طالبيني هيئة اسواق المال للتحقيق .. مادة 122 .. ما العمل ؟

الحالة
موضوع مغلق

sadsa

عضو نشط
للمره الثالثه

@ROYAL@

عضو نشط
وين الريااااال ؟

بروفايل الاخ فانيلا شاي، شوهد آخر مره في المنتدى: اليوم أل ساعه ٨ مساء !

وينك يا أخ فانيلا. ليش ما ترد ؟ ؟ ؟

دوى كحه

عضو نشط
الله يفرجها عليه ويسهل اموره وين ماكان .

مليون دينار ورابح رابح
الموضوع النوايا الله وحده عالم فيها وهو الي يعلم مافي الصدور ووضع قانون يحاكم النوايا خطأ كبير
القانون فيه بس يحاكم النوايا وهذي بحد ثاتها ثغره فيه ،، بصوره ثانيه يعني ثنين ما يعرفون بعض صارت صدفه دخولهم بنفس السهم وثنينهم عندهم السهم وبنفس الوقت واحد عنده سيوله قديمه والثاني توه بايع سهم ويبون يدشون على السهم لرفع الكميات الي عندهم وما يبون السهم ينزل يشترون بنفس اليوم ويرفعونه هذي الطريقه يعاقب عليها القانون ؟! هذي ثغره يعني عندي سيوله ومتأمل بالسهم ربح صادف دخول شخص عنده نفس الاهداف وهذي تحصل كثير . القانون مو هالصوره لازم يتعدل بالعربي يخوف غرامه مئة الف او سجن خمس سنوات بسبت صدفه ،،، صعبه

دوى كحه

عضو نشط
لا يا جماعه سالفة الاستدعاء حقيقيه وليست كذب ..
اعرف اكثر من شخص تم استدعاءهم . والله على ما اقوله شهيد
وتم تحويلهم للنيابه

شنو كان نوع التحقيق وشنو كانت التهم
فيدنا اخوي فهوود وشنو صار عليهم ؟
انا هاليوم خسران والشيطان حيوان يوزني بشغلات واتعوذ من ابليس واروح اغسل السياره كان لونها بيج هاليومين قالب ابيض ثلجي من كثر الغسيل :D

sadsa

عضو نشط
المفروض
من مطبق النظام ان يعالج هالثغره
السهم الواحد اوحتي الي ٥٠٠٠ سهم
لايرفع قيمه السهم الكترونيا
وبهذه الطريقه لايقدر من اشتري او باع كميه قليله ان يؤثر بالسعر للسهم او المؤشر

333gust !!!

عضو مميز
لا يا جماعه سالفة الاستدعاء حقيقيه وليست كذب ..
اعرف اكثر من شخص تم استدعاءهم . والله على ما اقوله شهيد
وتم تحويلهم للنيابه
هلا اخوي فهد انت من الناس المعروفين وانا شخصيا اثق في كلامك وبدون لا اعرفك ولا اعرف شكلك حتى ....
بس ياخي الموضوع فييه غمووووض ! من سنتين توهم يالله يستدعوونه ! والمشكله انه خايف وما راح لهم ويسال شنو الي يصير !
يا خوي يا فهد الي يقوم بمثل هذه الافعال هو يصنف ذكي وليس بغبي .... ويعرف ما يقوم به من شراء ااجل وبيع كاش وطلب وشراء من كذا رقم ......
كل هذه الامور لا يقوم بها شخص خايف ..... ! بل شخص محترف ولا يخاف لانه ضامن الامور القانونيه ويعرف الثغرات ...

fah00d

عضو نشط
سبق وان شرحت حاله من الحالات بمشاركه سابقه .. يتم اخذ كميات بسيطه لا تتجاوز 50 سهم بسعر عالي لغرض الايحاء بالدخول على السهم . ويعتبر مخالفه
وممكن الشركه المدرجه هي نفسها تتقدم بشكوى ضد المضارب لدى اسواق المال . ومن ثم يتم اتخاذ الاجراءات القانونية اتجاهه

مع العلم ان ادارة الرقابه في البورصه لديها سستم يعطي انذار عند زيادة احد الافراد كميته بسهم معين يملكه من قبل .. واذا تم التحقق من الامر وشافو ان الكميه اللي زايدها على كميته بسيطه مثلا 5 ، 6 ، 7 اسهم .. يتم تحويلها الى الاداره القانونيه التي تقوم بالاتصال واستدعاء المخالف .
وهذا الكلام انا متأكد منه 100% وليس تخمين!

وايضا للعلم . احمد رجب ونزار القرطاس وعماد بوخمسين واخرون من كبار محركين السوق تم تحويلهم للنيابه بسبب نفس الماده . 122 ولازالت قضاياهم منظوره امام المحكمه

وانا شخصيا تم اعطائي لفت نظر . لاني حركت سهم من الاسهم +8 بعز انهيار السوق قبل جم سنه

الحذر واجب ياجماعه . سواء كنت تشوف ان الماده تدخل بالنوايا ام لا تدخل . اللي قاعد يصير يتم التحويل والاستدعاء
اقطع الشر ولا تتداول الا بكميات نفس الاوادم وابتعد عن الاسهم قليلة الدوران اذا كانت ليست لديك القدره على الانتظار.

رابح رابح

عضو مميز
ب

أنا مالى شغل باللى تعرفه لأن موظف فقط يستلم راتب حاله حال اي موظف

انا اتكلم عن القانون اللى يدخل في نيه المتداول يشكل رعب للمتداول وهذا سبب عزوف دخول سيوله والكل اجمع اللى افهم منى منك يقولون ان هذا القانون طارد وانت تتكلم عن رفيجك يشتغل بالهيئه

وانت تقول ليش تدافع عن المضاربين الكبار وحاط علامة استفهام يعني الحبيب قاط نغزه اني اعرفهم لو اعرفهم اشوفني صاير مليونير وافتح منتدي وحط صبيان يحطون لى على الاقل اعجابات :D:D

وكاتب لا تخلى حب المال يسيطر عليك يعني ان تبي تفهمني ما تهمك الفلوس ؟؟؟ ( قال الله تعالى: الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا )

الكل يحب يجمع الفلوس بس المهم يحصل عليها بالحلال واعيد واكرر بالحلال ليس بالكذب والتطبيل
المشاركات موجودة وانت اللي بديت تنغز وانا كلامي صريح وواضح كلمتك مباشرة مو قاعد انغز مثلك
وبعدين انت ماتكلمت عن النوايا ولا كانت موضوع النقاش انت كنت تدافع عن كبار المضاربين وتبرر لعبهم وانت قاعد تحرف الكلام وتلف وتدور ما تناقش .. لانك تعرف ان كلامك غلط وتبي تبرر كلامك وتغير موضوع النقاش ودفاعك المستميت عن كبار المضاربين .
اي رجل عنده ذمة وضمير مايدافع عن واحد ينهب فلوس المساهمين وينصب عليهم ويلعب بفلوس وتعبهم .

اللعب بالتداول وفلوس المساهمين والمضاربات المحرمة ممنوع بكل بورصات العالم حتى عند البوذيين وعليه عقوبات اشد من عقوباتنا

ولتصحيح ثقافتك الدينة المغلوطة:
قال رسول الله ..

- "من غشنا فليس منا"

التعديل الأخير:

واحدمليون

عضو نشط
الله يسهل امرك /طمنا عليك /

حمد44

عضو نشط
قطوا سجن أبو غريب :oops:

انت ليم الحين امصدق :D

السلام عليكم يا صاحب الموضوع
أنت منو :confused:
وشنو قرضك :confused:
تدش على موضوع أمريكانا
وتأكد بأن الصفقة تمت وتبارك
وألحين تقول مستدعينك
ولا قلت شنو صار :confused:
انت حطيت نفسك بموضع شك بصراحه
ولي مو مصدق خل يدش اخبار صفقة
امريكانا مشاركات اخونا كلها تناقضات
وأنا بالبدايه كنت مصدقه للأسف :rolleyes:
عيبي إني طيب بسرعه اصدق :oops:

youssif

عضو نشط
والله ياجماعه خرعتونا انا اتداول بالبورصه الكترونيا من فتره طويله جدا ......اخذت قرض طبعا خسران اكثر من اربعين الف لحد الان ومرات والله احتاج مصرف مرات مية دينار مرات مئتين وابيع كميات بسيطه عشان اوفر المصرف ولمن مايكون لي لي حاجه اضارب بالكميات الكبيره عشان احقق ربح مئتين او اكثر شوي طبعا فوق تحت الامر ما يهمني لمن اكون محتاج لكن بالنسبه للكميات الكبيره مرات ابيعها سعر اعلي بتكه واطلبه باقل تكه عشان الربح البسيط واللحين بعد قراءة الموضوع تلخبطت عندي الحسابات وخفت من التكه والتكتين وصرت مثل التكتك يصرف ويدخن ما تفهمونا وتنورونا وش الموضوع والحلول واقسم بالله كله بالنيه حتي لمن ابيع سهم بسعر معين ارد اشتريه لما احس ان بيعته غلط حتي لو بالعالي ومشكورين ياشباب موضوع مهم لا تهملونه لانه فعلا يمس النوايا حتى من الخرعه صورت المحامي اللي حاطينه بالمنتدى سبحان الله !!!!!!!!!!!!

مليون دينار

عضو مميز
الله يفرجها عليه ويسهل اموره وين ماكان .

مليون دينار ورابح رابح
الموضوع النوايا الله وحده عالم فيها وهو الي يعلم مافي الصدور ووضع قانون يحاكم النوايا خطأ كبير
القانون فيه بس يحاكم النوايا وهذي بحد ثاتها ثغره فيه ،، بصوره ثانيه يعني ثنين ما يعرفون بعض صارت صدفه دخولهم بنفس السهم وثنينهم عندهم السهم وبنفس الوقت واحد عنده سيوله قديمه والثاني توه بايع سهم ويبون يدشون على السهم لرفع الكميات الي عندهم وما يبون السهم ينزل يشترون بنفس اليوم ويرفعونه هذي الطريقه يعاقب عليها القانون ؟! هذي ثغره يعني عندي سيوله ومتأمل بالسهم ربح صادف دخول شخص عنده نفس الاهداف وهذي تحصل كثير . القانون مو هالصوره لازم يتعدل بالعربي يخوف غرامه مئة الف او سجن خمس سنوات بسبت صدفه ،،، صعبه

أخوي دوى كحه

هذا الكلام اللى نقوله من زمان كأنهم يعلمون بالنوايا

بالسابق كان التداول بالوحدات يعني ما تقدر تشتري او تبيع 1000 سهم من السوق الرسمي بس فقط بسوق الكسور

وبعدها تم تعديل النظام واصبح يحق للمتداول الشراء والبيع بالسوق حتى لو سهم واحد لان القانون سمح بتداول اي كميه

اما التداول الوهمي اتوقع ليس واضح للجميع ما هو التداول الوهمي هل من يرفع السهم بالحد الاعلى بسهم واحد يعتبر وهمي ( اذا يعتبر وهمي ليش يسمحون بالتداول بالسهم الواحد من الأساس )

دوى كحه

عضو نشط
أخوي دوى كحه

هذا الكلام اللى نقوله من زمان كأنهم يعلمون بالنوايا

بالسابق كان التداول بالوحدات يعني ما تقدر تشتري او تبيع 1000 سهم من السوق الرسمي بس فقط بسوق الكسور

وبعدها تم تعديل النظام واصبح يحق للمتداول الشراء والبيع بالسوق حتى لو سهم واحد لان القانون سمح بتداول اي كميه

اما التداول الوهمي اتوقع ليس واضح للجميع ما هو التداول الوهمي هل من يرفع السهم بالحد الاعلى بسهم واحد يعتبر وهمي ( اذا يعتبر وهمي ليش يسمحون بالتداول بالسهم الواحد من الأساس )

انا متفق معاك ١٠٠٪
بعد الحكم لصالح المضاربين الكبار اعتقد القانون فاشل واذا ترجعون الوحدات ابرك من قانونكم غثيتوا الناس يكفي خسرانيين وسوق الجت المضاربات فيه احسن من سوقكم والا زيما كم صفقه بسهم تمت يوم الخميس وارفعته او نزلته ؟ ، وغيرها احد كبار الملاك يبيع كميه اكثر من ١٠٪ عشان ينزل السهم وبعدها يشتري اكثر من ٢٪ عاد هذي مافيها نوايا يا هيئه اسواق المال اعتقد واضحه يشوفها العمي :confused: الموضوع مزاج والا قانون ؟

مليون دينار

عضو مميز
انا متفق معاك ١٠٠٪
بعد الحكم لصالح المضاربين الكبار اعتقد القانون فاشل واذا ترجعون الوحدات ابرك من قانونكم غثيتوا الناس يكفي خسرانيين وسوق الجت المضاربات فيه احسن من سوقكم والا زيما كم صفقه بسهم تمت يوم الخميس وارفعته او نزلته ؟ ، وغيرها احد كبار الملاك يبيع كميه اكثر من ١٠٪ عشان ينزل السهم وبعدها يشتري اكثر من ٢٪ عاد هذي مافيها نوايا يا هيئه اسواق المال اعتقد واضحه يشوفها العمي :confused: الموضوع مزاج والا قانون ؟

المضاربين الكبار عندهم فلوس يدفعون حق اكبر محامي يدافع عنهم يعني ظهر قوي

اما صغار المتداولين من وين يدبر فلوس المحامي ؟

يعني الحين هدفهم صغار المتداولين لأن ما عنده ظهر

وفانيلا شاي أكبر مثال

الحذر يا صغار المتداولين انتم الهدف الأن

الحالة
موضوع مغلق
أعلى