شركه العقيلة

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
8:49:41 ِ.المال للاستثمارتشتري 20% من شركة ديار العقارية بقيمة 5 مليون د.ك
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المال للاستثمار افادت بانها قد ‏
قامت بتوقيع عقد مع شركة العقيلة للاجارة والتمويل لشراء نسبة 20% من شركة
الديار العقارية والتى تبلغ 40 مليون سهم بقيمة 5,000,000 د.ك ،وان قيمة
السهم الواحد تبلغ 125 فلس .‏
وعليه اصبحت حصة شركة المال للاستثمار فى شركة الديار العقارية 60% .‏
 

بوفراس

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2007
المشاركات
359
في احد الشباب اشتري 100 الف سهم قبل اسبوعين من الان بسعر 210 فلس

وللعلم الاسهم تحولت باسمه وكل شي رسمي

وانا متاكد من الخبر 100% لان الي شرى صاحبي
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
في احد الشباب اشتري 100 الف سهم قبل اسبوعين من الان بسعر 210 فلس

وللعلم الاسهم تحولت باسمه وكل شي رسمي

وانا متاكد من الخبر 100% لان الي شرى صاحبي

اخ بوفراس تسلم على هالاخبار الحلوه

بس ممكن اتقولنا وين تم تحويل الاسهم؟
 

بوفراس

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2007
المشاركات
359
اخ بوفراس تسلم على هالاخبار الحلوه

بس ممكن اتقولنا وين تم تحويل الاسهم؟




اخوي انا بقولك قصة صاحبي الي شرى الاسهم من الالف الي الياء


هذا الشخص الي شراى الاسهم هو صديق عمر
وهو قدم خدمات كبيرة جدا وفاد رئيس مجلس ادارة العقيلة ( خاجة) وخاجة حب انه يكرمه فعطاه 100 الف سهم بسعر 200 فلس وقاله اذا تبيهم قولي علشان احولهم باسمك رسمي بس صاحبي قال انا محتاج وودي ابيعهم على اخوي وبالفعل باعهم على اخوه بسعر 210 وكسب منهم 1000 دينار

والاسهم تحولت باسهم اخوه وكل شي تمام وعال العال وتم اصدار شهاده اسهم بكمية الاسهم لصالح اخو صاحبي

وهلكلام صارله تقريبا شهر

وللعلم خاجة قال لصاحبي تري هلاسهم وراها صعده بس صاحبي عنده بنيان وبصراحه يدور الفلس
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
دشتي والعقيلة ولؤلؤة
شركات كويتية تساهم في تأسيس شركة طيران سورية

عدد القراء: 1

عبدالحميد دشتي


10/01/2008 دمشق – القبس:
أقرت الحكومة السورية إحداث شركة مساهمة مغفلة مشتركة بين مؤسسة الخطوط الجوية السورية وشركات العقيلة الكويتية للإجارة والتمويل والاستثمار ومجموعة أولاد دشتي الاستثمارية الكويتية وعقيق افييشن هولدنغ وشام القابضة تسمى شركة لؤلؤة السورية المساهمة المغفلة .
وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة أولاد دشتي الاستثمارية عبــــد الحميد دشتي في تصريح لـ «القبس» أن إحداث شركة لؤلؤة السورية جاء بمبادرة من السيد حامد خاجة رئيس مجموعة شركات العقيلة في الكويت بالتعاون مع مؤسسة الخطوط الجوية السورية ومجموعة أولاد دشتي الاستثمارية وعقيق افييشن هولدنغ وشام القابضة على أن تكون نسبة شركة الطيران السورية 25% من الشركة الجديدة بينما تتوزع النسب المتبقية على باقي الشركات وفق ماهو متفق بينهم .
وأضاف دشتي أن هذه الشركة هي أول شركة تؤسس في مجال النقل الجوي وتشكل رافدا يدعم عمل مؤسسة الخطوط الجوية السورية في تغطية خدمات نقل الركاب والبضائع على المستويين الداخلي والإقليمي ويبلغ رأسمالها 250 مليون ليرة سورية (5 ملايين دولار أميركي) .
وحول عدد الطائرات ونوعها قال دشتي إن شركة العقيلة وعقيق افييشن تعاقدتا على شراء ما يزيد على ثلاثين طائرة، حيث سيتم إدخال بعضها في خدمة لؤلؤة السورية في القريب العاجل، اذ سيتم استخدام طائرات نفاثة متوسطة الحجم وطائرات خاصة وطائرات حوامة (هليوكوبتر) للأغراض السياحية وخدمة رجال الأعمال .
مدير النقل الجوي في وزارة النقل السورية محمد سرديني قال لـ «القبس»: «إن الشركة الجديدة ستقوم بتسيير رحلات جوية بطائرات ذات سعة حتى 80 راكباً للعمل على الخطوط الداخلية بين المحافظات السورية ورحلات إلى الدول المجاورة وأي خطوط أخرى حسب الحاجة وذلك بعد اخذ موافقة مؤسسة الطيران السورية».
وأضاف سرديني «إن مؤسسة الطيران السورية ستبقى تعمل على طائراتها بكامل الحرية باعتبارها الناقل الوطني وستقوم بفتح الخطوط حسب الحاجة وتوافر الطائرات».‏
ووفقاً لمصادر حكومية فقد تمت الموافقة لأربع شركات خاصة للعمل في سوريا، بعدد إجمالي يبلغ أربع عشرة طائرة، تتراوح سعتها بين 40 و299 راكبا، وبرأسمال كلي يبلغ نحو 91 مليون يورو، إضافة إلى الموافقة على مشروع شركة «التاكسي الجوي» التي ستقوم بتشغيل مطارات سورية متعددة للنقل الداخلي والإقليمي، بينها مطارا المزة (قرب دمشق) وتدمر (وسط البلاد).
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«العقيلة» تشتري 70%من Best Air البنغلادشية
كتب سعود الفضلي:
قال مصدر خاص لـ«القبس» ان شركة العقيلة للإجارة والتمويل والاستثمار اشترت حصة 70? من شركة طيران Best Air البنغلادشية، وذلك من خلال شركتها التابعة «العقيق لخدمات الطيران» (العقيق افييشن).
واضاف المصدر ان الشركة بدأت تسيير اول رحلاتها في الرابع عشر من يناير الجاري، موضحا انها تمتلك الآن 4 طائرات، اثنتان لنقل الركاب، واثنتان للنقل الجوي، وان رحلات الشركة حاليا تشمل دول شرق آسيا فقط.
وتوقع المصدر ان يتم تسيير رحلات الى الكويت ودول الخليج خلال الاشهر الثلاثة المقبلة.
وحول اعمال «العقيلة» داخل الكويت قال المصدر ان الشركة تمتلك الآن اراضي في مناطق متعددة في الكويت مثل بنيد القار، والسالمية، والبدع،والمسيلة، وان الفترة القادمة ستشهد مشاريع جديدة للشركة، مشيرا الى ان النية تتجه لبناء برج استثماري في منطقة بنيد القار.
 

بوفراس

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2007
المشاركات
359
مطلوب 100000 سهم العقيلة بسعر 160 فلس

بشرط ان يكون التحويل رسمي وبموجبه تنقل ملكية الاسهم من الشخص البائع الي اسمي واخذ فيهم شهاده باسمي
 

بو زعلان

عضو نشط
التسجيل
11 ديسمبر 2004
المشاركات
223
الإقامة
الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كيف يتم التحويل الرسمي لأسهم العقيلة وبقية أسهم الشركات غير المدرجة حاليا؟

الرجاء الإفادة...
 

بوفراس

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2007
المشاركات
359
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كيف يتم التحويل الرسمي لأسهم العقيلة وبقية أسهم الشركات غير المدرجة حاليا؟

الرجاء الإفادة...

في اسهم تقدر تحولها مثل استحواذ اوكيانا الخليج القابضة
بس في اسهم ما تتحول مثل العقيلة


لو تتحول لشفتني اول من يشتري فيها وازيد كميتي فيها

انا عارف هلشركة شنو وعارف قيمتها الحقيقية

شركة صخر
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
خلال احتفال أعلنت فيه الشركة استحواذها على 70% من Best Air البنغلادشية:
«العقيلة»: «العقيق» تؤسس شركات طيران في سوريا وجزر القمر وبنين

عبدالله بستكي


07/02/2008 كتب سعود الفضلي:
أكد رئيس مجلس ادارة شركة العقيق لخدمات الطيران التابعة لشركة العقيلة للإجارة والتمويل والاستثمار عبدالله بستكي ما نشرته «القبس» الشهر الماضي، واعلن استحواذ الشركة على 70% من شركة طيرانBest Air البنغلادشية. جاء ذلك في الاحتفال الذي أقامته الشركة بمناسبة تسيير الشركة لأولى رحلاتها من مطار دكا في الرابع عشر من يناير الماضي.

تخفيف الأعباء المالية
وقال بستكي في كلمة له بهذه المناسبة: يبلغ رأسمال الشركة 5 ملايين دولار، ويأتي ذلك متوافقاً مع سياسة الشركة في تخفيف الضغوط والأعباء المالية علينا في بداية الاستثمار، حيث أننا نعتمد بنسبة 70% على توفير الخدمات المساندة من مصادر وجهات خارج الشركة، فالشركة تمتلك حالياً طائرتين للشحن الجوي، أما طائرتا الركاب 737 فقد استحدثنا طريقة جديدة ليست تملكاً ولا استئجاراً، ولكن عن طريق مشاركة صاحب الطائرة لنا بالأرباح، وبذلك نكون قد تفادينا أي مخاطر قد تحدث نتيجة انخفاض عدد الركاب على طائراتنا.
وأضاف أيضاً، ان اليد العاملة في بنغلادش رخيصة جداً، كما أنه وبوجود 4 طائرات، فإن عدد الموظفين في الشركة هو 105 موظفين، وهذا يخفف الأعباء المالية على الشركة كثيراً، وهو النهج الذي ننتهجه في كل استثماراتنا.

50% من السوق
وحول الحصة السوقية التي يتوقعها لـ Best Air في السوق البنغلادشي قال بستكي: شركات الطيران التي تعمل في بنغلادش لديها مشاكل كثيرة، لذلك دخلنا بقوة إلى السوق. في البداية كنا نتوقع أن لا تتجاوز نسبة الركاب على طائراتنا 60% من السعة التشغيلية لها، لكننا نحقق الآن أكثر من 80% وهذا شيء جيد ويبشر بالخير. لذلك نحن نطمح إلى الحصول على 50% من السوق في بنغلادش.

لؤلؤة السورية
وأوضح بستكي أن شركة العقيق تعمل على تحقيق طموحات الشركة الأم، شركة العقيلة، في ترسيخ وجودها في مختلف البلدان، من خلال مشاريعها المتنوعة في أنشطة الطيران التجاري التي لم تقتصر على تأسيس شركات الطيران فقط، ولكن تسعى الشركة الى تنويع تلك الجهود في أنشطة أخرى مساندة للطيران، منها قيام الشركة بتأسيس شركة طيران لؤلؤة السورية بمشاركة مجموعة الشام القابضة، وهي أكبر مجموعة استثمارية في الجمهورية السورية، لتقديم الخدمات المساندة في مجال الطيران الإقليمي للخطوط الجوية السورية، حيث تملك العقيق 35% من الشركة، فيما تملك مجموعة الشام 40%، والخطوط السورية 20%. كذلك نقوم بإنشاء مركز لتدريب المضيفين والمضيفات هو الأول من نوعه في العالم العربي.

الخطوط الجوية القمرية
وأضاف: كذلك أجرينا مسحاً ميدانياً لمنطقة شرق أفريقيا، واخترنا جزر القمر لتكون نقطة تجمع وانطلاق لاستثمارات مجموعة العقيلة هناك، حيث تم الحصول على شهادة تشغيل خطوط جوية باسم الخطوط الجوية القمريةالى جميع أنحاء العالم. وأوضح بستكي أنه سيتم خلال 3الى 4 أشهر تشغيل خط الطيران (دكا – دبي - جزر القمر - باريس).

النجف للطيران
وأشار بستكي الى أن الشركة تقوم حالياً بالإعداد لمشاريع طيران طموحة في النجف الأشرف، وذلك لتقديم خدمات متميزة للمسافرين القادمين من مناطق عديدة لزيارة النجف، من خلال انشاء شركة طيران مشتركة مع محافظة النجف تحت اسم شركة النجف للطيران، وحصول الشركة على حق الإدارة لمطار النجف.
وأكد بستكي حصول الشركة على موافقة الحكومة في جمهورية بنين علىانشاء خطوط جوية هناك.

أكاديمية للطيران
وأضاف انه سيتم التوقيع على اتفاقية مع الحكومة الماليزية في الأيام القليلة القادمة لتأسيس أكبر أكاديمية للطيران في المجالين المدني والعسكري، وتشمل اضافة الى تدريب الطيارين تدريب مهندسي الطيران وضباط المراقبة الجوية والخدمات المساندة. ويمكن الحصول من خلال هذه الأكاديمية على شهادة جامعية في الإدارة وعلوم الطيران. وأوضح بستكي أن دراسة اقتصادية لمؤسسة بوز ألن هاملتون الاستشارية العالمية للمشروع تؤكد أن أرباح هذا المشروع خلال مدة معينة ستصل الى 70%، وأنه خلال 10 سنوات سيحقق أرباحاً قدرها 1.4 مليار دولار.
وأضاف: هناك مشروع آخر أخذنا الموافقة عليه وهو تحويل الطائرات المستعملة الى طائرات خاصة، فخلال سنة تستطيع أن تحصل على طائرة خاصة، وبربع ثمن الطائرة الخاصة الجديدة. وأوضح اخيرا أن مشروع الأكاديمية سيتم تشغيله خلال 18 شهراً.
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
شركة العقيلة للأجارة والتمويل


1- شركة الوطنية القابضة 10 مليون سهم
2- البنك الدولى ( العقارى سابقا) 10 مليون
3- شركة الأستثمارات الوطنية 30 مليون
4- شركة رابطة الكويت والخليج مليون
5- مجموعة بوخمسين 10 مليون
6- الشيخ طحنون بن زايد أل نهيان 25 مليون
7- الشيخ حمد بن جاسم أل ثانى 20 مليون
8- محمد جاسم الصقر
منقول من الاخ حمدان
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
صندوق العقيلة للتطوير العقاري: توقعات بارتفاع قيمة الوحدات

17/02/2008
قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة العقيلة للإجارة والتمويل والاستثمار وعضو الجهاز الإداري لصندوق العقيلة للتطوير العقاري يعقوب الإبراهيم ان الصندوق مستمر في تحقيق نتائج استثنائية خلال الفترة القصيرة منذ تأسيسه في 1 مارس 2007، مشيرا الى ان القيمة الصافية للوحدة الواحدة للصندوق بلغت كما في 31 ديسمبر 2007 (1,504) دينار، مقارنة بسعر الاكتتاب البالغ دينار واحد فقط، الامر الذي يجعله في مصاف افضل الصناديق الاستثمارية في دولة الكويت تحقيقا للعوائد.
وأشار الابراهيم إلى ان اصول الصندوق تتمثل في اراض وعقارات ومشاريع عقارية داخل وخارج دولة الكويت وبما يتوافق واحكام الشريعة الإسلامية. وتشير جميع التوقعات الى مزيد من الارتفاع في قيمة الوحدات خلال الفترة القليلة المقبلة نتيجة استمرار عوامل الدفع المرتبطة باستثمارات الصندوق.
واضاف بأن الإنجاز الذي تم تحقيقه يأتي بفضل من الله تعالى وتوفيقه أولا، ونتيجة لسياسة شركة العقيلة باقتناص الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتمتع بعوائد مجزية ومخاطر محسوبة ثانياً، مؤكدا حرص شركة العقيلة بصفتها مدير الصندوق بمواصلة جهودها الحثيثة لتحقيق العوائد التي تتلاءم وطموحات مالكي الوحدات، شاكرا جهود أمين الاستثمار «بنك بوبيان»، ومراقب الحسابات «مكتب بدر الوزان برايس ووتر هاوس كوبرز».
 

bo3alwa_q8

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
109
ياجماعة في شركة استثمارية اقدر اشتري السهم عن طريقهم لان افضل من وصل امانه! و كم السعر الحالي؟
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
السعر الفعلي للسهم 170 فلس زيادة 5 فلوس او اقل ب 5 فلوس ،،،
 

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
السلام عليكم...


متوفر أسهم العقيلة بسعر 180 فلس قابل للتفاوض
 

أضرب وأهرب

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2006
المشاركات
313
الإقامة
دولة الكويت
سؤال

شركة العقيلة للأجارة والتمويل


1- شركة الوطنية القابضة 10 مليون سهم
2- البنك الدولى ( العقارى سابقا) 10 مليون
3- شركة الأستثمارات الوطنية 30 مليون
4- شركة رابطة الكويت والخليج مليون
5- مجموعة بوخمسين 10 مليون
6- الشيخ طحنون بن زايد أل نهيان 25 مليون
7- الشيخ حمد بن جاسم أل ثانى 20 مليون
8- محمد جاسم الصقر
منقول من الاخ حمدان



الوطنية القابضة تقصد فيها الوطنية الدولية القابضة
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أخر تحديث 26/03/2008
ستشكل علامة فارقة في قطاع العقار بالكويت
تاسيس «هيدرا» و«العقيلة» العقارية


كتب أدهم السمان

أعلنت شركة هيدرا العقارية، إحدى كبريات شركات التطوير العقاري في الإمارات، وشركة العقيلة للإجارة والتمويل والإستثمار الكويتية وشركة تصاميم العقارية عن توقيع إتفاقية شراكة إستراتيجية لتأسيس شركة هيدرا- العقيلة العقارية بهدف تطوير مشروع العقيق مارينا في مدينة الخيران بالكويت الذي يعد أحد أضخم مشاريع التطوير العقاري الذي تشهده دولة الكويت.

من جهته شدد نائب الرئيس التنفيذي في شركة العقيلة المهندس رياض العلي والرئيس التنفيذي لشركة هيدرا الإماراتية الدكتور سليمان الفهيم في مؤتمر صحافي أهمية هذه الشراكة الإستراتيجية والتي ستشكل علامة فارقة في قطاع التطوير العقاري في الكويت لاسيما أن مشروع الخيران سيكون واحدا من أهم المشاريع العقارية وأضخمها في المنطقة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا العقارية الدكتور سليمان الفهيم على أهمية الشراكة مع العقيلة وعلى نموذجية مشروع العقيق مارينا الذي تساهم فيه أيضا شركة تصاميم العقارية، مشيرا الى أن هذه الشراكة تأتي استكمالا للجهود التي تبذلها شركة هيدرا العقارية في سبيل المضي لآفاق ارحب في عالم التطوير العقاري، مضيفا أن الشركة سبق لها توقيع شراكة استراتيجية مع شركة القدرة القابضة في الإمارات لتأسيس شركة استثمار وتطوير عقاري، كما ترتبط هيدرا أيضا بشراكة استراتيجية مع شركة اسمنت رأس الخيمة وتملكت هيدرا بموجبها حصة 20 % في أسهم شركة الإسمنت.

وأضاف الفهيم أن مشروع العقيق مارينا سيجمع بين مختلف أساليب وأشكال الرفاهية والفخامة المطلقة والمواصفات العالمية ذات الجودة العالية، وذلك تجسيداً لرؤية شركتي العقيلة وهيدرا القائمة على البناء بشكل أمثل من خلال زرع روح الابتكار والإبداع والوصول إلى الجودة ذات المستويات العالمية في كافة المشاريع.

واعتبر أن الشراكة مع العقيلة ستساهم في تعزيز مكانة الشركتين وقدرتهما التنافسية بالإضافة إلى فتح المجال أمام الدخول إلى أسواق جديدة الأمر الذي يوفر أفضل الفرص الاستثمارية لكافة المساهمين في كلا الشركتين.

ومن جهته، أوضح الرئيس التنفيذي في شركة العقيلة المهندس رياض العلي ان القائمين على شركة العقيلة أخذوا على أنفسهم ومنذ اليوم الأول لتأسيس الشركة مهمة المساهمة بنهوض قطاع التطوير العقاري من خلال شركة عقارات العقيلة الدولية التابعة للشركة الأم، لتكون أحد المطورين الرئيسيين في هذا القطاع.

ولفت إلى أن مشروع العقيق مارينا يضم مجمع تجاري ضخم ومجمع سكني بالإضافة الى مجمع فندقي سيكون من أفخم وأضخم الفنادق على صعيد المنطقة والعالم معبّرا عن أمله بأن يصبح المشروع نموذجا فريدا للحياة العصرية الراقية وواحدا من أهم الوجهات السياحية والتجارية المميزة في منطقة الخليج العربي، وسيقع المشروع على مساحة تقارب 50 ألف متر مربع ضمن المرحلة الأولى من لآلئ الخيران.


أهم المساهمات

وتطرق الرئيس التنفيذي لشركة العقيلة رياض العلي إلى أهم المساهمات في المشاريع، موضحا انها تقوم حاليا بتجهيز برج العقيلة في منطقة بنيد القار وتخطط «العقيلة» لبناء مركز تجاري في منطقة السالمية وأشار العلي إلى أن الشركة تسعى إلى بناء مدينة السلام في ضواحي العاصمة دمشق لتكون مدينة حديثة متكاملة، مضيفا انها تعمل على تطوير مقام السيدة زينب والمنطقة المحيطة بها في العاصمة السورية بنظام الـ(B.O.T) يمتد على لفترة 50 عاماً.

وأضاف انها تدخل أيضا في مشروع اسكان في مدينة النجف العراقية يستهدف الطبقات الوسطى وذوي الدخل المحدود.


مشاريع جديدة

وكشف العلي ان الشركة تستعد للدخول في مشاريع استثمارية ضخمة في مجال التطوير العقاري والزراعي في جمهورية مصر العربية، متوسطا ان تكون هذه المشاريع ذات طابع متميز في مصر نظرا للاهتمام بهذه القطاعات هناك.

ونوه العلي إلى ان الشركة لديها استثمارات أخرى في دول عربية مثل العراق التي بدأت الشركة في تأسيس شركة طيران خاصة تحمل اسم طيران النجف لتكون الناقل الرسمي لهذه المدينة، بجانب خدمات التكنولوجيا في مجال النقل الجوي داخل الكويت موضحا ان الشركة تعمل على تأسيس شركة تتخذ من الكويت مقرا لها تعمل في مجال تقديم كافة الخدمات التقنية لأنظمة العمل التي تستخدمها شركات الطيران.


مصرف إسلامي

وأكد العلي ان الشركة تؤسس حاليا مصرف إسلامي في جزر القمر بجانب تأسيس مصرف إسلامي آخر في ماليزيا، مشيرا انها تمتلك 40% من اسهم أول شركة تعمل في مجال التأمين التكافلي الإسلامي في سوريا وهي شركة مقفلة يبلغ رأسمالها ملياري ليرة سورية، بالإضافة الى مشروع مشترك مع الخطوط الجوية السورية وهي شركة شام القابضة، موضحا هذه الشركة تتجه مستثمرين معروفين لتأسيس شركة طيران لؤلؤة سورية.

وتطرق العلي إلى الاستثمار في بنغلاديش حيث ان الشركة استطاعت من خلال شركة عقيق أفيشن وهي الذراع الاستثماري في مجال الطيران للعقيلة من الاستحواذ على 75% من حصة شركة Best Air التي تعمل في الشحن الجوي داخل بنغلاديش.

واشاد الى ان الشركة تقوم بتأسيس شركة طيران خاصة في جمهورية بنين وسنعمل في مجال السفر والشحن، بجانب السعي إلى تأسيس مركز إقليمي حديث للتدريب على الطيران يعمل على تقديم برامج متقدمة لقائدي الطيارات العسكرية والتجارية وبرامج مختصة في تدريب مهندس الصيانة ومراقبي النقل الجوي والخدمات المساندة وأخيرا الشركة في طور تأسيس شركة طيران خاصة تحمل اسم خطوط طيران جزر القمر هناك.

ومن جانبه عدد الرئيس التنفيذي لشركة هيدر العقارية مشاريع الشركة كالتالي:


برج هيدرا داون تاون

تم تصميم مشروع هيدرا داون تاون إنطلاقا من نمط أسلوب الحياة العصرية الميسورة، من خلال قربه من الحي التجاري على شارع الشيخ زايد فضلا عن موقعه المركزي في منطقة داون تاون دبي، موضحا ان المشروع يتألف من وحدات سكنية وفندق فاخر من مستوى الخمسة نجوم. توفر شقق البرج السكنية مستويات غير مسبوقة من الراحة والتسهيلات حيث تم منح عناية خاصة لمختلف جوانب التصميم بهدف توفير أجواء مغلفة بالرفاهية والدفء تتكامل بشكل فريد مع الأجواء الخلابة لمدينة دبي.

وأشار الدكتور سليمان الفهيم إلى أن الفندق الذي يعد أيقونة من الفخامة والكمال، يمنح ضيوفه تجربة لا تنسى في مدينة دبي ذات الإنجازات العالمية. ومن خلال قربه من وسط المدينة في قلب وسط دبي الجديد، يوفر الفندق لضيوفه تجربة فندقية غير مسبوقة تغلفها أجواء من الفخامة الحقيقية.


هيدرا تاورز

أشار إلى ان مشروع هيدرا تاورز يضم خمسة أبراج راقصة تتسم بتصميم فريد من نوعه مجسدة ثورة في عالم الأعمال من خلال موقعها المميز بمنطقة الخليج التجاري في دبي. معتبرا في ذات الوقت أنه يعد أرقى انعكاس لأسلوب حياة وتطور القرن الواحد والعشرين. يتمتع المشروع، الذي يوفر ملكية حرة تامة، بموقع فريد مطل على المناظر الخلابة للخليج التجاري والموانىء وصفحة مياه الخليج العربي.


فضاء واسع

وقال إنه وإنطلاقا من شعاره «مكتبكم.. دنياكم الخاصة بكم»، يوفر مشروع هيدرا تاورز للمستثمرين والباحثين عن العقارات التجارية، الفضاء الواسع لازدهار الأعمال من خلال خمسة أبراج مكتبية عصرية تتميز بموقع مركزي بإرتفاعات من 20 إلى 36 طابقا تم تصميمها لتكون المعلم البارز للشركات التجارية ذات الرؤية المميزة.


هيدرا توين تاورز

وأوضح ان الأشكال الحصرية لبرجي هيدرا قد صممت لمعيشة فاخرة في هدوء وراحة، في ظل وفرة من الأنشطة والمرافق، متضمنة المركز الرئيسي للبرجين والحدائق والمتنزهات والأماكن الرياضية المواتية لممارسة رياضة ركوب الدراجات والجري إضافة إلى وجود المدارس والعيادات الخاصة والعديد من مرافق الحياة الأخرى الحصرية وهكذا تشكل أبراج هيدرا عروضاً مثيرة مطعمة بأجواء من الراحة والمتعة. ومن خلال موقعه المميز في قرية جميرا فيلدج بدبي، فإن برجي هيدرا توين تاورز يمثلان عرضا مزدوجا من أجواء الهدوء والصفاء وسبل الراحة المنتقاة بعناية ودقة.


قرية هيدرا

قال الفهيم إن قرية هيدرا، وهي مجمع سكني فاخر عند مدخل مدينة أبوظبي، توفر مفهوما جديدا من التجمعات السكنية التي تمنح القاطنين أجواء المدن الصغيرة ممزوجة بأرقى مستويات الراحة والاسترخاء التي توفرها المجمعات السكنية المغلقة. تتكون قرية هيدرا من البيوت الفاخرة، وشقق ومكاتب تجارية حديثة، وتحيط بها الحدائق العامة الترفيهية والمساحات المفتوحه، والمساجد، والمستشفى، و فندق خمسة نجوم، ومرافق البنية التحتية الرائعة ممل يجعلها الخيار الأمثل سواء لرجال الأعمال أو هؤلاء الباحثين عن إجواء السكينة والراحة والمعيشة الهادئة.


هيدرا جولف ووك

أوضح الفهيم انه بناء على المرجعية الجديدة لـ»هيدرا» في المجتمعات الحديثة ستتيح هيدرا للمجتمع أسلوب حياة متميز في واحة من الهدوء والاسترخاء، من خلال ملعب متميز لرياضة الجولف صمم وفق المعايير العالمية المتعارف عليها يحوي 27 ثقبا ويقع على بعد 5 دقائق فقط من شاطئ الراحة، وإضافة إلى الملعب يضم المشروع عددا من الوحدات الصديقة للبيئة والتي تعزز الصحة والهدوء وراحة البال من خلال الأماكن المتجددة الهواء، والحدائق والمناظر الخلابة.


أمواج هيدرا

أشار إلى انه على ساحل المحيط الهادي وتحديدا على الشواطئ المشمسة في مدينة مازاتلان في شمال المكسيك وبين الجبال الخلابه كسييرا مادري والميناء البانورامي، نميط اللثام عن مقصد آخر لممتلكات هيدرا وأول مشروع دولي «موجة هيدرا» الذي سيتألف من فندق خمسة نجوم موفرا في هذه البقعة الساحرة 500 غرفة و1000 شقة مطلة على البحر ومركز مؤتمرا ضخم يضم 1000 مقعد إضافة إلى مركزً للتسوق وقاعة للرقص والاحتفالات.


هيدرا كوربوريت تاورز

قال ان مشروع هيدرا كوربوريت تاورز عبارة عن برجين حصريين للمكاتب يقعان في قلب جزيرة الريم (مدينة الأضواء). يوفر المشروع مكانا فريدا يطل على المناظر الرائعة والخلابة للبحيرة فضلا عن قربه المميز من وسط مدينة أبوظبي، مؤكدا انه تم وضع التصميمات الداخلية للمشروع لتحقيق أفضل إستفادة ممكنة من المساحات والإضاءة حيث تم الأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب والتفاصيل لتحقيق أرقى سبل الراحة بدءا من المصاعد السريعة وموقف السيارات المتعدد الطوابق وحتى خدمات ومنشآت الترفيه عالمية المستوى.

تم تصميم المساحات المكتبية بعناية فائقة لتلائم جميع متطلبات الأعمال من خلال ردم الهوة بين شقي العمل والترفيه. إن نمو الشركات يعتمد على بيئة العمل المحيطة خاصة في ظل تحول المكاتب في يومنا هذا إلى أكثر من مجرد مكان للعمل.

وأكد ان مالكو الوحدات السكنية المفروشة بالكامل والشقق الفندقية يتمتعون بأفضل مستويات المرونة سواء رغبوا في شغل وحداتهم عندما يرغبون في ذلك أو منحها للمجموعة الفندقية الدولية لتأجيرها والحصول على دخل كبير خلال الأوقات التي لا يتواجدون فيها.


هيدرا إكزيكيوتف تاورز

أوضح الفهيم ان مشروع هيدرا إكزيكيوتف تاورز يتكون من ثلاثة أبراج ويتواكب بشكل كبير مع جميع متطلبات الأعمال من خلال منح رجال الأعمال مجموعة كبيرة من المميزات والخدمات التي تضمن العمل في أجواء ملؤها المتعة.
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
السلام عليكم

السهم يبشر بالخير وذلك لوجود طلبات على السهم في السوق رغم ان الشركه غير قابله لنقل ملكيه اسهمها
 
أعلى