شركة أوكيانا العقارية

نعم

• 1

الأصوات: 6 37.5%
  • 2

الأصوات: 3 18.8%
  • 3

الأصوات: 2 12.5%
  • 4

الأصوات: 5 31.3%

• مجموع المصوتين
    16
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

Temsah

عضو جديد
The World

هذي بعض الصور الحديثة للمشروع، و المفاجآه قادمة

المتفائلون

عضو نشط
السلام عليكم .. تقبل الله طاعتكم وكل عام انتم بخير . على جميع الاخوان الأعضاء والزوار والأمه العربيه والإسلاميه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات ...

بو جاسم

عضو نشط
للبيع اوكيانا 70000 الف سهم علي 160 فلس الي يبي
يكلمني علي الخاص ولا يدزلي رساله علي الاميل
h84_@hotmail.com

مرحبا اخوي "دشتي البورصة" ... وكل عام وانت بخير !!

70 الف ب 160 فلس !!

ليش ؟

يا اخوي بصفحة سوق الاسهم الرسمية واحد من الشباب يطلب السهم ب 100 فلس ... وهنيه انت تعرضة ب 160 فلس !!

شوف يا اخوي ...

السهم معروض بالسوق وبكميات ابتداً من 117 فلس إلى 120 فلس ... واللي يبي زود ينتظر يرتفع السهم او ينزل عنه خبر ... أو يقترب إدراجه !!

أو يروح حق دوانية ما يعرفون شي عن اسعار السوق ويعرض بهالسعر !!

أما الان والسوق طافح بالأسعار اللي قلتها لك ... فهذي تعتبر محاولة متعمدة للمغالاة في سعر السهم والمبالغة فيه !!

وانت كيفك ... اسهمك وانت حر !!

لكن مو هذي طريقة العرض .... لأن العالم عارضه على ال 117 وال120 ... والناس تطلب على ال115 فلس تقريباً .... وانت تعرض بال160 !!!

غريبة يا خوي ...

مع اني ما انكر ان السهم وصل لهالسعر قبل العيد الماضي فعلاً .... لكن الان تغيرت الاوضاع .... وشكراً ...

مرحبا اخوي "دشتي البورصة" ... وكل عام وانت بخير !!

70 الف ب 160 فلس !!

ليش ؟

يا اخوي بصفحة سوق الاسهم الرسمية واحد من الشباب يطلب السهم ب 100 فلس ... وهنيه انت تعرضة ب 160 فلس !!

شوف يا اخوي ...

السهم معروض بالسوق وبكميات ابتداً من 117 فلس إلى 120 فلس ... واللي يبي زود ينتظر يرتفع السهم او ينزل عنه خبر ... أو يقترب إدراجه !!

أو يروح حق دوانية ما يعرفون شي عن اسعار السوق ويعرض بهالسعر !!

أما الان والسوق طافح بالأسعار اللي قلتها لك ... فهذي تعتبر محاولة متعمدة للمغالاة في سعر السهم والمبالغة فيه !!

وانت كيفك ... اسهمك وانت حر !!

لكن مو هذي طريقة العرض .... لأن العالم عارضه على ال 117 وال120 ... والناس تطلب على ال115 فلس تقريباً .... وانت تعرض بال160 !!!

غريبة يا خوي ...

مع اني ما انكر ان السهم وصل لهالسعر قبل العيد الماضي فعلاً .... لكن الان تغيرت الاوضاع .... وشكراً ...

اخي عزيز المحترم

ليس دفاعا عن دشتي البورصه ولكن اللي قاعد يسويه مثل ما انت وغيرك من الشريطيه الموجودين اهنيه يسوونه قاعدين تخفسون باسعار الاسهم يعني مو حرام عليكم تستغلون حاجة الناس وبعدين ياخي اسهمه وكيفه محد جابرك انك تشتري منه مثل ما انت تطلب باسعار منخفضه اهو يعرض بسعر مرتفع يعني حرام عليه حلال عليكم يا خي اتق الله

سبع الليل

موقوف
يا جماعة بعد اكتتاب استحواذ و أوكيانا و منازل و خباري و السعودية المشتركة...مجرد نهب لمدخرات المساكين ببيعهم أحلام وهمية....حرام عليكم يالدار (يالشركة الاسلامية)....
بفلوس المساكين تمشون لكم معاشات و بدلات للسفر و فنادق عالمية و عزايم و صوايغ (كله من حلال الفقاره)....وكل ماطاح حظها شوي يطلع لك مارد المصباح(لابس شماغ و نظارة طبية) يصرح بالجرايد عن مشاريع الدار...

عيب والله عيب ياشركة العار ....شوفوا الرياييل أعيان و شركاتهم وتعلموا منهم...

توبه توووووووووبه ....اكتتب بأي شركة للدار....لو يسوون شركة تحول الحديد لي ذهب....شركة نصب في نصب....

بو جاسم

عضو نشط
اخي عزيز المحترم

ليس دفاعا عن دشتي البورصه ولكن اللي قاعد يسويه مثل ما انت وغيرك من الشريطيه الموجودين اهنيه يسوونه قاعدين تخفسون باسعار الاسهم يعني مو حرام عليكم تستغلون حاجة الناس وبعدين ياخي اسهمه وكيفه محد جابرك انك تشتري منه مثل ما انت تطلب باسعار منخفضه اهو يعرض بسعر مرتفع يعني حرام عليه حلال عليكم يا خي اتق الله

ضحية المخازن ...

مع كامل الاحترام لك وللأخ العزيز : دشتي البورصة !!

أحب انبه مثل ما قلت في كذا نقاش سابق مع بعض الاعضاء ان احنا (الشريطية) على قولتك ... ما تفرق معانا نزل السهم للقاع أو طار للسما !!

البيع والمشترا بعمولة محددة ومعروفة وهي فلس لا تزيد ولا تنقص !!

ولما تقول لي انسان محتاج وانت خافس بالسهم !!

ياخي الحكم على الشيء فرع عن تصوره ...

لازم تفهم أن اي بياع او مشتري يدق علي اقوله الاتي :

كم تبي تعرض اوكيانا ؟

فإذا ذكر لي سعر مطلوب عندي ... خذت منه ... وإذا ذكر سعر مبالغ فيه سجلت رقمه عندي واذا وصل الطلب لسعره دقيت عليه ... وإذا سألني عن الشركة جاوبته بما أعرفه .... والعادة لا أنصحه بالبيع ولا بالشراء ... لأنه هذي تسجل ضدك لو لا قدر الله خسر أو نزل سعر السهم ...

فمسألة انا نستغل حاجة الناس هذا غير صحيح ... بالإضافة إلى أنَّ أكثر اللي يبيعون تجار كبار مو محتاجين مثل ما تقول .... لكن كل واحد يحسب حساباته ...

قد يشوف ان الفلوس راح تتجمد فترة طويلة وان الشركة ما راح تطبق عليها الشروط القديمه وما الى ذلك ...

وبالنسبة للكلام عن المبالغة في تنزيل الاسعار أو ترفيعها فأنا أتحداك ترجع لكل مشاركاتي إذا عرضت أو طلبت بغير السعر المتداول في السوق نازل 5 فلوس أو صاعد 5 فلوس ...

فما له داعي الواحد يتهم الناس بتعمد اللعب بالأسعار بدون بينة ...

وبالنسبة للأخ دشتي البورصة بإمكانه ينتظر حتى يوصل السعر ل150 حتى يعرض ب160 مثلا ... أما العالم عارضة ب 120 وهو يعرض ب 160 فهذي مبالغة ... وهو عارف انه ما احد بيدق يطلب السهم بهالسعر ...

وأشكرك مرة ثانية ... على مداخلتك ... وعيدك مبارك :)

imate

عضو نشط
السلام عليكم
للبيع 100 الف سهم اوكيانا لاعلى سعر

105 انا شراي يا بوعثمان
عندي خبر عن صفقة بمليار ونص تخص شركة اوكيانا وهو بيع جزء او كل المشروع على كونسورتيوم اوروبي...راح يعلن عنها قريبا ... والجماعه شغالين على الدار ومدار من 3 اسابيع.

انا عطيتك المعلومة عشان تكون بالصورة واذا للحين جاد...ترى انا شراي منك او من غيرك على السعر اللي حطيته ومدة صلاحيته اسبوع من اليوم​

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

105 انا شراي يا بوعثمان
عندي خبر عن صفقة بمليار ونص تخص شركة اوكيانا وهو بيع جزء او كل المشروع على كونسورتيوم اوروبي...راح يعلن عنها قريبا ... والجماعه شغالين على الدار ومدار من 3 اسابيع.

انا عطيتك المعلومة عشان تكون بالصورة واذا للحين جاد...ترى انا شراي منك او من غيرك على السعر اللي حطيته ومدة صلاحيته اسبوع من اليوم​

حبيبي الايميت عاد انا جهازي ايميت :D
عموما اوكيانا مطلوبه على 118 من حوالي 3ساعات والكميه مليونين

والكميه الي كنت عارضها انباعت وتحويلها يوم السبت انشاءالله

فطلبك صعب اتحصله
اذا عندك على 118 انا عندي شراي

ولك مني كل التحيه والاحترام

القناص80

عضو نشط
حبيبي الايميت عاد انا جهازي ايميت :D
عموما اوكيانا مطلوبه على 118 من حوالي 3ساعات والكميه مليونين

والكميه الي كنت عارضها انباعت وتحويلها يوم السبت انشاءالله

فطلبك صعب اتحصله
اذا عندك على 118 انا عندي شراي

ولك مني كل التحيه والاحترام

هههههههههه بوعثمان سلملي على بشار القديم:D

وبالنسبة لاوكيانا اذا ما صار سعرها بعد شهر 150 فلس انا ما اعرف شي

تحياتي لك

alngoshy

عضو نشط
اوكيانا

السلام عليكم

مطلوب أسهم أوكيانا العقارية بسعر 117 فلس والكمية 200 ألف سهم

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
هههههههههه بوعثمان سلملي على بشار القديم:d

وبالنسبة لاوكيانا اذا ما صار سعرها بعد شهر 150 فلس انا ما اعرف شي

تحياتي لك

على راسي يالغالي
ممكن بعد فتره يوصل السهم الى 150 فلس
لكن الطلب الحالي على 116 فلس الى 118فلس

المتفائلون

عضو نشط
مساء الخيرات ,, مطلوب اوكيانا على 118 فلس ,,,

BO-MUBARAK

عضو نشط
لحد يبيع الادراج شهر 3 2007 خبر اكيد

لحد يبيع الادراج شهر 3 2007 خبر اكيد خلكم من الاشريطيه والسهم ذهب ديربالكم واللي محتاج خل يضغط على نفسه شوي وراح يريش بعدها
الاشريطية اسغنوا من ورا ظهوركم ديربالكم لا تبيعون
:eek: :eek:

بو جاسم

عضو نشط
ونشالله موافقين والسهم ذهب نشالله ونشالله اقل شي يدرج 200 بسوق

فعلا اخوي دشتي ... السهم قوي ... وأنا أتوقع 200 قبل الإدراج ... إذا تأكد خبر البيعة ...

والله يرزق ملاك السهم ...

والسلام ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى