(((((((((( ****** اعترافات × اعترافات ****** ))))))))))

الصيااااااد

إلغاء نهائي
طبعا من صجي لو الحريم مايقتنعون جان محد اخذ الثانيه
اهم شي بالتعدد انه الرجل له شخصيه والأهم الأهم وضعه المادي قوي
يعني مايصير واحد علي الله وعلي المعاش وقاعد ينطر زيادة الراتب او ناطر منحه ويبي يتزوج ثانيه :)

اعرف واحد متزوج ٣ بيته ٣ ادوار كل وحده ساكنه دور نفس البيت بس الريال وضعه المادي ممتاز هذا السبب إللي مخلي الحريم ساكتين ومقتنعين
لان الريال لقطه إللي تتطلق خسرانه
وبعدين ياعزيزي الصياد ترا الدنيا موبس تعدد زوجات لا لا لا الدنيا اكبر من هيك شلك بالتعدد :)

فهمتك

ياالله عطني شي بالدنيا حلو غير المال والنساء والبنون

البنون عندنا

المال عندنا

النساء ليش موعندنا

راضي عطني بديل ياالله بوالعيس

الصيااااااد

إلغاء نهائي
رجل متزوج زوجة واحدة فقط طول عمرة يعتبر متزوج !!!؟؟؟

لا والله لاحشا ، والله راح يمرض ويموت بسرعة وزين بعد إذا ماتعذب قبل لايموت

هذا اللي صاير الرجال حاشهم زهايمر مبكر راحوا ملح وانتم نايمين ماتدرون

والله مرضوا ، كل يوم اشوفهم يفحون المساكين

زهره

عضو مميز
الله يازهره شنو انتي طيبة

ياليت كل النساء نفسج ، جان انا الحين عندي اربع ومطلق ٨

بس ألف دينار

وجمعية والمدارس

يارب توفقك زهره بكل خطوة بحياتها بالخير والرزق وطول سلامة

ترى دعوتي عظيمة ومن القلب ، بشرط لاتأذين احد ولاتتغيري وتنقلبي بعد ان يستجاب الدعاء ، إن شاء الله تعالى

اي بعد هذي الشروط
الواحد يبي راحته
بالنهايه يرجع اﻷمر للطبع...يعني بعد اﻹنفصال ما تغير علي شي ﻷنه نفس المسئوليات كنت متحملتها من قبل....
وابو العيال حب يعيش حريته واللي ما طولت...اﻵن مرتبط ويقوم بكل الواجبات لزوجته واولادها من زوج آخر.....ههههه اشرب من الكاس المر....

بوالعيس بيك

عضو مميز
فهمتك

ياالله عطني شي بالدنيا حلو غير المال والنساء والبنون

البنون عندنا

المال عندنا

النساء ليش موعندنا

راضي عطني بديل ياالله بوالعيس

ماختلفنا كلامك صحيح .. اذا انت مقتدر ماديا ونفسيا توكل علي الله :)

يعني تتوقع لو انهم متزوجين ثنتين وثلاث وضعهم بكون افضل وحياتهم اكثر سعاده؟ :)

الصيااااااد

إلغاء نهائي
اي بعد هذي الشروط
الواحد يبي راحته
بالنهايه يرجع اﻷمر للطبع...يعني بعد اﻹنفصال ما تغير علي شي ﻷنه نفس المسئوليات كنت متحملتها من قبل....
وابو العيال حب يعيش حريته واللي ما طولت...اﻵن مرتبط ويقوم بكل الواجبات لزوجته واولادها من زوج آخر.....ههههه اشرب من الكاس المر....

ان كيدهن عظيم

ممممم بس كيدي اعظم مماتتخيلة المراه لو حبت تعرقل حياتي

قال صلى الله عليه وسلم ( اتقوا الدنيا.. واتقوا النساء) وقال أيضا عليه الصلاة والسلام.. ( ما تركت فتنة اشد على أمتي من فتنة النساء )

وقال الشعراء

ألا يا طبيب الجن ويحك داوني **** فإن طبيب الإنس أعياه دائيا
أتيت طبيب الإنس شيخا مداويا *** بمكة يعطي في الدواء الأمانيا
فقلت له يا عم حكمك فاحتكم *** إذا ما كشفت اليوم يا عم مابيا
فخاض شرابا باردا في زجاجة *** وطرح فيه سلوة وسقانيا
فقلت ومرضى الناس يسعون حوله *** أعوذ برب الناس منك مداويا
فقال شفاء الحب أن تلصق الحشا *** بأحشاء من تهوى إذا كنت خاليا

زهره

عضو مميز
ان كيدهن عظيم

ممممم بس كيدي اعظم مماتتخيلة المراه لو حبت تعرقل حياتي

قال صلى الله عليه وسلم ( اتقوا الدنيا.. واتقوا النساء) وقال أيضا عليه الصلاة والسلام.. ( ما تركت فتنة اشد على أمتي من فتنة النساء )

وقال الشعراء

ألا يا طبيب الجن ويحك داوني **** فإن طبيب الإنس أعياه دائيا
أتيت طبيب الإنس شيخا مداويا *** بمكة يعطي في الدواء الأمانيا
فقلت له يا عم حكمك فاحتكم *** إذا ما كشفت اليوم يا عم مابيا
فخاض شرابا باردا في زجاجة *** وطرح فيه سلوة وسقانيا
فقلت ومرضى الناس يسعون حوله *** أعوذ برب الناس منك مداويا
فقال شفاء الحب أن تلصق الحشا *** بأحشاء من تهوى إذا كنت خاليا

شكو الكيد
قصدي انه الدنيا دواره
وكل واحد يدفع فاتورة افعاله

الصيااااااد

إلغاء نهائي
ماختلفنا كلامك صحيح .. اذا انت مقتدر ماديا ونفسيا توكل علي الله :)

يعني تتوقع لو انهم متزوجين ثنتين وثلاث وضعهم بكون افضل وحياتهم اكثر سعاده؟ :)

طبعاً متوكل على الله افا عليك بس البيت يجهز وعزمكم على الفرح

قال قيس ابن الملوح يابوالعيس اسمع قصدي شوف قيس المتيم الشاعر الفذ الذي مات بين الصخور في حبها

ومفروشة الخدين وردا مضرجا *** إذا جمشته العين عاد بنفسجا

بوالعيس باقي ابيات الشعر مااقدر انقلة قوي قوي جداً

الصيااااااد

إلغاء نهائي
شكو الكيد
قصدي انه الدنيا دواره
وكل واحد يدفع فاتورة افعاله

زهره احنا نتكلم عن الرجل العاقل الذي ينوي بالتعدد

والقصد إذا فكرت الزوجة القديمة ولو همساً بعرقلة حياة الزوج هنا يبدأ دجل وذكاء الرجل بالأحتواء

طبيب (ن)

فأن تسألوني بالنساء فأنني = بصيرٌ بدواء النساء طبيب

هههه والله اخوي نظرتك مثاليه للدنيا
الصبايا يالله ياخذون بالهم من نفسهم...قليل صبايا يطبخون....الا المرا مو الصبيه...عرفت؟ هناك فرق.
في اللي عندها زوج وعيال ولي لحين ما تطبخ

بالعكس اختي الكريمة الصبايل العربيات المسلمات ينشأن من صغرهن وهن في سن العاشرة على ممارسة كل التدابير المنزلية كاملة واعتقد انك مررتي بهاذه التجربة في صغرك الفتيات حسب ما نشان عليه في منزل والديها فالانسان على ما نشأ في المجتمعات العربية جميعها هاكذا تربوا اما اذا كانت الامهات قد شغلن عن ابنائهم وبناتهم تجدي النتيجة سلبية لعدم مراقبة ابنائهن وبناتهن الدين ما منعع المراة ان تعمل بس ضمن حدود معينة تحفظ نفسها ودينها رغم انخراطها بين الرجال .
ومن العادة المتبعة ان البنات كامل متطاباتهن من والدها او ولي امرها حتى تتزوج فاين ولي الامر حتى ياتي الزوج وتنتقل الى عش الزوجية فتتغير 360 درجة وتبدا بالطلبات من زوجها الذي الله اعلم كم جاهد ليبني اسرة جديدة وتدعي انها كانت ملكة في بيت والدها وتريد ان تعيش نفس المستوى هل كانت المراة في بيت والدها تصرف على نفسها وتمول نفسها اذا كانت كذالك لماذا تزوجت ما حاجتها للرجل ما دامت مستقلة من حضر الطعام لها وهي صغيرة حتى اصبحت في سن النضوج
هل كانت تجد ان الطعام كان ياتي من السماء يا اختي العزيزة تقليدنا للمجتمعات الغربية سبب في دمار ابنائنا وبناتنا وغض النظر عن تصرفات هم ايضا البيت الذي تربينا به هو المدرسة التي تخرج الاجيال اما جيل جيد او جيل متحضر بالعادات الغربية ومن زرع حصد نزرع على ما امرنا الله ورسوله نحصد مجتمع راقي بدينه وخلقه

جواهر

عضو مميز
بلعكس حنا صبورين عليكم وهذه احدا الصفات الموجودة عند الرجال فقط الصبر وحس التدبير وماحد بيكسر مجاديف الاخر كما قيل ان المراة ضلع اعوج لا يجلس وان جلسته كسرته فلهاذا نحن حنوين عليكم وصابرين وجزأنا الجنة باذن الله

مو الكل صبور ولا الكل فيهم حنيه الا من رحم :cool:
في رجال العياذ بالله متزوج جاريه مو مره تقوم بكل الواجبات البيتيه والزوجيه ومو عاجبه ولا حمدا ولا شكورا وهي اللي صابره وعايشه بسجن معه والاغلب تنربط علشان عيالها وتصبر عشانهم الله يرحم حالهم ولا يبلانا

ليس الجميع فءة من الرجال ينظرون الى جمال المراة الحقيقي وهو جمال الروح والاخلاق والدين وحسن التدبير فالجمال الحقيقي باخلاقها وحسن تدبيرها واستيعابها للمواضيع بشكل عام هذا ما يوصف بالجمال وهذا الجمال الذي لا يفنى اما جمال الالجسم والوجه سرعان ما يتغير فمن اخذ لجمال المظاهر تعب وبئس اما الجمال الروحي والاخلاقي فسعد وتهنى

اصلا لو كان كافيهم جمال الروح او الشكل ماكان تزوجوا ثاني وثالث ورابع o_O
لو بيد الرجل لتزوج كل وحده شافها بالشارع وعجبته بس ماله الا خشمه ولو كان اعوج لووووووووووول

خخخخخخخخخخ
ههههههههههههه
بطني عورني من الضحك.....بيقنع الثانيه....قنعوها يمكن صج ترضي....
انا لو ريال اسطرهم 4 واسوطرهم اذا وحده تكلمت

اول شي خلي الرجل يزين حياته مع الاولى قبل لايفكر بالاربعه خخخخخخ

طبعا من صجي لو الحريم مايقتنعون جان محد اخذ الثانيه
اهم شي بالتعدد انه الرجل له شخصيه والأهم الأهم وضعه المادي قوي
يعني مايصير واحد علي الله وعلي المعاش وقاعد ينطر زيادة الراتب او ناطر منحه ويبي يتزوج ثانيه :)

اعرف واحد متزوج ٣ بيته ٣ ادوار كل وحده ساكنه دور نفس البيت بس الريال وضعه المادي ممتاز هذا السبب إللي مخلي الحريم ساكتين ومقتنعين
لان الريال لقطه إللي تتطلق خسرانه
وبعدين ياعزيزي الصياد ترا الدنيا موبس تعدد زوجات لا لا لا الدنيا اكبر من هيك شلك بالتعدد :)

شهد شهاد من اهلها
رأي سديد يصدر من رجل :D

كل هالصفات مطلوبه عشان الزوجه تكون صالحه...وبالمقابل تصبر علي خراب الريال... خلكم واقعيين....تطلبون مكوث المرأه بالبيت بس للعمل ما يمانعون مدام فيها بيزات....تناقض

لا يا اختي الكريمة سوالي المراة لماذا تعمل هل لتصرف على زوجها ام لتصرف على نفسها ما حاجتها للعمل اذا كان في سبب اذا كانت ستصرف على زوجها لمرض او لعة لا يستطيع الزوج العمل فهاذا من حقها وجزاها الله كل خير ولها الجنة اما لتصرف على نفسها فاين الزوج فهو المسئول عن بيته وزجته وابنائة بان يعيشوا حياة كريمة حسب استطاعة الزوج فلا يحق لها ان تعمل لتصرف على نفسها رغم ان الزوج يعمل فلتكتفي بما قسم الله لها ولزوجها من رزق .اما لتساعده في المسئولية فلا مانع وهذا لا يعطيها الحق بان تتطاول عليه وتقصر في حقوقه الزوجية والمنزلية وتربية اولادها اذاكان هذا فهية من الصالحات اما بنسبة للاموال الخاصة للمراة فهي من حقها ولا يستطيع احد ان ينكر ذلك اختي ليس كل الرجال سيئين ولا كل النساء سيئات نحن نتكلم بمشكلة عامة تطول كل المجتمعات العربية

جواهر

عضو مميز

الصياد مشاء الله انت من زمان تؤيد وتشدد وتشجع وتدعم وتناظل من اجل دفع الشباب للزواج من الثانيه والثالثه والعاشره :rolleyes:
ليش ماتكون انت قدوه لهم ولا بيت النجار مخلع :p

مو الكل صبور ولا الكل فيهم حنيه الا من رحم :cool:
في رجال العياذ بالله متزوج جاريه مو مره تقوم بكل الواجبات البيتيه والزوجيه ومو عاجبه ولا حمدا ولا شكورا وهي اللي صابره وعايشه بسجن معه والاغلب تنربط علشان عيالها وتصبر عشانهم الله يرحم حالهم ولا يبلانا

اصلا لو كان كافيهم جمال الروح او الشكل ماكان تزوجوا ثاني وثالث ورابع o_O
لو بيد الرجل لتزوج كل وحده شافها بالشارع وعجبته بس ماله الا خشمه ولو كان اعوج لووووووووووول

اول شي خلي الرجل يزين حياته مع الاولى قبل لايفكر بالاربعه خخخخخخ

شهد شهاد من اهلها
رأي سديد يصدر من رجل :D

الدين سمح باربع نساء بشروط وليس هكذا بان يكون عادل او لسبب مقنع فقط اما من يتزوجون هكذا فقط لم ولن يعدلوا
وسوف يؤثمون على ذلك لان بنات الناس ليس لعبة فكما تودين سوف تودان انا راي الشخصي ضد الزواج بدون سبب فمعظم الرجال الذين يتزوجون الثانية يندمون

جواهر

عضو مميز
لا يا اختي الكريمة سوالي المراة لماذا تعمل هل لتصرف على زوجها ام لتصرف على نفسها ما حاجتها للعمل اذا كان في سبب اذا كانت ستصرف على زوجها لمرض او لعة لا يستطيع الزوج العمل فهاذا من حقها وجزاها الله كل خير ولها الجنة اما لتصرف على نفسها فاين الزوج فهو المسئول عن بيته وزجته وابنائة بان يعيشوا حياة كريمة حسب استطاعة الزوج فلا يحق لها ان تعمل لتصرف على نفسها رغم ان الزوج يعمل فلتكتفي بما قسم الله لها ولزوجها من رزق .اما لتساعده في المسئولية فلا مانع وهذا لا يعطيها الحق بان تتطاول عليه وتقصر في حقوقه الزوجية والمنزلية وتربية اولادها اذاكان هذا فهية من الصالحات اما بنسبة للاموال الخاصة للمراة فهي من حقها ولا يستطيع احد ان ينكر ذلك اختي ليس كل الرجال سيئين ولا كل النساء سيئات نحن نتكلم بمشكلة عامة تطول كل المجتمعات العربية

:rolleyes::eek:

يعني لا يحق لها العمل علشان تصرف ع نفسها
بس يحق لها تعمل علشان تساعده في المسئوليه :confused:

اول شي مالها حق تساعده الا برضى منها مو تشتغل بس علشان تساعده

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الصياد مشاء الله انت من زمان تؤيد وتشدد وتشجع وتدعم وتناظل من اجل دفع الشباب للزواج من الثانيه والثالثه والعاشره :rolleyes:

منو اي انا معزم ان شاء الله عن قريب

بوالعيس بيك

عضو مميز

يمكن ذوقه صعب وللحين ماحصل المرأه المناسبه ولايزال يبحث و يبحث ويبحث :)

ذكرتني بأبو العيال...اول يحاول يقنعني بأنه بيتزوج...قلت اوكي...ابي تسلمني 1000دينار شهريا...غير مصروف البيت والعيال وماني حاطه فلس من معاشي والله وياك تزوج...
اقتنع انه السالفه ما تسوا...ههههه ﻷنه قلت انه مو من واجبي اييب اغراض الجمعيه ولا من واجبي اييب واودي اليهال المدارس ولا من واجبي اودي اليهال الطبيب...
بغي ينتحر
قتله الله وياك بس هذي شروطي...بقعد متستته بالبيت

كلام سليم مائة بالمائة

جواهر

عضو مميز
الدين سمح باربع نساء بشروط وليس هكذا بان يكون عادل او لسبب مقنع فقط اما من يتزوجون هكذا فقط لم ولن يعدلوا
وسوف يؤثمون على ذلك لان بنات الناس ليس لعبة فكما تودين سوف تودان انا راي الشخصي ضد الزواج بدون سبب فمعظم الرجال الذين يتزوجون الثانية يندمون

ولن يعدلوووا

منو اي انا معزم ان شاء الله عن قريب

هههههههههههههههه لا مو انت ابن الوليد :p
اي رجل في الدنيا يقول بتزوج بتزوج وبفعل وترك مو سوي شي كلام فشوش لووووووول
نصيحه من خيتك ادعم الرجال اللي ماتزوجوا واترك عنك اللي دخلوا بالمصيده اقصد الفقص :D ياله يخلصوا رقبتهم لووووووووول

جواهر

عضو مميز
يمكن ذوقه صعب وللحين ماحصل المرأه المناسبه ولايزال يبحث و يبحث ويبحث :)

وين راحت سهير :D:p
يس خله يبحث ويبحث ويبحث ويبحث لين يبحث ثم يبحث ثم يبحث ههههههههههههه

أعلى