متابعة السوق .... بدايه ونهايه

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
احد الاصدقاء علمني درس ذات مره ، يقول لا ترد احد طلبك شي دام تقدر تلبي طلبه !

وازيد عليه ، اذا حسيت انك تقدر على فعل شئ فلا تنتظر طلب الآخرين .

يكفي انك اخترت من الله سبحانه لسد حاجه انسان او اصلاح ضرر ما ، هو شعور بالتاكيد لا يقدر بثمن !

السور

عضو نشط

يكفي انك اخترت من الله سبحانه لسد حاجه انسان او اصلاح ضرر ما ، هو شعور بالتاكيد لا يقدر بثمن !

اللهم قوي ايمانك

الصيااااااد

إلغاء نهائي

الله يعطيك الصحة والعافية بواحمد

امسك عندك :D
بيقول ماترد حد طلبك شي بالكويتي

المحامي خليفة خلف خلاف في مسرحية شاهد ماشفش حاجة :D

اذا تسمح طبعاً امتى يرتد النفط لمسار صاعد بدل ماهو بالمسار الهابط من شهر اغسطس ؟؟؟

هل يستمر خمس سنوات ، او سنة او شهر ، او مجرد ايام ؟؟؟

ياليت واحد من الاخوان يطلع الرسم البياني للنفط من شهر اغسطس لليوم علشان تبان العملية كويس ، وتشوفوا النفط مهبب اييييي بالمسار الهابط الذي لازال مستمراً :cool:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 16/01/2015
2015-01-16 11:33:56 GMT (FX News Today)
inShare

يجري سعر عقود خام برنت محاولات الآن لاختراق مقاومة القناة الهابطة، بينما يحاول المتوسط المتحرك 50 تشكل حاجز مقاومة لحماية السيناريو السلبي العام.

وحتى الآن، سنحتفظ بالتوقعات الصادرة في تقريرنا الصباحي كما هي ما لم نشهد ثباتاً فوق مستوى 49.30، حيث إن إغلاق أربع ساعات فوقه سيقدم عامل إيجابي أولي سيدفع السعر لتحقيق مكاسب تبدأ عند 51.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 46.00 والمقاومة 51.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

Albaghdadi

بوأحمد
بوعبدالله ما فهمت ، قاعد تضغطني يعني ؟؟

السور ،،،، مالك حل !

الصيااااااد

إلغاء نهائي

السور ،،،، مالك حل !
لا شنو ضغط

انا اتكلم جد بواحمد

مادري ليش تفهموني غلط :confused:

هذا مو ضغط والله

النفط بمسار هابط من شهر اغسطس

متى يرتد ونرتاح

السوق انصاع اخيراً مع النفط بعد كسر النفط ٨٥ دولار وصارت الصجية

السور

عضو نشط
بواحمد شوف الخاص

الأشعف

عضو مميز
مساكم الله بالخير ...
اخوي الصياد شفيك اليوم قفل مخك على النفط ...
انا صارلي فتره افكر ادش السوق الامريكي للأسهم شكلك بترجع الفكره براسي مره ثانية :rolleyes:
بس يخوك الي ما نعني الخيارات على الاسهم الامريكية صج فيها ربح كثير بس اعتقد حرام :(
بس يخوك صارلي فتره احلل في الاسهم الامريكية من باب التجربة وسجل عندي بالدفتر تدري كم طلعي ارباح :eek:
طبعاً وهمي بس شي خيال والي محلي السوق امامي التحليل الفني يمشي معاه 100% تقريباً بسبب قوة السيولة وقوة الاسهم عالمياً .

Albaghdadi

بوأحمد
مساكم الله بالخير ...
انا صارلي فتره افكر ادش السوق الامريكي للأسهم شكلك بترجع الفكره براسي مره ثانية :rolleyes:
بس يخوك الي ما نعني الخيارات على الاسهم الامريكية صج فيها ربح كثير بس اعتقد حرام :(
بس يخوك صارلي فتره احلل في الاسهم الامريكية من باب التجربة وسجل عندي بالدفتر تدري كم طلعي ارباح :eek:
طبعاً وهمي بس شي خيال والي محلي السوق امامي التحليل الفني يمشي معاه 100% تقريباً بسبب قوة السيولة وقوة الاسهم عالمياً .

انا اللي رادني عنه انه ثقافتي روسي مو انجليزي ،،، اذا رحت اخذني معاك تكفا

الأشعف

عضو مميز
انا اللي رادني عنه انه ثقافتي روسي مو انجليزي ،،، اذا رحت اخذني معاك تكفا
ابو احمد شدعوه اخوك مسكت بالانجليزي في تداول بالعربي في الشركات الكويتية والبنوك بس افضل البنوك عن غيرهم ...
ابو احمد اتداول سهل بس المشكله اذا كثرة الفلوس في الحرام شتسوي :mad:

التعديل الأخير:

الصيااااااد

إلغاء نهائي
مساكم الله بالخير ...

مساك الله بالنور اخي الأشعف
ياخوي يمكن انت لك نظرة تعال شوف
ترى املي فيك بعيد مداة

رسم بياني للنفط

http://****/p7PV9Spg8E
شوف المسار الهابط بالرابط

تعتقد بمخك وجمجمتك انة يرتد بسهولة الى مسار صاعد بوقت قصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكم يستغرق من الزمن ؟؟؟؟؟

اما السوق الامريكي لاتروح لة متضخم حدة

خالد تعرف

عضو نشط
السلام عليكم

السور ،،،، مالك حل !
السلام عليكم بو أحمد

ما شاء الله ، تبارك الرحمن نسبه الإعجاب عندك ، اعجاب لكل مشاركه تقريبا ...لكل المشاركات = 90 %

الأشعف

عضو مميز
ترى املي فيك بعيد مداة

رسم بياني للنفط

اخوي الصياد كم مره اقولك لازم تكون فطين شوي ما يكفي تعلم التحليل الفني من غير فطنه :p
انت لما دش السوق الامريكي بتشتري سهم دارسه فنياً منت شاري السوق كله :)
وبعدين السوق الامريكي الي عاجبني فيه الي احلله بسوق الكويتي ويتم في 8 شهور في السوق الامريكي يتم بيوم تخيل :eek:
من قوة السيولة عندهم وقوة الاسهم اعتقد ان الدول تشتري فيها مو بس مستثمرين من جميع دول العالم والتداول لحظي يعني بيومه وتقدر تشتري السهم نازل وتربح فيه sale
اخوي الصياد اذا تبي تداول بالنفط انصحك تداول لحظي وبيومه اسهل وامن شتبي بعد قاعد اعطيك فطنههههه :D

foxmind

عضو نشط
واحد من الربع يقول كنت عندهم وضاربت
ب 9000 دينار على العملات يقول توني رشفت رشفة الشاي
والا الموظف (البوركر) يقول راحت فلوسك .. فيك تحط غيرهم !

مو شرط 9000 200 دينار 500 دينار وان راحت ماتكون قويه وان تضاعفت خير وبركه نخليها تداول جانبي سوقنا كله 4 ساعات

الأشعف

عضو مميز
ترى املي فيك بعيد مداة

رسم بياني للنفط

اخوي الصياد عمري ما دشيت على شارت النفط غير اليوم وعشانك بعد بس صج اذا بتداول فيه قولي خلني ادرسه لك وبعدها ادخلك لحظي وما عطيك هدف الا واضح قدامي وصايدة 100% ان شاء الله يعني مثلاً 150 او 200 نقطة تدري كم فيهم والحلو انك تقدر تشتري طالع ونازل وخلنا نقول كل اسبوع توصية .

333gust !!!

عضو مميز
مساكم الله بالخير ...
الاشعف خالي اذا تبي تدش السوق الامريكي خذني معاك ........

الصيااااااد

إلغاء نهائي
chart.php

اخي العزيز الاشعف :rolleyes: تشوف الرسم البياني

اخوك طلع من اول شمعة حمراء 50 نقطة من علوا 7670 ولم ادخل غير مرتين ، واحدة بالغلط والسبب تصريح للهيئة بنزول ١٣١ نقطة يوم الخميس الاسود عند ٧٥١٩ وكانت مضاربة خاطئة لأني صدقت هيئة الاستثمار

الثانية قبل كسر ٧٣٢٥ وطلع تصريح قوي في بيع حصة هيئة الاستثمار وعفست السوق وصبت البانزين على النار
وبعدها لم ادخل السوق نهائي غير بقاع ٦٠٩٦ عندما رأيت الدخول العرمرم ، رجعت فلوسي للبورصة بعدها بيوم او يومين وخرجت عند ٦٦٣٠ ومن اول شمعة ايضاً

الذي اريد ايصالة لك اخي الاشعف هو اتباعد المسار ثم المسار ثم المسار ولاغير المسار كلام ولاتحليل

المسار انا اشهد هو اللي يوكل خبز

حتى بالسوق الامريكي إذا مسارة صاعد روح اما إذا انقلب مسارة الى هابط الهروب افضل حتى يستوي ويرتد من قاعة المجهول

http://www.indexsignal.com/community/threads/356551/page-125

هذا رابط اشرب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى