شركة مركز سلطان للمواد الغذائية ش.م.ك.م ( م سلطان )

الحالة
موضوع مغلق

hassankoc

عضو نشط
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

امل الكويت

عضو نشط
الهامور2 قال:
اقوفه سلطان 3 ايام .لى عدم ابلاغ السوق عن عقد

والانابيب تعلن فى السوق عن طلب من عربى شراء انابيب 2.5مليون
والسوق مايطلب ايضاح من عربى وهو العقد يخص عربى فى الدرجه الاولى وقيمت العقد 18 مليون .
ولماذا لم يوقفون عربى فى وقت اعلان الانابيب
ليش سلطان يقولون مافى احد فوق القانون
هاهى عربى ..

انا اقولك لييش .. . . . . . لأنه الجناعات ما يجاملون ومعروفة اذا ما جاملت واتحيلقت ( كلمة كويتية ) بتشوف يمينك ويسارك مافي عندك ربع يمشون شغلك وقت العوزه
، رسالة الي ادارة مجموعة المخازن جاملو شويه تره التجارة ما تمشي الا بالمجااااااااااااااااااملة ، والتجارة شطارة . رايي الشخصي . :rolleyes:

ربحت

عضو نشط
امل الكويت قال:

انا اقولك لييش .. . . . . . لأنه الجناعات ما يجاملون ومعروفة اذا ما جاملت واتحيلقت ( كلمة كويتية ) بتشوف يمينك ويسارك مافي عندك ربع يمشون شغلك وقت العوزه
، رسالة الي ادارة مجموعة المخازن جاملو شويه تره التجارة ما تمشي الا بالمجااااااااااااااااااملة ، والتجارة شطارة . رايي الشخصي . :rolleyes:
كلام سليممممممم....الله يهداهم شويه عسرين...وطبعا جميل السلطان ابو العساره

سهم اخضر

عضو نشط
معارك ضارية تدور رحاها حول 1280 في تمام الساعة الثانية عشر الا عشر :)

machaki

عضو نشط
اشفيه سلطان نازل اليوم حد أدنى ، كان يفترض بعد هل الغيبة يروح حد أعلى ، أنا سمعت من ناس إعروقهم بالماي ان سلطان راح يدشون فيه مستثمرين أوربيين ومن المتوقع أن سعره راح يكون فوق 10 دنانير ، والعلم عند الله

كرشة خير

عضو نشط
مستثمرين اوربيين :rolleyes:

شفييييه الي شافه حد ادنى و توهق بيقط اي خبر؟؟؟؟؟؟
انا وصلني خبر من دوانيه عروقها بالماي تقرا المكتوم و تكشف المستقبل يقولك سهم لطان بيصير هالطوله و كاهي ست مكاين و صلت المينا امس

careful_invest

عضو نشط
كرشة خير قال:
شفييييه الي شافه حد ادنى و توهق بيقط اي خبر؟؟؟؟؟؟
انا وصلني خبر من دوانيه عروقها بالماي تقرا المكتوم و تكشف المستقبل يقولك سهم لطان بيصير هالطوله و كاهي ست مكاين و صلت المينا امس

اخوي كرشة..ترى بعضنا ما فهم شنو المقصود ست مكاين وصلت المينا!! مادري هل هم ناويين يقلصون مركز سلطان السالمية ويحطونه في اوروبا!!!

سهم اخضر

عضو نشط
اظن ان النزول طبيعي لان عقد المليار لم يعلن حتى الان ، اي اشاعة تطلع ويتاخر الخبر يجعل المساهمين في حالة من التشاؤم وربما يعود سعر السهم الى 2160 والله اعلم

سوق المناخ

عضو نشط
شباب اغلب كميات البيع كانت قليله ( ثلاث وحدات . وحدتين ) وهذا شي طبيعي بس اللي يخوف انه مافي طلب عالسهم !!!

bu3teeg72

عضو نشط
سوق المناخ قال:
شباب اغلب كميات البيع كانت قليله ( ثلاث وحدات . وحدتين ) وهذا شي طبيعي بس اللي يخوف انه مافي طلب عالسهم !!!

اللي يمكن يطمّن شوي إن المعروض بالحد الأدنى مو بالملايين..

bu3teeg72 قال:
اللي يمكن يطمّن شوي إن المعروض بالحد الأدنى مو بالملايين..
كم كان معروض؟

careful_invest

عضو نشط
مشلكة اسهم الجناعات ان اصحابها يملئهم الغموض والتكتم..واسلوب ادارة اسهمهم هو دائما توقع الغير متوقع..تتذكرون يا اخوان قبل ما يعلن البنتاغون عقد 3 مليارات..اسهم الجناعات ظلت تراوح مكانها وكانت في حالة تخبط..بين كر وفر..والغالب على نشاطها هو الاتجاه النزولي..لكن فجأة بدأت تتحرك المخازن بمفردها في اتجاه صعودي حتى وصلت أكثر من 3.100 قبل اعلان خبر المليارات..ماذا يعني هذا؟؟!!..يعني اصحاب السهم علموا بالعقد قبل اعلانه وبدأوا مرحلة التجميع حتى لحظة الاعلان..

المشكلة ان مركز سلطان اكثر غموضا وأقل شفافية وأصحاب السهم استحواذيون..لا يريدون شريحة كبيرة من الناس وخصوصا صغار المستثمرين ان يشاركونهم بالخير والنعمة التي ما كانوا ليحصلوا عليها لولا فضل الله وكرمه..
ربما كانت اللجنة التأديبية على حق عندما اصدرت قرارها بخصوص توقيف سلطان لانعدام شفافية وصدق اصحاب الشركة مع مساهميها..الواقع يقول ان ادارة شركة مركز سلطان عقلية اقتصادية فذة..أعمالها في توسع مستمر وايراداتها في ازدياد كبير..وعقودها المليونية ان لم تكن البليونية (ان شاءلله) لن تتوقف..ولا خوف على من يملك فيها باذن الله.. لكن ما يسبب الاستياء والكثير من الاحباط هو انعدام قيم الوضوح والشفافية في ادارة أعمال الشركة..

sadsa

عضو نشط
وممكن العلاقه المميزة بين كمال السلطان وال السلطان يكوووووون لها دور :rolleyes:

boalons

عضو محترف
نقاط دعم

هذي ارتدادات الفيبوناتشي الي احتمال يرتد منها السهم !!

الملفات المرفقه:

الحجم: 44 KB   المشاهدات: 322

careful_invest

عضو نشط
واضح انه يوجد توجه من المحافظ بالاستمرار بالضغط على السهم..
لاحظوا يا اخوان بان المعروض اكثر من مليونين سهم في 158 صفقة..وهذا مؤشر بان معظم المعروض هو لصغار المستثمرين، وبالطبع بعضا منها قد تكون عروض وهمية لخلق المزيد من الضغط النفسي على المساهمين..
بما ان لا يوجد طلبات (وخصوصا من المحافظ) مقابل المعروض..فهو مؤشر واضح بنية الاستمرار بنزول السهم في الايام القادمة حتى الوصول الى سعر التأسيس ما لم يعلن بالطبع عقد كبير اثناء تلك الفترة..

موفقين ان شاء الله

النزوووووووووووووووووول الحااااااد قادم مصدر موثق قال لي ان سعر السهم سيصل الى ادنى مستوياته من الان الى وبعد توزيع الارباح

والله اعلم( احتمال سيصل الى 1.100)

مستثمر73

عضو نشط
عمر عبدالعزيز قال:
النزوووووووووووووووووول الحااااااد قادم مصدر موثق قال لي ان سعر السهم سيصل الى ادنى مستوياته من الان الى وبعد توزيع الارباح

والله اعلم( احتمال سيصل الى 1.100)

أي صح كلامك !!

أنا بعد سمعت أنه راح ينزل لين 365 فلس :rolleyes:

الله المستعان !!

ودي اربح

عضو نشط
:) :) لا تعليق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى