طالبيني هيئة اسواق المال للتحقيق .. مادة 122 .. ما العمل ؟

الحالة
موضوع مغلق

Vanilla chay

موقوف
ياجماعه كلكم متداولين بالسوق واكثر من 2000 شخص دش الصفحه ...
معقووله ماكو واحد له خبر بالاستدعاء .. او صارتله السالفه او رفييجه . او سامع احد صار فييه مو معقووله !!!!!

sadsa

عضو نشط
اقترحت عالهيئه
عدم احتساب مادون ال١٠ الاف سهم للصفقه الواحده او لعدة صفقات لاي شركه في المؤشر
وجمع عدد ال١٠ الاف حتي لو كانت لعدة صفقات

حتي لا يتسبب شراء اسهم قليله في التأثير علي المؤشر السعري

sadsa

عضو نشط
رجاء شوف الرسائل الخاصه بك

السور

عضو نشط
السؤال راح يكون ليش اتسكر السهم فوق باسهم قليلة

topwnet

عضو نشط
روح وخل يحققون معاك وبعدين بلغنا شنو صار معاك عى شان نتجنب فى المستقبل هكذا نوع من التدوال وترى الامور طيبة ماكو الا الخير

السور

عضو نشط
المضحك والمتكرر يوميا

في اسهم تنطلب بالملايين وفجأة واقل من دقيقة تنسحب هالطلبات ويبيعون علي الناس

ومحد يتكلم

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
كلام فاضي وماعندهم سالفة وما يقدرون يسون لك شي ..............
شنو مو جايفين يوميا شنو اللي قاعد يصيربالسوق بو سهم واحد بيع وشراء بالحد الاعلى او الادنى .... شرط كل يوم واسهم محددة .
وما يشوفون شلون يرفعون السوق ويرفعون الاسهم بدون اسباب معلنة .
وما يشفون شلون يرفعون او ينزلون الاسهم بعدين يعلنون الخبر .
مو قادرين على الكبار ولا على المحافظ يبون كبش فداء ليطلعون حرتهم بصغار المستثمرين وعلشان يورون المعازيب بانهم شغالين ويطبقون القانون بحذافيره ...............
شي يضحك ويفشل ادارة ماعندها شغل بعد سنتين يبون يعرفون شنو سويت ....!!!؟؟؟؟ تدري شلون قولهم والله ما ادري شنو غداي امس استطعبط شوي يخافون منك ...... صج عبط بعبط لذلك وصلنا لهذا المستوى الهابط من التفكير ..... لازم في احد يوقف هذه المسخرة بالديرة . ( مهزلة سوق الاوراق ) والله عيب اهم رافد اقتصادي وواجهة البلد بيد ناس عقولها من تنك .

SAM7

عضو نشط
اقسم بالله امس شاري اغراض من الجمعية دفعت الفلوس وطلعت من غير الاغراض .. افكر شنو بصير فيني طوول اليوم افكر ....
ماعرف شنو المصيبه اللي بتجيني ....
الله يفرج همك ويستر عليك ........ عموماً انت ما وضحت مشكلتك بالضبط ، لان فيه شغلات كانت عادي قبل والحين يدققون عليها مثل انك تحط طلبات شراء بسعر وتحط طلب بيع بسعر أعلى ولما يشترون كميتك تلغي طلبات الشراء وتخلي او تحط طلب شراء بالنازل وترد تشتري من جديد (أو العكس) ويعتبرونها خلق تداول وهمي طبعاً في ناس لحد ألحين يسوونها بطريقة محد يقدر يحاسبهم عليها مثلاً يحطون اوامر الشراء من محفظة وأوامر البيع من محفظة ثانية بأسم متداول ثاني .... وطبعاً المضاربين الكبار ما راح يقدرون عليهم كالعاده لانهم عارفين المداخل والمخارج وراح تطيح براس الصغار ....... عموماً نصيحتى لك وقد اكون مخطأ روح وجس النبض من الموظفين اللي برا يعني لا تروح للموظف اللي طالبك روح حق أي موظف ثاني واشرحه حالتك قد يكون عارف المخارج أو ينصحك بشي ثاني ......والله يفرج همك .

دوى كحه

عضو نشط
اسحب عليهم زين شدعوه الخرافي:confused:

اسف يالغالي انفعلت شوي العذر:D

نصيحه روح لشركة الي تداول عندهم وشاورهم هم ادرى بهالامور وعندهم معلومات اكيد تفيدك
ولا تسحب عليهم اخاف تكبر بروسهم ويتلونك بقضيه وتقول اني وزيتك ويتلوني معاك وانا غلباااان وخسران :D

بدون مجامله

عضو نشط

السور

عضو نشط
مادري شنو صار علي صاحبنا

BOAHMAD

عضو نشط
الله يستر عليك ياصاحب الموضوع
ياترى انت فين. ؟ الله يعينك على نومة القاع

دوى كحه

عضو نشط
عاد موشي اليله نومة الارض بررد والاحوال مزعجين وماكو قهوه ولا شاي
ما تسوى عليك تدش البورصه وتحلم تصير تاجر عود واخرها بالنظاره وهم خسران .

( ياترى انت فين يا مرزووء )

مليون دينار

عضو مميز
ب
انت طلعت عن موضوع النقاش الاصلي وهو تبريرك ودفاعك عن كبار المضاربين

وتقولي :
انت دفاعك عن الهيئه علشان خاطر عيون رفيجك الموظف على كلامك ( موظف المسكين ) وهجومك عن المضاربين الكبار بسبب انت من النوع اللى يشتري السهم ومايضارب يشتري السهم وينام على السهم وأكيد ما راح تستفيد من المضاربين الكبار

--------------

هذا رجل محترم عنده فلورز بالتويتر 14 الف وانا ماشفته صار لي سنتين واعتز بمعرفتي له والهيئة فيها العديد من الموظفين المحترمين جدا يؤدون وظيفتهم والنقد لا يوجه لهم ويجب ان يوجه لسلبية اداء الهيئة لكل قرار على حده لان كل جهة لديها اداء ايجابي وسلبية
ونقاشنا اصلا ماكان عن الهيئة كان عن قرار الهيئة المتعلق بايقاف كبار المضاربين تحديدا عنوان الموضوع :
(( هيئة أسواق المال: صدور قرار تأديبي بوقف أحمد رجب و3 آخرون))

سؤال : ليش انت تدافع عن كبار المضاربين ؟؟؟
وهل تشوف ان نهبهم لاموال صغار المساهمين والنصب عليهم عمل مشروع اخلاقيا ودينيا ؟؟؟

ولعلمك هذا النوع من المضاربات الغير مشروع اللي انت تدافع عنه ظلم وابتزاز منظم عقوبة استخدامة بالبورصات الاوربية والامريكية السجن مدى الحياة .
لان يتسبب في تدمير العديد من الافراد وتشتيت الاسر وبعض اللي تم ضبطهم انتحرو .

خاف الله في كلامك ولاتخلي حب المال يسيطر عليك ويحملك ذنب غيرك .. ترا باچر بنوقف امام رب العالمين .

أنا مالى شغل باللى تعرفه لأن موظف فقط يستلم راتب حاله حال اي موظف

انا اتكلم عن القانون اللى يدخل في نيه المتداول يشكل رعب للمتداول وهذا سبب عزوف دخول سيوله والكل اجمع اللى افهم منى منك يقولون ان هذا القانون طارد وانت تتكلم عن رفيجك يشتغل بالهيئه

وانت تقول ليش تدافع عن المضاربين الكبار وحاط علامة استفهام يعني الحبيب قاط نغزه اني اعرفهم لو اعرفهم اشوفني صاير مليونير وافتح منتدي وحط صبيان يحطون لى على الاقل اعجابات :D:D

وكاتب لا تخلى حب المال يسيطر عليك يعني ان تبي تفهمني ما تهمك الفلوس ؟؟؟ ( قال الله تعالى: الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا )

الكل يحب يجمع الفلوس بس المهم يحصل عليها بالحلال واعيد واكرر بالحلال ليس بالكذب والتطبيل

التعديل الأخير:

مليون دينار

عضو مميز
أنا مالى شغل باللى تعرفه لأن موظف فقط يستلم راتب حاله حال اي موظف

انا اتكلم عن القانون اللى يدخل في نيه المتداول يشكل رعب للمتداول وهذا سبب عزوف دخول سيوله والكل اجمع اللى افهم منى منك يقولون ان هذا القانون طارد وانت تتكلم عن رفيجك يشتغل بالهيئه

وانت تقول ليش تدافع عن المضاربين الكبار وحاط علامة استفهام يعني الحبيب قاط نغزه اني اعرفهم لو اعرفهم اشوفني صاير مليونير وافتح منتدي وحط صبيان يحطون لى على الاقل اعجابات :D:D

وكاتب لا تخلى حب المال يسيطر عليك يعني ان تبي تفهمني ما تهمك الفلوس ؟؟؟ ( قال الله تعالى: الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا )

الكل يحب يجمع الفلوس بس المهم يحصل عليها بالحلال واعيد واكرر بالحلال ليس بالكذب والتطبيل

ملاحظه أخر مداخله معاك وعلى قوله المصرين أكبر دماغي أحسن

sadsa

عضو نشط
سكرتوها بوجهه
اعضاء تتشمت
واعضاء تتفلسف
وللاسف اعضاء عندهم تميز في التضييق علي
الناس
راح
منتدي ثاني يبحث عن حل

333gust !!!

عضو مميز
هذه الهيئة ولة امن الدولة
انا من يوم ما فتح موضوعه وانا شاك انه فلم هندي .........!
والله العالم ..... لا وجييك على الاستدعاء من قبل سنتيين !
شهالحجي ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى