شركة أوكيانا العقارية

نعم

• 1

الأصوات: 6 37.5%
  • 2

الأصوات: 3 18.8%
  • 3

الأصوات: 2 12.5%
  • 4

الأصوات: 5 31.3%

• مجموع المصوتين
    16
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

المتفائلون

عضو نشط
مساء الخيرات ,,مطلوب اوكيانا على 120 فلس ... للاتصال والمواصله ,,,

المتفائلون

عضو نشط
مساء الخيرات على جميع الاخوان .. سمعت ياخوان ان خبر الصفقه لشركة اوكيانا التي سببت ارتفاع ملحوظ في هذه الايام انها سوف تتم بشهر 3الجاري فهل فيه احد يؤكد هذا الخبر من الاخوان .. ودومتم سالمين

Roooo4

عضو جديد
خبر اكيد
اخر صفقة بيع تمت على 216 فلس
]

بو جاسم

عضو نشط
خبر اكيد
اخر صفقة بيع تمت على 216 فلس
]

اخوي الفاضل ...

اتمنى تتأكد من الخبر ...

انا اليوم طالع من البزيع قريب صلاة العشا ومحول "اوكيانا" 100 الف ب 120 فلس ...

ومعروض بال125 فلس ... اذا تبي دق واعتمد معاي ... باجر احولها لك ...

هذا السعر ممكن يوصل له السهم بعد اعلان خبر الصفقة او وقت الادراج ... اما الان فأنا اتمنى منك تراجع المصدر وتتأكد من الخبر ...

ودمتم ...

Modina79

عضو جديد
مطلوب 200 ألف سهم أوكيانا على118-120 فلس
للإتصال : 5024441 بومحمد

مساء الخيرات على جميع الاخوان .. سمعت ياخوان ان خبر الصفقه لشركة اوكيانا التي سببت ارتفاع ملحوظ في هذه الايام انها سوف تتم بشهر 3الجاري فهل فيه احد يؤكد هذا الخبر من الاخوان .. ودومتم سالمين

اخي بو سالم المحترم
بالنسبه لاوكيانا ماكو صفقه ولا هم يحزنون اللي صاير ياطويل العمر انه بشهر فبراير يعني الشهر القادم ستستحق المديونيه على موظفي الدار لدفع قيمة الاسهم التي اكتتبوا فيها طبعا السهم كلفهم 130 فلس فالحين اللي صاير انهم بيرفعون سعر السهم ويمكن يوصلونه الي 150 فلس خلال الشهر القادم عشان الموظفين يدفعون المديونيه اللي عليهم بدلا من ان يمتنعوا عن الدفع لانهم مايقدرون يبيعون بخساره

بو جاسم

عضو نشط

اخي بو سالم المحترم
بالنسبه لاوكيانا ماكو صفقه ولا هم يحزنون اللي صاير ياطويل العمر انه بشهر فبراير يعني الشهر القادم ستستحق المديونيه على موظفي الدار لدفع قيمة الاسهم التي اكتتبوا فيها طبعا السهم كلفهم 130 فلس فالحين اللي صاير انهم بيرفعون سعر السهم ويمكن يوصلونه الي 150 فلس خلال الشهر القادم عشان الموظفين يدفعون المديونيه اللي عليهم بدلا من ان يمتنعوا عن الدفع لانهم مايقدرون يبيعون بخساره

مرحبا اخوي "ضحية المخازن" ...

بالفعل ... السهم كلف موظفي الدار 127 فلس تحديداً ... وتتستحق المديونية بالكامل أول شهر 2 !!

ولكن هذا ما يمنع وجود صفقة بيع لمشروعهم في الإمارات !!

وإعلانهم لهذا الخبر في هذا التوقيت هو الوسيلة لرفع سعر السهم ...

وشكراً ...

وما زال الطلب للسهم عندي على 119 فلس ومعروض على 125 فلس ... والسلام ...

دحيم 06

عضو نشط
ضحية المخازن ...

مع كامل الاحترام لك وللأخ العزيز : دشتي البورصة !!

أحب انبه مثل ما قلت في كذا نقاش سابق مع بعض الاعضاء ان احنا (الشريطية) على قولتك ... ما تفرق معانا نزل السهم للقاع أو طار للسما !!

البيع والمشترا بعمولة محددة ومعروفة وهي فلس لا تزيد ولا تنقص !!

ولما تقول لي انسان محتاج وانت خافس بالسهم !!

ياخي الحكم على الشيء فرع عن تصوره ...

لازم تفهم أن اي بياع او مشتري يدق علي اقوله الاتي :

كم تبي تعرض اوكيانا ؟

فإذا ذكر لي سعر مطلوب عندي ... خذت منه ... وإذا ذكر سعر مبالغ فيه سجلت رقمه عندي واذا وصل الطلب لسعره دقيت عليه ... وإذا سألني عن الشركة جاوبته بما أعرفه .... والعادة لا أنصحه بالبيع ولا بالشراء ... لأنه هذي تسجل ضدك لو لا قدر الله خسر أو نزل سعر السهم ...

فمسألة انا نستغل حاجة الناس هذا غير صحيح ... بالإضافة إلى أنَّ أكثر اللي يبيعون تجار كبار مو محتاجين مثل ما تقول .... لكن كل واحد يحسب حساباته ...

قد يشوف ان الفلوس راح تتجمد فترة طويلة وان الشركة ما راح تطبق عليها الشروط القديمه وما الى ذلك ...

وبالنسبة للكلام عن المبالغة في تنزيل الاسعار أو ترفيعها فأنا أتحداك ترجع لكل مشاركاتي إذا عرضت أو طلبت بغير السعر المتداول في السوق نازل 5 فلوس أو صاعد 5 فلوس ...

فما له داعي الواحد يتهم الناس بتعمد اللعب بالأسعار بدون بينة ...

وبالنسبة للأخ دشتي البورصة بإمكانه ينتظر حتى يوصل السعر ل150 حتى يعرض ب160 مثلا ... أما العالم عارضة ب 120 وهو يعرض ب 160 فهذي مبالغة ... وهو عارف انه ما احد بيدق يطلب السهم بهالسعر ...

وأشكرك مرة ثانية ... على مداخلتك ... وعيدك مبارك :)

وهذا مثال اخر لك انت شخصيا...

QUOTE=azoz123;563653]هههههههه اخوي "ضحية" هدي أعصابك شوي ... مو ذنبي اذا كنت انت بعد "ضحية" استحواذ :)

انا قلت بنفسي ... ان حالي حال بو عثمان ... اللي يعرض عندنا نعرضه ...

لكن لا تزعل ممكن ... أبيعك استحواذ ب 110 فلوس اذا تبي .... شرايك تشتري عشان ما نطيح حظها ؟؟:confused:[/QUOTE]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص80

خفف البيع يا بو عثمان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANI2000

و الله محد مطيح حظ هالسهم الا بوعثمان
يعرض يعرض على 88 و 86 و السهم يستاهل اكثر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحية المخازن

ولا تنسي بعد azoz123

غفر الله لكم جميعا
والله يسامحك يا هاني و يا المخازن
والله ان عمري ماعرضت السهم اقل من 92 فلس
واذا كلامك صحيح يا اخوي هاني ممكن اتجيب الدليل على كلامك

وانا متاكد ان ماعندك دليل
عموما الله يسامحك
________________-

هذى نبذة من مشاركاتكم فى مختلف الاسهم ...يعنى كل الناس غلطانة وانتو صح!!!!!!!!!!

الاخ الناسجت اتمنى منك انك تشوف اللى قاعد يصير فى صفحتك وتمنع التلاعب اللى قاعد بصير من بعض المنتسبين لهذا المنتدى...
واذا تبون امثلة ترى موجودة وبكثرة ....

بو جاسم

عضو نشط
حبيبي دحيم ...

لا تعصب ولا شي ... جم تبيني أعرض أوكيانا يعني ؟!

ب170 فلس عشان تستانس !!

طبعا يا حجي تبيها تصعد اذا تملك فيها وتبيها تنزل اذا بتشتريها ...

وبالنسبة لندائك للأخ الناسجت ... فانا فعلا أثني على كلامك ... أرجو الاخ الناسجت يتدخل

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
وهذا مثال اخر لك انت شخصيا...

QUOTE=azoz123;563653]هههههههه اخوي "ضحية" هدي أعصابك شوي ... مو ذنبي اذا كنت انت بعد "ضحية" استحواذ :)

انا قلت بنفسي ... ان حالي حال بو عثمان ... اللي يعرض عندنا نعرضه ...

لكن لا تزعل ممكن ... أبيعك استحواذ ب 110 فلوس اذا تبي .... شرايك تشتري عشان ما نطيح حظها ؟؟:confused:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص80

خفف البيع يا بو عثمان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANI2000

و الله محد مطيح حظ هالسهم الا بوعثمان
يعرض يعرض على 88 و 86 و السهم يستاهل اكثر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحية المخازن

ولا تنسي بعد azoz123

غفر الله لكم جميعا
والله يسامحك يا هاني و يا المخازن
والله ان عمري ماعرضت السهم اقل من 92 فلس
واذا كلامك صحيح يا اخوي هاني ممكن اتجيب الدليل على كلامك

وانا متاكد ان ماعندك دليل
عموما الله يسامحك
________________-

هذى نبذة من مشاركاتكم فى مختلف الاسهم ...يعنى كل الناس غلطانة وانتو صح!!!!!!!!!!

الاخ الناسجت اتمنى منك انك تشوف اللى قاعد يصير فى صفحتك وتمنع التلاعب اللى قاعد بصير من بعض المنتسبين لهذا المنتدى...
واذا تبون امثلة ترى موجودة وبكثرة ....[/QUOTE]

اخوي العزيز

جميع الوسطاء لايملكون القدره على حركه السهم ...........سواءا انا او عزوز او اي احد غيرنا
فالموضوع كله عرض وطلب وكل سهم معرظ للصعود والنزول

عموما انا ماراح ارد عليك انا اطلب تدخل الناسجت

الناسجت

عضو نشط
صبحكم الله بالخير والسرور ...

أسهم كأسهم اوكيانا والخليج القابضة وآجال وغيرها ... كانت معروضة للجميع للإكتتاب فيها وبكميات مفتوحة وبسعر " القيمة الإسمية " أي 100 فلس عدا المصاريف ... ما يعني أن المستثمر المهتم بشراء الأسهم المذكورة قد استحوذ على الكمية المطلوبة فلم يفوته شيء حتى يسرع الآن ويركض كي يجمع الكميات ...

وأغلب الصفقات الحالية من نوع المضاربة أو دخول صغار مستثمرين وبالعكس بيع من صغار المستثمرين ... وقد تكون هناك محاولات لرفع السعر إلى مستوى " تصريف " الملاك ... وقد يكون العكس الضغط على السهم من أجل التجميع ... ويحتمل سيناريوهات أخرى لا يعلمها إلا الله تعالى ..

الوسطاء في سوق الناسجت والموجودين حالياً بيننا لا طاقة لهم وليس بمقدورهم رفع السعر أو تحطيمه إذ أن المسألة بحاجة إلى جيش من العملاء ورأس مال كبير للرفع وبحاجة إلى كميات كبيرة موجودة في حوزة من يريد التكسير بالسهم كي يعرض الكميات بالسوق فيزيد العرض وينزل بذلك السعر ...

أخي الكريم ... الوسيط أياً كان يحاول أن يربح منك فلس أو فلسين لا أكثر من مجمل قيمة الصفقة ... وفي كلتا الحالتين صعود السهم أو نزوله لا يختلف معه شيء في قبض العمولة .. ولا يهمه أصلاً صعود ونزول اوكيانا او الخليج .. المهم هو العمولة .. وهذا حق ليس فقط للوسيط بل للجميع ...

اليوم أنا أبحث عن سهم المسعى بسعر معين فلو استعطت أن توفر لي السهم بالسعر المطلوب لأعطيتك عمولتك حتى لو لم تشترط والمسألة لا يتخللها لا عيب ولا حرام ... وبالعكس لو بعت لي سهم المسعى بالسعر الذي في بالي أيضاً أهديتك عمولة مناسبة نظير تعبك وجهدك ... هنا البيع والشراء لا يختلف عندك بقدر ما يهمك أن تتم الصفقة سواء بيع أو شراء

أكرر ليس بمقدور الوسطاء الموجودين حالياً بيننا أن يلعبوا دور صانعي سوق أو حتى أن يوجهوا مسار السهم ولو ليوم واحد... هناك تجار ومستثمرين كبار لن تراهم ولن يظهروا لك، ولا لي ...هم أصحاب القرار .... فإن كان في صدركم شيء من الغيظ وكيل التهم للغير فعليك بهم لا بالمساكين الوسطاء أعضاء المنتدى ..منتدنا العزيز " المؤشر نت "

ليس دفاعاً أو تزكية لأي وسيط ، فكم من وسيط قد تم ايقافه في المنتدى بسبب اعلاناته الوهمية أو غير الجادة ...

دمتم

Modina79

عضو جديد
مطلوب 200 ألف سهم أوكيانا بقيمة 120 فلس
للإستفسار : 5024441
بومحمد

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
صبحكم الله بالخير والسرور ...

أسهم كأسهم اوكيانا والخليج القابضة وآجال وغيرها ... كانت معروضة للجميع للإكتتاب فيها وبكميات مفتوحة وبسعر " القيمة الإسمية " أي 100 فلس عدا المصاريف ... ما يعني أن المستثمر المهتم بشراء الأسهم المذكورة قد استحوذ على الكمية المطلوبة فلم يفوته شيء حتى يسرع الآن ويركض كي يجمع الكميات ...

وأغلب الصفقات الحالية من نوع المضاربة أو دخول صغار مستثمرين وبالعكس بيع من صغار المستثمرين ... وقد تكون هناك محاولات لرفع السعر إلى مستوى " تصريف " الملاك ... وقد يكون العكس الضغط على السهم من أجل التجميع ... ويحتمل سيناريوهات أخرى لا يعلمها إلا الله تعالى ..

الوسطاء في سوق الناسجت والموجودين حالياً بيننا لا طاقة لهم وليس بمقدورهم رفع السعر أو تحطيمه إذ أن المسألة بحاجة إلى جيش من العملاء ورأس مال كبير للرفع وبحاجة إلى كميات كبيرة موجودة في حوزة من يريد التكسير بالسهم كي يعرض الكميات بالسوق فيزيد العرض وينزل بذلك السعر ...

أخي الكريم ... الوسيط أياً كان يحاول أن يربح منك فلس أو فلسين لا أكثر من مجمل قيمة الصفقة ... وفي كلتا الحالتين صعود السهم أو نزوله لا يختلف معه شيء في قبض العمولة .. ولا يهمه أصلاً صعود ونزول اوكيانا او الخليج .. المهم هو العمولة .. وهذا حق ليس فقط للوسيط بل للجميع ...

اليوم أنا أبحث عن سهم المسعى بسعر معين فلو استعطت أن توفر لي السهم بالسعر المطلوب لأعطيتك عمولتك حتى لو لم تشترط والمسألة لا يتخللها لا عيب ولا حرام ... وبالعكس لو بعت لي سهم المسعى بالسعر الذي في بالي أيضاً أهديتك عمولة مناسبة نظير تعبك وجهدك ... هنا البيع والشراء لا يختلف عندك بقدر ما يهمك أن تتم الصفقة سواء بيع أو شراء

أكرر ليس بمقدور الوسطاء الموجودين حالياً بيننا أن يلعبوا دور صانعي سوق أو حتى أن يوجهوا مسار السهم ولو ليوم واحد... هناك تجار ومستثمرين كبار لن تراهم ولن يظهروا لك، ولا لي ...هم أصحاب القرار .... فإن كان في صدركم شيء من الغيظ وكيل التهم للغير فعليك بهم لا بالمساكين الوسطاء أعضاء المنتدى ..منتدنا العزيز " المؤشر نت "

ليس دفاعاً أو تزكية لأي وسيط ، فكم من وسيط قد تم ايقافه في المنتدى بسبب اعلاناته الوهمية أو غير الجادة ...

دمتم

جزاك الله خير استاذنا الكبير والله يكثر من امثالك

المتفائلون

عضو نشط
مساء الخيرات ... مطلوب 100 الف اوكيانا على 127 فلس للاتصال والمواصله ..

alhilo

عضو نشط
السلام عليكم
ما هو تاثير بيع شركة الدار لحصتها فى اوكانا على السهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى