بالميه ( واقصد انك اصبت عين الحقيقه بالصميم وبالانجليزي Bulleye ) وهذا الي انا قاعد احذر منه ( يعنى انني اشارك الرأي second motion) بس لو يا بوشادي محذر الربع قبل جم شهر جان كسبت اجر وبس لو بينت لهم يابو شادي شنو تقصد بالاسهم الرخيصه !! ( يعنى كنت اتمنى لو كتبت هذه المقاله قبل بضعه اشهر وانقذت الكثيرين ممن ابتاعوا الاسهم الرخيصه والتي تم التلاعب بسعرها من خلال اطلاق البعض عنها الاشاعات عن ارباح وعقود )
وليش ( why ) حبيبي يالازوري دايمن ( always) نهاجم اللي يتبنى وجه نظر مختلفه , والكلام اللي مايمشي على هوانا نقول عنه خرابيط واخاااااااااف ان في سبب ثاني لايكون فهمت اني اقصدك بلمه ( شراء ) اسهم زياده راس المال والتبريد على اللي عندك ( تعود لاسهمك ) والزت ( اللي راح ايصير بس تستلمون اسهم زياده راس المال )
وبعدين ماعندي نك ثاني ولاني شغال عند الاوسط والاوسط مع احترامي لهم "" ؟""على قولت حبيبي المليونير
وتم !!

شنو علاقة الاسهم الرخيصة بالمخازن ؟
ابو شادى يقول ان فترة الصيف كانت الحركة كلها للاسهم ذات الاسعار الرخيصة (200 فلس - 600 فلس )

الان سوف تعود التداولات للاسهم ذات الارباح التشغياية والحاصلة على العقود
والاخ الفاضل الازورى قال من هذه الاسهم سهم المخازن

مادرى ليش تلوى عنق الحقيقة... واذا متضايق ان الازورى كشف حقيقتك ... ترى احنا مايهمنا...
السهم فنيا رايح للاهداف التالية حسب راى المحلل
(فوزى الصبيح ):
الاهداف القريبة
4.020 - 4.760

والشركة ارباحها قياسية
( النصف الاول 2005 تعادل ارباح العام 2004 بالكامل )

وتوسعات عالمية...

ما ادرى شتبى .... عرفنا رايك بالمخازن ليش بدون مناسبة تذم المخازن..جذى تخلينا نشك بكلام الازورى عنك.

بوحسن

عضو مميز
ممكن سوال شخصي بدون ما اتوقع اجابه من احد ( يعني كل واحد يسال نفسه من الداخل ، ويتولى اوهو الاجابه عنه )

اذا وصل المخازن 2600 كما هو ادنى حد متوقع بعد قمته ال 6 دنانير

والوطنيه الى 900 فلس بعد ما وصل قبل ال 1800 فلس

وسلطان الى 1250 بعد ما وصل سابقا دينارين ونص تقريبا

تشتريه ولا ما تشتريه وهل هي فرصه جيده للشراء والربح ؟

هل الاجابه نعم ؟ اشتريه

لا تستعيل بالاستنتاج من الهدف من وراء سوالي

لان السوال هني ... السوال هني

هل تشتريه علشان انت تتوقع انه يصعد 100 فلس او 200 فلس ؟

ولا انت تشتريه ومتوقع انه على الاقل بيصعد 50 % من سعر شرائك !

خل نفسك تكون دليلك وعلى هذا الي جاوب نعم

اقوله السهم انشالله الاساسيات تقول انه مرتفع لي جدام
وانا وياكم انشالله ابهل الراي

ولكن الشطاره تكمن في انك تكون تشتريه باقل سعر متاح او اقرب ادنى سعر متاح لهذه السهم فقط

ومو الشطاره انك تشتري سهم مؤكد انه راح يرتفع

انشالله اخلص الظرف الي انا فيه ونسالكم الدعاء

وادش اسوق مره ثانيه وطوالي على المجموعه مع جم سهم ثاني

الميموني

عضو نشط
الأخ شغال عالمخازن وشكله ماتعب

سبحان الله هالشخص الله يهديه ماكو شغل عنده أبد !!! بس شغال سب بالمخازن والمصيبه انه واضح لجميع الأخوه ومكشوف بس المصيبه انه لغاية الأن متصور انه ممكن يغير الفكره بعقول الناس .... ياأخي خاف ربك وتكلم بالعقل المسألة مو مسأله ان اللأخوان مختلفين معاك ...لا..المسألة مسألة منطق وعقل وماأعتقد راح يصدقك أحد... وبالنهاية مايصح الا الصحيح..

الميموني

عضو نشط
انشاالله تحرك

والله أعلم قطار المخازن ما تحرك بس كأنه بدأيسخن ويقول أرباح الربع الثالث قربت وكل واحد يجهز دربيله ...

المهذب جداً

عضو مميز
.

الميموني قال:
والله أعلم قطار المخازن ما تحرك بس كأنه بدأيسخن ويقول أرباح الربع الثالث قربت وكل واحد يجهز دربيله ...

خلهم يسنعون الأرباح عشان يتسنع السعر و هذا ماافتقدناه بالربعين الأول و الثاني!

.

مرسى

عضو نشط
انشاء الله الأرباح مرتفعه فوق والسعر فوق
الصبر للمستثمر والهروب للمضارب

مرسى

عضو نشط
الشطارة

:cool: ارتد السهم من 2820 وبقوة حين كان الكل يقول نازل الى 2600 و 2300
وبعض المحللين للشارتات وحركة السهم يقولون الاتجاه تغير الى الأعلى .
متى الشراء اذا ؟
خوفتوا الناس عند 2820 الدعم القوي فاستغل المقربون من المخازن بالشراء عند الدعم وصعدوا السهم الى 3060 والحين تخوفون الناس القطار ماشي برئيي الشراء باقل سعر هو مستحيل التوقيت له والبيع بأعلى سعر مستحيل
السهم للاستثمار
المستثمر هو الرابح بنسب مضاعفة عن المضارب
المخازن تشتري السهم و صندوق وفرة و المركز المالي و التأمينات والملاك
مصادري ثقة عندي
ولكم الحرية بالشراء أو البيع
# امتلك بالسهم استثمار

بو سحمي

عضو نشط
اخوي الصبر مفتاح

شنو نظرتكم لسهم بيان للإستثمار لوتكرمت؟

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
عليمنكي قال:
وتم !!

والله أخوى عليمنكى القصة هى:-

المشكلة هى لما اى شخص يقول "الارباح" رايحة تصعد السهم وهالكلام 100% غير صحيح وبالذات مع "شركة المخازن" للاسف لان عندنا ماضى و مصايب وعدم شفافية مع ادارتهم والجهة الى من المفروض تحمى صغار المستثمرين (ادارة البورصة) للاسف...
والله للاسف...
انا ما اقول بيع ولكن انا بكل ثقة اقول لا تستثمر الحين لان المتداول والمستثمر والسوق بالكامل محتاج وقت علشان ننسى ان فى ناس اغدروا فينا وهم ادارة المخازن وادارة البورصة وعندنا اليوم والرقم بالضبط لما حصل...!!
لا تحاولون ان تنكرون هالشى الله يرضى عليكم...
المعنى ان لو نعتبر الموضوع جريمة من المفروض فى تحقيق وفى عقاب بس للاسف مو رايح يصير...
غير منطقى ان نحط جهة رقابية على ادارة البورصة ومن اصل هى الجهة الرقابية!! :confused:

بس يمكن ان محتاجين على الاقل تحقيق بالموضوع لمصلحة السوق و علشان نثبت للعالم ان الكويت وسوق الكويت ثقة...

حط فلوسك ولاتخاف ولكن الى صاير ان الى يحط فلوسه لما يشوف ربح ينحاش...

عليمنكي

عضو نشط
M$LL$ONA$RE قال:

والله أخوى عليمنكى القصة هى:-
المشكلة هى لما اى شخص يقول "الارباح" رايحة تصعد السهم وهالكلام 100% غير صحيح وبالذات مع "شركة المخازن" للاسف لان عندنا ماضى و مصايب وعدم شفافية مع ادارتهم والجهة الى من المفروض تحمى صغار المستثمرين (ادارة البورصة) للاسف...
والله للاسف...
انا ما اقول بيع ولكن انا بكل ثقة اقول لا تستثمر الحين لان المتداول والمستثمر والسوق بالكامل محتاج وقت علشان ننسى ان فى ناس اغدروا فينا وهم ادارة المخازن وادارة البورصة وعندنا اليوم والرقم بالضبط لما حصل...!!
لا تحاولون ان تنكرون هالشى الله يرضى عليكم...
المعنى ان لو نعتبر الموضوع جريمة من المفروض فى تحقيق وفى عقاب بس للاسف مو رايح يصير...
غير منطقى ان نحط جهة رقابية على ادارة البورصة ومن اصل هى الجهة الرقابية!! :confused:
بس يمكن ان محتاجين على الاقل تحقيق بالموضوع لمصلحة السوق و علشان نثبت للعالم ان الكويت وسوق الكويت ثقة...
حط فلوسك ولاتخاف ولكن الى صاير ان الى يحط فلوسه لما يشوف ربح ينحاش...

صح اللسانك وعساك على القوه في كل تحاليلك وتعليقاتك :p

بوحسن

عضو مميز
بو سحمي قال:
اخوي الصبر مفتاح

شنو نظرتكم لسهم بيان للإستثمار لوتكرمت؟

عزيزي ارباح بيان الغير محققه كبيره جدا 31 مليون و400 الف

حققت ربحية السهم خلال النصف الاول 104 فلس

وتعتبر اول شركه استثماريه تحقق هذا الربح وان كانت غير محققه

والي يدعو الى الاطمئنان ان الارباح الغير محققه هذه كانت بالنصف الاول وهو نصف سئ نوعا ما مقارنه بالطفره السعريه الايجابيه للربع الثالث الي احنا فيه

اعطيك مثال طيب عن نمو ارباح بيان الى الان :

تمتلك بيان حصه 5 % من شركه عقار
وشركه عقار من النصف الاول 29-6-2005 الى الان وقبل نهاية الربع الثالث ارتفعت بنسبة 68 % تقريبا من سعرها

وتمتلك بيان اذا من عقار 10 مليون سهم خلال هالشهرين فقط حققت بيان

ربح 7مليون فقط من استثمارها في عقار

ضيفها الى 31 مليون ربح غير محقق = 38 مليون الى الان وفقط من مساهمتها في شركه وحده

واعتقد بيان راح تتخلص قريب من انتمائها لمجموعة المخازن مع اللبنانيه

وتظل المجموعه بالمخازن وبسلطان والوطنيه

التي نتوقع نمو طيب في ارباحها التشغيليه
وخساره في ارباح الاستثمارات لها ( المخازن )

المجموعه لها نمو طيب ولها ارباح تشغيليه طيبه
وننتظر الان ارباح الربع الثالث ومن ثم الرابع ال1ي سيكون فيه التغيير

المجموعه سهم تدش عليه اذا تبي استثمار ناجح وطويل وهناك حاليا اسهم افضل نعم هناك اسهم افضل في الوقت الحالي والقصير

ومشكور لكل من سلم علي ولكن انا الى الان خارج السوق اتمنى قريب ادش السوق مره اخرى واشاركم الافراح او الاتراح وانشالله الله لا ييب الا الافراح

الحالة
موضوع مغلق
أعلى